قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 8 من 8
    عضو إيجابي نشط الصورة الرمزية franko57
    شكراً
    358
    شُكر 493 مرة في 231 مشاركة

في المغرب كل تحليلات الايدز تخرج سلبية

ادا دهبت و أردت أن تحلل الدم على الايدز في كل المختبرات الطبية في المغرب سوف تضهر لك النتيجة سلبية
    لانه و بكل بساطة الاطباء و العاملون في القطاع الصحي أشبه بالكائنات السامة مثل العقرب و الافعى الخ لا رحمة ولا شفقة

لو دهبت و حللت الدم سوف يلقون بدمك في المزبلة و يكتبون لك نتيجة سلبية مع انه انت تعاني ربما للتستر على نسبة المرضى او لانهم عاجزون على الاعتناء بعدد كبير من المرضى
    لمادا لانه تكلفة الاعتناء بمريض ايدز مكلفة جدا و ايضا تحتاج رعاية و ايضا العاملون في هدا المجال معرضون للاصابة اكثر من الاخرين بحكم قربهم من المرضى اكثر من الاخرين لا تقولو لي ان الفيروس لا ينتقل بسهولة لانه انا اعرف هدا الكلام .

انا دهبت لمختبر حللت طلعت النتيجة سلبية ما رايكم ؟ هل كنت احلم ؟ هل انا مجنون او موسوس ؟ هل انا مصاب بمرض غير معروف ؟ اين دهبت نتيجة التحليل التي حللتها قبل سنوات مضت و طلعت ايجابية ؟؟

ما سبب اسهال لمدة شهر و نصف و الاسهالات تتكرر بشدة
    ما سبب التهاب الحلق المزمن
    ما سبب مشاكل اللثة حتى انها في بعض المناطق تصبح زرقاء
    ما سبب التعرق الكثير لدرجة ان ملابسي تصبح مبللة
    ما سبب التعب و الارهاق الشديد ؟
    نزول الوزن ل 60 كلغ و الان طلع ل 80 ببرنامج غدائي متوحش يعني اكل كثير جدا
    ما سبب كثرة ضهور الاورام مؤخرا ؟ هل كل هده الاشياء وسواس ؟ هل الاسهال من الوسواس ؟
    ما الحل ؟

هل ممكن يختفي الفيروس من الدم و يختبئ ؟ هدا هو الخيار الاخير و الدي اتمنى ان يكون صحيح لانه انا اريد ان احصل على العلاج و بدون تحليل ايجابي لا يمكني الحصول على العلاج

نسيت اخبركم بشيئ و هو انه الجمعية الكلفة بمحاربة الايدز صافرت و تحملت عناء الصفر الى مدينة اخرى
    و لما رحت لهم قالو لي الطبيبة غير موجودة تكون يوم واحد كل اسبوع يوم الاربعاء
    قلت لهم انا حالتي تستدعي الاسراع لانه احس بمشاكل كثيرة قالو لي ارجع يوم الاربعاء المقبل
    دهبت اليوم اتصلت بهم قالو لي الدكتورة عندها اجتماع اليوم الموعد يوم الاربعاء المقبل ان شاء الله
    و يوم الاربعاء المقبل سيقولون لي الدكتورة مع عشيقها في السينما ارجو المحاولة لاحقا
    و ادا اردت ان تعالج الايدز في المغرب ارسل كلمة دريم الى mbc
    اتصلت بالمركز الام في الدار البيضاء قال لي المستقبل نحن متاسفون و انا اتصلت بهم و فعلا الدكتورة عندها اجتماع مع الوزارة الجديدة ليقررو البرنامج الجديد بالله عليكم الوزارة عينت يوم امس يعني اليوم عندهم اجتماع ؟ كل هده السرعة موجودة في المغرب المهم قال لي شنو هي الاعراض الي تحس بها قلت له احس بكدا و كدا
    قال لي روح اعمل صورة للصدر اشعة حتى نتاكد ان صدرك بخير
    رحت مستشفى عمومي دخلت اخدت دخلت عند الدكتور قال لي وش فيك قلت له عندي كحة و دم و مخاط انا اقول له هده الاعراض حتى يصف لي صورة الاشعة قال لي خد هدا الدواء اشتريه و اشربه
    بالله عليكم هل مثل هده الحالة تعالج بهده الطريقة ؟
    قلت له يا دكتور اريد اريد تصوير الصدر بالاشعة قال لي اها خد روح اعمل صورة
    رحت دخلت مكان التصوير قال لي القائم على التصوير روح خد الدواء و بعد ما تنهي الدواء ارجع اعمل الصورة قلت له لا انا اخدت الدواء سابقا و اريد اشوف النتيجة تشاجرت معه و جاؤو رجال الامن و اخرجوني رحت لادارة قلت لههم اريد اشتكي قالو لي ما في شكوى اكتب شكوى كتابية قدمها للمدير اين هو المدير المدير غير موجود
    رجعت قال لي احد رجال الامن الدكتور تغير روح شوف الدكتور الجديد المهم طلبو مني دفع مبلغ 9 اورو او شهادة الضعف دفعت المبلغ
    اخدت الصورة للطبيب قال لي جيدة بس عندك برد
    اتصلت من جديد بالمركز الام في الدار البيضاء قالت له النتيجة قال لي خلاص الان انت بخير و بدا يكدب علي

ما رايكم في هده البلاد السعيدة ؟؟ اريد جواب هل الانسان في المغرب يعتبر انسان ام حشرة ضارة ؟

افكر بتجربة فلم SAW لانه فعلا داقت بي الدنيا
    التعديل الأخير تم بواسطة franko57 ; 04-01-2012 الساعة 05:39 PM
    ۩۞۩يا حبيبي يا رسول الله بسنتك نقتدي۩۞۩

2. 2 عضو يشكر franko57 على هذه المشاركة:

riham Syria (20-03-2012), virginia (12-01-2012)

3. # ADS
    ADS
    Circuit advertisement

عضو إيجابي نشط
    شكراً
    75
    شُكر 116 مرة في 71 مشاركة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة franko57 مشاهدة المشاركة
    ادا دهبت و أردت أن تحلل الدم على الايدز في كل المختبرات الطبية في المغرب سوف تضهر لك النتيجة سلبية
    لانه و بكل بساطة الاطباء و العاملون في القطاع الصحي أشبه بالكائنات السامة مثل العقرب و الافعى الخ لا رحمة ولا شفقة

لو دهبت و حللت الدم سوف يلقون بدمك في المزبلة و يكتبون لك نتيجة سلبية مع انه انت تعاني ربما للتستر على نسبة المرضى او لانهم عاجزون على الاعتناء بعدد كبير من المرضى
    لمادا لانه تكلفة الاعتناء بمريض ايدز مكلفة جدا و ايضا تحتاج رعاية و ايضا العاملون في هدا المجال معرضون للاصابة اكثر من الاخرين بحكم قربهم من المرضى اكثر من الاخرين لا تقولو لي ان الفيروس لا ينتقل بسهولة لانه انا اعرف هدا الكلام .

انا دهبت لمختبر حللت طلعت النتيجة سلبية ما رايكم ؟ هل كنت احلم ؟ هل انا مجنون او موسوس ؟ هل انا مصاب بمرض غير معروف ؟ اين دهبت نتيجة التحليل التي حللتها قبل سنوات مضت و طلعت ايجابية ؟؟

ما سبب اسهال لمدة شهر و نصف و الاسهالات تتكرر بشدة
    ما سبب التهاب الحلق المزمن
    ما سبب مشاكل اللثة حتى انها في بعض المناطق تصبح زرقاء
    ما سبب التعرق الكثير لدرجة ان ملابسي تصبح مبللة
    ما سبب التعب و الارهاق الشديد ؟
    نزول الوزن ل 60 كلغ و الان طلع ل 80 ببرنامج غدائي متوحش يعني اكل كثير جدا
    ما سبب كثرة ضهور الاورام مؤخرا ؟ هل كل هده الاشياء وسواس ؟ هل الاسهال من الوسواس ؟
    ما الحل ؟

هل ممكن يختفي الفيروس من الدم و يختبئ ؟ هدا هو الخيار الاخير و الدي اتمنى ان يكون صحيح لانه انا اريد ان احصل على العلاج و بدون تحليل ايجابي لا يمكني الحصول على العلاج

