هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك. للاشتراك الرجاء اضغط هنــا
إذا نسيت كلمة المرور اضغط هنا واتبع التعليمات.
لإرسال كود تفعيل العضوية على بريدك انقر هنــا
لتفعيل عضويتك انقر هنــا







قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. Top | #1

    تاريخ التسجيل
    13-11-2002
    اللقب
    عضو إيجابي
    معدل المشاركات
    0.02
    المشاركات
    73
    شكراً
    0
    شُكر 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    13

    سيبرالكس سبب لي ضعف جنسي؟؟



    السلام عليكم ورحمة الله...

    اخواني....

    عمري 32 عاماً ومتزوج ولدي طفلتين واعاني من الرهاب الاجتماعي منذ فترة طويلة فذهبت الى الطبيب النفسي وقد قام بوصف دواء السيبرالكس لحالتي.... وانا الان استخدمة منذ اسبوعين "حبة واحدة في اليوم".
    وقد لاحظت تدني في مستوى الرغبة الجنسية لدي وطول مدة القذف حتى انني في بعض الاحيان امل من طول مدة الجماع... وقد لاحظت زوجتي هذا الموضوع.

    سوالي هو:

    هل هذا من الاعراض الجانبية المؤقته والتي يحتمل ذهابها في حال تعود الجسم على الدواء.؟؟؟
    واذا كانت من الاعراض طويلة المدى اتمنى ان اعرف مالحل؟؟؟؟

  2. # ADS
    ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many

     

  3. Top | #2

    تاريخ التسجيل
    11-06-2008
    اللقب
    عضو شرف
    معدل المشاركات
    3.11
    الدولة
    الاردن السلط
    العمر
    41
    المشاركات
    7,346
    شكراً
    608
    شُكر 1,196 مرة في 658 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    26
    اغلب الادوية النفسية والعصبية تتميزبمثل هذه الاعراض الجانبية , وقد تخف هذه الاعراض بعد فترة
    لكن في حالة استمرارها وتزايدها يجب مراجعة الطبيب واخباره بالامر فربما يغير الدواء او يخفف الجرعة

  4. Top | #3

    تاريخ التسجيل
    13-11-2002
    اللقب
    عضو إيجابي
    معدل المشاركات
    0.02
    المشاركات
    73
    شكراً
    0
    شُكر 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    13
    اتمنى من اي شخص صادفته هذه المشكله ووجد لها حل بان يفيدني
    لاني بدأت اقلق من استعمال هذا الدواء وافكر في تركه حتى لو عدت لحالتي السابقه من الرهاب

  5. Top | #4

    تاريخ التسجيل
    05-11-2001
    اللقب
    مشرف عام سابق
    معدل المشاركات
    4.48
    المشاركات
    21,383
    شكراً
    19
    شُكر 816 مرة في 436 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    43
    شكرا الختي اروى سلطان للرد

    كما قالت اختي اروى عليك بمراجعة طبيبك وسؤاله عن ارعاض الدواء الجانبية لكي تتطمن

    وفقك الله
    الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِى أَطْعَمَنَا وَسَقَانَا وَكَفَانَا وَآوَانَا فَكَمْ مِمَّنْ لاَ كافي لَهُ وَلاَ مُئْوِي »
    (((((الطريق الى الخلود))))))))


    كتاب رشاقة لمدى الحياة

    ربي استغفرك بعدد زخات المطر منذ بداية خلق الدنيا الى نهايتها




  6. Top | #5

    تاريخ التسجيل
    19-08-2008
    اللقب
    عضو إيجابي نشط
    معدل المشاركات
    0.17
    الدولة
    الرياض
    العمر
    37
    المشاركات
    388
    شكراً
    0
    شُكر 26 مرة في 23 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    7
    يا اخي عبادي علاج سبراليكس من العلاجات الجيدة جدا والمتفوقة للغاية في علاج المخاوف عموما وحالات الهرع خصوصا وله بعض السلبيات من ضمنها ما ذكرته من اضعاف بسيط للرغبة الجنسية واطالة فترة الجماع ولكن الناس استجاباتهم مختلفة للغاية من الناس من يتأثر بشكل ملحوظ جدا وبعض الناس بشكل متوسط وهكذا لكن في الاجمال هذا الدواء يسبب تأخيرا للقذف بشكل متوسط مقارنة بسيروكسات وسبرام مع ان هذا الامر خاضع للجرعة مع ان هذا العرض لا يتغير مع الوقت بل غالبا يزيد احيانا لتوالي الجرعات

