النتائج 1 إلى 5 من 5
    عضو إيجابي
    شكراً
    0
    شُكر 7 مرة في 3 مشاركة

Unhappy اعاني من الصدمة العاطفية و اثارها

عطوني حل انا اعاني من الصدمة العاطفية و اثارها كبيرة علي

السلام عليكم

مشكلتي مشكلة ومعقده صعععععععععبه جداااا

بحاول اختصر لكم

انا فتاة تزوجت وعمري 17 و عشت احلى ايامي في اول 5 شهور زواج

وللحين معتبرتها اجمل ايام عمري

ومن بعدها بدت كثييييييير مشاكل بيني و بين الزوج

هو > مدمن مخدرات و مريض نفسيا

بعد زواج دام سنة و نص تطلقت ومعي ولد عمره 4 شهور

ومر ع طلاقي سنة و شهر

و قبل 4 شهور بديت اتغير لا اراديا بدت حالتي تسووووء

من ناحية الشخصية بديت اعصب على اشياء ما تستااهل

بديت اشك في كل الناس حتى في امي !!!!!!!!!

بديت اوسوس ان الناس كلهم كريهين

و كرهت النااس كللللللللللللهم

تخيلوو حتى صاحباتي كرهتهم و حتى اعز صاحبااتي اللي صداقتنا في الله صرت اتجنبها ولا ارد عليها

لا اراااديا حسيت نفسي مابي اكلمهم ابي ابعد عنهم

حتى انا استغرب من نفسي لو تجنبتهم

اقول اشفيني انا ؟ ليه مابي اكلمهم ليه مابي اقابلهم

واقول ليه يابنت ارجعي كلميهم ذولا صاحباتك

واضغط ع نفسي و اكلمهم وانا ماااااالي نفس ومن هنا تطلع مني كلمة بالغلط او اسلوب ينرفز

و بديت ابتعد شوي شوي عنهم

مو بس عن صاحباتي

بديت ابتعد عن الكل شوي شوي

اهلي حتى ماصار لي نفس اكلمهم واي شي سخيف يرفع ضغطي

و ع اشياء ماتستااهل يعلى صووتي

ولدي والله العظيم اقولها و خانقتني العبرة >للاسف انا ما ربيته ولا اهتميت فيه

الحين عمره سنة و 3 شهور يمكن مرتين بس نومته عندي

مو لاني ما اححبه لاااا لان حتى ولدي ماصار لي نفس اهتم فيه

النوووم ينااس مااعرفه والله اشتقتله

التفكير ما يخليني انام و لو بجي بنام اتقلب في الفراش بالساعااااات و بعدها اقوم من سريري واجلس ع التلفزيون وانا نعساااااانة بس اذا جيت بنام ماقدرت

يمكن حتى ما افكر في اشياء مهمة بالعكس اشياء تافهة و اقعد بالسااعات

وقتي يضييع مني في التفكير مادري ليه عاد ياريت افكر في اشيااء تستااهل

يمكن اجلس نص ساعه افكر في الغدا شو بيكون ولو كان كذا انا وش بسوي و بتغدا ولا لا

صرت سخييييفه اضحك على اي تااااافه وما يضحك اصلن بس اضحك لييه مدري

لدرجة لو حد تكلم ولا فهمته اضحك بشكل هستييييري

و صايرة موسسسسوسة بدرجة فظيييييييييييعه

ادقق في اشياء تاااافهة

مثال ليه صاحبتي ما ردت يوم خلصت السالفه >السالفه خلصت وش تبغين بعد اتقول

او مثلا ليه الابلة كانت تطالعني يوم كانت تشرح هالنقطة

او مثلا هالبنت كثير تتصل علي ليه وش تبغى فيني ,شكلها شاذة !!!

والاكل والله لو تجيبون لي الاكله المفضله لي ما آكل منها غير لقممتين و اقووم

مااااالي نفس بالمرة في الاكل

بختصاررر والله كني جسسسسسد بلا روووح

احس اني مثل الضااايعه تغيرررت كثييييير

المهم

قبل اسبوعين بديت اتذكر طليقي و عرفت مشكلتي

اني

فقدتـــــــــــــــــــــــــــــه ! و عررفت اني ما استغني عنه و ميته في حبه و مجنوووونة فيه

لدرجة يوم فارقته تغيرت لا اراديااا !!!!