نسيت اخبركم بشيئ و هو انه الجمعية الكلفة بمحاربة الايدز صافرت و تحملت عناء الصفر الى مدينة اخرى
    و لما رحت لهم قالو لي الطبيبة غير موجودة تكون يوم واحد كل اسبوع يوم الاربعاء
    قلت لهم انا حالتي تستدعي الاسراع لانه احس بمشاكل كثيرة قالو لي ارجع يوم الاربعاء المقبل
    دهبت اليوم اتصلت بهم قالو لي الدكتورة عندها اجتماع اليوم الموعد يوم الاربعاء المقبل ان شاء الله
    و يوم الاربعاء المقبل سيقولون لي الدكتورة مع عشيقها في السينما ارجو المحاولة لاحقا
    و ادا اردت ان تعالج الايدز في المغرب ارسل كلمة دريم الى mbc
    اتصلت بالمركز الام في الدار البيضاء قال لي المستقبل نحن متاسفون و انا اتصلت بهم و فعلا الدكتورة عندها اجتماع مع الوزارة الجديدة ليقررو البرنامج الجديد بالله عليكم الوزارة عينت يوم امس يعني اليوم عندهم اجتماع ؟ كل هده السرعة موجودة في المغرب المهم قال لي شنو هي الاعراض الي تحس بها قلت له احس بكدا و كدا
    قال لي روح اعمل صورة للصدر اشعة حتى نتاكد ان صدرك بخير
    رحت مستشفى عمومي دخلت اخدت دخلت عند الدكتور قال لي وش فيك قلت له عندي كحة و دم و مخاط انا اقول له هده الاعراض حتى يصف لي صورة الاشعة قال لي خد هدا الدواء اشتريه و اشربه
    بالله عليكم هل مثل هده الحالة تعالج بهده الطريقة ؟
    قلت له يا دكتور اريد اريد تصوير الصدر بالاشعة قال لي اها خد روح اعمل صورة
    رحت دخلت مكان التصوير قال لي القائم على التصوير روح خد الدواء و بعد ما تنهي الدواء ارجع اعمل الصورة قلت له لا انا اخدت الدواء سابقا و اريد اشوف النتيجة تشاجرت معه و جاؤو رجال الامن و اخرجوني رحت لادارة قلت لههم اريد اشتكي قالو لي ما في شكوى اكتب شكوى كتابية قدمها للمدير اين هو المدير المدير غير موجود
    رجعت قال لي احد رجال الامن الدكتور تغير روح شوف الدكتور الجديد المهم طلبو مني دفع مبلغ 9 اورو او شهادة الضعف دفعت المبلغ
    اخدت الصورة للطبيب قال لي جيدة بس عندك برد
    اتصلت من جديد بالمركز الام في الدار البيضاء قالت له النتيجة قال لي خلاص الان انت بخير و بدا يكدب علي

ما رايكم في هده البلاد السعيدة ؟؟ اريد جواب هل الانسان في المغرب يعتبر انسان ام حشرة ضارة ؟

افكر بتجربة فلم SAW لانه فعلا داقت بي الدنيا
    السلا عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز اتشرف اني اول من يرد على مشاركتك وانت الذي سبقتني في ذلك كاول من رد علي في مشاركتي الاول ويشهد الله اني دعيتك في صلاة الفجر في وقتها وخاصيتك في الدعوه اول شي هل التحليل الذي اجريته وطالعة نتيجته سالبيه هو واحد او عدده تحليل؟ ثاني شي هل سويت التحليل pcr الاني ان شاء الله سوف احاول الدخول على طبيب متخصص في الايدز وسوف اشرح له قصتك وارد عليك تقبل تحياتي

عضو إيجابي نشط الصورة الرمزية gomana
    شكراً
    799
    شُكر 838 مرة في 402 مشاركة
    حسبي الله ونعم الوكيل حاسه بالقهر اللي فيك الله يفتح لك ابواب الخير اخي وويوقف لك عيال الحلال الي يساعدوك لاتياس

أيام مرت ريتها بتعود بذكر الناسي بها ليه هو نسى وعدي بايامي كانت تبتسم الورود والزهر يتفتح ويرسل عبقه الوردي

عضو إيجابي نشط الصورة الرمزية مؤمن بالقدر ^_^
    شكراً
    243
    شُكر 202 مرة في 89 مشاركة
    اخوي عسى ربي يعينك وارجوك اكثر من قول (لا حول ولا قوة الا بالله )
    [SIGPIC][/SIGPIC]

عضو إيجابي
    شكراً
    0
    شُكر 6 مرة في 5 مشاركة
    السلام عليكم،أخي شافاك الله وجميع المسلمين،أخي منذ متى حللت وطلعت ايجابي؟عندما حللت هل قالو لك تاريخ الإصابة؟كم من الوقت مضى لتظهر هذه الأعراض التي ذكرتها؟أخي أجبني على :hazzim1604@hotmail.com

عضو إيجابي نشط الصورة الرمزية صمتي على جرحي
    شكراً
    2
    شُكر 143 مرة في 66 مشاركة
    لا حول ولا قوة الا بالله

هذا شئ يكسف صراحه
    الله يعينكم هذا بدل مايهتمون ليقضون على المرض

عضو إيجابي
    شكراً
    3
    شُكر 28 مرة في 18 مشاركة
    يمكن كان التحليل الاول ملوث او فيه غلط حاول تحلل في مختبر مختص لو على حسابك يمكن تطلع سليم اخاف اقولك يمكن يطلع معك برد وتنفجر غضب في وجهي خخخخخ شف نفسياً لاتعطي نفسك امل كبير علشان ماتنصدم اذا طلعت النتيجه ايجابيه ع العموم اتمنا يطلع مافيك شي ويمن الله عليك بالشفاء اذا واحد فينا نجا من هالمرض صدقني كلنا راح نفرحله الله يشفينا كلنا من كل سقم ويشفي قلوبنامن المعاصي تقبل مروري

عضو إيجابي
    شكراً
    0
    شُكر 24 مرة في 15 مشاركة
    يااخوي كيف تعرق فاليل والا النهار
    وبقع البنيه بالفم