آخر محتوى من قبل Mosa1

  1. M

    اجركم الله

    اخي الكريم لازم نعرف نوع الجوال هو ايفون والا سامسونج والا هواوي . وكم قيقا السعة التخزينية عشان نقدر نقيم الوضع !! ولا تحسبني انكت هنا جد ...
  2. M

    اخوانى موسى والوليد وباقى الاعضاء الفزعه لو سمحتوا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لم تخسر تعاطف احد ولم تكسب تعاطف احد ، كل مافي الامر انه افادك الاخ عابر سبيل .. ماتشوف شر .
  3. M

    مشاركة اخيرة

    اكيد لك اكثر من سنه يعني لو حامل امداها بزرها عمرها 3 شهور فما بالك بفايروس ، حلل الامراض الجنسية بكج وشوف وش يطلع معك بعد هالمده وخل خوينا صاحب الموضوع يطلع من الوسواس الي هو فيه ..
  4. M

    مشاركة اخيرة

    واكتشفت مسبب الاعراض والا حللت كل الامراض لسه سليم ؟ انا اعتبرها فرصه تفيد صاحب الموضوع من تجربتك وتختصر عليه فترة من الوسواس ، الاخ متخوف من الايدز وشاك انه اصاب عائلته فما رايك وبماذا تنصحه ؟!
  5. M

    مشاركة اخيرة

    الناااااموس ياشيخ عيب اختشي ... نقول لك مرض جنسي تقول نامووووس !!!
  6. M

    مشاركة اخيرة

    طيب الايدز مرض جنسي العائله دخلها ايش بالموضوع ؟
  7. M

    مشاركة اخيرة

    خويا راني نهدر معاك واش بيك؟ بالاك الوسواس
  8. M

    مشاركة اخيرة

    هذا والله المضحك المبكي اضحك على كلامك وابكي على حالك .. ماراح اتكلم عن التحاليل لانه امر مستهلك خلاص بس اذا انت فيك ايدز والمرض جنسي اختك وش لها دخل يعني متخيل الايدز ايش بالضبط عائلتك وش دخلها ؟
  9. M

    السلام عليكم كل عام ونتم بخير

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معليش اعذرني مقدماً على الكلام الي بقوله بس المثل يقول من دق الباب لقى الجواب وهذا الجواب : اولا متخيل الفايروس يناقز في العينات ويطامر والا شلون يا سبيس تون ؟ انا ماشفت الفايروس له ضروس ويطير الا في افلام الكرتون !! ولا بعد متزوج يعني لو مراهق كان اعذره حديث عهد...
  10. M

    انا عندي فيروس خامل (زهري) من 8 او 9 سنوات (هل ممكن ينشط؟) ووش أدق فحص عن اي فيروس معدي pcr ؟ او أليزا؟ بصرف النظر عن المبلغ

    المنتدى مختص في استشارات نقص المناعة فقط ، جواب عام وانا استغرب من صيغة سؤالك لعدة اسباب لكن تجاوزاً اقول لك ان كل انواع الغحوصات تعطيك نتيجة واحدة يا ايجابي يا سلبي والفروقات في تاريخ الاصابة ، يعني شخص اصابة حديثه ما تكونت مضادات في الجسم يختلف عن شخص اصابته قديمه وهنا يوجه للفحص المناسب .
  11. M

    حالتي الصحيه سيئة

    اعراض توتر قوي اذا ما ركدت وتركت عنك الاوهام راح يطورالوضع معك لحالة نفسية وتعب حقيقي ..
  12. M

    اللسان الابيض دمرني يا اخوان

    هذا مع التوتر تزيد الاحماض ويحصل ارتجاعات من المعدة ويظهر اللسان الابيض .. الان انت بالتوتر والخوف الغير مبرر تتسبب في ظهور اعراض قد لا تختفي لسنوات ...
  13. M

    تعالوا نبارك للمشرف المميز عابر سبيل وتكريمه بوسام التميز والعطاء

    ماشاء الله تبارك الله ، يستاهل حبيبنا عابر سبيل ، انسان بمعنى الكلمة ووفي وحقيقة انه مكافح وصبور ومحب للخير وهذا ما يميز اغلب المشرفين والمراقبين في هذا الحصن دعواتنا له بكل خير ، فكلنا يعلم ان هناك من دخل الحصن وهو على حافة الانتحار وضياع الاسرة ووقفة المشرفين والمساعدين كان لها الاثر الطيب...
  14. M

    مساج مع استمناء

    مافي خطورة من كل الامراض الجنسية الا النفسية ..