أجمل الذكريات ....أرجو مشاركة الجميع

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

دموع

عضو متميز
30 أكتوبر 2001
48
0
0
السلام عليكم ورحمة الله

ما رأيكم أحبائي في أن نتذكر أحلى ذكرى مرّت بنا ونشتاق لعيشها من جديد ..

سأبدأ بنفسي أنا ...

أحلى ذكرى لدي عندما عدنا للوطن " السعودية " بعد غربة استمرت ست سنوات . هذه كانت أسعد لحظات حياتي وكلما اتذكرها أحمد ربي أننا لن نعود للغربة من جديد إنشاء الله ....

والآن أنتظر جاء دوركم كي تخبرونا بأحلى وأغلى ذكرياتكم ...

فتفضلوا .......

تحياتي

دموع

بداية

عضو متميز
4 ديسمبر 2005
484
1
0
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أختي الكريمة دموع

موضوعك جميل و أنت أجمل

بارك الله فيك

أذكر عندما ذهبنا في رحلة إلى الجامعة و نحن في الثانوي ثم ذهبنا إلى أحد الأحدائق و لعبناو تزلجت زميلاتي على الجليد و صقطوا و كانوا أشكالهم مضحكة و هم يصارعون من أجل أن يقفوا ثانية و يتابعوا التزلج فاستمتعنا كلنا.. أيضا ركوب القطار كان مؤثرا ليس بالمشاعر بل بقضبانه التي ضربت رأسي .. ضحنا و لعبنا.. لقد عادت لي الذكريات الجميلة في ذلك اليوم الجميل و ها أنا أبتسم..

صمت الاحزان

عضو متميز
20 يناير 2006
212
33
0
اخت دموووع موضوعك رائع بل يفوق الوصف

اتذكر اني مرة كنت بستنى اختي فاتاني واحد مجنون و ابتدى يشتمني و انا واقفة بضحك على نفسي و الموقف اللي انحطيت فيه.........ههههههه كان يوم لا ينسى

تحيااااااااااني :lol:

عبدالله الدريهم

عضو متميز
19 يناير 2006
240
0
0
saafa3.maktoobblog.com
اشعلتي فينا الذكريات يادموع ...

من الذكريات اللي اشتاق اليها ...ذكريات الصحبة الرائعة في الحج قبل سنوات ...

وعن اطرف موقف اذكره وحصل لي ولازلت اذكرة جيدا ...انه اثناء الدراسة
نمت الظهر بعد ما رجعت ..وعندما استيقظت ...اعتقدت انه الصبح ..فجهزت نفسي لان اذهب الى المدرسة ...والمدهش في الامر انني قبل ان اخرج من البيت افطرت ...تنبهت للامر وانا في الشارع عندما سمعت اذان المغرب ..
وسلامتكم

2 يناير 2006
20
1
0
همم

هممممم

همممممممم

الله يهديك بس يا دموع ..

فكرت فكرت فكرت ..

ولا قدرت اتذكر شي ..

لحظات الفرح كثيرة .. بس غالباً كانت تتكدر ..

المهم ..اخليكم بجو الذكريات الحلوة.. :wink:

واسحب نفسي بهدوء :oops:
...
..
.

28 نوفمبر 2004
1,392
6
0
السلام عليكم
اختي الغالية دموع
كل اللي اذكره هي رائحة الحليب المغلى مع اوراق النعناع كانت جدتي رحمها الله تحضره لي دائما امممممممم لذيذ اريد ان تعود تلك الأيام مع انا ايامي هذه ايضا و لله الحمد أحلى ايام. ايام الحمد لله وجدت فيها شريك حياتي و انا انعم بالخير و السعادة اسأل الله انه يبسطه خيره و فضله على كله المسلمين آمين

28 نوفمبر 2004
1,392
6
0
السلام عليكم
اختي الغالية دموع
كل اللي اذكره هي رائحة الحليب المغلى مع اوراق النعناع كانت جدتي رحمها الله تحضره لي دائما امممممممم لذيذ اريد ان تعود تلك الأيام مع انا ايامي هذه ايضا و لله الحمد أحلى ايام. ايام الحمد لله وجدت فيها شريك حياتي و انا انعم بالخير و السعادة اسأل الله انه يبسطه خيره و فضله على كله المسلمين آمين

miracle

عُضْو شَرَفٍ
10 سبتمبر 2005
1,782
13
0
drmiracle.spaces.msn.com
أتذكر جدي الحبيب رحمه الله وهو حريص أن يحضر لنا اكياس مليئة بالحلوى كل بضعة أيام ويرسلها مع ابي اتذكر كيف كان يشعر كل من احفاده انه مميز وأنه المفضل لديه...اتذكر امنيته لي دائما ان أصبح طبيبة ...أتمنى أن يرزقني الله زوجا بطيبة جدي رحمه الله وأن يجعل الله قبر جدي روضة من رياض الجنة وأن أكون عند حسن ظنه بي

ميار

عضو متميز
17 يونيو 2005
1,670
29
0
39
palestine
loverisland.blogspot.com
أجمل الذكريات كانت
حينما كانت عائلتى مكتلمة مجتمعة فى أوقات المساء
حينما كان والدى(رحمه الله) بالمنطقة ......