قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 12
  1. Top | #1

اللقب
    عضو إيجابي نشط
    معدل المشاركات
    0.05
    شكراً
    67
    شُكر 187 مرة في 75 مشاركة

حالتي أصبحت خطيرة جدا

ليس لدي وقت للكلمات المرتبة الجميلة سأدخل في صلب الموضوع فورا

انافي منتصف العمر عانيت اكثر من 18 سنة من امراض نفسية ( كل ما تشتهيه نفسك ,قلق خوف ,رهاب ,هستيريا ,وسواس قهري تعسفي ,الخ..)
    لدي ام ايضا مريضة نفسيا و بدأنا العلاج سوية منذ 18 سنة كما ذكرت .أمي مصابة على ما اظن بالوسواس القهري و بانفصام الشخصية ..انها شبه مجنونة ..لكن الناس لا يلاحظون ذلك الا من يعاشرها عن قرب.
    حياتها الزوجية كانت بائسة جدا مع زوج (الذي هو والدي ) عديم الشخصية كسول لا يهتم الا بالأكل و النوم و عنده شبه تخلف عقلي.. لانه بليد جدا و يحرجنا مع الناس ببلادته لانهم يسخرون منا بسبب غباء الوالد العزيز.
    صرفنا كل ما نملك للعلاج .جربنا كل الادوية التي اخترعها العلماء لعلاج الامراض النفسية بدون فائدة..بعنا السيارة و البيت و قطعة الارض الزراعية التي نملكها لنصرف على العلاج النفسي طيلة 18 سنة.
    الأن اصبحنا مفلسين ..لم يعد لدي مال لأذهب الى الطبيب .. آخذ حبة من بروزاك و نصف حبة من سوليان 200 ملغ و حبة ليكزوميل في الليل.بدون اشراف طبيب.
    بعد كل هذه الرحلة الطويلة من المعاناة و التي فقدت فيها كل شئ : لم اكمل دراستي مع اني كنت من التلاميذ المتفوقين النجباء و ادرس الهندسة..ليس لدي عمل اعيش منه..احبس نفسي في البيت و لا اخرج ابدا منذ سنة 2004.. اي منذ 4 سنوات لم اخرج خارج البيت ابدا.
    الأن حالتي اصبحت خطيرة جدا لاني اصبحت عنيفا
    فامي المريضة شبه المجنونة معي في البيت لا تكف عن استفزازي و التنكيد علي حتى كرهتني في الدنيا و ما فيها.
    في هذا الصباح استفزتني فأصابتني حالة هستيرية فضربتها ضربة كادت تقتلها .ثم كسرت كل ما في المطبخ على رأسها ..وحين حاول والدي التدخل هو ايضا ضربته ضربا مبرحا و اشتبكت معه في قتال عنيف.
    قبل ان احبس نفسي في البيت اي قبل 4 سنوات .. كلما خرجت الى الشارع يسخر مني الناس فاستفز وأحاول الدفاع عن نفسي..فابدأ اقذف كل من يمر بالشارع بالحجارة و كل ما تقع عليه يدي..
    اذا كنت اقوى ممن اتقاتل معهم فاني أخيفهم مني دون ان اتسبب لهم في اذى جسدي.. و اذا كانوا اقوى مني فانهم يضربوني ضربا مبرحا..حصل مرة ان اجتمع علي ثلاثة رجال اقوياء لم استطع مقاومتهم فأشبعوني ضربا حتى عدت الى البيت انزف بالدماء..
    ومرة اخرى اجتمع علي كل الرجال الأقوياء من جيراننا و اشبعوني ضربا حتى نزفت الدماء من فمي و أنفي..
    الأن أحاول ان اجد وسيلة فعالة للدفاع عن نفسي..و أفكر في شراء بندقية أو مسدس
    لكن لحد الان لم افلح ان اجد من اين اقتني السلاح..واقسم بالله لو حصلت على مسدس او بندقية لن اتردد لحظة واحدة في اطلاق الرصاص على كل من يسخر مني و يستفزني..
    هذا هو الوضع الان..اما ان أجد من يساعدني في حل مشكلتي او احصل على السلاح قبل ذلك..وعندها كما قلت لن اتردد لحظة واحدة في استعماله..
    انا كتبت في هذا الموقع العربي و انا اعرف ان العرب يكرهون بعضهم بعضا و اني لن اجد من يهتم بي او يأبه لحالتي..اذا فشلت هنا فساحاول الذهاب الى موقع امريكي او بريطاني او..لاطلب المساعدة من الكفار..لان الكفار في هذا الزمن أرحم من المسلمين الملاعين.
    اذا لم افلح ايضا مع موقع أجنبي للعلاج النفسي ..فسأواصل رحلة البحث عن المسدس او البندقية التي ستحل المشكلة من جدورها.

