نتائج البحث

  1. ر

    انت قوي بما يكفي للتخلص من "جميع" آلآمك

    لا اعلم لماذا لا يعتمد الرابط عموما انشودة ( قف في الحياة ) تذكر !! ( و استعينوا بالصبر و الصلاة ) لا اله الا الله ........ سبحان الله و بحمده ( و اصبر و ما صبرك إلا بالله و لا تكُ في ضيق مما يمكرون) 127 النحل
  2. ر

    توتر اكتئاب شك وسوسه ضييييق تعب .. تعال هنا الحل من تجربه ..!

    اخي ابو عيسى .. سماع القران يبعث على الهدوء و الراحه ( إنا سمعنا قراءنا عجبا (1) يهدي إلى الرشد فئامنا به ) جرّب ان تسمع القران من عدة مشايخ ، و اختار الوقت المناسب الي تكون فيه الروح بعيده عن ضوضاء الحياة .. فحتما ستجد النفع اوقات الفجر ،، الضحى ،، منتصف الليل .. الشفاء ياتي بالتدرج يوما...
  3. ر

    السلام عليكم ... أرجو المشاعدة فأنا في صيق و كرب شديد لا أعرف ماذا أفعل ... !!

    أهلا و سهلا .. لساتك أخي العزيز بعمر الزهور أخي العزيز اعلم ان دوام الحال من المحال .. صدقني زي ما مرت فيك ايام وحشه راح تمرك ايام طيبه التغيير يبدا من داخلك و هذا شيء طيب انك توقفت عن الفعل الشنيع .. صدقني سُبل الله واسسسعه لمن اراد بجد و حزم الاقلاع عن الافعال المشينه في البدايه ح تكون...
  4. ر

    توتر اكتئاب شك وسوسه ضييييق تعب .. تعال هنا الحل من تجربه ..!

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. مسساء / صباح الخيير .. كيف حالكم احلى اعضاء من مشرفين و طاقم اداري الى احبتي الاعضاء اتمنى تكونوا بخير و صحه عافية .. و بعد .. احبتي .. أقول لكل مصاب بالتوتر .. الشك .. الضيق .. اكتئاب .. لكل من لديه مشكله نفسيه .. أحبتي .. أقول لكل من لديه مرض عضوي...
  5. ر

    قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي

    هلا السلام عليكم .. انشغلت هذه الفتره .. ان شاء الله اذا حصلت متسع سارجع للمنتدى و بجعبتي الكثير .. وفق الله الجميع لما يحب و يرضى
  6. ر

    أيـها المكتئب ((( الـــســعــيـد )))

    حياك الله .. نعم يجب ان لا نتكاسل و نستسلم حتى نصل للهدف لا يليق بمؤمن الانهزام و خير علاااااج الدعاء مع الثقه بالله عز و جل ..
  7. ر

    قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي

    أهلا و سهلا .. ارسلت كما هو مطلوب بالموضوع جاوبت على الاسئله ..
  8. ر

    أيـها المكتئب ((( الـــســعــيـد )))

    من المهم أكل العسسسل يوميا .. فهو شفاااااء { فيه شفاء للناس }} و لأن المكتئب قليل الاكل فتضعف بنيته و يصاب بالاجهاد فالعسل غني بالمواد المفيده و يشرح الصدر بإذن الله .. عليك تناول ملعقه كبيره من العسل الطبيعي يومياا و ابشر بالخير .. فوائد عسل النحل 1-تعويض السكريات المستهلكة بالجسم بسبب...
  9. ر

    أيـها المكتئب ((( الـــســعــيـد )))

    اللهم لك الحمد حمدا يليق بجلال وجهك و عظيم سلطانك اللهم لك الحمد حمدا طيبا مباركا فيه ملء السماوات و الارض و ملء ما بينهما و ملء ما شئت من شيء بعد قبل سنوات من الآن لم اكن اعتقد انني سأقوا على العيش مع الاكتئاب .. لكن بفضل الله قاومة و قاومة فشلت و فشلت و فشلت ثم نجحت..! تعلمت من التجارب دروس...
  10. ر

    أيـها المكتئب ((( الـــســعــيـد )))

    في انتظار ردودكم و نتائجكم المبهره ..
  11. ر

    أيـها المكتئب ((( الـــســعــيـد )))

    بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله و بعد ,,, السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .. قد يبدو عنوان الموضوع غريباا .. لكني تعمدت ذلك لأنني مررت بهذه الحاله .. [ الإكتئاااااااب] يقول المثل إسال -مجرب- و لا تسأل طبيب .. و لله الحمد و المنه تغلبت بفضل الله و برحمته .. و احببت ان افيد غيري ...
  12. ر

    قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي

    تم ارسال ايميل و لم يتم الرد منذ 3 اياام ..!
  13. ر

    انت قوي بما يكفي للتخلص من "جميع" آلآمك

    صباح الخير .. نشيد جميل جداا يبعث على التفاؤؤؤؤؤل استمع و استمتع (https://www.youtube.com/watch?v=FxtkL2j3jKc) آيات السكينة تقرا مع جلسة الرقيه آيات السكينة • أَعُوذُ باللَّهِ مِنَ الشَّيْطانِ الرَّجِيـمِ • وَقَالَ لَهُمْ نِبِيُّهُمْ إِنَّ آيَةَ مُلْكِهِ أَن يَأْتِيَكُمُ التَّابُوتُ...
  14. ر

    انت قوي بما يكفي للتخلص من "جميع" آلآمك

    اللهم اني اعوذ بك من ساعة السوء ، و يوم السوء ، و ليلة السوء ، و صديق السوء ، و جار السوء ، و اعوذ بك من ذو الوجهين ، و ذو اللسانين ، و اعوذ بك من ابليس و ذريته و شياطينه ، و اعوذ بك من الحديد و الحريق و الطريق و ساعة الغفلة ، ربنا عليك توكلت و انت رب العرش العظيم ، اللهم اني حصنت نفسي و اهلي...
  15. ر

    انت قوي بما يكفي للتخلص من "جميع" آلآمك

    دعـــــــــاء لتوســــعة الـــرزق-: بعد الصلاه يقال "اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه .الهي ادعوك دعاء من اشتدت فاقته و ضعفت قوته و قلت حيلته دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي...
  16. ر

    انت قوي بما يكفي للتخلص من "جميع" آلآمك

    نصيحة .. الدعااااااااااء الدعااااااء .. في الصلاة و السجود .. اللهم اشرح صدري و يسر لي امري و احلل عقدة من لساني يفقهو قولي و اجعل لي وزيرا من اهلي اشدد به ازري .. اللهم يا مقلب القلوب و الابصار ثبت قلبي على دينك ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا و هب لنا من لدنك رحمة اللهم اجعل القران ربيع...