والله ينااس اني صرت اتخيله براا وانا في البيت ناطرته نفس كليوم يوم كنت عنده و اتخيله جااي

واقوم اسوي شاهي اقول الحين بيجي و بعدين اقول لاا ,,,,,,,,,,, هو خلاني و رااح و ابكييييي

ومرات آخذ تلفوني وادق رقمه و اتخيله رد و اجلس اتكلم بدون ما احس بنفسي

اقول لييييه يا ,,,,,,,,,,,,,ليييه خليتني وانا احببك

اشتقتلك ارجعلي و ابكي مثل الاطفال والله مثل الاطفال

وبعد ما ابكي احس بثقل ع راسي و اناااااااااام و اقوم اليوم الثاني نفس اللي ذكرته فووق

المهم

انا ووووش صرت اسوي عشان انسااااااه

عرفت اني احبه و لازم انسااه

وللاسف رحت انساه بالحرام اللي مابيجي من وراه الا الهم

دخلت في غرفة و ناديت اختي االصغيرة وللاسف سويت هالشي قدامها

قلتها خلينا بنستهبل ع الشباب

وانا في خاطري اقول بس عشان انساه والتهي بغيره

و و ندقدق الارقاام و اجلس اكلم

والله يابنات انا ما توقعت اني اوصل لهالدرجة !

كنت ادعي ع اللي يكلمن و اسبهن والحين صرت مكانهن

المهم اجلس استهبل و بعدين اسوولف و بعدين اتعرف

واظل مع واحد ع الفون لاسبوع وبعدين اقطعه حتى هو ماعاد يرجع يدق

واالله اكلمهم و انا متضايقه بس اقول ما عليه هالشي الوحيد اللي بيعوضني عنه

و جمعت ايميل اولااد عمي كلهم و كل شباب فخيذتنا في ايميل و العب عليهم

و لا حياة لمن تنادي >لقلبي اللي مات فيه الاحساس من بعد طليقي

بس ما نسييته الا بالعكس تأزمت نفسيتي اكثرررر

و زادت عندي هالحالة اني اكره كلشي و نفسي واهلي و المدرسة و البنات والاكل و النووم

ووصللت حدي

ماعاد لي قدرة اداوم فالمدرسة نفسيييتي بالمرررررة ماتسمحلي

قلت لأهلي بحول منازل قومو الدنيا وما فيها

الحمدلله تركت سوالف الشباب

و بديت اقرا سورةالبقرة على اياام واستغفركثييير و تحسنت شووي

و عرفت اني طووول ذيك الفترة اللي كنت اكلمم فيها و ابكي هي اني كنت في حالة صدمة

وقريت عنها في النت و عرفت اني فيني صدمة عاطفية

اقروو اللي تحت شوي عشان تعرفون وش فيني

أعراض الصدمة العاطفية تشمل القلق والتوتر ونقص التركيز والعزلة وتذكر المحبوب ومحاولة الاتصال به ورؤيته والحديث معه ، إضافة لتذكر الأحداث الماضية ومختلف أنواع الذكريات المرتبطة بالحبيب المفقود ، ويكون المزاج عادة متوتراً وحزيناً ، وتقل الشهية للطعام وتضعف الطاقة والهمة ، وبعضهم يهمل مظهره ويطيل ذقنه .. وبعضهم الآخر تتأثر دراسته أو عمله بشكل سلبي ويمكن له أن يرسب في دراسته وامتحاناته أو يتوقف عن الدراسة أو يستقيل من عمله . وفي حالات أخرى مرضية يمكن أن يصاب الشاب بنوبة اكتئابية شديدة أو يحاول الانتحار وغير ذلك.

والصدمة العاطفية الاعتيادية هي رد فعل مفهوم ومؤقت على فقدان الحبيب ولاتسمى مرضاً أو اضطراباً إذا لم تتجاوز الحدود الواقعية ، وهي تستمر أسابيعاً أو أشهراً . ويمكن اعتبار الصدمات العاطفية أمراً طبيعياً لأن مرحلة الشباب نفسها تمتاز بحدة الانفعالات

المهم ساعات احس نفسي ريلاكس و مرتاحه بس مجرد ما اشوف ولدي او اتذكر طليقي ترجعلي حالتي اللي ذكرتها فووق