والسلام.

2. # ADS
    ADS
    Circuit advertisement

3. Top | #2

اللقب
    مشرف عام سابق
    معدل المشاركات
    1.11
    شكراً
    49
    شُكر 143 مرة في 57 مشاركة
    السلام عليكم

مرحبا بك يا أخي

بإذن الله سنساعدك بما نستطيعه

لكن أتعلم في الحقيقة أعجبني أسلوب طرحك للمشكلة
    وأعجبني أنك أيضا مستعد لان تذهب لمواقع غير عربية
    يعني لديك لغة أخرى
    أحييك والله
    واحييك على صبرك وعدم يأسك
    وكونك طالب متفوق فهذا شيء طيب

ما رأيك لو تبدا بطرح بمشكلة مشكلة وليس اجمالها كلها مرة واحدة

واسال الله ان يسخر لك من عباده من يساعدك في حل المشكلات

اخوك

4. Top | #3

اللقب
    عضو إيجابي نشط
    معدل المشاركات
    0.05
    شكراً
    67
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحـــــالـــــم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

مرحبا بك يا أخي

بإذن الله سنساعدك بما نستطيعه

لكن أتعلم في الحقيقة أعجبني أسلوب طرحك للمشكلة
    وأعجبني أنك أيضا مستعد لان تذهب لمواقع غير عربية
    يعني لديك لغة أخرى
    أحييك والله
    واحييك على صبرك وعدم يأسك
    وكونك طالب متفوق فهذا شيء طيب

ما رأيك لو تبدا بطرح بمشكلة مشكلة وليس اجمالها كلها مرة واحدة

واسال الله ان يسخر لك من عباده من يساعدك في حل المشكلات

اخوك
    ماذا أفعل الان ؟
    هل هناك في هذا الموقع طبيب نفسي مستعد ان يسمع مني و يتواصل معي ؟
    هل يجب ان ادفع المال مقابل العلاج النفسي في هذا الموقع ؟
    أبحث عن طبيب نفسي ماهر يستطيع ان يساعدني ..اذا لم يكن ماهرا مهنيا و متمرسا و عبقريا فلا فائدة من تضييع الوقت.لاني جربت قبله عشرات الأطباء بدون فائدة .

5. Top | #4

اللقب
    عضو إيجابي نشط
    معدل المشاركات
    0.07
    شكراً
    569
    شُكر 169 مرة في 86 مشاركة

Lightbulb هون عليك اخي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The_Good_The_Bad_and_The_Ugly مشاهدة المشاركة
    ليس لدي وقت للكلمات المرتبة الجميلة سأدخل في صلب الموضوع فورا

انافي منتصف العمر عانيت اكثر من 18 سنة من امراض نفسية ( كل ما تشتهيه نفسك ,قلق خوف ,رهاب ,هستيريا ,وسواس قهري تعسفي ,الخ..)
    لدي ام ايضا مريضة نفسيا و بدأنا العلاج سوية منذ 18 سنة كما ذكرت .أمي مصابة على ما اظن بالوسواس القهري و بانفصام الشخصية ..انها شبه مجنونة ..لكن الناس لا يلاحظون ذلك الا من يعاشرها عن قرب.
    حياتها الزوجية كانت بائسة جدا مع زوج (الذي هو والدي ) عديم الشخصية كسول لا يهتم الا بالأكل و النوم و عنده شبه تخلف عقلي.. لانه بليد جدا و يحرجنا مع الناس ببلادته لانهم يسخرون منا بسبب غباء الوالد العزيز.
    صرفنا كل ما نملك للعلاج .جربنا كل الادوية التي اخترعها العلماء لعلاج الامراض النفسية بدون فائدة..بعنا السيارة و البيت و قطعة الارض الزراعية التي نملكها لنصرف على العلاج النفسي طيلة 18 سنة.
    الأن اصبحنا مفلسين ..لم يعد لدي مال لأذهب الى الطبيب .. آخذ حبة من بروزاك و نصف حبة من سوليان 200 ملغ و حبة ليكزوميل في الليل.بدون اشراف طبيب.
    بعد كل هذه الرحلة الطويلة من المعاناة و التي فقدت فيها كل شئ : لم اكمل دراستي مع اني كنت من التلاميذ المتفوقين النجباء و ادرس الهندسة..ليس لدي عمل اعيش منه..احبس نفسي في البيت و لا اخرج ابدا منذ سنة 2004.. اي منذ 4 سنوات لم اخرج خارج البيت ابدا.
    الأن حالتي اصبحت خطيرة جدا لاني اصبحت عنيفا
    فامي المريضة شبه المجنونة معي في البيت لا تكف عن استفزازي و التنكيد علي حتى كرهتني في الدنيا و ما فيها.
    في هذا الصباح استفزتني فأصابتني حالة هستيرية فضربتها ضربة كادت تقتلها .ثم كسرت كل ما في المطبخ على رأسها ..وحين حاول والدي التدخل هو ايضا ضربته ضربا مبرحا و اشتبكت معه في قتال عنيف.
    قبل ان احبس نفسي في البيت اي قبل 4 سنوات .. كلما خرجت الى الشارع يسخر مني الناس فاستفز وأحاول الدفاع عن نفسي..فابدأ اقذف كل من يمر بالشارع بالحجارة و كل ما تقع عليه يدي..
    اذا كنت اقوى ممن اتقاتل معهم فاني أخيفهم مني دون ان اتسبب لهم في اذى جسدي.. و اذا كانوا اقوى مني فانهم يضربوني ضربا مبرحا..حصل مرة ان اجتمع علي ثلاثة رجال اقوياء لم استطع مقاومتهم فأشبعوني ضربا حتى عدت الى البيت انزف بالدماء..
    ومرة اخرى اجتمع علي كل الرجال الأقوياء من جيراننا و اشبعوني ضربا حتى نزفت الدماء من فمي و أنفي..
    الأن أحاول ان اجد وسيلة فعالة للدفاع عن نفسي..و أفكر في شراء بندقية أو مسدس
    لكن لحد الان لم افلح ان اجد من اين اقتني السلاح..واقسم بالله لو حصلت على مسدس او بندقية لن اتردد لحظة واحدة في اطلاق الرصاص على كل من يسخر مني و يستفزني..
    هذا هو الوضع الان..اما ان أجد من يساعدني في حل مشكلتي او احصل على السلاح قبل ذلك..وعندها كما قلت لن اتردد لحظة واحدة في استعماله..
    انا كتبت في هذا الموقع العربي و انا اعرف ان العرب يكرهون بعضهم بعضا و اني لن اجد من يهتم بي او يأبه لحالتي..اذا فشلت هنا فساحاول الذهاب الى موقع امريكي او بريطاني او..لاطلب المساعدة من الكفار..لان الكفار في هذا الزمن أرحم من المسلمين الملاعين.
    اذا لم افلح ايضا مع موقع أجنبي للعلاج النفسي ..فسأواصل رحلة البحث عن المسدس او البندقية التي ستحل المشكلة من جدورها.