    لديك عدة حلول تطرحها للطبيب المشرف ع الحالة

    1- اما ان تقترح عليه تناولك لنصف الجرعه الحالية او جعلها يوما بعد يوم فربما ساهم هذا الامر في تخفيف حدة الاعراض
    2- لا تتناول الحبة في ليلة اليوم الذي تنوي فيه الجماع مثلا لو اردت ان يكون هناك لقاء جنسي يوم السبت مثلا فيوم الجمعه لا تتناول الحبه وتناولها اما صباح الاحد او اخر يوم السبت وهكذا
    3- تناقش مع الطبيب ان لاحظت ان هذه المشكلة مستمرة في تغيير العلاج الى فافرين فهو وان كان يضعف الرغبة قليلا لكن تأخيره للقذف غير ملاحظ بقوة

    والله يرعاك

  7. Top | #6

    تاريخ التسجيل
    13-11-2002
    اللقب
    عضو إيجابي
    معدل المشاركات
    0.02
    المشاركات
    73
    شكراً
    0
    شُكر 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    13
    اشكر كل من رد على موضوعي
    واتمنى ان احصل على المزيد من المعلومات حول هذه الحاله وخاصه من من حصلت لهم هذه الحاله لأني قمت بترك الدواء من دون استشاره الطبيب وذلك لان موعدي القادم مع الدكتور بعيد جدا وخوفي على وضعي سبب لي الكثير من القلق
    انا في انتظار الرد

  8. Top | #7

    تاريخ التسجيل
    31-08-2006
    اللقب
    عضو إيجابي نشط
    معدل المشاركات
    0.07
    العمر
    27
    المشاركات
    197
    شكراً
    0
    شُكر 3 مرة في 3 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    9
    اخوي انا استعملت السبرالكس فتره ولاحظت انه يأخر القذف هو والسيروكسات بعد ماخليت شي ماجربته هههه
    بس مشكلته الوحيده انه مايخليني ااكل يسد نفسي عن الاكل
    وعشان كذا قطعته

  9. Top | #8

    تاريخ التسجيل
    13-11-2002
    اللقب
    عضو إيجابي
    معدل المشاركات
    0.02
    المشاركات
    73
    شكراً
    0
    شُكر 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    13
    ابشركم قطعت السيبرالكس ولازالت حالة تاخر القذف مستمره وصارت انعدام قذف

    ماعاد اقذف ابد

المواضيع المتشابهه

  1. كيف انقطع عن سيبرالكس 10
    بواسطة خجولات في المنتدى بوابة التخلص من الخجل - الخوف - الرهاب الاجتماعي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-08-2010, 12:15 AM
  2. سيبرالكس
    بواسطة ولد الدنيا في المنتدى بوابة التخلص من الشك - الوساوس - القلق - التوتر - الاكتئاب
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-11-2009, 12:47 AM
  3. حبوب سيبرالكس
    بواسطة مهمومه1 في المنتدى بوابة التخلص من الشك - الوساوس - القلق - التوتر - الاكتئاب
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 22-07-2008, 02:04 AM
  4. البعض يخون لكي ينسى...والبعض ينسى لكي يخون !!!!
    بواسطة basem22 في المنتدى بوابة النفس المطمئنة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-07-2008, 12:00 AM
  5. لكل من يستعمل علاج سيبرالكس
    بواسطة qassi3m3i في المنتدى واحة التنفيس
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-01-2006, 09:11 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

 

إخلاء مسئولية .. كل مايقدم في (الحصن النفسي - BAfree.net) من معلومات ودورات وخدمات مجانية هو من أجل تطوير الزائر/العضو وتثقيفه ودعمه أخلاقيا ونفسيا واجتماعيا .. المعلومات والإستشارات بكافة أنواعها هي بغرض التثقيف والتعليم والدعم ولاتغني عن التشخيص الدقيق المقدم مباشرة من المختصين .. إدارة الموقع تعمل قدر جهدها لمتابعة الجديد والتحقق من دقة المعلومات الواردة هنا إلا أنها لاتضمن دقة كافة المعلومات إما لأخطاء غير مقصودة أو لوجود أبحاث جديدة قد تثبت خطأ ماهو موجود مما لم يتم مراجعته وتحديثه بعد .. إدارة الموقع تخلي مسئوليتها من أي استخدام خاطئ للمعلومات الواردة هنا أو إستخدامها بديلا للتشخيص والعلاج تحت إشراف المختصين .. كما يتحمل العضو مسئولية مايكتبه في المنتدى.

Sitemap