المشككلة ماعاد اقدر اسوي شي احس اني مشلولة ولااعرف وش اسووي

احبه وش اسوووي

دايمما ادق رقمه بس الاقيه مغلق

احس لو شغله يوم و رد علي مدري وش بسوي

انا مابي ارجعله بس ماني مصدقة اني خليته

ماني مصدقة اني تطلقت منه

بتقولون لي كيف بعد مرور سنة ونص ع الطلاق

بقولكم مدري ذيك الفترة كنت في حالة صدمة ولا استوعبت اللي صارلي

والمشكلة احس اني محتااجه دكتور نفسي واهلي قالو مجنونة عشان نوديك

والمدرسة مااقدر اداوم قلت لاهلي بحول منازل قومو الدنيا وما فيها

والحين اداوم غصبن عني

والله دايما طليقي في بالي و صرت كني جسد بلا روح

قاعدة في الفصل و الابله تشرح و انا سرحانه اتخيل اني برجع البيت و الاقيه

ولا اصحى الا على دمعة تطيح

وكل اللي افكر فيه هو ايام زواجي و شهر العسل

و افكر في المواقف اللي صارتلنا و اجلس اضحك

والله احس كني امس جيت عند اهلي من عنده

وكل اللي افكر فيه حياتي قبل لا ياخذني كيف كانت حلوة و كيف صارت

وافكر في صاحباتي و ايام الثانوية و المتوسطة

واحس اني يااااااااائسة استغفر الله

مثل المشلولة اللي اتقول خلاص انا تطلقت وانا احب طليقي و جالسة تتذكر ايام اول و ماتعيش ايامها الحالية

احبببببه و ليته يدري

مع ان والله اللي سواه فيني مو قليل مع ذالك ما زلت احبه مثل اول مرة يوم شفته

حياااتي معه كااانت بلاوي ومصااايب و عذااااب و صدمات كثيرة

بس قلبي مدري ايش فيه

مرات احس نفسي هبلة

لو قلتلكم وش سوى فيني بتقولون كيف تحبين شخص مثله بس مدري كيف

وكل مابغيت اشكي لحد

الكلام ما يطلع مني و يضيع ولااعرف وش اقول

فـ صرت اكتم و اكتم لحد مااحس اني بنفجر

وكل ما ابغى اشكي لربي ماعرف وش اقول او وش ادعي

يضيع الكلام

كأني مابغى اصدق اني فارقته للابد

ليته مات ولا طلقني عالاقل ببكي عليه وهو ميت

مو ابكي عليه كنه ميت وهو حي بعيييييييد مني

ماني قادرة اكمل حياتي بعده

حياتي تمشي وانا وااااقفة

محد حاس فيني لا اهلي ولا صاحباتي

احد مثلي حب شخص و تفارقو سواء طلاق او غيره

ومر بححالتي ؟؟

كيف اتخلص منها و متى بالضبط رجع توازنه النفسي

اخااف اني اتم ع هالحالة ادعولي ربي يشل حبه من قلبي

كيف انسااه ؟هل بنساااه

هل التأثير اللي فيني من الصدمة طبيعي ؟

الحين لي شهرين ع هالحال طبيييعي ؟

وش اسوووي بالضبط ارشدووووووني والله تعبت ولا ابغى ارجع للمكالمات و التلفونات والحرام

[URL="http://noo-problems.com/vb/newreply.php?do=newreply&p=1970378775"][/URL]

2. # ADS
    ADS
    Circuit advertisement

عضو إيجابي
    شكراً
    0
    شُكر 7 مرة في 3 مشاركة
    ضحيت له كثيييير

تنازلت له عن كثيرر اشيااء عششانه

صبررت عليه وتحملته

و جازاني بالخياانة

عذبني بخياناته و سفرااته

كم مرة اشوف في تلفونه افلام اباحية للشواااذ!!!!

صدمني صدمة عمري

اهاانني و اتهمني اني اكلم شبااب

انهنت امامه و لم يفعل شيئا سوى الصمت و المشاهدة

اهله عذبووني واهااانوووني و جرحوو كرامتي

في لحظة باااعني

في لحظة نسى صبري و حبي له

في لحظة انهدم كلشي

يالييتني ما تزوجته

ليتني العمر كله ما تزوجت ولا اخذه

كنت انساااانه راااااائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى

كنت مرتااحة وسعيييييده

انام مرتاحة و اقووم مرتااحة

كنت جمييله

عكس الحين

مهملة نفسي

انام بالقوة و اقووم بالقووة

ودي انام العمر كله ولا اقووم الا في الجنة او اقووم وانا بنت قبل لا اتزوجه

سااعدوني انصحووني بشي يخفف صدمتي و همي

مستشار شرعي اجتماعي ورئيس قسم تطوير الحصن الصورة الرمزية مشعل الكبكبي
    شكراً
    862
    شُكر 1,258 مرة في 571 مشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . . أهلا ً وسهلا ً ومرحبا بك أختي الكريمة بين إخوانك وأخواتك في موقعك الحصن النفسي ونشكرك على ثقتك بنا , وبإذن الله سوف نساعدك فيم تحتاجينه . . .

