قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: ما تعريف :: الصوره الذهنيه ::

  1. #1
    عضو إيجابي جديد

    User Info Menu

    ما تعريف :: الصوره الذهنيه ::

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    احبتي

    كثيرا ما نسمع بمصطلح الصوره الذهنيه

    لكن لا نعلم ما معناها

    اردت وبكل الحب من الاخوان القائمين

    على هالمنتدى الطيب

    وكل من لديه اختصاص

    ان يغرقنا بمعلومات كافيه وشافيه عن هالمصطلح

    مع التعريفات وكل ما جادت به انفسكم

    لكي نصل لمعنى مصطلح :: الصوره الذهنيه ::

    وانا كلي ثقه فيكم

    فلا تبخلون علي بذلك

    ولكم شكري وامنتاني سلفا

    ودمتم

    اخوكم : عبادي

  2. #2
    عَصَوْ شَرَفٍ

    User Info Menu

    :P :P
    اهلين اخي الفاضل
    الخريطة الذهنية
    الناس يستجبون لخرائطهم وليس للحقيقة ذاتها
    وكمان ازا غيرنا الخريطة الذهنية سيتغير الواقع
    ممممممممممم
    يعني شخص يقولك (تايلند) بلد الدعارة والفساد والمخدرات
    خلاص انتا سار تفكيرك كدا
    يجي واحد تاني ويقلك عبادي انا راح اسافر (تايلند)
    انتا راح تقول معقول بتروح (تايلند)
    طوالي يجي في بالك انو رايح للفساد
    هو
    يقولك لا لا عبادي
    (تايلند) بلد مرة جميل اكبر المؤسسات التجارية فيها والجامعات مرة متميزة عندهم

    مممممممممم
    غير خريطك الذهنية عن (تايلند)

    متال تاني
    انتا احيانا متنام
    كويس
    مممممممممم
    كل شوي تقول انا ماانام
    ياربي
    اكيد حتى اليوم
    مممممممممممممم
    صح مراح تنام ابدا او تتاخر
    لانك تمشي على الفكرة الذهنية
    وازا غيرت الفكرة
    لا انا انام كويس راح اعوض الحمدالله
    تنام
    برمجة عقلك
    ممممممممممممممممم


    ان شالله افدتك
    عندك اي استفسار
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ((ربنا لاتؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا))

    إن أصبت فمن الله، و إن أخطأت فمن نفسي ..

  3. #3
    عضو إيجابي أكثر نشاطا

    User Info Menu

    [align=justify:895405db24]أختى سكره ..
    صبحك الله بالخير ...

    جزاك الله خيراً على هذه المعلومات والله أنا عبالي السالفة كبيره ومستصعب الموضوع وكل ما أشوفه ما أحب أقرأة خوفا من التعقيد ...

    والله طلعتي مب سهله ..

    أخوك .. صلاح
    [/align:895405db24]
    فَأَمَّا مَن طَغَى
    وَآثَرَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا
    فَإِنَّ الْجَحِيمَ هِيَ الْمَأْوَى


    وَأَمَّا مَنْ خَافَ مَقَامَ رَبِّهِ
    وَنَهَى النَّفْسَ عَنِ الْهَوَى
    فَإِنَّ الْجَنَّةَ هِيَ الْمَأْوَى

  4. #4
    عَصَوْ شَرَفٍ

    User Info Menu

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح يوسف
    [align=justify:d96394a6b1]

    جزاك الله خيراً على هذه المعلومات والله أنا عبالي السالفة كبيره ومستصعب الموضوع وكل ما أشوفه ما أحب أقرأة خوفا من التعقيد ...
    [/align:d96394a6b1]
    :P :P :P
    الحمدالله
    ((ربنا لاتؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا))

    إن أصبت فمن الله، و إن أخطأت فمن نفسي ..

  5. #5
    عَصَوْ شَرَفٍ

    User Info Menu

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح يوسف
    [align=justify:d05366fede]

    والله طلعتي مب سهله ..

    [/align:d05366fede]
    ماتدري اخي الفاضل قديش الرسالة الايجابية الي رسالتها لي كيف فرحت
    كل شوي ادخل عشان اقرا الرسالة الايجابية(والله طلعتي مب سهلة)
    ops: ops: ops: ops: ops: ops:
    افرح
    كتير
    انا موسهلة
    انا موسهلة
    انا موسهلة
    ((ربنا لاتؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا))

    إن أصبت فمن الله، و إن أخطأت فمن نفسي ..

  6. #6
    عضو إيجابي

    User Info Menu


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اللهم صلي على محمد وآل محمد
    اللهم صلي على محمد وآل محمد
    اللهم صلي على محمد وآل محمد


    صح كلامك أختي سكرة
    مو كل شي يحكم على المسموع
    كل واحد يثق في نفسه
    ويعرف ليه هو رايح لهناك
    وكل واحد وطريقته
    والله يعطيكم الف عافية

    تحياتي
    نور الولاية
    اللهم صلي على محمد وآل محمد
    اللهم صلي على محمد وآل محمد
    اللهم صلي على محمد وآل محمد

  7. #7
    عَصَوْ شَرَفٍ

    User Info Menu

    ops: ops:
    وكمان ياغالية
    لما انتي تقولي دائما وبحساس انا شجاعة قوية
    يتشبع العقل الباطن ويروح تصرفك على الافكار الي رسالتيها لعقلك
    مممممممممممممممم
    والعكس
    انا خجولة
    انا خايفة
    انا فاشلة
    يراح يظهر في سلوكك
    لو انك اساس مو كدا



    شكرا لمرورك حبابة نور
    ((ربنا لاتؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا))

    إن أصبت فمن الله، و إن أخطأت فمن نفسي ..

  8. #8
    عضو إيجابي نشط

    User Info Menu

    سكرة

    الله يعطيك العافيه

    انتي رااااائعه

  9. #9
    عُضْو شَرَفٍ

    User Info Menu

    أخى الفاضل عبادى


    الصورة الذهنية حسب دراستى " الإعلام " هى الصورة المنطبعة فى الذهن التى تستدعى فور ذكر هذا الشئ و تلتصق بالذهن لأنها صفة مرتبطة به " فى مجال العلاقات العامة "

    يعنى مثلا : لو شركة تعامل عملائها باحترام و تلبى طلباتهم بسرعة فتنطبع لدى العملاء صورة ذهنية جيدة عن هذه الشركة و موظفيها عن طريق قسم العلاقات العامة الذى يكرس نفسه لهذه الوظيفة .
    "When one door of happines closes,another opens;but often we look so long at the closed door that we do not see the one which has opend for us"
    Helen Keller

  10. #10
    عضو إيجابي

    User Info Menu

    مشكورة اختى سكرة على الرد الجميل.

  11. #11
    عضو إيجابي أكثر نشاطا

    User Info Menu

    [align=justify:df239876bc]سامحيني اختى سكره ما انتبه لردك على كلامي ..


    أبداعك ما يحتاج شهادتي إبداعك ظاهر للجميع والكل يشاهده ..

    مره ثانيه ...
    إنتي مب سهله
    بنت البرفسور أكيد ما تطلع سهله لازم تاخذ منه حاجه ومثل ما يقول المثل ..
    أبن الوز عوام ...

    تحياتي لك أختى الكريمه
    [/align:df239876bc]
    فَأَمَّا مَن طَغَى
    وَآثَرَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا
    فَإِنَّ الْجَحِيمَ هِيَ الْمَأْوَى


    وَأَمَّا مَنْ خَافَ مَقَامَ رَبِّهِ
    وَنَهَى النَّفْسَ عَنِ الْهَوَى
    فَإِنَّ الْجَنَّةَ هِيَ الْمَأْوَى

المواضيع المتشابهه

  1. الخريطه الذهنيه
    بواسطة في حب الله في المنتدى التدعيم الذاتي وقصص النجاح
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-01-2010, 08:53 PM
  2. اللياقه الذهنيه
    بواسطة yaqo في المنتدى التدعيم الذاتي وقصص النجاح
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-05-2009, 10:36 AM
  3. الخريطه الذهنيه
    بواسطة هبه البكري في المنتدى تقنيات التعليم.
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-01-2007, 04:42 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •