هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك. للاشتراك الرجاء اضغط هنــا
إذا نسيت كلمة المرور اضغط هنا واتبع التعليمات.
لإرسال كود تفعيل العضوية على بريدك انقر هنــا
لتفعيل عضويتك انقر هنــا





قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    عضو إيجابي
    تاريخ التسجيل
    30-01-2009
    العمر
    28
    المشاركات
    73
    شكراً
    0
    شُكر 3 مرة في 3 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    7

    هل علاج Seroquel Quetiapine يسبب سمنه

    السلام عليكم انا اعاني من حاله نفسيه ووصف لي الدكتور هذا العلاج
    فهل يسبب سمنه وما هي اعراضه الجانبيه وشكرا

  2. # ADS
    ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    العمر
    2010
    المشاركات
    Many


    تسوق عبر الإنترنت


    معلومات عن التسوق من الإنترنت بالإضافة الى منتجات مختارة مع خدمات متكاملة لمساعدتك على الشراء والشحن لباب بيتك
    تقدم هذه الخدمة بالتعاون مع شبكة الحصن لحياة أفضل

    اضغط هنا


     

  3. #2
    عضو إيجابي نشط الصورة الرمزية الله يصبرنا
    تاريخ التسجيل
    31-08-2006
    العمر
    28
    المشاركات
    197
    شكراً
    0
    شُكر 3 مرة في 3 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    9
    العلاج يجيب الننوووم انا استخدمته بجرعة 100 لمدة اسبوع وتركته

  4. #3
    عضو إيجابي نشط
    تاريخ التسجيل
    19-08-2008
    الدولة
    الرياض
    العمر
    38
    المشاركات
    388
    شكراً
    0
    شُكر 26 مرة في 23 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    7
    نعم هو يسبب السمنة والنعاس والنوم بشكل واضح والله اعلم

المواضيع المتشابهه

  1. علاج الأوروكس للرهاب الاجتماعي لا يسبب زيادة الوزن .
    بواسطة الرهابي في المنتدى بوابة التخلص من الخجل - الخوف - الرهاب الاجتماعي
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 21-11-2014, 04:07 PM
  2. طلب مساعدة : أريد علاج للرهاب الاجتماعي لا يسبب زيادة الوزن ؟
    بواسطة الرهابي في المنتدى بوابة التخلص من الخجل - الخوف - الرهاب الاجتماعي
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 27-09-2013, 10:03 PM
  3. هل انقاطع علاج مرض نفسي بعد فتره طويله من العلاج يسبب امراض عضويه ؟
    بواسطة كاتم الاهات في المنتدى بوابة علم النفس والصحة النفسية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-06-2010, 03:46 PM
  4. وزني 105 ك و علاج LYRICA يسبب زيادة الوزن هل أتركه
    بواسطة فوفو 11 في المنتدى بوابة علم النفس المناعي العصبي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-05-2010, 11:24 PM
  5. هل علاج السيرك سات يسبب العقم
    بواسطة على سريحان في المنتدى بوابة التخلص من الخجل - الخوف - الرهاب الاجتماعي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-06-2008, 09:02 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •