المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرضت لأعتداء جنسي ... انا ماني رجال

الصابر بإذن الله
31-10-2009, 06:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ندخل في الموضوع

وراح أقولكم قصتي من أولها لين أخرها

اولاً انا ولد وعمري 17 في اول ثنوي :-

ابوي ساكن في جده مع عمامي وكيذاا ... وجدتي ساكنه في رياض مع خوالي وخالاتي

كنت عند أبوي في جده وقتها كان عمري 4 سنوات ... بعدين ويش صار جدتي خذتني أدرس عندها يوم عمري 5 سنوات ... يوم من الأيام( كنت طالع راي للبقاله ... في طريقي العوده الى المنزل صادفت واحد يمشي جمبي
وجا وسلم علي ... وحنا راجعين وقربت من البيت قالي تعال شاطر أعطيك حلاوه ... طبعاً كنت صغير وماعرف شي وبسهوله يضحك علي
دخلني داخل البيت داخل غرفه وقفل الباب ومع الأسف أعتدا علي ..!! )
رجعت للبيت وما كنت أعرف ان الشي هاذا خطير ومرت الآيام :frown:
(المره الثانيه :-

كان عمري 9 سنين جاني نفس الشخص وقالي أيش رايك تجي معاي الى محل الألعاب .. وجاب صديقه وركبني معاه ... بعدين نزلني في مكان ودخلني فيه .. وهو مكتب وكان الشخص الأول راح وخلاني مع الشخص الجديد الي هو صديقه وقفل الباب ومع الأسف قدر وعتدا علي ...!!

)

ونفس الشي كنت صغير وماعرف شي ... ومره الآيام :frown:

(المره الرابعه :-
كنت رايح لصف 6 أبتدائي ... كان هناك طالب تعرفت عليه وكليوم أجلس معاه في الطابور والفسحه
جا يوم قالي أيش رايك تطلع معاي اليوم نروح لصاله البلياردو ونلعب وقلت له أوكي جا وقت العصر
ودق علي وقالي انت جاهز قلت له اي .. وطلعت له وركبت معاه ... الى مادريت وداني للبر ودخلني في التراب ... ومع الأسف هم ثنين وعتدو علي ..!! ويوم رحت لأول ثنوي لقيته وجاني وهددني ومعاه مقطع مصوره لي ...
خلااااااااص أيش أبغا فل حيات كرهت العيشه والحين انا عمري 17 وفيني أعصاب ياجماعه قولولي أيش أسوي ؟

)

بعدها كبرت شوي وبديت أفهم ان الشي هاذا عليه جلد وعقاب اليم وفضيحه مابعدها فضيحه

بعد ماعرفت كلشي .. يوم من الأيام كنت راجع من البقاله ووقتها ليل شوي وجاني واحد وتحرش فيني
وقالي انا أقدر أغتصبك الحين ..!! وقعد يهددني في شارع وكان معاي الجوال عطيته الجوال وخلاني أروح :frown::frown::frown: ركضت ورجعت للبيت بوكي طاح ... وكلشي تركته وصلت دخلت للغرفه وقفلت الباب وطحت على السرير وقعدت أصيح بس محد درا عني :frown:

المشكله الحين لو خبرت امي أو اي أحد راح أنضرب وتقوم قيامتي مع اني ماسويت شي يعني والله مو انا الي تحرشت في الناس .. الناس الي تتحرش فيني ومع ذالك راح أنضرب

لو خبرت احد .

ونا عندي 3 أخوان 2 صغار وواحد كبير الأخ الكبير في 3 ثنوي قعد عند أبوي لين كبر

وكل مايجي أبوي لرياض ياخذني في العطله عنده وشوف أخواني كل واحد

عنده كرامه وشخصيه ومن يوم هم صغار عايشين مع الناس يعني دايماً يروحون حفلات عزايم

ويطلعون كثير ... ونا قاعد في غرفتي 24 ساعه أنترنت :frown::frown:

مابغا أطلع كلش اذا طلعت لازم العالم تخز وتطالع فيني ..!!

بس يبون يسوون فيني ويرموني زي الكلب ..!!

ومع الأسف انا الوحيد الجميل بين أخواني يعني لو البس اي شي :frown::frown::frown: يطلع حلو علي ويلفت الأنضار ..وكل محد شافني قال ماشالله وماشالله لو أتلطم بشماغ مافي فايده كلشي فيني حلوو :frown: انا الوحيد الي بين أخواني جميل في كل شي :frown:

والي يضحكني لما أروح لعزيمه ولا شي .. وأسلم على الرجال وكل واحد يقولي والنعم فيك ومدري أيش والله لو يدرون بحالي كان تفلو بوجهي :frown:

نفسي مره أصير أنسان عادي ... اطلع أستانس بدون محد يذيني ويطالع فيني

لما يطلعون أخواني وأبوي لتنزه الكل يلبس بدله وجنز ومحد يطالع فيهم كلللللش

ونا أطلع بثوب وشماغ وبعد مافي فايده ...فكيف لو البس بدله ..

ونا الآن سجين غرفتي ... غرفت الآلام

:frown::frown::frown::frown:

وفي النهايه فعلاً فعلاً الموت أرحم

نايس دريم
31-10-2009, 07:17 PM
اخي الله يصبرك انا فنظري لازم ترووح تتعالج نفسيا و لازم تخبر اهلك لانك رح تحس بالراحة ازا خبرتهم و بالعكس رح يوقفو معك و رح يساعدونك و كماان ازا عندك اخ كبييير و ازا عرف رح يقدر يداافع عنك ازا حااول حدا الاعتدااء علييك مشاان هيك لازم تخبر اهلك و تتعالج نفسيا هيك صدقنيرح تترتااح و حااول ما تسكت و تخااف من هاادول الاشرااار واجههم و خبر اهلك مشاان يوقفوهم عند حدهم انا بعرف شاب مثلك تمام وهو خبر اهلو و راح اشتكوو بهااد المعتدي ودوه للسجن و دار اعادة التربية زائد غراامة مالية بس لازم تكون صريح مع اهلك ما تخبي شي فقلبك هييك رح تزييد ثقتهم فييك

ريــــــم
31-10-2009, 08:00 PM
اذا رجال قوووول لأهلك
الرجل مايخاف ويطالب بحقوقه
هذا حقك
لا تضيعه
النفس نفسك امانه
وكرامتك فوق كل شيء
يلاااا لا تستسلم خلك قوي
اتمنى اسمع اخبار حلوة
بالتوفيق
.

الصابر بإذن الله
31-10-2009, 08:43 PM
ياجماعه والله أخاف ماقدر أخبر أحد:frown:

طفلـه
31-10-2009, 10:27 PM
فيه شي اسمه حكومه ومحاكم

روح اشتكي ولا تخاف من اي شي الحكومه راح تاخذ لك كل شي

وليد العمري
31-10-2009, 10:54 PM
اخي الكريم حفظك الله ورفع عنك البلاء

اخي تقرب الي الله بالطاعات والصدقه مهمه جدا بنيه رفع البلاء

اخي اتمني ان تلتزم بالصلاه في المسجد وعليك اخي الفاضل بالرياضه لتقوي جسدك وتستطيع ان تدافع عن نفسك

تمنياتي لك اخي ان يرفع الله البلاء عنك وعن المسلمين اجمع وان ييسر لك الحياه الصالحه

محمد كريرة
31-10-2009, 10:56 PM
اخى الكريم الكل قال لك بلغ اهلك

ومن ثم بلغ الشرطة

اوماتخاف من احد وما بشيل الراس الا اللى ركبه

كن رجلا تحسب لك الرجال الف حساب

غارق بهمه
01-11-2009, 12:30 AM
الله يعينك ياقلبي والله فعلا معاناة

لكن ايش تسوي عندك هنا شعب وصخ كوووول تفكيره جنسي بحت وانا واحد منهم

وكل ماشفت واحد حلو اقول الله يعينه على مابلاه الحين الجمال بدال مايصير نعمه صار نقمه وعذاب

لكن ما اقول الا الله يصبرك يارب.

muscle260z
01-11-2009, 12:50 AM
لو كنت قريب منك كان دافعت عنك وضربت كل من يتحرش فيك

سيدة الأحزان
01-11-2009, 01:03 AM
بلا بلغ الشرطه بلا قول لأهلك بلا كلام فاضي اذا انتا الرجال وبتقول كدا اجل احنا البنات ايش نسوي
شيل معاك سكينه ولا حديده ولا اي نيله واي واحد يقرب منك فقعلو وجهو لانو اللي زي دول بهايم يستاهلو الموت ابدن لا تبينلهم انك خايف منهم وتخاف منهم ليش اصلن ايش بيسوولك بيقتولوك خليهم يقتلوك بشرفك ولا تعيش ذليل ومهان

متى ساحبك يانفسي
01-11-2009, 01:07 AM
اخوي الموت ارحم
انا تقريبا مريت بتجربة شبيهه بتجربتك لكن ماتمكنو مني
صدقت يامسلز كثير من الشعب تفكيرهم وسخ

تجربتي الاولى كان عمري 10 سنوات تخيل مسن جلس يتكلم معي وحاول يقنعني انا كنت فاهم هالشغلات وانا صغير وحاول بالقوة اخذت اقرب حجر عندي وشجيت راسه وهربت

ثاني مرة عمري 12 صديق اخوي حاول يقنعني لكن هددته بالسكين والى يومي ماقلت لاخوي

نصيحة لاتقول لاخوك انت الحين مشكلتك الوحيده الكلب اللي معه مقطع مسجله عليك مالك الا تروح الهيئة ماعليك من كلام الناس عنها وكلمهم بقصتك والله بينتفون ريش الكلب

انت رجال ولاتنقص من نفسك لان هذاالشي كان خارج عن يدك والدليل انك مو راضي
وشف لك طبيب نفسي عشان يوجهك

لاتروح الروح
01-11-2009, 01:44 AM
الله يعينك يابعدهم والله مادري شقولك بس ترا ناس كثار تعرضوا لتحرش
يعني مو انت بس والتحرش يسبب للواحد عقد نفسيه

لو كنت قريب منك كان دافعت عنك وضربت كل من يتحرش فيك والله كسرت خاطري بقوه لان احس من كلامك انك مغلوب على امرك عموما الله يعينك واهم شي لاتخلي هالشي ياثر عليك
وحاول انك تكلم اخوانك وعيال عمك وروحوا والعناو والدينه واتفل بوجهه علشان يتادب

غارق بهمه
01-11-2009, 01:45 AM
صح صح صح روح للهيئه روح والله ان يساعدونك

أم هاشم
01-11-2009, 02:45 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله .........

يعني صارت الحاله بدل ما نخاف على بناتنا صرنا نخاف على بناتنا وأولادنا...............

الله يسامح أهلك وأبوك الي تركك لو كان حولك ما صار الي صار ...............

ربنا يكون في عونك................

ولازم يا اخوي تحافظ على نفسك من اليوم ورايح ولا تخلي احد يلمس شعره منك.................

و حول حقدك وكرهك للدنيا لقوة توقف فيها هذي الناس..............

