هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك. للاشتراك الرجاء اضغط هنــا
إذا نسيت كلمة المرور اضغط هنا واتبع التعليمات.
لإرسال كود تفعيل العضوية على بريدك انقر هنــا
لتفعيل عضويتك انقر هنــا

قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. Top | #1

اللقب
    عضو إيجابي نشط
    معدل المشاركات
    0.06
    شكراً
    1
    شُكر 11 مرة في 7 مشاركة

Lightbulb حد جرب انافرانيل ؟ ياريت تشاركونا بتجاربكم .

السلام عليكم

أتمني أن تكونوا جميعا بخير وأرجو من الله أن أجد جوابا مفيدا لدي أحدكم , من فضلكم لا تبخلوا علي لأني بدأت ألخبط وباخد أدوية من غير استشارة الدكتور وخايفة أضر نفسي

انا اشتريت اليوم انفرانيل 25 والصيدلانية قالتلى خدى شريط واحد بس لحد ما تروحي للدكتورة وهى تقلك تعملي ايه- لأني رحت للدكتورة الى بتاابع معها لكن لقيتها مسافرة - وقالت لى كفاية حبة واحدة 25 مجم باليوم وفعلا بدأت بتناول اول حبة من اليوم .

فهل جرب أحد الانفرانيل لعلاج الرهاب الاجتماعي؟
    كم الجرعة الى مفروض الواحد يبتدي بها ؟ وايه اثاره الجانبية ؟ وهل الجرعة دي كافية ؟

2. # ADS
    ADS
    Circuit advertisement

3. Top | #2

اللقب
    عضو إيجابي نشط
    معدل المشاركات
    0.06
    شكراً
    1
    شُكر 11 مرة في 7 مشاركة
    مازلت بانتظار تجاربكم واعرف انكم لن تبخلوا علينا .

4. Top | #3

اللقب
    عضو إيجابي
    معدل المشاركات
    0.02
    شكراً
    0
    شُكر 10 مرة في 9 مشاركة
    الأنفرانيل كما ذكر الدكتور عبدالعليم أستشاري الطب النفسي بالشبكة الأسلامية --علاج ممتاز للقلق والأكتئاب والوسواس القهري--وقد وصفه لي للقلق --ولم أستخدمه لغاية الآن , ولكن أعرف مرضي يستخدمون التوفرانيل وهو من مجموعة الأنرافيل --ويمدحونه حيل , وأنا جربت التربتازول من نفس المجموعة لعلاج الأرق--وكان رائع جدا, وأحتمال أجرب الأنفرانيل حسب وصفة الدكتور لي, فأقول لكي حسب أطلاعي أنه علاج ممتاز ولايعمل تعود او أدمان كما انه يحسن النوم ويزيل القلق ,وهذه المعلومات ذكرها الدكتور السابق, أتمني أني أفدتك , وخبرينا عن المزيد من تجربتك , لأني ودي أجربه

5. Top | #4

اللقب
    عضو إيجابي
    معدل المشاركات
    0.02
    شكراً
    0
    شُكر 10 مرة في 9 مشاركة
    الجرعة أعتقد أنها بداية 25 والزيادة تحت أشراف الطبيب المعالج--آثاره الجانبية النعاس والنوم(وهذه ميزة للي يعانون الأرق وأضطراب النوم) ومع الوقت تخف هذه الآثار الجانبية

6. Top | #5

اللقب
    عضو إيجابي نشط
    معدل المشاركات
    0.06
    شكراً
    1
    شُكر 11 مرة في 7 مشاركة
    أشكرك أخي الموحد على افادتك , انا خايفة من استخدامه عشان كدة حبيت اسأل الى مجربين لكن بالأمس قررت ابتدي بتناوله وأخذت حبة 25 مجم قبل النوم ولما صحيت حسيت انى دايخة شوية لكن الحمد لله الدوخة راحت بعد ما أكلت 7 تمرات قبل ما افطر وان شاء الله راح اتابعكم بالتطورات
    بصراحة أكتر شئ خوفني لما قرأت فى أحد المواقع ان الانفرانيل بيحتاج فى فترة تنوله اجراء بعض التحاليل لانزيمات الكبد وصورة دم , معني هذا ان الانفرانيل ممكن يأثر على أعضاء الجسم وبصراحة الواحد ماعندو استعداد يخرب صحته عشان شوية أوهام , يعني حرام الواحد يكون نفسيته تعبانة وكمان يفقد صحته
    أشكرك مرة تانية أخي وأتمني من باقي الاخوة أن يوافونا بتجاربهم وآرائهم .

7. Top | #6

اللقب
    عضو إيجابي أكثر نشاطا
    معدل المشاركات
    0.48
    شكراً
    527
    شُكر 317 مرة في 197 مشاركة
    حبيبتي جناح مكسور الله يكتب لك بكل خطوه راحه وسعاده
    وطمنينا عليك
    متابعه لك

انا مره رحت الطبيبه في مستشفى حكومي عشان تكتب لي الاندرال واصرفه من المستشفى مجانا لان مقطوع من السوق
    فاجبرتني انها تكتب لي
    انافرانيل رغم رفضي
    لون العلبه اورج فاتح والحبه لونها بني فاتح ع شكل قلب
    اللي حابه اقول لك انها قالت لي انو مافي منها اي ضرور وقالت يصرف كذلك للاطفال
    الجرعه الل كتبتها ليا 10 مل حبه صباحا وحبه بعد الغداء واعتقد قللت لي الجرعه عشان اوفق واستخدمها بس ماستخدمتها بس اضطريت اخذها عشان تصرف ليا الاندرال
    كمان سمعت قبل فتره من احد الاعضاء انوانافرانيل من العلاجات القديمه
    وانو ظهرت بعد ادويه افضل واقل اعراض جانبيه
    وبس^__^
    اتمنا اكون افدتك
    التعديل الأخير تم بواسطة فوضى الآحاسيس ; 24-07-2010 الساعة 03:54 PM

لا تخدع نفسك بقول ليس لدي وقت و لكن قل لا أريد .

- روى مسلم عن أبي هريرة: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: “المؤمن القوي خير وأحب الى الله من المؤمن الضعيف، وفي كل خير، احرص على ما ينفعك، واستعن بالله ولا تعجز، واذا اصابك شيء، فلا تقل: لو أني فعلت كذا، ولكن قل، قدر الله، وما شاء فعل، فإن لو تفتح عمل الشيطان”.

8. Top | #7

اللقب
    عضو إيجابي نشط
    معدل المشاركات
    0.06
    شكراً
    1
    شُكر 11 مرة في 7 مشاركة
    فوضي الأحاسيس العزيزة أشكرك جدا على دخولك الموضوع وعلى الدعوة الحلوة والله يكتب لكي مثلها
    فعلا كلامك مظبوط انا قرأت ان الانافرانيل بيصرفوه الدكاترة للاطفال الى بيكون عندهم تبول لا ارادي وكمان بيعطوه للرجال الى بيكون عندهم مشاكل جنسية وهو فعلا من العلاجات القديمة والى لها اثار جانبيه كتير بس حسب ما عرفت انه ممكن الواحد يوقفه بدون اعراض انسحابية غير السيروكسات والسيبرالكس .
    انا مستمرة فى العلاج لتانى يوم واليوم الصبح لما صحيت حسيت ان عندى جفاف شديد بالفم مثل ما قرأت وبصراحة احساس غلس اول مرة احس به لكني كذلك اكلت 7 تمرات والحمد لله مفيش دوخة والغريب كمان انى مش ملاحظة ابدا اى خمول او نوم او كسل الحمد لله
    مازلت بانتظار باقى ارائكم وسأواصل عرض تجربتي مع هذا الدواء .

9. شكر لـ جناح مكسور على هذه المشاركة من:

10. Top | #8

اللقب
    مُسْتَشَار نَفْسِى
    معدل المشاركات
    0.27
    مقالات المدونة
    4
    شكراً
    0
    شُكر 185 مرة في 112 مشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    علاج الأنافرانيل ( Anafranil ) علاج قديم وقد عفى عليه الزمن , وهو من آثار الطب النفسي !! ولكن الى الأن يستخدم في بعض الحالات النفسيه - ولكن ليس من استخداماته - الرهاب الأجتماعي !!!
    علما ان المرجع للأدويه هو - الهيئه الأمريكيه للغذا والدواء - FDA - واللتي اجازت هذا الدواء كعلاج للوسواس القهري فقط - ولكن جرت العاده الى استخدامه في بعض حالات القلق والأكتئاب والبعض يصنف الرهاب الأجتماعي كنوع من انواع القلق النفسي , وانا شخصيا لا استخدمه الا كمساعد لبعض حالات ا لوسواس القهري اللتي لا تستجيب للعلاج الرئيسي

نصيحتي للأخت - جناح مكسور - استخدام احد الأدويه من مجموعة SSRI الجديده ولكن تحت اشراف طبي

وتحياتي للجميع _ بالأسفل يوجد دليل الأستخدام للأنافرانيل حسب الهيئه الأمريكيه للغذا والدواء
    Commonly Prescribed For
    (bold for FDA approved)
    ] Obsessive-compulsive disorder
    • Depression
    ] Severe and treatment-resistant
    depression
    ] Cataplexy syndrome
    • Anxiety
    • Insomnia
    • Neuropathic pain/chronic pain
    Psychiatry Consultant
    استشاري طب نفسي
    http://www.facebook.com/alizairi
    * اذا كنت ترغب في الحصول على العلاج والمتابعه بشكل خاص يمكن التواصل مع عيادة الدكتور علي النفسيه على جوال الممرضه خلود 0532191552 او تلفون العياده 026615611