والسلام.

السلام عليكم اخي العزيز
    اتمى منك شرح معلومات اكثر عن نفسك
    في البداية عندما قرات رسالتك احببت ان اعرف هل انت شاب ام فتاة
    و في اخر الرسالة اتضح لي انك شاب فاحمد ربك لان البنات يعانين اكثر من المشاكل العائلية و تاثر عليهم اكثر و الله اعلم
    اتمنى منك ان توضح معلومات اكثر عن نفسك
    1- من اي دولة انت
    2- هل لك اخوان و اخوات في البيت و كم عدد افراد الاسرة و هل هناك احد متزوج من الاسرة
    3- ما المستوى التعليمي لكل من في المنزل
    4- كيف هي العلاقة مع الجيران و الاقارب و هل هناك اصدقاء لك او للعائلة
    اعتقد ان هذه المعلومات قد تفيد اكثر في توضيح حالتك للتوصل باذن الله تعالى الى الحل

"انا كتبت في هذا الموقع العربي و انا اعرف ان العرب يكرهون بعضهم بعضا "
    من اين اتتك هذه الفكرة ؟!!
    العرب بشر و مجتمع منهم الصالح و الطالح ربما لم توفق الى معرفة شخص طيب او لم تفهم الناس جيدا بسبب مشاكلك النفسية فربما فسرت المنافسة على انها كراهية, و الناس على كل حال لهم اذية و مخالطتهم فيها اختبار من اله تعالى و تستدل على هذا من حديث الرسول _عليه الصلاة والسلام_
    المؤمن الذي يخالط الناس ويصبر على أذاهم،خير من الذي لا يخالط الناس
    ولايصبر على أذاهم

"و اني لن اجد من يهتم بي او يأبه لحالتي..اذا فشلت هنا فساحاول الذهاب الى موقع امريكي او بريطاني او..لاطلب المساعدة من الكفار..لان الكفار في هذا الزمن أرحم من المسلمين الملاعين."

هل كلام كهذا عن تجربة اعني هل قابلت احدا من الاجانب و كان افضل من العرب "ال.... على حد تعبيرك!!!"
    و المساعدة النفسية من الكفار ليست خطاء ما دام علاجهم مبني على علم
    او اي مجال اخر من العلاج الجسدي او الانترنت اللذي هو من اختراعهم و نحن نستخده الان

"اذا لم افلح ايضا مع موقع أجنبي للعلاج النفسي "
    لا اعتقد انك سوف تستطيع ان تشرح لهم بلغتهم الاجنبية فخليك عالعربي احسن

"..فسأواصل رحلة البحث عن المسدس او البندقية التي ستحل المشكلة من جدورها"
    يبدو انك مازلت غاضبا من الاشخاص اللذين تشاجرو معك
    و هذه بعض النكت و الصور المضكة للضحك و نسيانهم

واحد طلبو منو اثبات ملكية للبيت
    فجابلهم صورتو و هو بيشطف بالحوش
    ههههههههههههه

في محشش بدو يعزم صحابو على الغداء فقالهم تعالو بكرة الصبح بدري على الساعة 12 العصر يوم الاحد بعد صلاة الجمعة
    هههههههههه

6. Top | #5

اللقب
    عضو إيجابي أكثر نشاطا
    معدل المشاركات
    2.67
    شكراً
    413
    شُكر 490 مرة في 309 مشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز في الله انت لا تحتاج لطبيب نفسي ماتحتاجه لأخصائي نفسي كما أنك لا يجب أن تأخد الدواء دون استاشارة طبيب النفسي
    اخي في الله أمك مريضة بمرض لا يعلم خطورته الى الله فإدا كان تشخيص الدي ذهبتاليه حقيقا وعندها انفصام في شخصية فهي ستتحدت لأشخاص لا ترونهم وهدا يحتاج لأخصائي وقد نقل لك مافيه عبر الوراثة لهدا انت تعاني من مشاكل كثيرة لكن كل مادكرته من أمراض لا أضن أنك ستعيش لغاية الأن والمريض النفسي ليس بمجنون لهدا لا تتصرف بحماقة وتاضرب الناس حتى وان أساءوا إليك
    + اقسم لك اللهم استهزاء اولاد بلدي ولا استهزاءات اليهود او النصرى
    فمتلا في فرنسا اقسم لك العداب الدجي يمكن ان تعانيه مع اهلها بكونك عربي لايعلمه الى الله . إلى إذا كنت ميسور الحال فأنت حينها انسان جيد في نضرهم كما ان الثقافة العرب يكرهونها يجب ان تكون غبي لا تفهم شيء
    لا تكترت للأخرين انتبه لذاتك ونفسك وعيب انك تضرب امك الي خلفتك بل حرام ولو اعتقدت انك مجنون يعني وقد رفع عنك القلم فأنت مخطئ كل مافيك مرض نفسي يحتاج لمختص وستعالج
    اذا اردت العلاج السريع ادهب عن اخصائي في العلاج السلوكي المعرفي الجديد ادا كان عندك قليلا من الصبر التجأ لمحلل نفسي وهذا احسن لانه سيستعمل الكتير من الاشياء التي ستريحك
    + المال الذي ستخسره هنا مع اي شخص يمكنه ان يضحك عليك اخسره في ذهابك الي مختص يعالجك
    مافيش هنا ومن هنا شخص ممكن يشخص حالتك علم النفس والعلاج النفسي مش لعب ده عندوا قوانين
    يعني لو انا محلل نفسي وانت مش قادر تتكلم عن شيء هو سبب في مرضك هعملك التنويم المغنطيسي وده مش ممكن يكون من المنتدى
    استهدى بالله وفوض امرك لله وخد بالك من أمك مش نقصاك كفاية الي عندها
    وابوك مش ضعيف الشخصية متقولش حاجة انت مش قدها احترم ارجوك
    وربنا معاك
    من خشي الرحمان بالغيب وجاء بقلب منيب -32- أدخلوها بسلام ذلك يوم الخلود.
    سورة :{ق}