دائرة مستقيمة
01-11-2009, 05:13 AM
الجمال نقمة في بعض الأحيان

الحمدلله إني ماني حلو

حياتي انا
01-11-2009, 05:29 AM
هلا اخوي شوف انا اقول اول شي كلم شيخ يعني مثلا امااااام مسجد او اي شيخ من شيوخ مثل محمد العريفي المهم تقوله عنك وبعدين هو بيوصل لك كيف تحلها وصدقني كثر من الاستغفار وراح تشوف العجب ودعي الله انه ييسر لك امرك انت مظلوووووووم اكيد الله معك وصدقني لايهمك المقطع طاااااااالما اهو نفس الشخص الي يعتدي عليك من انت صغير يعني لو رحت للمحكمه تقدر تخليه يحلف بااااالله انه هو المتسبب وصدقني وانت راح بعد تحلف حتي لو تقول احيانا صااار براضك لا عاااااادي انت مارضيت وتنزلت الاغصب عنكم وصدقني ربك راح ينجيك ونصيحه مني لك الزم هذا الدعاء طوال الوقت الللهم اكفني شرهم بما شئت اتمني تتسفيد من كلامي وانشاء الله اكون ريحتك كن مع يكن الله معك الله يحفظه ويكفيك كل شر

الجمال الأسود
01-11-2009, 07:47 AM
إبني صاحب ال17ربيع قرأت مشكلتك بكل تفاصيلها ونصيحتي لك قبل لاتعمل اي خطوة صلي صلاة في جوف الليل ولو ركعتين بخشوع وصدق أطلب فيها من اللةأولا ان يلهمك الحل من عنده يعني يا اللة ألهمني التصرف الصحيح بهادي المشكلةثانيا أعطيني القوة والعزيمة والإصرار على ان اتعافى من هادي المشكلة لأن (العليم الخبير )خبير بحالك و بعقلية المحيطين بك ثم ابحث عن الحكيم والعاقل من الموجودين بعائلتك إذا كان ابوك او اخوك او احد من اعمامك تشرح له المشكلة وتطلب منه ان يساعدك في ان تخطو خطوة علاجية يعني تسأل عن عيادات نفسية جيدة وتبدء معهم رحلة العلاج وعافاك ربي وعافا جميع أبناء المسلمين وبالنسبة لقولك (أنا ماني رجال)انا مو معاك في دي الكلمة ولا ترددها علشان ما تصدقها نفسك أعمل العكس عند النوم ردد كثيرا (أنا رجل كامل الرجولة وبإمكاني أن اتجاوز المشكلة بإذنة تعالى)

نسيم السحر
01-11-2009, 07:55 AM
اخوي العزيز,,

انا مثلك تعرضت للكثير من محولات الاعتداء الجنسي و لكن لم يستطيعوا,,,

إما ان أهرب و أرفض..

خصوصا انا بعد وسيم و دائما الاهل يمدحون فيني ,, خالتي مرة قالت لي ,, يا فلان انت كل ما تكبر تصير احلى و أجمل,, و احد اصدقائي يقول لي:: البنية التي تاخدها بتفرح فيك يا فلان ,, و آخر يقول يا فلان انت لو كنت بنية كان من زمان خطبوك ...

شوف كيف ,,,

لكن الحين عقدتي النفسية ان أي شخص يطالعني و لو نظرة سريعة ارتبك و اخاف ,, من جدي ما صرت اطلع من البيت و صاير رهابي مرة ,,,,,,

النجاشي
01-11-2009, 09:39 AM
أخي الفاضل

أهلاً وسهلاً بك في هذا الحصن ونشكر لك ثقتك وطرحك لمشكلتك

أولا : أنت شاب حباك الله عقلا راجحاً لأنك تعرض مشكلتك وتبحث عن حل ولم تستسلم
لها .
ثانياً : قبل كل شيء إذا كنت تعلم أنك عندما تخبر أهلك بمشكلتك ستزيد المشكلة فلا تخبرهم لأنك الآن إن أخبرتهم فقد يكبرون الموضوع ويصل الخبر إلى من لا يعرف الموضوع فتصبح المشكلة أكبر

ثالثاً : بالنسبة لمن يهددك بأنه صورك ولديه مقطع عنك فهو غير صادق ولو كان صادقاً لأظهر ذلك لك فلا تصدقه

رابعاً : كل الماضي السيء بالنسبة لك لاتفكر فيه واعقد العزم على أن تغير حياتك فأنت رجل ولم تخدش رجولتك بل ما حصل لك خارج عن إرادتك وكنت صغيراً لا تعرف شيئاً

خامساً : واظب على الصلاة في جماعة فهي من أسباب حفظ الله لك وكما أنها تقوي شخصيتك وتمنحك صفة الرجولة

قال تعالى ( في بيوت أذن الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه

يسبح له فيها بالغدو والآصال* رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله )

فمن حافظ على الصلوات في جماعة فهو رجل

إذا استمر تهديد الأشرار لك فاتجه إلى أقرب مركز هيئة وبلغهم بمشكلتك وهم يتعاونون معك وبسرية تامة

حفظك الله وحماك

ابوعبدالله F
01-11-2009, 01:55 PM
اقوول انت رجال وغصب عن الي مايرضى

وشوف ممكن بلاغك له فايده

وحط براسك ها الشي ترى الي بيجي تحرش بك خواااف يعني انت اصمل والله ان يذل

با النسبه اذا انت الحين محد يتحرش فيك بس انك شايل الماضي

اقلك فل الحجاج وانت ارجل منهم

والي تحرشبك اكيد انهم بصغره تحرشوبه

يعني انت ارجل منه

والدنيا دواااره والله ان يذل عند رجلك وتشوف كلامي

اما اذا عليك خطر الحين منهم عليك با الهيئه او الشرطه وعلمهم بسوابق افعالهم

عشان يجي الحكم 8 سنين

واذا مره مره مره مره ما قدرت تروح لسلطه

دندن تعال هون وافتح موضوع وانا ورجال منتدنا واجد والله ان يخفسون بوجيهم الارض

لاتهمل صلاتك نصيحه من القلب

واذا رحت واحد طالع فيك يكفيك شرف غيرك محد يطالع فيه يعني انت موهوب ولك وزنك واحترامك

وللمعلوميه مو بس الجميل الي يتعرض لتحرش حتى الشين تعرضو لتحرش من قبلك

اخوي راجع اقرب عياده

وامورك ان شاء الله سليمه

والسلام عليكم

الصابر بإذن الله
01-11-2009, 02:00 PM
مشكورين وماقصرتو والله يعيني

يعني مافيه الى أبلغ ... ولا أقعد ساكت :frown:

الصابر بإذن الله
01-11-2009, 02:08 PM
مشكورين وماقصرتو والله يعيني

يعني مافيه الى أبلغ ... ولا أقعد ساكت :frown:

سجده لله
01-11-2009, 03:30 PM
والله عن جد الله يعينك
بس ما وجدت من كلامك اى مقالومه لما يحدث بك
واضح من بين سطورك الاستسلام
وحتى ان قاومت وفشلت مقاومتك يكفيك امام الله وامام نفسك ان قد حاولات فى انكار الامر
انا لا اتفق مع من يقولون لك اذهب للشرطه لان ممكن يكون فيها فضيحه لك ولأهلك والامر ليس بالهين
فما اراه صواب هو ان تجد رجل رشيد من عائلتك وتخبره بالامر وتذهب للعلاج فى سريه تامه
وان صادفت نفس الشخص الذى يهددك بالمقطع لا تعطيه اهميه ولا تحسسه انك خائف قوله اللى تقدر عليه اعمله
لان معروف جداّ ان كتير مثل هذه المقاطع وحتى الصور تفبرك بالفتوشوب
وانا واثقه تمام الثقه انه لا يجرىء على تقديم هذا المقطع ان كان عنده فى الاصل

وفقك الله واعانك على ما انت فيه

حسبى الله ونعم الوكيل فيهم

الصابر بإذن الله
01-11-2009, 04:30 PM
ياجماعه مايصير كل أمروح لمكان االقا واحد من الي سووفيني

حتا ونا راجع من االمدرسه القى واحد واقفلي بوسط الشارع كليوم :frown::frown::frown:

اروح لبقاله مع أمي القا واحد جديد :mad::mad:

حمـود
01-11-2009, 04:41 PM
اخي اعانك الله على بلواك
وانا مع رد الاخ النجاشي

أولا : أنت شاب حباك الله عقلا راجحاً لأنك تعرض مشكلتك وتبحث عن حل ولم تستسلم
لها .
ثانياً : قبل كل شيء إذا كنت تعلم أنك عندما تخبر أهلك بمشكلتك ستزيد المشكلة فلا تخبرهم لأنك الآن إن أخبرتهم فقد يكبرون الموضوع ويصل الخبر إلى من لا يعرف الموضوع فتصبح المشكلة أكبر

ثالثاً : بالنسبة لمن يهددك بأنه صورك ولديه مقطع عنك فهو غير صادق ولو كان صادقاً لأظهر ذلك لك فلا تصدقه

رابعاً : كل الماضي السيء بالنسبة لك لاتفكر فيه واعقد العزم على أن تغير حياتك فأنت رجل ولم تخدش رجولتك بل ما حصل لك خارج عن إرادتك وكنت صغيراً لا تعرف شيئاً

خامساً : واظب على الصلاة في جماعة فهي من أسباب حفظ الله لك وكما أنها تقوي شخصيتك وتمنحك صفة الرجولة

قال تعالى ( في بيوت أذن الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه

يسبح له فيها بالغدو والآصال* رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله )

فمن حافظ على الصلوات في جماعة فهو رجل

إذا استمر تهديد الأشرار لك فاتجه إلى أقرب مركز هيئة وبلغهم بمشكلتك وهم يتعاونون معك وبسرية تامة

حفظك الله وحماك

ونعم بالله
01-11-2009, 07:01 PM
مشاكل الإغتصاب ماهي جديدة ف المجتمع.............يمكن معظم الناس تتعرض للإغتصاب فمرحلة من مراحل الحياة بس معظم الناس يكتمون .............لكن يظهر الفارق بين الناس ف كيفية معالجة الأمر وكيف ينظر الشخص لنفسة وللناس......بس اسمحلي أخوي إني مستغربة من شي: كيف وصلت صف السادس وبعدك ماتدري يعني صف السادس تقريبا سنك يكون 12 سنه يعني اللي متداول ومعروف معانا ولد 10 سنين خلاص لازم يكون فاهم وواعي لهذي الأمور///على كل........المشكلة ما هي كبيرة ............تعامل معها بسلاسة وبعقل ولا تعقد الأمور وتقعد تجول خايف ومتعقد ومااني رجال...... وتحبس نفسك فغرفة مثل البنيات..............إلخ............إحمد ربك ألف مرة إنك ولد لو كنت بنت كنت شو سويت بحالك؟؟!!// خلي حياتك طبيعية ولا تكبر هالموضوع وتخله شغلك الشاغل ويصدك عن ممارسة حياتك العادية...................والله يوفقك ويحميك

ثبوت
01-11-2009, 07:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…
يمكن هذي اول مشاركة لي بس الله كتب لي افتح واقرا موضوعك…الله يصبرك على ما بلاك اخوي…. يمكن اي شخص فينا مهما شاف مشكلتك كبيرة ما راح يقيسها ويشوفها مثل ما انت تشوفها…. ومحد راح يحس فيك عدل الا اللي حاشه شي من هالنوع …. بس اول شي احب اقوله هو انه الله ما يبلي اله اللي يحبه.. ارفع راسك ولا تخجل من شي دام ربك عطاك ياه وابتلاك فيه… كافي انه الله هو اللي ابتلاك يعني مهو ناسيك… كل شي هديه من الله…. وانت اوزنه من الناحية الايجابية.. اعرف بس انه الله لو ما يحبك ما ابتلاك….. صدقني خيرة لك… لا تفكر باللي صار انسى.. بس فكر باللي ياي… لا تقول انك منت ريال… ترى انا من عمرك ويمكن نظرتي للكون بتكون على مستوى نظرك لها… بس انا عندي وهالشي اكيد صح,, انه الرجولة مو قوة وهيبة جدام الناس وكل من يخاف مني, واي شخص يتعرض لي ألفحه جم كف وبعدها ما يقرب….
الرجولة طيبة,, وماشاءالله عليك ما في مثل طيبك
صبر,, وانت صبرت وما قط قلت لاحد
تحمل,, وانت تحملت كل اللي يالك بعزيمة ومحد وقف يمك
قوة,, ارادة,, صفوة قلب,, شدة,, والله يبارك فيك ما اشوف شي ناقصك,, كنت قوي تماسكت وارادتك عظيمة بانك بنفسك تدور الحل,, يعني انت منت عاجبك اللي انت فيه,,, قلبك صافي من كل الناس ولو مو صافي جان ما رافجت اي احد وطلعت معاه,, وهم انت شديد اللي جم سنة حجزت هالشي بداخلك من بديت تفهم انه غلط,, كل هالصفات مو هديه من الله؟؟؟ جمع فيك صفات اي احد ثاني يتمناها… وانا اول اللي يبون بس شي منهم… خللك ذاكر انه الله ما ينسى عبيده.. وشلون وهو مظلوم؟؟,,, راح ايي يوم وتشوف كل شي يبان ويتغير… واهما فالله يصلحهم ويغفر لهم… لا تدعي على اي واحد فيهم لانك ما راح تستفيد شي… خلك كبير وادعو انه الله يغفر لهم.. يمكن من دعاااء منك تهدي جم شخص مو بس واحد… اخلص نيتك انك ما تبي منهم شي ولا من اي احد اله من رب العالميين… تبي قربه عشان ترتاح.. صف قلبك ويمكن بس بصفوة قلب كل شي ينقلب… نصيحه مني.. لا تفكر باي شي… خلك يم الله… حافظ على كل صلواتك وصل بخشوع وبوقته لا تتاخر.. ادعو ربك من قلب انه يستر عليك ويفرج همك,,.. اقرا قران وايد.. جدد حياتك وعيش كأنك توك مولود.. لا تشيل شي وخل اللي راح يروح من داخلك… لا تحبس نفسك عشان ناس ان عديتهم ما اييون 10% من باجي البشر.. اطلع واستانس ولا تهتم.. حتى ان عينك لمحت واحد فيهم وتم يطالعك.. لف ويهك وسو نفسك جنك اول مرة تشوفه.. وان قرب صوبك وحاول يكلمك تجاهل اي شي ضايقك منه وان سلم عادي رد السلام وامش.. ولو انه ما اتوقع احد فيهم اقرب اله باستهزاء بس الظليمة شينه.. وان صارت واحد استهزء.. قول بقلبك الله فوق الجميع وحط في بالك انه ربك قام يشوفك!! مهو هاملهم. هدهم وروح... بييهم يوم ويعرفون شقد أذوك.. اطلع مع احد من اهلك يكون من عمرك!!... قو نفسك جدام الناس.. تعلم القوة بالدفاع مو بس بالسكوت!!... لا تخاف من احد.. ماقدر اقولك قول لاهلك او لا تقول او حتى بلغ.. بس صل صلاة الاستخارة وادعي ربك واللي تشوفه اريح لك في انك تقول او ما تقول سوه… وان تبي بعد استخير في انك تقول لشيخ وليس احد من اهلك.. او انك تقول لاحد من عمامك القريب من الله ويكون متفهم لوضعك... ترى ما اقصد شي يمكن عمامك احسن ناس بس قصدي توجه حق اكثر واحد تحسله راح يفهمك.. والله بيكتب لك اللي فيه الخير.. وخلك مثل ما انت… معني ما عرف شخصيتك بس خلك مرح وكله ابتسم وخل الله دايما في بالك… اي صح نسيت… لا تفكر بان الجمال نقمة.. احمد ربك انك جميل… الله سبحانه وتعالى عطاك ويه سموح كل من يرتاح منه اكيد دامك جميل… يامه ناس تمنوا نتفة جمال…. افتخر بنفسك بهالصفات اليي فيك ولا تيأس وتستسلم!! هذا بداية طريق الحل دامك انت تخطيته بنفسك فراح يعدي بس يبيلك قوة ارادة وصبر… وماشاءالله عليك مو ناقصك هالشيين بس ثبتهم فيك اكثر!!.. كله قول انك ريال وراح تخطي هالمرحله بسهوولة دام الله واقف يمك واكيد بينصرك!! اذكر الله دايما واكثر من الاستغفار والتسبيح واقرا ادعيه وايد بعد.. الله معاك دوم انشالله….. اتمنى اني ما تاخرت بردي وتقرا لاني حدي اتمنى افيدك بشي… ههههههههههه سامحني وسامحوني كلكم يمكن وايد سولفت وتفلسفت اكيد بس حدي مشتطة ليش اول مرة اشارك بمنتدى..
انشالله تفهمون لهجتي…
الله يمسح على قلوبكم وقلبك اخوي في الله (الموت ارحم)
حط في بالك الله يمك وانك ريال!!!!
ادري يمكن اسلوبي اسلوب يهال بس ما علي عذروني... انشالله اريحك بشي اخوي..
اوثق بان الله حاميك وما راح اردك ان دعيته
فخورة بمعرفتي لكم!!
ترفعون الراس كلكم... وانت اولهم يا ريال:wink:

سـ السعادة ـيد
01-11-2009, 08:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي العزيز

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

لقد بلغ بك العمر مراحل عمرية أصبحت تدرك فيها مسئولية نفسك ، لذا فأنه يتوجب عليك الصبر و نسيان الماضي بكل اللآمه ولحظاته التي لا زالت تخدش في كبريائك ورجولتك ، أنت رجل كسائر الرجال لك ما لهم وعليك ما عليهم ، وحتى تساعد نفسك على نسيان تلك اللحظات لابد أن تغير المجتمع والمكان الذي أنت تعيش في محيطهما وتنتقل إلى ما هو مساعد لك من التحرر من هذه القيود التي تذكرك ببعض الذكريات واللحظات التي لا تستسيغها ، فكما بدا لي يا عزيزي أنك تعيش بجوار والدتك في منطقة بعيدة عن والدك لذا فأنه يتوجب عليك العيش مع والدك وإخبار والدتك بأنه أصبح من اللازم أن تنتقل لأن المجتمع حولك لا يساعدك على الدراسة أو كيفما شئت أن تعتذر ولكن لا تخبر أحداً بما حصل لك في سالف أيامك أبداً أبداً أبداً فالحل الوحيد هو الا بتعاد عن المكان والبيئة التي هي مصدر ذلك الألم وسوف تتغير حياتك إلى الأفضل بإذن الله ولكن إياك إياك إياك أن تخبر أحد لأن النظرة في أذهانهم ستظل عالقة إلى أن تموت ولكن ما داموا لا يدرون لماذا تخبرهم خلاص أنت صرت رجال وبإمكانك أن تتحدى الصعاب وتقهر الظروف عليك أن تقف مع نفسك وقفة جادة بإرادة تعزم على التحسن والنظر للحياة بإيجابية وتفاؤل ، ولا تكن حبيس غرفتك انطلق وانفتح على المجتمع البيعيد عن ما يذكرك بالماضي وسترى النور والحياة بشكل أفضل متى ما غيرت قناعاتك الداخلية عن نفسك ومتى ما نظرت للحياة بتفاؤل وإيجابية وارجع إلى ربك واطرح نفسك وتذلل للواحد القهار واطلب منه الإعانة والنصرة فكلما اقبلت على الله ارتاحت نفسك ، أنت رجل كسائر الرجال ،،، لك مني كل الدعاء بالتوفيق والنجاح

أخوك سـ السعادة ـيد

الصابر بإذن الله
02-11-2009, 02:00 PM
والله الردود كثيره .. وفي منها مشجعه

:redface:

مشكووورين وماقصرتو

ونا أشوف اني أغير بيئتي الي انا فيها :redface:

مع سلااامه

مرآة نفسي
02-11-2009, 04:36 PM
السلام عليكم

شكرا لجميع الأعضاء هنا وبارك الله فيهم .. وجميلة الأخوة بالمؤازرة, رفع الله قدركم

أخي الكريم أنصحك بعدة نصائح:

أولاً , لا تخف
ولا تجعل أبدا سلوكهم المريض يؤثر عليك, وهؤلاء عليهم من الله ما يستحقون, فليسوا بهاربين من ربهم

ثانيا: أنصحك بشيء مهم, وهو أن تتعلم كيف تدافع عن نفسك بتعلم نوع من أنواع الفنون القتالية, كالكراتية والجودو وغيرها , فإذا تعلمت من هذه الفنون ازدادت ثقتك في نفسك, بحيث إذا تعرض لك أحدهم بأذى عرفت كيف تدافع عن نفسك, أينما كنت موجود في أي دولة, فهناك أندية خاصة تستطيع الالتحاق بها, وبإذن الله خلال أشهر ستكون قد أنجزت شطرا مهما ليس فقط في التعلم إنما في طريق الثقة في النفس والتخلص من الخوف

هذه الفنون على صاحبها أن تكون لديه أمانة بحيث إذا قويت بنيته واشتد ساعده, لم يستعملها بما يؤذي غيره إنما دفاعا عن نفسه,

ثالثا: مع تعلم هذه الفنون, أنصحك بالاهتمام بغذائك, فكلما تعلمت احتجت إلى الطعام المفيد , بهذا تكون قد أحرزت تقدما واسعا, والطعام المفيد يجعل في الجسم توازنا مهما يؤثر على النفسية بشكل مؤثر

رابعاً: لا بأس إن أردت أن تخبر أحدا بـ سرك, لكن ليس أي أحد, بل ننصحك بشيخ ربما أو داعية أو أي من الصالحين يستطيع أن ينصحك ويشد من أزرك, بذلك تكون قد ارتحت نفسيا من ثقل حمل هذا السر في داخلك

خامسا: الذي يهدك أن عنده مقطع أو أي شيء ضدك, فأبدا أبدا لا تلتفت له, وحذار إن أقنعت بفعل ما لا تريده, أنت أقوى من أن يضعفك هذا التهديد الرخيص, فهؤلاء لا يستطيعون فعل شيء, واجعل أمامك أمرين, الفضيحة أم الآلام النفسية التي لن تزول أبدا إذا استمعت لتهديدهم.؟؟

بالطبع الآلام النفسية ألمها أكبر وأوسع
وهؤلاء كاذبون, لكن الخوف أنك تحقق ما يريدون عندها فقط يلتقطون لك مقطع فيديو أو صوت حقيقي, عندها فقط سيتغلبون عليك بحق

سادسا: إذا أردت أن تخرج من البيت, لا تخرج وحدك, اخرج مع أبوك, أخوك أو أي شخص يستطيع الدفاع عنك, لكن لا تكن حبيس البيت أبدا ..

