قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 4 من 4
    عضو إيجابي
    شكراً
    0
    شُكر 0 مرة في 0 مشاركة

مااقدر ادافع عن نفسي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سامحوني بدخل في الموضوع سريع بعد السلام والتحيه طبعا
    مشكلتــــــــــــــــي اني ماقدر ادافع عن نفسي ....تعبت والله العظيم ورب الجلاله تعبت وش اسوي قولولي تكفون؟؟لو احد شتمني ومواقف بسيطه تسرلي بس تبقي بقلبي وانقهر وارجع البيت ابي ابكي مع ان الموقف بسيط وبنفس الموقف ماارد وولا شي...نفسي تكوني لي كرامه ومااحد يقدر يسبني ولو احد تجراء ارد له نفس الجزاء,,,,لـــــــــيش انا كذا ساكته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يخليكم ساعدوني ..يعني مثلا بعض الاحيان اكون جالسه ووحده تقول لي هاتي المنديل الي بالطاوله وتكون الطاوله اقرب لي منها ؟؟تجيني صدمه واقول بنفسي جيبيه انتي بس ادري لو قلتلها بوجهها جيبيه انتي بسير مثل الاطفال واقوم من مكاني واجيبه وانقهررررررررررر من نفسي مره انقهر
    ومره قلت لها مافيني وحسيت ان البنات يطالعون فيني بنظرات غريبه كانهم يقولون وش هالهباله ...راي الناس كلامهم ونظراتهم لي تهمنيو تاثر فيني بشكل ابي اتغير تكفون والله تعبت وش اسوووووووووووووووي ابس اسير قويه شخصيه اخذ حقيو مااحد يهمني وحبوبه شلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووون
    ان شاء الله تكون وصلتلكم المعلومه يارب

2. # ADS
    ADS
    Circuit advertisement

عضو إيجابي الصورة الرمزية ايكيدو
    شكراً
    0
    شُكر 4 مرة في 3 مشاركة

Cool اذا كان اخيك هو من يجرحك؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, اخى الحبيب اعتبر ان اخوك هو اللى شتمك او جرحك هل ستخاف منه اذا كان الجواب لا اذا اعتبر اللى بيشتمك اخوك واتعامل معاه يبنى ده بشر ذيك بيخاف ذيك بس انت قوى شخصيتك شوية ولا تتردد واذا الاخوف سيطر عليك فى موقف معين متتشنجش سيب نفسك خالص واهدى وخد نفس عميق واسال اللى قدامك لية بتجرحنى بصوت قوى وايضا ياخى انت محتاج لتعلم فنون الدفاع عن النفس وانصحك بالكونغ فو عند مدرب متميز او الايكيدو ولا تتردد واذهب فورا وعندما تتعلم وتاتيك الثقة فى نفسك تذكر ايامك الاولى ولا تظلم احدا واستخدم ما تعلمته فى الدفاع عن نفسك والاخرين فقط وسوف اكتب لك رابط مقالتى عن الايكيدو فى منتدى الاكاديمية المصرية لفنون القتال ممكن تشترك فية وتعرف معلومات كتير عن الايكيدو والكونغ فو والعاب كتير ممكن تفيدك واولا واخيرا استعين بالله القوى المتين وعليك بذكر اسم الله القوى كثيرا وسترى الفرق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    الرابط

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى الى سيدنا محمد فى كل لمحة ونفس عدد كل معلوم لك.
    والحمد لله الذى بنعمته وعزته تتم الصالحات.
    AIKIDO[SIGPIC][/SIGPIC]

عضو إيجابي نشط
    شكراً
    1
    شُكر 24 مرة في 14 مشاركة
    اختي مشاعل
    الناس لما يعرفوا انك ضعيفه يبدأو باستغلالك وهذا الموقف حصل معي كثيرا كنت موظفه وكان كل من معي في العمل يطلب مني ان انجز بعض الأعمال والتي هي من الأساس ليست من مهام عملي لكني كنت اوافق ولو كنت متعبه كان كل همي ان ارضي الناس ان اكسب رضاهم وصداقتهم وكنت كلما اوافق ان اعمل شي ما؛ يأتون لي ثاني يوم بكومة جديدة من الأعمال... لكن السؤال؟ هل انا فوق تعبي هذا كسبت رضاهم وصداقتهم؟ لا والله فأنا لاشي بالنسبة لهم قطعة آثاث موجوده بالمكتب لا أكثر لا يتحدثون معي الا عند المصلحة اما ربة العمل فهي قصه ثانيه كانت تظهر قوتها وتثبت شخصيتها علي فقط و دائما ماتهينني اما الموظفات الآخريات والذين يردون لها الكلمه بعشره كانت تحسب لهم ألف حساب ولم تكن حتى تجرؤ ان تنظر في اعينهم من الخوف
    الخلاصة اللي يوطي راسو الناس تدوس عليه
    يوجد مقالات وكتب مجانية كثيرة في الشبكه تعلمك كيف تقولين لا قد قرأتها بلغه اجنبيه لا اعلم ان كانت متوفره بالعربية. انا لازلت اعاني من هذه المشكله بالرغم من انني تركت وظيفتي السابقة وانتقلت الى عمل آخر. اصبحت اقول لا لكن اشعر بخجل شديد واختلق ستين الف عذر لقولي لا بالرغم انه من حقي ان اقول لا وكفى

عضو إيجابي
    شكراً
    0
    شُكر 0 مرة في 0 مشاركة
    مشكورييييييييييييييييييييين ياخواني
    بس اول واحد رد علي انا مابدافع عن نفسي بالضرب ياليته بالضرب انا ابي اداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافع عنننننننننننننننننننننن نفسي باللسان والكلام االردود