7. Top | #6

اللقب
    عضو إيجابي نشط
    معدل المشاركات
    0.05
    شكراً
    67
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام منيب مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز في الله انت لا تحتاج لطبيب نفسي ماتحتاجه لأخصائي نفسي كما أنك لا يجب أن تأخد الدواء دون استاشارة طبيب النفسي
    اخي في الله أمك مريضة بمرض لا يعلم خطورته الى الله فإدا كان تشخيص الدي ذهبتاليه حقيقا وعندها انفصام في شخصية فهي ستتحدت لأشخاص لا ترونهم وهدا يحتاج لأخصائي وقد نقل لك مافيه عبر الوراثة لهدا انت تعاني من مشاكل كثيرة لكن كل مادكرته من أمراض لا أضن أنك ستعيش لغاية الأن والمريض النفسي ليس بمجنون لهدا لا تتصرف بحماقة وتاضرب الناس حتى وان أساءوا إليك
    + اقسم لك اللهم استهزاء اولاد بلدي ولا استهزاءات اليهود او النصرى
    فمتلا في فرنسا اقسم لك العداب الدجي يمكن ان تعانيه مع اهلها بكونك عربي لايعلمه الى الله . إلى إذا كنت ميسور الحال فأنت حينها انسان جيد في نضرهم كما ان الثقافة العرب يكرهونها يجب ان تكون غبي لا تفهم شيء
    لا تكترت للأخرين انتبه لذاتك ونفسك وعيب انك تضرب امك الي خلفتك بل حرام ولو اعتقدت انك مجنون يعني وقد رفع عنك القلم فأنت مخطئ كل مافيك مرض نفسي يحتاج لمختص وستعالج
    اذا اردت العلاج السريع ادهب عن اخصائي في العلاج السلوكي المعرفي الجديد ادا كان عندك قليلا من الصبر التجأ لمحلل نفسي وهذا احسن لانه سيستعمل الكتير من الاشياء التي ستريحك
    + المال الذي ستخسره هنا مع اي شخص يمكنه ان يضحك عليك اخسره في ذهابك الي مختص يعالجك
    مافيش هنا ومن هنا شخص ممكن يشخص حالتك علم النفس والعلاج النفسي مش لعب ده عندوا قوانين
    يعني لو انا محلل نفسي وانت مش قادر تتكلم عن شيء هو سبب في مرضك هعملك التنويم المغنطيسي وده مش ممكن يكون من المنتدى
    استهدى بالله وفوض امرك لله وخد بالك من أمك مش نقصاك كفاية الي عندها
    وابوك مش ضعيف الشخصية متقولش حاجة انت مش قدها احترم ارجوك
    وربنا معاك
    بقول لك فلست خلاص ! معادش عندي فلوس اروح عند أخصائي و لا يحزنون.. يعني حتى لو اراد احد ان يضحك علي مش حيلاقى فلس واحد ياخذه مني..
    بعدين مين قلك اني اعتبر نفسي مجنون ومرفوع عني القلم ؟
    لا و الله انا عاقل ...و عارف اني ولد عاق و بطاقة السفر الى جهنم مضمونة رايح مش جاي ان شاء الله...
    من سخرية القدر اني اصلي و اقرأ القرآن و لا ازني و لا اشرب الخمر .ومع ذلك ضمنت مقعدا مريحا في جهنم لاني اضرب والدي!
    بينما اخي لا يؤمن بالله و لا يصلي و يدخن و يزني و يشرب الخمر ..لكنه يعامل والدي معاملة جيدة..مين عارف يمكن هو ضمن مقعد مريح في الجنة...و يا لسخرية الأقدار !!

الحقيقة كل المشكلة في امي المجنونة هي التي حطمتني و أوصلتني لهذه الحالة..
    لو حكيت لكم تصرفاتها وما فعلته بي لغيرت رايك يا ام مش عارف ايه!!

ياللا ..ظز في الطب و الأطباء ..وبالناقص من الدين و الصلاة و البهذلة اللي مش جايبة همها دي..
    و ملعون ابو اللي يلجأ للعربان اولاد الكلاب المحترمين!

8. Top | #7

اللقب
    عضو إيجابي أكثر نشاطا
    معدل المشاركات
    2.67
    شكراً
    413
    شُكر 490 مرة في 309 مشاركة
    طيب اخي في الله من قالك اني ربنا هيوديك لنار مش ممكن يرحمك لانك عيان وبتصلي وبتعبدوا ونت مهنما عيت مش هتوصل لعيا ايوب عليه السلام
    وامك مش مجنونة امك عيانة فعلا لازم تصبر عليه او متصبرش روح قضي يومك في المسجد ادخل للبيت عشان النوم بس متهربش من نفسك ومن عقلك
    اخي في الله ماشاء الله عليك انت ذكي بس عصبي وده مش كويس
    خد بالك من نفسك
    اتعرف من المفلس اخي في الله؟
    المفلس هو الدي ياتي يوم القيامة وتكلم عن عرض وهتك وضرب والديه
    اتقي الله في نفسك انت مش كده حاول ترجع زي ماكنت بل احسن انت انسان كويس فتقي الله
    لا اله الا الله
    من خشي الرحمان بالغيب وجاء بقلب منيب -32- أدخلوها بسلام ذلك يوم الخلود.
    سورة :{ق}

9. Top | #8

اللقب
    مشرف عام سابق
    معدل المشاركات
    1.11
    شكراً
    49
    شُكر 143 مرة في 57 مشاركة
    إخوتي الافاضل