وأخيرا .. أنت لازلت صغير السن, وشيء طبيعي هذه الأمور تؤثر عليك , لكنك بإذن الله ستكبر وستفهم الدنيا بشكل أفضل, لكن كيف ستفهمها وأنت تغرق نفسك وتدفنها في البيت 24 ساعة خوفاً منهم ؟؟

الصابر بإذن الله
02-11-2009, 07:48 PM
مشكور على المرور وجااااااري العمل على نصائحكم :redface:

زيما المصريه
02-11-2009, 09:08 PM
السلااام عليكم

بصراحه قصتك اثرت فيا جاامد جدا والله يكون ف عونك :frown::frown::frown::frown::frown::frown:

اول شى نصيحتى لك فعلا تلعب رياضه لانها تعطيك قوه وتعطيك ثقه ف نفسك

وما تحكى لاهلك لانك بتقول رد فعلهم غير تربوى ... مش حيكونوا بمعنى اشمل الحضن الحنوون
انا مع الراى اليقول تذهب لشيخ موثوق فيه وتحكى قصتك او احد من العائله مووثوق فيه
وده بعد ما تكون قد صليت ركعتين كما اخبر احد الاعضااء رجيا م نالله العون

وان كان الذهاب للشرطه يكون فيه من السريه ووالكتماان يجب ان تذهب اى انه لن يحدث فضائح

واستعد ثقتك بنفسك
لا تكون خائف
واحمل معك دائما شى للدفاع بيه عن نفسك .......

ولا تمشى منفردا كن وسط جماعه ...... حتى تشعر اكثر بقوه ولا تتذكر ما مضى لانه من الموكد سوف يدايقك ولا تخجل من نفسك ....

انت رجل اكيد بس الظروف المحاطه هى من دفعت هولاء الحيونااات ف الطمع فيك ولعل عقااب لاهلك ممن تركووك الله اعلم

قوى قلبك واعزم ع التصدى من الان والله معك لا تتدد ولا تتوارا ف غرفتك
لا تجعل هذا الموضوع يوثر ع مستقبلك كن اقووى ولا تترك نفسك ضحيه حتى لا تظل طوول عمرك ضحيه

وتنندم ع كل عمرك هذا الذى انقضى .... لا تتاخر ابدا ابدا ابدا ابدا كن ايجابيا نحو جسدك ونحو نفسك ..... لا تتصرف بتهور فكر وكن واقعى ومنطقى وخذ القرارر لا تاتى ع نفسك مجددا لوا تترك حقك والله انى لو كنت معك لكنت ساعدتك لكن الحمد لله النت بيجعل الجميع متقارب

جميع من رد عليك معاك يساندووك ويتمنوا ان يسمعوا عنك اخبار كويسه جدااااااااااااااا

لا تخذلنا واخبرنا اخبار جيده وافرح كل من احزنهم حالك وانا اول من تاثر وسقططت دموعه

واذهب الى طبيب كى يكون ف عونك ... وان شااء الله تتحل مشكلتك وطمنا عنك لا تنسى

وحسبى الله ونعم الوكيل ف كل حيوان نجس من تلك النوعيات ....:frown::frown::frown:
ويجب ع كل من يعرف شخص شااذ الابلاغ عنه الا اذا وجد فيه صلاااح ورغبه ف التغير ياخذ بيده وربنا يحمى الشبااب جميعا ..... انا استغرب والله كنا ندعوا بالحمياه لبناتنا الان لاولادنا لا حول ولا قوه الا بالله

الحمد لله ان هذا البلاء لا يوجد عندنا الحمد لله فالتحفظ جميع المسلمين ياارب من كل الشروور وتحمى اولادنا وبناتنا من كل سوء

اللهم امين

مرآة نفسي
03-11-2009, 10:03 AM
حتى لو مرت شهر أو سنة أو أي مدة من الزمن ,,

فاخوانك في الحصن النفسي يريدون معرفة أحوالك :)

Abdulrahmanq8
04-11-2009, 04:29 AM
اخوي يالغالي بعض من رد يجهل المجتمع الخليجي اسمعني و انا اخوك اذا رحت اشتكيت صحيح بتاخذ حقك ولكن ستبقى نظرة الناس تجاهك غير بالطبع .. لا تقول لنفسك مو رجال خلاص اعتبر الماضي راح و اعتبر نفسك انولدت من جديد ..

يقولك ( التشبه بالرجال فلاح ) حاول تشوف الرجال و كيف تصرفاتهم و تعابير وجوههم حركاتهم ولو كان هذا عن طريق الفيديو اقعد وقلد الرجال في كل شئ حتى نظراتهم ..

لا تمشي وانت خائف ترى الرجال عموماً اذا رأو الخوف في عين الرجل سقط من أعينهم ..

عالعموم لن تجد ناصراً ولا معين إلا الله سبحانه .. فوض امرك الى الله و سترى العجب العجاب و توكل على الحي الذي لا يموت و كفى بالله وكيلا

عندي حلم
04-11-2009, 06:23 AM
بعد كل هذه النصائح القيمه ...

ايضــــا

عزز ثقتك بنفسك وبقوتــــك .. بالتحاقك بصالة حمل أثقال أو أي رياضه قتاليه

الصابر بإذن الله
04-11-2009, 06:00 PM
والله ماتوقعت الردود بتوصل هل كثر :redface:

اهات.
06-11-2009, 12:43 AM
لا اخوي مايصير لازم اتخبر اهلك ترا غلط انك ماتقولهم راح يستمرون ياذونك اذا ماوقفتهم عند حدهم بعدين هاذا شي حرام مايرضاه ربي لازم اتعلم اهلك الله يسهل عليك ويوفقك.

أخـضَر
06-11-2009, 06:39 AM
من يقول انك مو رجال؟

انت رجال غصبن من ورى خشم اللي يقول!

وش ناقصك؟

شف

المسلم مبتلى دائماً

واللي انت تحس فيه الحين هذا شيء عادي جداً , وممكن يصير لأي واحد بالدنيا

حاولت احط نفسي مكانك . . وحاولت اتصور الوضع اللي انت فيه

عشان احس بمشكلتك , وابحث عن الحلول المناسبة لها

انت معك حق , لمّا تخاف من ان تقول لاي احد عن مشكلتك

وتخاف ان تتغير نظرتهم لك

لكن رجال الهئية غير.. ويعرفون بالضبط وش تحس به

ابوك مو داري عنك

واخوانك بعد

لا تقول لأحـد , حتى اهلك لا تقولهم

ولا تعلم اقرب صديق لك بعد

خله سر بينك وبين ربك وبين رجال الهيئة او احد المشايخ

والله ليخططون على شيء يقلب حيات الكلاب اللي يتربصون بك ذولي

ويخلونهم يكرهون اليوم اللي انولدوا فيه

تأكد يا اخوي من شي واحد

انه لكل مشكلة في العالم حل , مهما كان المشكلة دائما يكون لها حل , بل حلول كثيرة

ومشكلتك صدقني راح تنحل

وراح تحس بالحياة

وراح تنسى كل اللي انت فيه

انت بس اشرح لهم وضعك بالتفصيل . . وراح تكون مشكلتك ظرف من ظروف الماضي ان شاء الله

بالتوفيق

وعلمنا بالمستجدات

الصابر بإذن الله
06-11-2009, 10:35 AM
الكرامه او الشرف اذا راحو والله لو شيصير ماترجع :frown:

لمياء الجلاهمة
06-11-2009, 10:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اخي الكريم كل الردود من الاخوة فيها خير

واشدد واهم شي اخي انك تضع في اعتبارك ان مامضى قد مضى وانك مالك ذنب كنت صغير وماتقدر تدافع عن نفسك فلاتلوم نفسك او تعتبر نفسك مو رجال لانك كنت صغير ماتقدر تدافع عن نفسك

والله ستر عليك فلاتخبر اهلك وتفتح جروح اعتبرها امور ماحصلت فقط استفيد منها لكي تحمي نفسك في المستقبل

واهم شي ايضا انك تضع في نفسك ان الانسان ينولد كل يوم وانت ابن اليوم ومامضى قد مضى فلاتضعه امام عينك يمنع تقدمك في الحياة ولكن ارميه وراء ظهرك

اللي يهددك جبان ولو هددك مرة ثانية كلمه بشده انك لو شفت وجهه قدامك مرة ثانية مابيشوف نفسه الا عند الهيئة او الشرطة لانك بايعها وخليه يخاف لانه هو المجرم مو انت حتى تخاف,, اعطيه انطباع بانك جاد

اليوم الجمعة ..ابتدي يومك بان ترمي كل شي وراك واي فكرة من الماضي قول لنفسك الماضي انتهى وانا امامي حياة جيدة اعيشها مثل ما اريد وضع لنفسك اهداف تعملها مثل الرياضة وحضور الدورات ولاتعيش في غرفة الاوهام والاحزان والماضي

الله معك

محمد الادريسي
06-11-2009, 01:23 PM
اخي الكريم .. الموت ارحم ..

ما أزيد عن كلام اخواني واخواتي ..الله يجزاهم ألف خير ...

ولكن خلي بالك من نقطة ..انه الامن والهيئة كلهم تحت امرك

ليه ؟؟

لان محاربة اصحاب الشذوذ هذا واجب انساني قبل كل شيء

وارهاب المسلم بالتهديد هو نوع من الحرابة والافساد في الارض

شوف مشاعرك النفسية ستجد في كلام اخوانا الكثير لمساعدتك

باذن الله ..

ولكن بعد اليوم ماترضخ لاحد ..انا لسه امس كنت مع زميل لي ويعمل

في الامن وهذه امور من ضمن مسؤولياته ..ولي علاقات كثيرة ولي اقارب يعملون في الامن

من اكثر من عشرين سنة ..

وثق تماماً انت ولدنا ولن نقبل عليك لانه لو قبلنا عليك معناه نقبل على

اولادنا ..انا حارسل لك رقم جوالي اذا حسيت احد يطاردك او احد يهددك

كلمني ولاتشيل هم راح تؤخذ الامور بكل سرية وهؤلاء الاراذل ...

سيأخذوا عقابهم ...ولامن شاف ولامن دري .. اهم حاجة حاول

تعرف اسماؤهم وعناوينهم وأماكن تواجدهم ...

وخبرني ومالك الا طيب الخاطر ...

وفقك الله ...

ثبوت
06-11-2009, 02:00 PM
الكرامه او الشرف اذا راحو والله لو شيصير ماترجع :frown:
من قال؟؟؟ يرجعون!!.. لانك مو انت اللي تعمدت وصارلك كل هذا!... ومو بيدك كل اللي صار هذا كلله بيد الله وبس..... لا تيأس من اي شي ولا تقول هالحجي!!.. هذا ابتلاء من الله ولازم تكون قدها وما تستسلم!!... خل اللي صار ماضي وكنه قصة وانطوت لا تفتحها ولا تجيب سيرتها ابد.... انسى خلاص ولا جنه صار شي ابدأ حياة يديدة!!... غير تفكيرك وراح تتغير الدنيا فعينك!!!.. غير نفسك!!.... الله يمك وبيحميك منهم اوثق بهالشي....
اتمنى بعد كلامي تغير كل اللي بداخلك!!.... لا تقطعنا علمنا كل تطور يصير معاك... كلنا معاك وبنوقف يمك!!... الله يحفظك!!!
كرامتك وشرفك ليلحين موجودين محد يقدر يقرب صوبهم... الله حاميهم ابصملك!!...
ناطرين تغييرك اخوي!!!

شموخ 1
06-11-2009, 02:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ندخل في الموضوع

وراح أقولكم قصتي من أولها لين أخرها

اولاً انا ولد وعمري 17 في اول ثنوي :-

ابوي ساكن في جده مع عمامي وكيذاا ... وجدتي ساكنه في رياض مع خوالي وخالاتي

كنت عند أبوي في جده وقتها كان عمري 4 سنوات ... بعدين ويش صار جدتي خذتني أدرس عندها يوم عمري 5 سنوات ... يوم من الأيام( كنت طالع راي للبقاله ... في طريقي العوده الى المنزل صادفت واحد يمشي جمبي
وجا وسلم علي ... وحنا راجعين وقربت من البيت قالي تعال شاطر أعطيك حلاوه ... طبعاً كنت صغير وماعرف شي وبسهوله يضحك علي
دخلني داخل البيت داخل غرفه وقفل الباب ومع الأسف أعتدا علي ..!! )
رجعت للبيت وما كنت أعرف ان الشي هاذا خطير ومرت الآيام :frown:
(المره الثانيه :-

كان عمري 9 سنين جاني نفس الشخص وقالي أيش رايك تجي معاي الى محل الألعاب .. وجاب صديقه وركبني معاه ... بعدين نزلني في مكان ودخلني فيه .. وهو مكتب وكان الشخص الأول راح وخلاني مع الشخص الجديد الي هو صديقه وقفل الباب ومع الأسف قدر وعتدا علي ...!!

)

ونفس الشي كنت صغير وماعرف شي ... ومره الآيام :frown:

(المره الرابعه :-

كنت رايح لصف 6 أبتدائي ... كان هناك طالب تعرفت عليه وكليوم أجلس معاه في الطابور والفسحه

جا يوم قالي أيش رايك تطلع معاي اليوم نروح لصاله البلياردو ونلعب وقلت له أوكي جا وقت العصر
ودق علي وقالي انت جاهز قلت له اي .. وطلعت له وركبت معاه ... الى مادريت وداني للبر ودخلني في التراب ... ومع الأسف هم ثنين وعتدو علي ..!! ويوم رحت لأول ثنوي لقيته وجاني وهددني ومعاه مقطع مصوره لي ...
خلااااااااص أيش أبغا فل حيات كرهت العيشه والحين انا عمري 17 وفيني أعصاب ياجماعه قولولي أيش أسوي ؟

)

بعدها كبرت شوي وبديت أفهم ان الشي هاذا عليه جلد وعقاب اليم وفضيحه مابعدها فضيحه

بعد ماعرفت كلشي .. يوم من الأيام كنت راجع من البقاله ووقتها ليل شوي وجاني واحد وتحرش فيني

وقالي انا أقدر أغتصبك الحين ..!! وقعد يهددني في شارع وكان معاي الجوال عطيته الجوال وخلاني أروح :frown::frown::frown: ركضت ورجعت للبيت بوكي طاح ... وكلشي تركته وصلت دخلت للغرفه وقفلت الباب وطحت على السرير وقعدت أصيح بس محد درا عني :frown:

المشكله الحين لو خبرت امي أو اي أحد راح أنضرب وتقوم قيامتي مع اني ماسويت شي يعني والله مو انا الي تحرشت في الناس .. الناس الي تتحرش فيني ومع ذالك راح أنضرب

لو خبرت احد .

ونا عندي 3 أخوان 2 صغار وواحد كبير الأخ الكبير في 3 ثنوي قعد عند أبوي لين كبر

وكل مايجي أبوي لرياض ياخذني في العطله عنده وشوف أخواني كل واحد

عنده كرامه وشخصيه ومن يوم هم صغار عايشين مع الناس يعني دايماً يروحون حفلات عزايم

ويطلعون كثير ... ونا قاعد في غرفتي 24 ساعه أنترنت :frown::frown:

مابغا أطلع كلش اذا طلعت لازم العالم تخز وتطالع فيني ..!!

بس يبون يسوون فيني ويرموني زي الكلب ..!!

ومع الأسف انا الوحيد الجميل بين أخواني يعني لو البس اي شي :frown::frown::frown: يطلع حلو علي ويلفت الأنضار ..وكل محد شافني قال ماشالله وماشالله لو أتلطم بشماغ مافي فايده كلشي فيني حلوو :frown: انا الوحيد الي بين أخواني جميل في كل شي :frown:

والي يضحكني لما أروح لعزيمه ولا شي .. وأسلم على الرجال وكل واحد يقولي والنعم فيك ومدري أيش والله لو يدرون بحالي كان تفلو بوجهي :frown:

نفسي مره أصير أنسان عادي ... اطلع أستانس بدون محد يذيني ويطالع فيني

لما يطلعون أخواني وأبوي لتنزه الكل يلبس بدله وجنز ومحد يطالع فيهم كلللللش

ونا أطلع بثوب وشماغ وبعد مافي فايده ...فكيف لو البس بدله ..

ونا الآن سجين غرفتي ... غرفت الآلام

:frown::frown::frown::frown:

وفي النهايه فعلاً فعلاً الموت أرحم

هم تحت رحمتك طال عمرك ...

تقدر تسجنهم بأي وقت.

تمسح بهم بلاط أقرب قسم شرطة ..

=======

أنا سبق وقلتلك الكلام هذا سابقا .. لكن أنت مطنش .. راح تقولي كيف .. أقولك مثل ما قلتلك في السابق

سلام ،،،

:rolleyes:

الصابر بإذن الله
06-11-2009, 06:38 PM
ياجماعه الواقع غير !

يعني الحقيقه اني مو رجال فعلاً :frown:

وصراحه ماني قادر اعتبر نفسي رجال :frown:

عشت طفولتي معذبه

ونا أشوف ان الي سوا فيني موجود في حارتي .. وأخته صغيره كليوم

تطلع تروح للمدرسه ... ساعات أحس أني بروح أمسكها ودخلها لبيتنا وطلع حرتي فيها وصورها :mad:

لمياء الجلاهمة
06-11-2009, 07:13 PM
لاياخوي ماينتعالج الخطأ بالخطأ وقتها فعلا مابتكون رجال لو ظلمت انسان بريئ مله ذنب وهي اخته

انت رجل باخلاقك وماعليك منه عيش حياتك وارمي الماضي وراء ظهرك صح مو سهل لكن هذا هو الحل حتى تنطلق الى المستقبل

الصابر بإذن الله
06-11-2009, 08:04 PM
طيب ياجماعه انا أخاف فيني أيدز :frown::frown: والله كليوم يزيد الخووف

شلون أعرف ان مافيني ايدز بدون ماروح لطبيب

وحتا لو بروح شلووون ؟

يعني انا صغير وماعندي سياره وماعندي أحد يوديني :frown:

أخـضَر
06-11-2009, 08:29 PM
لا تخاف..

مافيك الا العافية ان شاء الله

والموضوع هذا لا تخليه يتمكن من تفكيرك

وانساه وشيله من تفكيرك

زيما المصريه
06-11-2009, 08:35 PM
والله انت غريب اتحرك واعمل شى ما تقول فينى ايدز وما فينى ايدز

اعمل شى عرض عليك احد الاعضااء او المشرف رقم جواله وانه يساعدك

ما بتثق ف احد .... مش معقل وليل نهاار منتظرينك ف الشارع

اخرج مع احد اتصرف .... اوقف هذا الرخص والوضع المخزى

اولا يجب ان يكوون معك احد ف هذه الفتره تصرف اوجد هذا الشخص ممن حولك وتثق فيهم جدااااا

ويحبك وسوف يكون معك

ما يصير انك ما تعلم احد يجب ان يكووون هنااك احد معك مهما كااان

اخبرنا الجميع كتب رائيه ونصحك اخبرنا ما الجديد

اخبرنا انه حدث تغير
ولو محاوله

حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااول ان تخرج نفسك من هذه الدائره النتنه

الصابر بإذن الله
06-11-2009, 08:40 PM
ياحماعه انتو مافهمتوني

انا ادرس في اول ثنوي .. وواحد من الي سوا فيني الواط

كليوم أشوفه ... والله كل ما أشوفه تجيني دوخه وتعب نفسي

يعني ماقدر أنسا شي لو بنسا راح أشوفه كليوم :mad::mad:

وبتذكر كل الي صار ايام الطفوله

والمشكله طلاب فصلي يدرون انه مسوي فيني ومعطيني جوال كمااان وكليوم يعايروني :mad: كل الي أعرفه اني من سابع المستحيلات ما أستسلم :mad:

الصابره بإذن الله
06-11-2009, 08:45 PM
ياجماعه الواقع غير !

يعني الحقيقه اني مو رجال فعلاً :frown:

وصراحه ماني قادر اعتبر نفسي رجال :frown:

عشت طفولتي معذبه

ونا أشوف ان الي سوا فيني موجود في حارتي .. وأخته صغيره كليوم

تطلع تروح للمدرسه ... ساعات أحس أني بروح أمسكها ودخلها لبيتنا وطلع حرتي فيها وصورها :mad:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم كنت قد قرأت من قبل شيئاً من موضوعك هذا وليس كله .. ولكن الآن استوقفني هذا الرد منك ..

أخي الفاضل لو كان الانتقام بهذه الطريقة نافع لكانت هذه الأرض وما عليها خراب ودمار وحروب ووووو

أخي الفاضل أسألك سؤال بالله عليكِ هل تثق بعدل الله تعالى ؟

بالتأكيد إجابتك هي نعم

إذن هنالك من ينصفك ويأخذ بحقك ويجزيك على صبرك ويعينك ويرحمك ويسترك ويجمّلك بين عباده

ويجعل لك من همومكِ مخرجاً .. بالصبر والدعاء والصدقة والاستغفار واللجوء إلى الله والتذلل له

كم في الأرض من مبتلى حمد الله على البلاء وصبر وشكر فزاده الله ايماناً وثباتاً ويقيناً وجعل هذا الابتلاء له خير حتى وإن اشتدت كربته ..

أتعلم لماذا ؟!!

لأن العاقل هو من استغل الابتلاء لصالحه وجعله صفحة جديدة له مع الله

أسأل الله أن يرفع قدرك في الدارين ويستر أمرك ويعينك ويصبرك ويجعل محنتك لك خير لك في كل أمورك

تذكّر أن هذه الطفلة لاذنب لها وتخيّل لو كانت أختك أو ابنتك في المستقبل هل تقبل عليها ما تنوي فعله بها ؟!!

لحظة غضب أعلم .. لذلك أنصحك بالاستغفار وبالاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم

شموخ 1
06-11-2009, 08:53 PM
ياحماعه انتو مافهمتوني

والمشكله طلاب فصلي يدرون انه مسوي فيني ومعطيني جوال كمااان وكليوم يعايروني :mad: كل الي أعرفه اني من سابع المستحيلات ما أستسلم :mad:

بسسسسس .. انا عندي الحل ..::

روح لأبوك .. وحب على راسه وقل يا يبه أنقلني من المدرسه !! وإذا قالك ليه ياولدي ؟؟:: قل أنا ما أرتاح فيها يا يبه .. !! وقل له أن إنتقالي للمدرسه الجديدة يمكن تتعدل نفسيتي وأكون من الأوائل ..

=================

والجوال هذا ... شوف لك أقرب سله مهملات وأرميه .. وطلع لك واحد جديد آخر على كيف كيفك.

ولا تهتم من كلام الطلاب .. أصلا ما يدرون ولا راح يدرون ... كل هذا ضغط نفسي بداخلك ماله أي أساس ...

سلام ،،

الصابره بإذن الله
06-11-2009, 08:56 PM
ياحماعه انتو مافهمتوني

بل لا تستلم مهما كانت الظروف ممكن تطلب من أهلك أن ينقولك من هذه المدرسة لمدرسة أبعد ..

أخي لا تستسلم مهما حصل .. اطلب من أحد أساتذتك الذين تثق بهم أو أخصائي اجتماعي أو نفسي تشعر اتجاهه بالثقة ، واتفق معه على حيلة لأن يقنع أهلك بأن تنقل لمدرسة أخرى مثلاً أن هذه المدرسة الحالية الشجار فيها كثير بين التلاميذ وأنت لاتستطيع التأقلم معهم ..

ابحث لك عن حيلة لتنقل لمدرسة أخرى ..

هذه هي الخطوة الأولى

لا تقلق بشأن الايدز .. إسأل الله العافية والسلامة من كل سوء .. ادع الله بهذا الدعاء دوماً

هناك أعراض لمرض الايدز لا توسوس أخي .. عافاك الله

تخيّل أنك بمعركة مع هؤلاء ولا بد وأن تنتصر في آخرها :)

الصابر بإذن الله
06-11-2009, 09:04 PM
ياليته واحد مسوي فيني المشكله 7 او 8 مسوين فيني

يعني فيه نوع من الصعوبه والمشكله الثانيه 1 أعرف بيته والباقيين ماعرف بيوتهم :mad:

يعني من جد ورطه

شموخ 1
06-11-2009, 09:12 PM
ياحماعه انتو مافهمتوني

بعدين لا تنسى ان كتابتك هذة كتابة إنسان طيار ... يعني انت راح تكون طيار إن شاء الله ..

أصلا باين حتى وانت تكتب كلمه كليوم = كل يوم ... يعني كليوم تطير في الجو .. :biggrin:

احلى طيار ..

7

7

7

7

7

http://www13.0zz0.com/2009/11/06/18/370805962.jpg (http://www.0zz0.com)

سلام ،،،

حمـود
06-11-2009, 09:48 PM

يعني فيه نوع من الصعوبه والمشكله الثانيه 1 أعرف بيته والباقيين ماعرف بيوتهم :mad:

والله يا اخي اني بديت اشك في قصتك
شكلك ماتقاوم كل من قال لك تعال جيت معه
وبعدين مو معقول طفل عمره اربع سنوات يتحمل الاغتصاب ؟!!!
وحتى لو حصل اكيد اهلك بيلاحظون
انت الان شاب عمرك 17 سنة يعني تقدر تحمي نفسك
هل يعقل انك جبان لدرجة انك لاتستطيع حماية نفسك
من اعتداء جنسي وانت رجل ؟ صعب اصدق
عموما ربنا يعينك على بلواك اللي انت فيها

أخـضَر
07-11-2009, 03:22 AM

اللي عمره اربع سنوات او خمس , مو شرط يكون اغتصابه اغتصاب كامل:frown:! هذا أولاً

الشيء الثاني واللي عرفته من خلال موضوعه , انه يركب مع واحد من ربعه اللي يعرفهم , وبكذا يكونوا مخططين للامر هذا وهو مايدري , وعلى فكرة , كلهم اكبر منه بـ سنتين على الاقل!

ومو كل واحد بأول ثانوي يقدر يحمي نفسه دايماً!
في عوامل كثيرة تأثر بالشخص عن غيره , يعني مو كل اللي باول ثانوي على شخصية وحده وعلى اسلوب واحد وعلى نفس القوة . . ! , وبعدين لو كان هو جبان ماكان الامر هذا يسمى (اغتصاب) ! , اغتصاب يعني بالغصب يعني بالقوة يعني استخدام قوة جبرية يا حمود

وان شاء الله تنحل مشكلته بأسرع وقت , والله يسهل عليه!!

muscle260z
07-11-2009, 04:42 AM
اخي لازم تخوفهم مثلا تاكل قطه امامهم وهي حيه وفي هالحاله يقولون انك وحش ولا يقربولك وهاذي خطه مجربه

الساعي للخير
07-11-2009, 06:31 AM
أخي العزيز ( الموت أرحم )

لقد قرأت قصتك المؤلمة ، وفي الحقيقة أن ماتعرضت له ليس بالشيئ الهين ولكن استعن بالله وحاول نسيان هذا الأمر والتخلص من آثاره السلبية ، حاول أن تبدأ حياة جديدة .

في الحقيقة إن الإخوة والأخوات أعضاء المنتدى لم يقصروا معك في النصح والتوجيه ، فعليك أخي أن تفكر وتتمعن ف نصائحهم فستجد فيها الحل بإذن الله ، وأنا أقترح عليك أحد أمرين :
1- أن تقوم بتغيير مكان سكنك ودراستك وهذا هو الأفضل لكي تنسى التجربة الأليمة والذكريات المؤلمة التي مرت عليك وتبتعد عن رؤية الأشخاص الذين يذكرونك بهذا الأمر ، وأعتقد أن هذا الخيار هو المناسب لك .

2- أن تقوم بإبلاغ مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتخبرهم بقصتك والتهديد الذي تتعرض له ، وسوف يقومون بمساعدتك بإذن الله ،فقد قرأنا الكثير من قصصهم المشرفة في مساعدة من تعرضوا للتهديد والابتزاز .

أما محاولة الانتقام من أخت الشخص الذي اعتدى عليك وقام بتهديدك فعليك أن تزيل هذه الفكرة من رأسك ولا تفكر بها أبدا ، فما ذنب هذه الطفلة البريئة حتى تنتقم منها ، قال الله تعالى : ( ولا تزر وازرة وزر أخرى ) فالذنب ذنب أخيها وليس ذنبها هي ، وفكر يا أخي العزيز في عاقبة هذا الأمر عليك من الذنب الذي ستقترفه ومن عقوبة الله التي تنتظرك إن أنت أقدمت على هذا الفعل وآذيت هذه الطفلة البريئة التي لا ذنب لها ، وفكر بالفضيحة التي التي ستحل بك، وتأكد أننا جميعا ضد هذه العمل الذي تفكر به.

وأنصحك يا أخي العزيز مرة أخرى أن تلجأ إلى الله وأن تطلب منه العون والفرج فإنه سبحانه وتعالى على كل شيئ قدير و بالإجابة جدير .

ابوعبدالله F
07-11-2009, 08:49 AM
الموت ارحم

اجلس معا نفسك شووى الحل وفكر صح بتلقى

لاتتهرب من فكرك

الفاهم 444
07-11-2009, 12:45 PM
الله يعينك على بلواك اخوي مثل ما قال بعض الاخوه دور لك شيخ موثوق ودق عليه جوال واشرح له قصتك كامله وبأذن الله بتنحل مشكلتك . وليتك تنقل من المدينه كلها يكون افضل لك .

زيما المصريه
07-11-2009, 07:18 PM
:confused::confused::confused:

MMMMMMMMMMM وضعك مشكوك فيه وبالاخص ردود فعلك وتقاعصك

muscle260z
08-11-2009, 12:24 AM
شخص يتعرض لغتصاب هاذا امر عادي لئنه اصلا غير راضي المشكله من الشخص اللي يحب ان يمارسون معه الجنس مثل الجنس الثالث واشكاله يعني مشكلته منتهيه الى اذا انك تحب ان يمارسو معك الجنس هاذا شي ثاني

الصابر بإذن الله
08-11-2009, 05:13 PM
ياجماعه افهمو :mad:

انا أقدر ادافع عن نفسي الحين .. بس ويش عقب بعد ماتصورت ؟

حتا لو جا وهددني بل مقطع ما أرضا ووافق فهمتو الحين !!

الصابر بإذن الله
08-11-2009, 05:19 PM
لو هي علا سالفه القوه انا اطول منه بأمتار هههه واقوا منه !!

وشو الي يمنعني امسكه وغتصبه ؟

بس ماينفع انا قاعد ادور حل دقيق للمشكله بدون ماحد يدري

يعني اقدر أستدرجه ورا المدرسه وسولف معاه ... ومسكه وسوي فيه ومعاي واحد يصور :redface:

بس ماينفع هاذا مو حل ... اذا انا فقدت الآمل خلاص مالي غير ذا الحل سلااام

الساعي للخير
08-11-2009, 05:53 PM
عزيزي ( الموت أرحم ) لا تحاول حل الخطأ بخطأ مثله ، بل يا أخي كما قلت لك من قبل فكر بعاقبة الشيئ قبل أن تقوم بفعله .

الصابر بإذن الله
09-11-2009, 03:42 PM
ااضاهر لازم نستخدم العنف ونشالله اصوره وجيب الصوره فل موضوع ... سلااااام

شموخ 1
09-11-2009, 04:38 PM
http://www14.0zz0.com/2009/11/09/13/114433495.jpg (http://www.0zz0.com)

سلام ،،،،

muscle260z
09-11-2009, 11:05 PM
الرجاء من العضو المذكور التزام في الادب في اسلوب الحوار
ارجو عدم تكرار ذلك (المراقب العام )

شموخ 1
09-11-2009, 11:54 PM
أنت ونظرتكـــ ،،،

+

ومنطق + مستوى تفكيركــ ،،،

سلام ،،،

muscle260z
10-11-2009, 05:34 AM
شموخ 1 = شاب ،، وليس شابه ،،، لم أجد حلا لكي ليقتنع الأعضاء أنني شاب إلا من خلال هذا الأسلوب

شموخ 1
10-11-2009, 04:17 PM
شموخ 1 = شاب ،، وليس شابه ،،، لم أجد حلا لكي ليقتنع الأعضاء أنني شاب إلا من خلال هذا الأسلوب

أشكر الإدارة على إجراءتها الحازمه لضد مثيري الفتن في هذا المنتدى ..

إسم/ شموخ 1

مجرد توضيح .. للجهلاء فقط .. وذوي القصور في التحليل + والإستنتاج

إسم شموخ 1 .. هو إسم مذكر في الأصل .. يقال هذا شموخ .. ولا يقال بتاتا هذة شموخ.
إسم شموخ 1 .. مذكر حتى في إضافة صفه قبله .. يقال هذا شموخ واعد .. ولا يقال بتاتا هذة شموخ واعدة ..

=========

أما بالنسبه للصورة ... قأنا أقول أحضر لي إثبات موثق تدل على أنها تعود لأنثى ... وأن يكون الإثبات مبني على دلائل واضحه + ملموسه .

دعوتنا لمثيري الفتن في هذا المنتدى بأن تحل مشاكلهم النفسيه .. وأن يصلح أمرهم ..

سلام ،،،،

الصابره بإذن الله
10-11-2009, 10:27 PM
أخي العزيز ( الموت أرحم )

لقد قرأت قصتك المؤلمة ، وفي الحقيقة أن ماتعرضت له ليس بالشيئ الهين ولكن استعن بالله وحاول نسيان هذا الأمر والتخلص من آثاره السلبية ، حاول أن تبدأ حياة جديدة .

في الحقيقة إن الإخوة والأخوات أعضاء المنتدى لم يقصروا معك في النصح والتوجيه ، فعليك أخي أن تفكر وتتمعن ف نصائحهم فستجد فيها الحل بإذن الله ، وأنا أقترح عليك أحد أمرين :
1- أن تقوم بتغيير مكان سكنك ودراستك وهذا هو الأفضل لكي تنسى التجربة الأليمة والذكريات المؤلمة التي مرت عليك وتبتعد عن رؤية الأشخاص الذين يذكرونك بهذا الأمر ، وأعتقد أن هذا الخيار هو المناسب لك .

2- أن تقوم بإبلاغ مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتخبرهم بقصتك والتهديد الذي تتعرض له ، وسوف يقومون بمساعدتك بإذن الله ،فقد قرأنا الكثير من قصصهم المشرفة في مساعدة من تعرضوا للتهديد والابتزاز .

أما محاولة الانتقام من أخت الشخص الذي اعتدى عليك وقام بتهديدك فعليك أن تزيل هذه الفكرة من رأسك ولا تفكر بها أبدا ، فما ذنب هذه الطفلة البريئة حتى تنتقم منها ، قال الله تعالى : ( ولا تزر وازرة وزر أخرى ) فالذنب ذنب أخيها وليس ذنبها هي ، وفكر يا أخي العزيز في عاقبة هذا الأمر عليك من الذنب الذي ستقترفه ومن عقوبة الله التي تنتظرك إن أنت أقدمت على هذا الفعل وآذيت هذه الطفلة البريئة التي لا ذنب لها ، وفكر بالفضيحة التي التي ستحل بك، وتأكد أننا جميعا ضد هذه العمل الذي تفكر به.

وأنصحك يا أخي العزيز مرة أخرى أن تلجأ إلى الله وأن تطلب منه العون والفرج فإنه سبحانه وتعالى على كل شيئ قدير و بالإجابة جدير .

استفد من هذا الرد جزى الله كاتبه خير الجزاء

الصابره بإذن الله
10-11-2009, 10:42 PM
لو هي علا سالفه القوه انا اطول منه بأمتار هههه واقوا منه !!

وشو الي يمنعني امسكه وغتصبه ؟

بس ماينفع انا قاعد ادور حل دقيق للمشكله بدون ماحد يدري

يعني اقدر أستدرجه ورا المدرسه وسولف معاه ... ومسكه وسوي فيه ومعاي واحد يصور :redface:

بس ماينفع هاذا مو حل ... اذا انا فقدت الآمل خلاص مالي غير ذا الحل سلااام

اتق الله يا أخي ..

تذكر قال الله تعالى : ( ومن يتق الله يجعل له مخرجاً )

تذكر قوله تعالى : ( والعاقبة للمتقين )

اصبر واصطبر وادع الله أن يرد كيدهم في نحورهم وأن يشغلهم بأنفسهم عنك

ردد : ( اللهمّ استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض )

تحتاج بالفعل يا أخي لأن تعرض أمرك على رجال الهيئة وتطلب منهم أن يتعاونوا معك .. لاتتردد بهذه الخطوة ..

لا تعالج الخطأ بخطأ ومعصية بل ( كبيـــــرة من الكبائر )

أتعلم أن من يقوم بهذا العمل هذه عاقبته :

عن ابن عباس رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لاينظر الله - تعالى- إلى رجل أتى رجلاً ، أو امرأة في الدّبر )
صحيح اخرجه الترمذي

أسأل الله تعالى أن يفرج كربك وينصرك عاجلاً بإذن الله

وبالنسبة لنيتك بأن تضع صوراً أو ما شابه هنا فحاول أن تزيل هذه الفكرة من بالك

فهذا ممنوع ومحرم في ديننا ... ومنتدانا بالطبع !!!

عزوف الأمل
11-11-2009, 08:48 PM
طيب انت تقول انك عايش عند جدتك في الرياض
وان ابوك واخوانك في جده ليش ماتروح وتعيش عندهم وبكذا راح تفتك من المشكله لانك غيرت مكان اقامتك وراح تكون قريب من اخوانك وابوك
وحاول تنسى الماضي وتكون قوي وتعيش حياتك:)

راكان11
12-11-2009, 10:02 PM
الله يستر عليك يارب :redface:وعسى تتغير حياتك وتكون للأفضل .. والحل هو تغير البيئه وتختلط مع شباب صالحين وتشغل نفسك بالقران ...وحسبي الله ونعم الوكيل دائما كرر هذه الكلمه وسيكون حسبك ونصيرك هو الله

خروج عن النص

اسجل إعجابي بردود الاخ شموخ قبل الرد الأخير يعني ردوده عجبتني قبل لا يعصب ههه:biggrin:

من ردودك ودي اتعرف عليك :tongue:

بالتوفيق يارب

المتنفس
12-11-2009, 10:42 PM
أخي هذا بريدي وانا باذن الله سارجع اليك رجولتك وتصير انت سيد الرجال كمان

أخـضَر
18-11-2009, 06:04 PM
Problem Solved

:)

تم حل المشكلة ولله الحمد

آمنة بخاري
18-11-2009, 08:29 PM
:)الله يهديك اكبرنعمة رب رزقه للانسان نعمت الاهل المفروض من اول مرة من ثني مرة اعتدي عليك خبرت اهلك ، اهم دور للاهل هو توفير الحماية للابناء وابعاد الشر والاشرار أتوكل على الله وخبر اهلك باس لازم تختار الوقت المناسب والاسلوب المناسب لعرض المشكلة وصدقني اكيد حيتخذوا موقف قوي من اجل التخلص من الاشرار .اذا كلنا سكتنا حيتمادوا ويستمروا في الشر الله يحفظك :)

زعلان
18-11-2009, 09:02 PM
:mad:
أخوي الغالي أنصحك بأنك تتجه إلى الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد.
بث إليه همومك وأحزانك إسأله أن يخرجك مما أنت فيه و أن يصلح حالك وينصرك على القوم المعتدين.
أسأل الله أن يعينك وأن يفرج همك إنه جواد كريم
أمين...

فـــــــــودي
13-01-2010, 07:26 PM
لا لا لا ذا مو حل كذا يفضح نفسه الله يخارجكم
الحل عندي

متفائل 5
13-01-2010, 08:11 PM
وش ذا الحماس يافــــــــــودي :redface:

اسآل الله ان يحسن نياتنا ويجعلها خالصة لوجه

باسم99
14-01-2010, 07:44 AM
اخوي لاتفضح نفسك

بس اذا فيه احد اعتدى عليك بلغ عنه الهيئة او الشرطة او كلاهما

تدري انك اذا بلغت عن اللي عمل فيه اقل شي عشر سنوات اذا مافيه قتل

لازم تبلغ عن المجرم علشان ينال جزائه اعراض الناس مهيب لعبه

الصابره بإذن الله
14-01-2010, 11:45 AM
الأخ العضو الوحش المنتشي اتق الله فيما تكتب فما كتبته سيكون شاهداً عليك يوم القيامة

أتجرؤ على أن تقابل ربّ السموات والأرض وتشهد يمناك على ما كتبت ها هنا ؟!

أتمنى أن تدرك أن كل عضو من أعضائك شيكون شاهداً عليك يوم القيامة و على المجاهرة

بالسوء والدعوة للفاحشة ولو بمجرد اعتبارها أمر طبيعي لا بأس به

غفر الله لنا ولك

وبالنسبة لمرض الإيدز فاحذر أن تُجزم بما لا علم لك به !!!!!!!

الصابره بإذن الله
14-01-2010, 12:01 PM
عن جابر بن عبد الله أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
[ إن أخوف ما أخاف على أمتي عمل قوم لوط ] ( حديث صحيح رواه الترمذي وابن ماجة ) .

عن بن عباس رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : [ ملعون من عمل بعمل قوم لوط ] ( صحيح الجامع برقم 5891 ) .

الصابر بإذن الله
14-01-2010, 01:56 PM
والله الواط منتشر بشكل رهيب :frown:

اكاد أجزم ان المدرسه بتنهار علينا من كثر الواط والعياذه بالله :mad:

عفوك يا الله
14-01-2010, 02:56 PM
انا ماقريت كل الردود يمكن ردي بيكون مكرر الله العالم

شووف يا بطل

سالفه الصور انساها شيلها من مخك

باختصار هذا شي صار وانتهى ماتقدر ترجع الماضي

انا من رأيي تغيير محيطك كله

تنقل من مدرستك ولو تنقل من المدينه اللي انت بها يكون اريح لك

انت تقول انك بالرياض وابوك بجده

طيب حاول تنقل عند ابوك دبر اي تصريفه له عشان ينقلك عنده

ومن ناحيه انك وسيم ياخي تصدق اتمنى اني وسيم زيك خخخخخ :biggrin::tongue:

لو ما قدرت من رأيي انك تخبر احد المعلمين اللي عندك واللي تحس انه رجل بمعنى الكلمه

يمكن بيساعدك يابطل

وحبذا لو يكون معلم دين

الصابر بإذن الله
14-01-2010, 03:12 PM
صعبه انقل ... لأني تعودت على حياة الوحده والأنطواء :frown:

abdulmajeed10
14-01-2010, 06:15 PM
أخي الكريم أخبر أهلك بما حصل لك ولا أعتقد أنهم راح يضربونك بل بالعكس راح يوقفون معك وبالنسبة لموضوع التحرش أنا في رأي أنك تذهب لمركز الهيئة وتخبرهم عن قصتك ولا تخبي عنهم اي شيء لانهم بيساعدونك وبيمسكون الاشخاص اللى اعتدو عليك . اتمنى لك التوفيق

الصابر بإذن الله
14-01-2010, 06:44 PM
صعبه والله صعب اعلم اهلي تخيل الموقف :frown: لاحول

درباس
14-01-2010, 07:56 PM
اعرف واحد كان معاي بنفس الفصل ايام الثانوية
صار معاه نفس اللي صار معاك .. خبر اهله صارت سالفة في البداية بس نقلوه من المدرسة الى مدرسة ثانية
الطلاب اللي يعرفوه ويعرفوا عنه نسوه ونسوا سالفته وراح مع طلاب جدد في مدرسة جديدة مايعرفوا عنه شي
باعتقادي مافي حل افضل من هالحل

MUSLIM SOUL
14-01-2010, 08:21 PM
مثل ماقالو الإخوان غير محيطك لاتقول تعودت على الوحدة

الله يفرجك عليك اخوي

مااشوف انك تعلم اهلك ياليت تلجأ للهيئة إذا كان فيه تهديد مستمر عليك مارح يقصرون وبيساعدونك.

بقولك نصيحه بسيطه اتمنى انك ماتمر عليها مرور الكرام وتذكر ان الحافظ هو الله سبحانه

لاتنسى دعاء الخروج من المنزل ابداً

((بسم الله-توكلت على الله- ولاحول ولاقوة إلا بالله))

كفيت ووقيت وتنحى عنك الشيطان

ادعو الله ان يكفيك شرهم ويفرجها عليك اشكي لله همك ومايضيق به صدرك

بس لاتنسى دعاء الخروج من المنزل واذكار الصباح والمساء

الله يصرف عنك اهل السوء ويكفيك شرهم

النجاشي
14-01-2010, 08:25 PM
^^^^^^^^
رد رائع وهو التذكير بدعاء الخروج من المنزل لكي يحفظك الله من الأشرار

ثم اعلم أخي أن إخبار الأهل قد يزيد المشكلة فأفضل حل هو إبلاغ الهيئة

حماك الله منهم

اللورد زيرو
14-01-2010, 11:27 PM
مساء الورد أخي الغالي أية البطل رغم الصعاب ورغم التحديات موضوعك أرغمني أن أشارك في هذا المنتدى وأن أرد عليك رغم اني كنت متجول في هذا المنتدى أنت أخي البطال الصابر تتكلم عن قصتك وقصة أناس كثيرة وقعت في هذا المشكلة أخي أنا مثلك حصلت نفس قصتك وكنت أتألم والله حتى دموعي نزلت من عيوني بسبب هذا الموضوع وصرت أكرة الناس بذات الي فعلوو بي والي علموني الشذوذ وأقسم بالله فكرت بالانتقام أكثر من مرة وكنت لا أستطيع أن أخرج من البيت بل حتى المدرسة لاني أخاف أن يكون قد وصل العلم للطلاب وكنت أمشي وراسي بالارض من الذل وكنت أقف خلف الشباك لكي أشاهد العايل يلعبون بالحارة وأكثرهم كان يقول عني أني بنت لاني لا أستطيع أن أخرج من البيت بسبب ما حصل لي وقد أصريت على نفسي أن أتعالج وزرت الطبيب النفسي بصراحة خرجت من عندة بلا فأئدة وقررت أن أبحث عن علاج بالنت وجلست أبحث وأبحث وتعرفت على أنااس متخصصين بالشي هذا تخيل حتى أصبح أميلي كلة اطباء ونااس معالجين وبعدها بدائت أتحسن تدريجيا وأقسم بالله وقف أمام المراة وجلست أكلم نفسي من الداخل لماذا أنا هكذا لما أجعل من هذة المشكلة سبب في أنعزالي لماذا ولماذا فأقسم بالله كسرت المراية بيدي لاكي أحطم المعتقدات السلبية التي تلعب بي وهيا من تجعلني هكذا وكنت قد عملت تمرين اعطاني أياة أحد الدكاترة وهوا ان أكتب الاشياء السلبية الي أعاني منها ومن الموقف الي صار لي ويجعلني امزقهاا وأكتب الاشياء الايجابية وأحتفظت بهاا وكل يوم أقرائها وقبل لا أنام كنت أقرائها وكنت أخذ شهيق وزفير وأسترخي وكنت أخرج كل شي سلبي من عقلي اللا واعي لان هواا الي يخزن هذا المواقف وأستبدلهاا بمواقف أيجابية وأقسم لك بالمصحف الشريف أناا تغيرت الانا 100 درجة وأصبحت شخص غير الشخص الي من قبل وكنت لا أستطيع الكلام والان أتحدا أحد بمجراتي بالكلام ( أنا بالامس بتأكيد لست أنا في المستقبل) وانت كذالك أيهاا المحارب الشجاع أيهاا البطل الذي يتحمل مرارت الايام أخي الغالي صدقني انت من تقدر ان تغير بنفسك اوقف مع نفسك بالمراية لو مرة وأحد وأسأل ذاتك وكلم نفسك لماذا أنت كذا لماذا تعيش نفسك بالوهم وتصدق نفسك لاماذا لا تقف أمام هولا الناس وتقول لهم أنك لست كماا انت في الامس لمااذ لا تسأل نفسك مافرق بينك وبينهم ألم تعلم ان الله جعلناا سواسية كلنا تحت رحمتة لماذا ولماذا تتمنى الموت هل هذا كل مالديك الموت فقط أين قواتك الداخلية أين عقلك أثبت لنفسك أنك تستطيع التغير أنزع هذة الاشياء السلبية أذهب الى أستذك بالمدرسة او أي شخص تثق فية أشرح لة الموقف لكي يقف معك لانك محتاج أحد يوقف الى جنبك أذا كنت تخاف أيضا من هذاا الا نسان الي مثلك وتخاف من ردة فعلة أذهب الى عيادة خاصة موجودة عندكم صدقني راح يساعدك أرجوك أنت شخص جرياا وأكبر دليل انك طرح مشكلتك قدامنا بس يلزمك الوقوف مع ذاتك شوي وصدقني (أن الله لا يغير بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم ) يعني أنت غير نفسك وصدقني العلاج بيدك انت وانت الان بعمر الزهور وقدامك مستقبل مشرق ينتظرك و( أنت بالامس بتأكيد لست كما انت بالمستقبل ) وقلبي معك ويدعوو لك وأرجوك أبدا من بعد رسالتي وأختر لك صديق تثق فية لكي يساعدك

كل التقدير والاحترام لك أخوي أية البطل الصابر المكافح للتميز التغير

الصابر بإذن الله
15-01-2010, 10:16 AM
صراحتاً مافي احد يصير صديقي الى عشان الواط والشذوذ :frown:

ماخبرت احد يصير صديقي بمعنى الصداقه .. :confused:

انا الآن اكره الناس جميعاً حتا امي وبوي وفيني أعصاب غير طبيعيه وتنافض واي شخص يكلمني
يحس اني مهزوز هز ..

تحياتي

غصات الالم
15-01-2010, 11:27 AM
هلا خيووو الموت ارحم

لاتقول هالكلام يخووك .. ترى اذا خليت خربت مثل مايقولون لازم في ناس فيهم الخير والبركة في ناس يقدرونك ويفهمونك ويراعون مشاعرك .. انت بسبب هلي صار لك من الناس ضعفاء النفوس خلاك تاخذ فكره ان كل الناس ما يبغون يتعرفون عليك الا لانهم يبغون يفعلون فيك .. انا حاس بالقهر الي فيك بس لازم انك ما تقول مثل هالكلام .. والله يشافيك من الرهاب .. لان الرهاب لو تتخلص منه تقدر بعدها تدافع عن نفسك اكثر .. وانشا الله ما تشوف شر .. وكل الي دخلو في موضوعك يخوك كلهم يدعون لك ان الله يحرسك ويشافيك ويعافيك من كل شر .. لاتقول انك وحيد اعتبرنا اخوانك واصدقائك الي تشاركهم همك ^_^

الصابر بإذن الله
15-01-2010, 03:06 PM
شوووف اذا الله راضي علي خلاااااااااص انا اسعد انسان :)

[ أدلّه النفس ]
15-01-2010, 03:38 PM
الله يستر علينا وعلى المسلمين
مدرستك اهليه؟

الصابر بإذن الله
15-01-2010, 05:28 PM
اي ..........

رماني زماني ونساني
16-01-2010, 04:37 AM
من ردودك تقول انك مثقف لا ابعد درجه :)

احمد ربك يالغالي
في بشر
ماهي قادره تمشي على رجولها
وفي ناس ماتشوف طريقها من العمى
ومصائب الدنيا كثيره الله يكفينا شرها وياكم يارب

الافضل
انك ترحل وتعيش عند الوالده او الوالد
صدقني الحياه معهم حلوه
وبذات لما يرسلونك سوبر ماركت او ماشابه ذالك
ولما تجيب الاغراض تسمع منهم كلام يشرح ويثلج الصدر مثل الدعاء لك
حنا عيال اليوم اللي راح راح
الصلاه خليها في اهتماماتك
وصدقني وبإذن الله السعاده والخير تحصلها في دربك من صلاه ربك

الله يوفقك دنيا واخره

صمت البحار
16-01-2010, 07:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ,,

قرأت موضوعك وبعض الردود ,,

هذه مشكلة تحتاج الى طرح واضح واعلامي ليعي الاباء والمربين لهذا الشيء ولكننا

غالبا ً ما نظهر في اعلامنا اننا شعب الله المختار ,, لماذا لا تطرح هكذا مشاكل بكل وضوح

لماذا الاختباء خلف اللاشيء والجبن ,, الخطأ خطأ الاباء أولا ً في اسلوب تربيتهم وتعاملهم

مع أبنائهم ,, لماذا لاتكون هناك حلقة وصل ونقاش بين الاباء وأبنائهم ,, ؟؟؟

ليعرف الاباء توجهات الابناء ويوجهونهم نحو الصحيح وتقويمهم ومعاقبتهم عند اللزوم

أخي الكريم ,,

لا أعلم هل الافضل أن تخبر الهيئه بما حصل أو تخبر أقرب أخوانك إليك ومن ثم الهيئه

فنحن في بلد لم أسمع أنه طبق الحكم الشرعي في مشكله كهذه ....

حاول الوصول الى حقك بكل ماتستطيعه لتشعر بالرضى عن نفسك وانك تستطيع

السير نحو التغير خطوة خطوة ,,,

وحاول قدر الامكان أن تغير المحيط الذي تعيش فيه ,, سافر مدينة اخرى وانسا الماضي

بآلامه ومأسيه ,,, وابدأ حياة جديده ,, وشخصية جديده

*
ولا تنسا ياعزيزي أنك مظلوم ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب

و مضطر ودعوة المضطر أيضا مستجابه ,,

اطرح مالديك على رب العالمين بدعائك وصلاتك

أما الذين ظلموك فأسأل الله أن يأخذ حقك منهم في الدنيا قبل الاخرة

تحيتي واحترامي لك

رمل البحر
17-01-2010, 07:51 PM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
بلغ الهيئه اخوي
وهم راح يتعاملون مع الموضوع بكل سريه

وفقك الله لما يحب ويرضى

الصابر بإذن الله
17-01-2010, 09:43 PM
اخاف :frown: صعبه صععبه مررررره

هند الحزينه
17-01-2010, 09:46 PM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

أحمد عمر
19-01-2010, 08:21 PM
أُغلق الموضوع لعدم تمكن الاخ من المتابعه لما بدر منه من الفاظ تسئ له قبل المكان الذى يتواجد بهِ

نسأل الله لنا و لهو الهداية و السداد