نتائج البحث

  1. ر

    توتر اكتئاب شك وسوسه ضييييق تعب .. تعال هنا الحل من تجربه ..!

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. مسساء / صباح الخيير .. كيف حالكم احلى اعضاء من مشرفين و طاقم اداري الى احبتي الاعضاء اتمنى تكونوا بخير و صحه عافية .. و بعد .. احبتي .. أقول لكل مصاب بالتوتر .. الشك .. الضيق .. اكتئاب .. لكل من لديه مشكله نفسيه .. أحبتي .. أقول لكل من لديه مرض عضوي...
  2. ر

    أيـها المكتئب ((( الـــســعــيـد )))

    بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله و بعد ,,, السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .. قد يبدو عنوان الموضوع غريباا .. لكني تعمدت ذلك لأنني مررت بهذه الحاله .. [ الإكتئاااااااب] يقول المثل إسال -مجرب- و لا تسأل طبيب .. و لله الحمد و المنه تغلبت بفضل الله و برحمته .. و احببت ان افيد غيري ...
  3. ر

    انت قوي بما يكفي للتخلص من "جميع" آلآمك

    حنا على المكتوب بالحيل راضين ما قدر المولى علينا يكونِ .. لا تحزن ان الله معنا .. اخواني و اخواتي بالله السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. الحمد لله وحده و الصلاة و السلام على من لا نبي بعده محمد عليه افضل الصلاة و اتم التسليم .. يقول تعالى .. ( يا ايها الناس قد جاءتكم موعظة من ربكم و شفاء لما...
  4. ر

    لـــــــــــــــــكل مصاب بالاكتئاب / توتر / قلق / خوف / الم / رهاب / فزع / مشاعر مختلطة

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ~ الحمد لله رب العالمين .. و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على اله و صحبة اجمعين .. و بعد .. الى كل مصاب بأي عـــــــــــــــــــــارض نفسي قلق / اكتئاب / توتر / عصبية / غضب / مشاعر متداخل / ارق / اضطراب نوم و غيرهـ .. حبايبي .. الحل هنا (...
  5. ر

    كيف اتعامل مع كلمة اشتقت لك او مشتاق لك..

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .. اتمنى ان تكونو بخير .. اخواتي الحبيبات .. اخوتي الافاضل .. الحمد لله منّ الله علي بان جعلني شخصية مميزة خفيفة ظل مريحة من اول لقاء .. الحمد لله .. لدي صداقات قديمة و حديثه .. لكن كلمة وحدة لا اعرف اتعامل معها .. العواطف عموما ارتبك اخجل او اخذ الموضوع...
  6. ر

    اكتئاب و ضيقه و يأس من الحيااااااااة اخشى الانتحار

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته منهارة تماما : ((((( استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم لا حول و لا قوة الا بالله .. اشعر بالضيق و الاكتئاب و التشاؤم و الياس تماما من هذه الحياة ضققققققققت انا انسانه قمة بالحيوية و النشاط قنوعه و راضيه ملتزمة بالدين الجميع يثني علي و الجميع يحبني و...
  7. ر

    لا تعتادوا فتمرضو - كآمله-

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. الجزء الاول هنا http://bafree.net/alhisn/showthread.php?t=146892 كثير من الكئابة و الضيق بعد الابتتعاد عن صديقتي بسبب انشغالها بزواجها و حياتها و بيتها .. القصة انا و صديقتي اكثر من اخوات صداقة و حب و خير و سعادة و ضحك في السراء و الضراء و اخت في الله...
  8. ر

    كيف الخلاص من المس

    السلام عليكم و رحمة الله .. قريت اعراض للمس العاشق و اكتشفت تتطابق مع الاعراض الي اشعر بها :( هل يحتاج مني المتابعه مع راقي ؟ او اكتفي برقية نفسي ؟ مع العلم اني محافظة على الصلاة و مؤخرا لازمت الاذكار الاغاني قليل اسمعه .. انتظركم
  9. ر

    لا تعتااادو فتمرضوا

    السلام عليكم ورحمة الله .. موضوعي اليوم عن الاعتتياد على شخص و رفعه اعلى مستوى بحياتك بقولكم تجربتي و مازلت اعاني منها .. لي صديقه قريبه جدا جدا جدا زي الاخت تزورني و ازورها و غاليه جدا على قلبي بيوم قالت لي انخطبت و فرحت له و بدينا نخطط ليوم زواجه و استعدادها و تقولي ابيك معي بيوم...