أحصل علي جميع القدرات بتمرين واحد

يناير

عضو متميز
31 يوليو 2008
98
0
0
42
طبعا هذا الموضوع منقول من احد المنتديات ولاهميته نقلته لكم لتنتفعوا به

سألت أحد أعضاء المعهد العربي لعلوم الطاقة و الباراسيكولوجي عن التمارين الباراسيكلوجية و ما اذا كان احدهم توصل الي شيء فأراني علي موبايله اشياء غريبة ولد صغير يقسم حجر احمر نصفين بمجرد لمسة و ولد أخر يحرك قلم عن بعد و قال ان اكثر المتمرسين الذين وصلوا لشيء في هذا الأمر هم الأردنيون و قال ان المعهد سيفتح قريبا في مصر و عندما قلت له التمارين التي اعرفها قال انها صحيحة و لكن لدية تمرين واحد يفعل كل شيء تمرين واحد يجعللك تحرك الأجسام و تخرج من الجسد و تزيد طاقة الهالة و تنوم الناس مغناطيسيا و هذا التمرين هو أحد التمارين التي ذكرتها و هوا :
أن تجلس متربعا في الأرض و ترتاااح و تمسك قلم و تقربه قليلا من عينك و تنظر الي سن القلم ثم عندما تحرقك عينك و تدمع ابعده كثيرا قدر ما أستطعت و انظر اليه و انت فارد يدك الي الأمام اذا شعرت بحرقان و دموع قربه و هكذا و تخلي مخك من الأفكار تماما ولا تحرك اي جزء من جسمك قط الا اليد التي تمسك بالقلم و اذا المتك يدك بدل اليد الاخري و هكذا ربع ساعة كل يوم و اذا اغلقت عينك و احرقتك اغلقها عادي ثم افتحها و تابع التمرين حتي تصل الي ان تستطيع ان تحركه تحركا متواصلا الي الامام بعيد او قريب متواصل و انت ناظر الي السن لمدة ربع ساعة.

ما بعد التمرين:بعد التمرين يجب ان تحضر خيط به ابرة و تمسك الخيط و تحاول تحريك الابرة بتركيزك حتي تعلم الي اي مدي وصلت.
اذا أصبحت تحرك الابرة جربها في يد احد اخر و اجعله يمسك الخيط و حاول ان تحركها يمينا و يسارا في يده.
اذا ما أتقنت تحريك الأبرة ضع جسما طافيا علي الماء مثل اسفنجة او اي مجسم خفيف يطفو علي الماء و حاول تحريكها بتركيزك و ليس بعينك بل بتركيزك و انت ناظر اليها جيدا .
اياك ان تغلق عينك مهما حرقتك اذا ما كنت تحرك شيء بتركيزك فالعين باب العقل الي الخارج و ذاللك حتي ترتاح العين.
اذا ما وصلت الي مرحلة التحريك يمكن ان تزيد قواك بتحريك اشياء اثقل و هكذا الي ان تصل الي ان تثني ملعقة او شوكة و بعقللك و الغريب ان الكثير من الناس في العالم الغربي وصلوا لمثل هذه المرحلة بسهولة و بالمواظبة علي التدريبات.
اذا ما اصبحت قادرا علي تحريك الاجسام الصغيرة في البداية مثل الابرة او الاسفنجة علي الماء فتأكد انك قادر علي ان تخرج بجسدك الاثيري و تأكد ان هالتك أصبحت كبيرة جدا لانها تأثرت من عملية التركيز و التدريب فزاد النشاط في المخ و زادت الهالة جدا و يمكنك ايضا ان تقوم ببرمجة نفسك عقليا مثل ان تقول انا سأخرج بجسدي الاثيري الان 10 مرات ثم تغلق عينك و ترتخي ثم تجد نفسك خرجت الخروج ليس سهلا كما تظنون بل ستسمع ذبذبات و تشعر بقللبك ينبض بقوة و عندما تخرج ستشعر ان جسدك المادي يقع من جسدك الاثيري اتركه يقع و اخرج و استمتع

منقوول

sauddx

عضو جديد
18 يوليو 2008
0
0
0
62
فعلا قوة خارقة بعد التمارين ولاكن!
هل يمكن تسخير القوة لأشياء نافعه ؟
ارجوا الاجابه من المختصين.

يناير

عضو متميز
31 يوليو 2008
98
0
0
42
كلامك جميل والتدريبات واضحة ..

ولكن ماهي الفائدة التي سأجنيها عندما اخرج من جسدي او استطيع ان اثني الملعقة ..

هل يستحق الأمر هذا العناء ..

ابن الاجواد تقدر تستفيد من هذه الطريقة في اشياء كثيرة لاتخطر على بالك
مثال ثنى الاقفال وكسرها ولاتنسى بأنك دخلت في عالم الشاكرات وفتحت ابوابها وبعدها تقدر تدش في عالم الخوارق الكبرى

يناير

عضو متميز
31 يوليو 2008
98
0
0
42
فعلا قوة خارقة بعد التمارين ولاكن!

هل يمكن تسخير القوة لأشياء نافعه ؟
ارجوا الاجابه من المختصين.

نعم تقدر لانك بهذه الطريقه تحول المادة من الحالة الصلبة الى الحالة السائلة بمعنى تبعد الذرات المتماسكة عن بعضها قليلا وبهذه الطريقة تقدر تخترق الابواب الحديدية خاصة اذا رفعت من هذه الطاقة بالتدريب ولاتنسى بانك فتحت ابواب الشاكرات ومع التمارين تقدر تدخل في عالم الخوارق الكبرى

مرآة نفسي

عضو شرف
2 فبراير 2003
19,698
2,144
0
غيمة

لانك بهذه الطريقه تحول المادة من الحالة الصلبة الى الحالة السائلة بمعنى تبعد الذرات المتماسكة عن بعضها قليلا وبهذه الطريقة تقدر تخترق الابواب الحديدية خاصة اذا رفعت من هذه الطاقة بالتدريب ولاتنسى بانك فتحت ابواب الشاكرات ومع التمارين تقدر تدخل في عالم الخوارق الكبرى

مع احترامي .:). طبعاً لا أصدق .. وإلا لما صرفت الدول الكبرى المليارات فقط لتحول الحديد إلى حالة سائلة

عبادى01

عضو متميز
23 فبراير 2008
386
37
0
53
السلامو عليكم

اخى العزيز هدا الموضوع غير صحيح بل انه من الشياطين والجن وهده الافعال ليس من الانسان وهى من الصد عن سبيل الله وان كان عندك دليل شرعى او احد مختص يتفضل ينورنا وشكرا

يناير

عضو متميز
31 يوليو 2008
98
0
0
42
مرآة نفسي

مع احترامي .:). طبعاً لا أصدق .. وإلا لما صرفت الدول الكبرى المليارات فقط لتحول الحديد إلى حالة سائلة

يامرآة نقسي حاولي تصدقي فأن التصديق يقين وبعد اليقين النتيجة المضمونة

عبادى01

اخى العزيز هدا الموضوع غير صحيح بل انه من الشياطين والجن وهده الافعال ليس من الانسان وهى من الصد عن سبيل الله وان كان عندك دليل شرعى او احد مختص يتفضل ينورنا وشكرا

ياعبادي وعليكم السلام اولا . عندي دليل شرعي لاكن ربما يستخدم في الممنوع عن طريق الجهال وهذا الدليل هو مفتاح هذا
العلم ولكن افضل يكون في كتمان السر حتى لايقع في يد الاشرار ويبقى في الاخيار يكون اسلم

عوضى على الله

عضو متميز
18 أغسطس 2008
68
0
0
31
عاوزة اسال حضرتك انت خرجت من جسدك قبل كده بكل صدق
وليه الاموات مابيرجعوا لجسدهم مرة تانى
وهل عملية الخروج من الجسد سوف تمنع عنى الموت
اذا انا تعلمت التحكم فى هذه العملية اقدر اعيش زى ما انا عاوزة بمعنى 100 عام على الاقل
انا عندى اسئلة كتير ومش عارفة اجابة ممكن تساعدنى بس بصدق

الـطمـوحة

عضو متميز
5 يوليو 2008
48
0
0
31
عاوزة اسال حضرتك انت خرجت من جسدك قبل كده بكل صدق
وليه الاموات مابيرجعوا لجسدهم مرة تانى
وهل عملية الخروج من الجسد سوف تمنع عنى الموت
اذا انا تعلمت التحكم فى هذه العملية اقدر اعيش زى ما انا عاوزة بمعنى 100 عام على الاقل
انا عندى اسئلة كتير ومش عارفة اجابة ممكن تساعدنى بس بصدق

حبوبة حاولي تقرأي المواضيع اللي في القسم حتى لاتلتبس عليك الامور
فللانسان جسد اثيري يختلف عن الروح المتعلقة بالموت والحياة ..

يناير

عضو متميز
31 يوليو 2008
98
0
0
42
ياعوضي على الله

هذا ليس كخروج الروح انما يشبه النوم بس النوم احلام اما طريقةالخروج من الجسد فهو

يتم يقضه وهى الهالة الاثيرية تكبر حول جسمك وتشكل حلقة كبيرة تمتد لآلاف الكيلومترات وعن طريقها تقدري تشوفي كل شى محيط بك أما الروح من امر ربي

ولا أحديقدر ماهية الروح الا خالقها . أما بخصوص جربت الطريقة فأقول نعم لاكن ليس بتلك
الدرجة فصار في جسدي نوع الصعق الكهربائي فأحسست بشعور سعادة لاتوصف
لاكن قطعت التجربة لاني اول مرة اعملها وبدون معلم فاحترست ان لا اصاب بعاهة

عوضى على الله

عضو متميز
18 أغسطس 2008
68
0
0
31
عموا انا مش فاهمة يعنى ايه هالة اثيرية وهو فيه فرق مابين الهالة والخروج من الجسد والاحلام

يناير

عضو متميز
31 يوليو 2008
98
0
0
42
هذه الهاله الاثيرية هى مادة روحانية تبثها الروح كالوان الطيف او كضوء الشمعة
تلتف حولك اما بخصوص خروج الروح صعب كيفية تصورها لانها من امر الله ولايسطيع
احد يعرف ماهيتها فلانقدر نفسرها اما الحلم فذلك تبثه الشياطين داخل مخيلة الانسان
وهو نائم واما مايسمى بالرؤيا فذلك تبثه الملائكة فى عقل الصالحين وهو 60 جزء من النبوة

وطبعا الروح يخرج شعاعها عاموديا الى السماء في النوم العميق خاصة اذا كان الشخص متوضي وذاكر الله .​

معيدة

عُضْو شَرَفٍ
5 مارس 2008
662
6
0
39
هذا ضرب من الشعوذة والسحر أرجوا من الأعضاء عدم اللإلتفات لتلك المواضيع أو محاولة تجربتها
حتى لا تسمم عقيدتهم !!
وقد شاهدت ما يدعيه الكاتب من طرق في برنامج دمعة موحد أوضح من خلالها الشيخ
أنها سحر ..
وأنصحكم بمتاعبته لأنه يظهر الكثير من الأمور التي أخفتها كثير من المعرفات ,,
اللهم بلغت اللهم فشهد ..

أ

أحـ أمي ـب

ضيف
ليه تقولي ضرب من الشعوذه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا مااعارضه ولا اوافقه لكن ماذكر في الموضوع التمتمه بكلام غريب ولا حركات غريبه ابدا
كل مافي الامر تركيز والانسان عجيب في خلقته جدا جدا جدا ومعرفتنا عن انفسنا ضئيله ومتواضعه عشان كذا بنستغرب اي شيء ماقد احد سواه او مو منتشر .. طبعا انا اقصد بهذا الكلام التجربه في رفع القلم وثني الشوكه لكن الخروج من الجسد انا متشككه فيه..

بس ابغا اسأل هل تحريك القلم وثني الشوكه والخروج من الجسد حقيقي يعني يشوفه الناس كلهم ولا انا اللي اشوفه بس بسبب تأثير عقلي الباطن؟؟؟؟؟؟؟؟

لان كثير من المتدربين يقولون اننا نمشي على النار وناكل الزجاج بدون مانحس لاننا نؤثر على العقل الباطن ونوهمه انها اشياء عاديه غير ضاره والعقل الباطن هوا اساس كل شيء وبيعطي الاوامر لكل خليه في الجسم بما برمج عليه

حتى في التنويم الايحائي لو قال المنوٍم للشخص النائم رح تنزف يدك فعلا رح تنزف يده وهذه حقييييقه تكلمت عنها اغلب الكتب .. وانا بنفسي جربت قوه العقل الباطن في شيء بسيط نوعا ما واثبت جدارته
حتى انا استغربت ان نفس اللي قلته لعقلي صار في مكان مايصير فيه مثل هذي الاشياء..

معيدة

عُضْو شَرَفٍ
5 مارس 2008
662
6
0
39
هذا ما شاهدته وسمعته فنقلته لكم
ولا أجد لذلك مبررات مقنعة لكم لأني لست خبيرة بتلك العلوم
زادني الله بها جهلاً
وكان ردي من باب التبليغ حتى لا أحمل وزر ذلك
,,,,,,,,,
اللهم بلغت اللهم فشهد

bander

عضو
4 ديسمبر 2004
14
0
0
إلا ما فيه قوه تخليني أطير عشان أفتك من هالزحمات وأوصل للدوام بدري.

أكيد أبغى ألقى عندكم .... أتوقع طلبي سهل بالنسبة لما ذكرتم!!!

تحيــاتي،،،