بداية أختي الكريمة قبل أن أتحدث إليك حدث الأخ الأكبر إلى أخته الصغرى , أتمنى أن تهدئي من روعك وطيـبـي نفسا ً ثم خذي نفسا ً عميقا ً وقولي لاإلـــــــــــــــه إلا اللـــــــــــــــــــــه وصلي على النبي صلى الله عليه وآله وسلم حتى تهدأ نفسك وتقرأين كلامي بهدوء . .

لذلك قبل أن أبدأ لي رجاء حار , أن تقرأي كلامي بعـقــل وحكمة وهدوء , وأن تتركي العاطفة جانبا ً حتى تنظرين للأمور عبر زجاجة نظيفة جميلة ليتضح لك الطريق الذي سوف نأخذك إليه لتمشين بإطمئنان وهدوء وتصلين إلى الراحة والحل الذي تريدين . .

حينما كتبت موضوعك من ثلاثة أيام كنت من أول المشاهدين له ولم أرد إلا الآن ليس كسلا ً أو تأخيرا ً , إنما كنت محتار بماذا أرد عليك فكم أنا أتألم حينما كنت أقرأ رسالتك وكم أنا أشعر وأحس بك وبما تمرين به من معاناة مرة كدرت عليك صفو حياتك من هذه الدوامة التي مررت بها ونتج عنها طفل جميل صغير وديع من زوج لم يقدر لك قدرك ولا يعرف قيمتك ..

أختي الكريمة أحب أن أبين أن فيك شيئا ً جميلا ً لم ترينه لم نراه إلا نحن , وهو أن زوجك المدمن المريض نفسيا ً رغم خيانته الزوجية لك ورغم إهانته لك هو وأهله لك ورغم الإتهامات في الشرف , رغم كل هذا الألم إلا أنك مازلت وفية تحبين هذا الزوج على الطلاق الذي حصل بينكما ,,,

أختي الكريمة أولا ً أحمدي الله سبحانه وتعالى أن فرق بينك وبينه وأنت بصحة وعافية , فغيرك من الفتيات اللوات ِ تزوجن من مدمنين واقعات بين نارين إما أن يرفض الزوج تطليقها إلا بعد أن تعيد له المهر الذي دفعه لها وهي فقيرة وأهلها لا يستطيعون فيهينها طوال عمرها ,, وإما أن يطلقها بعد أن تفقد صحتها من الركل بالأرجل والتفل في الوجوه والضرب الذي ينتج عنه ربما فقدان الصحة كالشلل أو نحوه .. فاحمدي الله أنه طلقك وأنت بصحة وعافية , وفي نفس الوقت أرجعي لعقلك وخذيها قاعدة من أخيك , الزوج الذي يشك في زوجته اعلمي أنه منحرف أخلاقيا ً وسلوكيا ً إما بمكالمات أو بعلاقات جنسية محرمة لأن المثل يقول ( كلا ً يرى النا بعين طبعه ! ) فالمنحرف يظن ان الناس كلهم منحرفين زيه , فقد ذكرت ِ أنه منحرف وأنت إنسانه معتدلة صدقيني الحياة مع المنحرف جحيم لا يطاق فكون الإنسانة معتدلة وتخاف الله ولا تريد الدخول في الانحراف الذي لم يمنعها منه إلا الخوف من الله وفي نفس الوقت زوجها يكون منحرفا ً لا يحمل همها ولا هم الطفل الذي نتج عنهما ..

صحيح أن اللحظات الجميلة في أيام العسل من حديث هادئ وابتسامات وضحكات ومواقف فيها من المودة والرحمة والمحبة والألفة تجعلك تتمنين هذا الزوج لكن في نفس الوقت تذكري أن لديك كرامة ولك شخصية فلا تجعلين تلك المواقف في أول أيام الزواج تنسيك الذل والإهانة ليس منه فقط بل من أهله ,, اعلمي أيتها الغالية أن الزوج الذي يجعل أهله يتدخلون في حياته الزوجية ليس برجل بل هو أحمق وتافه وسافل وضعيف شخصية .. وأنت قلت ِ بنفسك أنك تحبينه وهو لا يعلم . . . نعم هو لا يعلم حتى ولو علم فلن يتغير شيئ لأنه يبغضك ويكرهك فلو كان يحبك حقا ً لما صنع معك ما صنع .. أختي الغالية الزوج الحقيقي هو الذي يضحي بكل شيئ من أجل زوجته , الزوج الحقيقي هو الذي يكون مستعدا ً على أن يدفع دمه وقلبه وحياته من أجل أن يسعد زوجته ويحميها ,, ليس الزوج الذي يهين زوجته ويتهمها بالعلاقات المحرمة ويفضح زوجته ويتبلى عليها أمام أهله جميعا ً حتى يتنشر الخبر إلى أعمامه وأخواله أن فلانة فيها وفيها ,, وما هو في الواقع إلا كذاب ..

لذلك أختي الكريمة طلقيك لا يستحقك - وأقولها بصراحة - لأنك إنسانة وفيه , فهو خائن لك وصاحب سفرات , ذو معاملة سيئة وضعيف شخصية بحيث يدخل أهله في القضية , يتهمك بالخيانة الزوجية بالمكالمات , يضع في هاتفه أفلام إباحية للشواذ . . . هذا يستحق أن يسمى زوجا ً ؟؟ ,,بالعربي على بلاطة وسامحيني ( هذا واحد يستاهلك ؟ ؟ )
    أنا أقول .... لا ,, فلعل الله أراد بك خير حينما فرق بينكم بالطلاق فلربما لو بقيتي على ذمته لتمنيتي الموت في اليوم ألف مرة , ولربما يهينك أمام إبنك مدى العمر حتى يصبح عاقلا ً يدري ماحوله فيصاب الإبن بأمراض نفسية , فلعله خير يا أختي أراده الله لك ,, ولإبنك الصغير

أما بالنسبة للإنقلاب النفسي الذس حصل لك فهو في نظري طبيعي بسبب هذه الأزمة النفسية التي مررت بها أدت إلى طلاقك , لكن على الرغم من ذلك فكونك تريدين أن تنسي ماحصل لك من مشاكل ومن ضغط نفسي بحيث أنك تحادثين شباب عبر الجوال والأدهى من ذلك أنه بحضور أختك الأصغر منك ,, هذا خطأ فاحش وكبير أولا ً كونك خنت نفسك وأهلك فهذا العمل لا يجوز فكونك تكلمين شباب ربما يسجلون عليك ويهددونك بتسجيلات تصل إلى بيتكم ,, كذلك عبر الإيميل لأبناء القبيلة مدري العائلة بحسب تعبيرك ,, كلهم سوف يقولون عنك أنك كذا وكذا وينتشر الخبر وأن سمعتك سيئة ,,, وفي الوقت نفسه أنت تعلمين أختك على فعل سيئ ربما يتكشفها أهلك وتقول بأنك أنت التي علمتيها ! ! ..

فكري قليلا ً في الموضوع أنت الآن أم ولست طفلة ,, فلا يجرك الشيطان إلى أفعال محرمة بحجة التنفيس عن النفس والتعويض عن فقد ذلك الزوج الذي مسح بكرامتك الأرض - لا تزعلين مني - . . . .

أما بالنسبة للوسوسة والضيق والكآبة والبكاء قلة شهية الطعام . . كلها راجعة إلى عدم الراحة النفسية ,,

لكن بودي أسألك سؤال وأتمنى أن تكوني صريحة مع نفسك أولا ً , وثانيا مع أخيك . . . كيف وضعك مع الصلاة ؟ ؟ هل تحافظين عليها ؟ ؟ أم تضيعيها ؟ ( أبغا الجواب بصراحة لا نضحك على بعض )

أما بالنسبة لتربية الإبن ,, أقول انتبهي إياك أن تتركيه بحيث يفقد حنانك فربما مع الوقت يرى أنك مهملة فيظن أن الحياة مع والده خير من الحياة معك فيطلب الحياة مع والدة , فتحصل مشكلة بينك وبين أبيه تصل للمحاكم ولا تنسي أن الولد يخيره القاضي بين أبيه وبين أمه , فربما يختار والده فيعيش معه فيربيه أبوه وأعمامه على كرهك وأكيد بالطبع مادام أابوه فاسد ومدمن فسوف يفسد أبنه معه فيعيش طفولته ومراهقته بين طيش وحياة الشلل والرفقة السيئة حتى يصل به سن المراهقة إلى الإدمان وحياة الجنس والقضايا الأخلاقية حتى ينتهي به الوضع إلى حياة السجون , , والسبب !!