الاخ الكريم يحتاج لعلاج من شخص متمرس وخبير

لذا لو تكرمتم

ليس وقته الان ان يلام او يتم تحويل النقاش لنقاش ديني

الله يغفر له ويغفر لنا

ورغم ذلك لكم الشكر

اخي الحبيب

المستشارين يبدو انهم مشغولين

لذا افضل لك ان تراسلهم على الخاص

وآمل ان يجيبوا عليك

وكن متفائلا

ولا تيأس من روح الله

اخوك

10. Top | #9

اللقب
    عضو إيجابي نشط
    معدل المشاركات
    0.10
    شكراً
    0
    شُكر 0 مرة في 0 مشاركة
    مفتاح حل مشكلتك في النوتة
    جيب النوتة وتواصل مع معارفك

وهيروح كل حاجة

واي خدمات قولي بالايميل في التوقيع
    للمحادثة على الماسنجر
    combomember على هوت ميل
    تفسير الرهاب الاجتماعي والخجل وسببه و كيفية علاجه هنا !!! -
    [url]http://bafree.net/forums/showthread.php?t=74484[/url]

11. Top | #10

اللقب
    عضو إيجابي
    معدل المشاركات
    0.02
    شكراً
    0
    شُكر 2 مرة في 2 مشاركة

هاذا الكلام ما حيفيدك في شي وتصدق ولا ماتصدق إحنا العرب أحسن من اليهود الكلاااب

ب100 مره يعني على بالك حيساعدوك دول حياخدوك مصخره وإستهزاء...

بس إنته أصبر وعامل أمك وأبوك بالحسنى ومادام إنته محافظ على صلاتك

وتقرأ القرآن ربنا معاك ولاتيأس وتقول الكلام ده تاني

ومافي إنسان يقول أمي مجنونه حتى لوهيه كده الأم أروع إنسانه

في الدنيا بس إنته أهدأ وإصبر الله معاك ويهديك يارب...

12. Top | #11

اللقب
    عضو إيجابي نشط
    معدل المشاركات
    0.13
    شكراً
    0
    شُكر 22 مرة في 20 مشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحترمك جدا أخي

أنت طيب وحساس جدا لذلك يحدث لك ما يحدث

تعرف إحنا عندنا في الجزائر نقول بامثل أن الرجل كثير الطيبة كالذليل لكن عند الله عظيم

يا أخي أفهمك جيدا والناس اللي يسخروا منك في الشارع تظنهم أحسن منك لا والله رغم أنهم مسلمون لأن إلا الله يعلم ما بداخلهم ربما الاسلام مجرد ملابس يضعونها والله كل سخرية أو ضربة منهم
    يراها الله وهو مدخرها لهم في الآخرة لأن الانسان إذا تعذب في الدنيا فهذه هدية للمسلمين من الله قبل يوم القيامة لأنه أنقص من عذابهم لكن اللي يعمل الشر ولا يعاقب في الدنيا فحسابه كبير عند الله

يا أخي والله يكفي الهم اللي عند والديك وإذا قلت أنهم السبب في معانتك فاللي بهم من مرض ربما كعقاب لهم عن الاساءة إليك واحنا نعيش لدار الآخر لا تقول مقعدي في جهنم مظمون لأن لو دخلتها لقلت عذاب الدنا وشرها والناس كالشياطين يحومون علينا ونصبر أهون من دخولنا لجهنم

يا أخي ابتلاك المولى ابتلاء كبير لا تقنط من رحمته والله بعد العسر يسر والله قادر على كل شيء
    يمكن يجي يوم يقلب الأرض على من أساءوا إليك بزلزال فقط لا يبقى على قيد الحياة إلا أنت لا تقنط مرحمته

ادعي الله الفرج ولا تترك الله أبدا هو الذي ينجيك هو اللي يسمع الألم ويكشف الضرر

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة