• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

    هذا المنتدى وقف لله تعالى


ر
مستوى التفاعل
3

إنضم
آخر نشاط

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • ظهرت حبوب علي الكتفين في الشهر الثالث لفترة و اختفت ، لقد مرت علي الكثير من الاعراض ، منها بلغم و حالة احتقان خفيف في الحلق ، مازال ياتي احيانا . كان هناك الكثير من الوخز او اللسع ، لم يحدث تورم بالغدد و تاكدت بالفحص السريري لدي طبيبين ، و لكني اعتقد الان هناك ورم بغدد الفخذ و هو العرض الذي لم يفارقني من البداية حتي الان و هو الام بهذه المنطقة. الي الان هناك الام بعضلات الذراعين و الاكتاف احيانا ، كل اعراضي داخلية لم يظهر علي السطح الا الحبوب ، كل الامي كنت اشعر بها عند الاستيقاظ بالذات . اليوم يكون قد مر تقريبا ٦ اشهر علي العلاقة.
    الجنسية من اوروبا الشرقية ، امراة عادية ليست فتاة ليل ، الدولة عربية و لكنها ليست من العمالة ، ليس لدي لسان ابيض ، احتمال كان هناك و لكني لم الحظ هذا ، لم ترتفع لدي الحرارة ، نعم كان هناك تنميل شديد في البداية ، الان خفيف و لكنه مازال موجود ، كان هناك احساس كان نمل يسير علي الجلد و عند الفحص لا شيء ، نعم حدث قذف
    باختصار انا علاقتي كانت منذ ٥ شهور و تمزق فبها الواقي و لم الحظ ، المهم ان هذه المراة كنت قد اقامت معها علاقة من قبلها بحوالي ٣-٤ اشهر و بواقي و لم يتمزق و لم يحدث شيء و بعد المرة التي تمزق بها الواقي ، لمدة ثلاثة ايام لم اشعر باي شيء عدا القلق و في اليوم الثالث ذهبت لجلسة مساج عند سيدة و برغم جلوسها علي فخاذي من الخلف تقريبا عارية لم احاول اي شيء . و منذ صبيحة اليوم الرابع و بدات الاعراض من الم في منطقة اعلي الفخذين لعضلات الساق و استمرت تقريبا لجميع اماكن الغدد مع الم في الظهر و الرقبة و الحوض و و الصدر و بدا التنميل ، الحقيقة الاعراض كثيرة و لكني لا اتذكرها كلها لطول المدة و لكن معظمها في الغدد و الامها و بعد اكثر من ٥ اشهر ما تزال مستمرة و ان كانت خفت و لكن اشعر بغدد الفخذ منتفخة و ركبتاي اصايهم الضعف و اشعر بالم عند الحركة الكثيرة و الان اشعر داءما ان هناك شيء تحت الضلوع اليسري مع الم احيانا في منطقة المرفق و للاسف لاحظت علي كل الملاصقين لي بعض هذه الاعراض ، و احدهم ظهرت له بثور عند الرقبة و شخصها الطبيب بالحزام الناري . فما رايك ؟ للعلم انا لم احلل بعد لخوفي الشديد للاسف.
    اخي راع فيروسات لقد كنت قد بعثت لك برسالة لكي اسمع رايك في حالتي و لم تسمح الظروف . فهل من الممكن ان تطلع علي مشاركاتي و تعطيني رايك.
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…