هي أمه التي ضيعته منذ أن كان طفلا !, فلا تحرميه حنانك كوني انت المربيه له وأسألي الله في صلاتك أن يصلحه ويهديه حتى يكون لك سندا ً وعضيدا ً .., ربما تقولين بأني ( أكبر السالفة !, ) لا والله بل أنا أعرف تماما ً ماذا أقول بحكم عملنا في إصلاح ذات البين وبحكم قربنا من الناس والعيش معهم ومعرفة مشاكلهم ,,

فأختم أختي بعده أمور أتمنى أن تطبقيها فسوف تجدين حلا ً ,,

** أولا ً عليك بالصلاة المفروضة في وقتها , ,
    ** ثانيا / أنت إذا أردت أن تكلمين شباب أو تفعلين شيئ يغضب الله والأهل , تفعلينه في غياب نظر الأهل عنك ولكن الله مطلع عليك , فكما رآك الله وأنت تعصينه فلا بد أن تغيري من الوضع ,, فإذا نام أهلك ونام إبنك ونام البيت كله ,, توضأي وافردي سجادتك وصل الوتر وناجي ربك واسأله بقلب باك ِ وعين دامعة أن يغفر لك وأن يهديك وأن يصلح ابنك .. وأن يرزقك الزوج الصالح الذي يعوضك كل ما فقدتيه , فلا تدرين ياأختي ربما غدا ً يسهل الله لك بعريس يطرق بابكم فيأخذك من الشقاء الذي تعانيه ويجعلك تعيشين ملكة بل وربما يكون ذا قلب طيب فيربي ابنك وكأنه ابنه ,, فوالله لا تدرين أين الخير ,,

ثالثا / عليك بقراءة القرآن
    رابعا / كل ما جاءتك الوساوس الشيطانية في أن تهاتفين شباب أو تفعلين شيئا ً تعلمين أنه حرام , تذكري نظر الله عليك وتذكري نعمته عليك بأنه لم يفضحك مع أنك تعصينه ! ..
    خامسا ً / توكلي على الله ولا تفكري فيم مضى ولكن فكري , فكري , فكري في يومك وما هو قادم غدا ً فكري كيف تربين ابنك نفسك أولا ً وتعدلين من نفسك , وكيف تربين ابنك ثانيا ً على أن يكون محبا ً لك شاعرا ً بالحنان من أمه .
    ..

أما بالنسبة للدراسة الإنتساب أو كما تسمينها ( منازل ) أنا اقترح أن تواصلين دراستك بالنظام الحالي أفضل , لأنك ربما لو جلست في البيت تأتيك الوساوس والأوهام فتوثر على دراستك ولا يتم النجاح , فالخروج من البيت والإختلاط بالناس وفي بيئات أخرى يغير من نفسيتك إلى الأحسن إذا طبقت ِ ما ذكرته لك أعلاه ..

هذا ما لدي وأعتذر عن الإطالة وأعتذر أيضا ً على أسلوب الجلد والتعنيف , ولكن لم يحصل مني ذلك إلا لمصلحتك وحتى تفكرين في الأمر بجدية , ,, وإن لديك أي أسئلة أو استفسارات نحنا في الخدمة ...

وفقك الله لكل خير
    التعديل الأخير تم بواسطة مشعل الكبكبي ; 06-03-2011 الساعة 01:44 PM
    محامي ومستشار قانوني

حسابي في تويتر alkabkaby@

5. 2 عضو يشكر مشعل الكبكبي على هذه المشاركة:

عضو إيجابي
    شكراً
    0
    شُكر 7 مرة في 3 مشاركة
    نعم اصلي الحمدلله

مشكووور على النصائح ربي لا يحرمك الاجر

بس ان عرفت ان اللي فيني وسوااااس

والتفكير الكثير هو اللي مسببلي هالاشياء كيف ابعده عني ؟

مستشار شرعي اجتماعي ورئيس قسم تطوير الحصن الصورة الرمزية مشعل الكبكبي
    شكراً
    862
    شُكر 1,258 مرة في 571 مشاركة
    أنت ِ الآن تعانين من وسواس ؟
    أم تسألين لو جاءك وسواس ماذا تفعلين ؟ ؟
    محامي ومستشار قانوني

حسابي في تويتر alkabkaby@