قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: ليس الغريب هو من فارق الديار وودع الأهل 8

  1. #1
    عضو إيجابي

    User Info Menu

    ليس الغريب هو من فارق الديار وودع الأهل 8

    [B]
    ليس الغريب هو من فارق الديار وودع الآهل
    ولكن الغريب هو الذى يجد والناس من حوله يلعبون
    ويصحوا والناس من حوله ينامون
    ويسلك درب الخير والناس فى ضلالهم يتخبطون
    وصدق الشاعر اذ يقول
    أراك غريبا بين هذا الأنام دون خليل قلت كلا بل الأنام غريب وانا فى عالمى وحال سبيلى
    هذا هو الغريب
    غريب عن العابثين من البشر
    ولكنه عند ربك
    فى مقام كريم
    وشكرا لك اخى الكريم\اختى الكريمه على سعه صدوركم لقراءه هذه الكلمات
    سلام عليكم
    انا ام عمار وارحب بانضمامى اليكم واتمنى ان اكون مشاركه هادفه وشكرا

  2. #2
    عضو شرف

    User Info Menu

    اختى ام عمر شكرا لهذه الكلمات الرائعة فلو كانت غير ذلك ما قرات

    الساعة الان 12:00 مساء يوم 3/5/2011
    دقت ساعة الرحيل عن دنيا الحصن الجميل ..... خالص امتنانى وشكرى لاهلى بهذا المكان اذكرونى تركتكم فى حفظ الرحمن



    [SIGPIC][/SIGPIC]

  3. #3
    محبه للخير
    ضَيْف
    الغريب ....

    غريب ...روحه ايضا ...وفكره وعقله ...

    الغريب ...

    هو من يرى كل من حوله ...ويعرفهم ...ويراه الناس ..ولا يعرفونه..!!

    اتمنى اختي ان لا تكون الغربه التي وصفتيها ,,,ذقتيها ..

    دمت ....بعيده عن معاني الغربه ..

    اختك محبه للخير

  4. #4
    عضو إيجابي نشط

    User Info Menu

    اختي ام عمار جعلك من الغرباء الذين يسلكون طرق
    الخير والناس من حولهم يتخبطون في الحياه
    وحللتي علينا اختا فاهلا وسهلا بك ...
    اخوك
    انا الالماس
    لا يجب
    أن تقول
    كل ما تعرف...
    و لكن يجب
    أن تعرف
    كل ما تقول...

  5. #5
    عضو إيجابي

    User Info Menu

    الغريب هو الذىليس له حبيب ولا اصدقاء

  6. #6
    عضو إيجابي

    User Info Menu

    Re: ليس الغريب هو من فارق الديار وودع الأهل 8

    عفوا ،

    يبدو لي ان ماطرحته كاتبة الموضوع يوحي بوجود رمل تحت الرماد ، وهذا يقودنا الى فكرة لطالما استهلكت من اكثرية من الناس يزعمون فيها انهم هم الوحيدون على حق وعلى بينه امّا البقية فهم في غيهم يعمهون او بالاحرى عابثون ـ حسب تعبيرها ، لذلك فهي ترى نفسها غريبة ، وهذا من قبيل تطويب او نفخ الذات .

    الانسان غريب على هذه الدنيا برمتها لذلك يظل في بحث دائم في الاسباب الوجدودية التي اتت به اليها .

    الناس دائما في حالة بحث عن الافضل لانفسهم وعن مايجدون فيه سعادتهم ، وكل انسان ـ البالغ طبعا ـ كما يقول المثل الشعبي :
    " خلاصه في راسه "

    تقبلي رأيي .

المواضيع المتشابهه

  1. فارق العمر والحاجه للحب ... ممكن رأيكم
    بواسطة غريب20 في المنتدى واحة التنفيس
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-07-2012, 02:11 AM
  2. مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 25-11-2010, 06:52 PM
  3. جدد حياتك وودع القلق وابدأ الحياة
    بواسطة محمد الدريهم في المنتدى تقنيات الإنجاز والتفوق البشري والاسترخاء
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-11-2008, 02:16 AM
  4. وداعاً أيها الحبيب ... ادخل وودع الشهر الكريم :(
    بواسطة *حـ~يـ~ـاة أفـ~ضـ~ـل* في المنتدى مواسم إيمانية ( شهر رمضان والحج )
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 06-10-2008, 02:17 PM
  5. طفل فارق الحياه و السبب ؟؟؟؟
    بواسطة aliraqi2009 في المنتدى الحوار العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-07-2008, 10:19 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •