أرجوكم التفاعل معي ومساعدتي ضروري جدا

فوضت أمري لله رب العالمين

عضو إيجابي جديد
30 يونيو 2021
44
0
0
كنت قد طرحت موضوعي منذ يومين ولم يتفاعل أحد إلا أخي عابر سبيل
أرجوكم فسروا لي ما يحصل معي واذا كان هناك دكتور في المنتدى يرد على
علاقة كاملة غير محمية
فحص كومبو بعد ٣٧ يوم سلبي
رابيد تست بعد ٥٤ يوم سلبي
فحص كومبو بعد ٦٠ يوم سلبي
فحص رابيد تست بعد ٨١ يوم سلبي
المشكلة عندي عوراض تصنف عادة في مرحلة الإيدز
فطر كانديدا (تشخيص طبيب)
جرثومة في المعدة( تشخيص طبيب)
طلاوة مشعرة على طرفي اللسان(مرتبطة حصرا بمرضى الإيدز يسببها فايروس أبشتن بار
إسهال مستمر منذ ٤٠ يوم مع ألم في الجسم وتعب شديد حتى وأنا جالس مع ضيق نفس عند أي حركة بسيطة
تعرق ليلي غزير منذ أسبوع
ارجوكم جاوبوني ما الذي يحصل معي

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
- للمره الثانيه اقول لك الاصابه بفيروس نقص المناعه لاتحدد بالاعراض وكما اقول دائما تتشابه الاعراض وتختلف الامراض والفيصل هو التحليل .. وانت كل تحاليك تثبت سلامتك وبصفه خاصه تحليل الكومبو.. وانا اؤكد لك لو اعراضك بسبب الايدز لكانت كل تحاليلك ايجابيه.
- بالنسبه للاعراض التى ذكرتها
>الكانديدا فطر يصيب الانسان لاسباب كثيره منها على سبيل المثال لا الحصر ضعف المناعه والتدخين .. وضعف المناعه ليس بالضروره ان يكون سببه الايدز لكن له اسباب ايضا كثيره مثل الارق وسوء التغذيه والحاله النفسيه السيئه وغيره من الاسباب لامجال لذكرها .
> جرثومة المعده اصابه تحدث فى الغالب بسبب تناول اطعمه ملوثه ولها علاج الحمدلله.
> الطلاوه المشعره .. تحدث غالبا بسبب الاصابه بفيروس ebv او الايبشتاين بار هل تم التشخيص بمعرفة الطبيب ؟ (هل فحصت هذا الفيروس) ذكرت لك ذلك فى ردى السابق.
> الاسهال بالتأكيد سببه جرثومة المعده والحاله النفسيه المترديه .
> التعرق الليلى بيحدث ايضا بسبب ايبشاين بار والتوتر.
الخلاصه للمره الثانيه :
- انسى حكاية الايدز نهائيا مافيك ايدز فلا تحصر نفسك فى دوامة الايدز والايدز برئ منك ومن اعراضك.
- روح افحص فيروس ebv فهو فيروس سهل الانتقال لدرجة ان الباحثين اطلقوا عليه مرض القبلات وللاسف ليس له علاج واعراضه نفس اعراض الايدز .. علاجه الوحيد المناعه القويه ولاتنتظر تحسن لان مناعتك ضعيفه بسبب القلق والتوتر وقلة النوم وسوء التغذيه.
هذا كل ماعندى واسأل الله ان يهديك ويشفيك ويلبسك لباس العافيه.

• Like
التفاعلات: فضيلة

عضو إيجابي جديد
30 يونيو 2021
44
0
0
ألف شكر قلك أخي الغالي عابر سبيل
أرجوك لا تلمني حصرت تفكيري بالإيدز بسبب التوقيت الزمني للأعراض بعد العلاقة
سأقوم بالفحص الذي قلت عنه سأتابع باقي الأعراض والجرثومة مع طبيب مختص آسف مرة أخرى

عضو إيجابي جديد
30 يونيو 2021
44
0
0
تخزين عينة الدم للفحص

أخواني المتخصصين
أنا في دولة خليجية وقد قمت بفحصين كومبو في مختبر خاص ولكني أكتشفت أن العينة ترسل إلى مختبر في الأردن
السؤال في المرة الأول أخذو مني عينة الدم الخميس وأرسلوها للأردن السبت هل تتأثر عينة الدم بالتخزين أو تفسد فتعطي سلبية خاطئة؟
ايضا في المرة الثانية أخذو العينة الأحد وارسلوها الإثنين أرجو الإجابة

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
انت دخلت فى الحسابات الفلكيه .. الله يعينك على نفسك
العينات بتنقل الى اوروبا ولامشكله .. كل شويه دور على فكره جديده تغذى بها وسواسك .
ماعلينا انت حر فى نفسك لكن احب اوجهك انه غير مسموح بفتح موضوع جديد كل يوم .. كل استفساراتك تضعها هنا فقط وفى حالة المخالفة سيتم ايقاف عضويتك وغلق الموضوع .. شكرا لك.

• Like
التفاعلات: فضيلة

عضو إيجابي جديد
30 يونيو 2021
44
0
0
انت دخلت فى الحسابات الفلكيه .. الله يعينك على نفسك
العينات بتنقل الى اوروبا ولامشكله .. كل شويه دور على فكره جديده تغذى بها وسواسك .
ماعلينا انت حر فى نفسك لكن احب اوجهك انه غير مسموح بفتح موضوع جديد كل يوم .. كل استفساراتك تضعها هنا فقط وفى حالة المخالفة سيتم ايقاف عضويتك وغلق الموضوع .. شكرا لك.

أنا آسف أخي ولكن لم أكن أعلم أنه يخزن ويرسل إلى مكان آخر شكرا على التوضيح

9 يناير 2021
263
132
43
أنا آسف أخي ولكن لم أكن أعلم أنه يخزن ويرسل إلى مكان آخر شكرا على التوضيح

أثني على كلام أخي الفاضل عابر سبيل
وبحمدالله مادامت النتيجة سلبية انتهى الموضوع. لا تجعل الشيطان يتغلب عليك ويدخلك في دائرة الوسواس ويدمر حياتك من أجل شيء غير موجود
استعذ بالله من الشيطان واقطع التفكير في بدايته
وفقك الله لكل خير

• Like
التفاعلات: فضيلة و عابر سبيل