المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجااااء >>اخصائية نفسية في الرياض

أسيرة الوحده
14-04-2009, 03:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوتي رجاء و اتمنى أن لا تخيبوا ظني ولكم مني خالص الدعاء

أبحث عن أخصائية نفسية سلوكية في الرياض أتمنى أن تدلوني على وحده شاطره ومريحة في ذات الوقت ..
اسم المركز ، واسم الاخصائية والرقم إن توفر

"من فرج على مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة "

احب الخير
07-06-2009, 02:51 AM
السلام عليكم انا سبق وكتبت عن اخصائيه نفسيه بالرياض راااائعه جدا لجأت لها بعد الله ولم اندم هي الاخصائيه نجلاء فهد في مركز مطمئنه الطبي اتمنى ان اكون قدمت لك ماتبحثين عنه جربي ولن تندمي باذن الله

أسيرة الوحده
07-06-2009, 03:02 AM
^

الله يجزاك خير

ممكن تقولين لي أختي وش تعانين منه وكيف استفدتي إذا تكرمتي وأيام دوامها متى ؟؟؟؟

نوراوبس
08-06-2009, 08:19 PM
فيه اريج اتوووقع وونجلاء وسمااح ع ماااعتقد مو متتاكده
بس كوويسات رنا مااعجبتني

بس اللدكتورر سعيد الغامدي بالمركز ررحتله ومااعجبني ومممدووح رراحتله صقيقتي ووكمان مااعجبهاااظن اسمه ممدوح

رقم المركزز خوذيه من الاستعلامات

يكفي ان المرركززز للدكتور طارق الحبيب

نوراوبس
08-06-2009, 08:20 PM
ادعيلي بليزززززززز دعوووة بظهر الغيب ان ربي يشفيني ويزوجني اللي في بالي :)

بس ترى الاخصاائيات ماايوصفون ادوويه بس الدكاتره

نجلاء كل الاياام تدااوم الا الخميس اتوقع والاربعاء للحد سته باقي الايام الا 9 تااكدي من المركزز

أسيرة الوحده
01-07-2009, 12:12 PM
^

الله يجزاك خير ويوفقك ويشفيك وينولك اللي ببالك

ويكتب لك مافيه خير وصلاح لك في الدنيا والآخره

شمووسه
01-07-2009, 01:59 PM
الا خصائيه نجلاء مره ممتازه انسانه مخلصه وحبوبه تعالج الحاله من جميع جوانبها

غـربـة
01-07-2009, 02:32 PM
مركز مطمئنة الطبي للبروفيسور طارق الحبيب جزاه الله خير
و أيضاً عيادات السلوان - دكتورة دعد

بصراحة أنا لم أذهب و لكنها عيادات معروفة و رائعة بالرياض

رجاي بالله
05-08-2009, 06:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله
انا راح اكتب لكم وش صار معاي لما رحت للاخصائيه نجلا انا كنت اعاني من الوسواس من 6 سنوات عانيت كثير وشفت دكاتره كثير وقريت هنا عن الاخصائيه نجلاء وقلت بجرب حظي وباتوكل على ربي
بصراحه الله يوفق كل من دلني عليها ويرزقه من حيث لايعلم
انسانه خلوقه جدا وتعطي بامانه رغم الضغط والزحمه اللي عليها الا انها اعطتني اكثر من الوقت سالت بالانتظار عنها<<كعادة الحريم
ومدحوها كثير يقولون حتى الضعيفه تشوفها مجانا
عندي تفاؤل وامل كبير فيها بعد الله وفعلا ولله الحمد بديت اشعر بتحسن رغم ان صارلي معها 4 جلسات بس
اتمنى اني افدتكم وابي دعواتكم
وآسفه للاطاله

رجاي بالله
08-08-2009, 04:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله
ياليت اللي راحت للاخصائيه نجلاء او غيرها تكتب لنا وش كانت تعاني منه وكم صارلها تراجع معها ومدى استفادتها
لنفيد ونستفيد لاتستحون يابنات مافيها شي لاذكرنا تجاربنا لاهو عيب ولا هو حرام زيارة الاخصائي او الدكتور النفسي انا بكل شفافيه كتبت لكم تجربتي مع الاخصائيه نجلا وهي من جد ممتااازه ولولا الله ثم كتابتكم وشجاعتكم لما عرفتها ولا رجع لي الامل في الشفاء
جزاكم الله خير

احب الخير
18-08-2009, 01:00 AM
السلام عليكم حبيت اسأل عن صاحبة الموضوع عزيزتي اسيرة الوحده ايش صار معاك وين رحتي وايش سويتي انا مااعرف استقبل الرسايل الخاصه اذا احد ارسيلي يعذرني لو مارديت

احب الخير
18-08-2009, 01:12 AM
:) هههههههههههه ابشركم عرفت ادخل عالرسايل الخاصه احب اجاوب على سؤال من ماذا كنت اعاني
انا مريت بظروف صعبه جدا لحضات سيئه خلتني حتى اتمنى الموت وكنت اتوقع ان مالي علاج بس احتواء الاخصائيه نجلاء وارشاداتها بعد الله رأيت الدنيا بشكل ثاني جزاها الله كل خير ووفقها لما يحبه ويرضاه
اتمنى ان تكون اجابتي كافيه واتمنى وادعو الله عز وجل الشفاء لكل من يعاني سواء نفسيا او عضويا

أسيرة الوحده
18-08-2009, 04:07 AM
مرحبا بالجميع انا رحت للأخصائية نجلاء

الله يحفظها يارب

جدا ممتازة وترتاحين لها

الله يوفقني معها ياااارب

بنات دعواتكم إن ربي يشفيني أن ببداية المشوار تقريبا

دعووووواتكم الله يستر عليكم جميعا

أسيرة الوحده
18-08-2009, 04:17 AM
الله يوفق كل اللي ردوا علي ويسر لهم أمورهم ياااارب

احب الخير
20-08-2009, 02:47 AM
الله يشفيك ياااااارب يااسيرة الوحده ويشرح صدرك وييسر امرك
وكل خواتنا بالمنتدى او غيره وييسرلنا عباده الصالحين يارب

احب الخير
09-09-2009, 06:44 AM
بنات الله يجزاكم خير فيه احد يعرف رقم الاخصائيه نجلا لانها باجازه وانا محتاجتها كثير الله يوفق من ترد علي ويجزاها كل خير

أسيرة الوحده
09-09-2009, 07:12 AM
بنات الله يجزاكم خير فيه احد يعرف رقم الاخصائيه نجلا لانها باجازه وانا محتاجتها كثير الله يوفق من ترد علي ويجزاها كل خير

اختي متى خذت إجازة وماتدرين متى بتنتهي

وبرسل لك ع الخاص استقبلي

احب الخير
10-09-2009, 12:11 AM
هي صارلها اسبوع باجازه راجعه السبت القادم على كلام المركز انا تاخرت عن موعدي ولا كانت اكيد حتبلغني
الله يردها بالسلامه بس انا محتاجتها هاليومين مااقدر انتظر لانتهاء اجازتها
اختي اسيرة الوحده ماجاني شي عالخاص انتظر رسالتك جزاك الله كل خير

بندر الرياض
10-09-2009, 04:13 PM
الرجاء من الاخوات افادتنا هل هي تستقبل النساء فقط ام تستقبل الرجال والنساء جزاكم الله خير الجزاء

احب الخير
11-09-2009, 02:21 AM
اخوي بندر الاخصائيه نجلا لاتستقبل الا نساء فقط وللاسف ليس لدي خلفيه عن اخصائيين نفسيين لافيدك

رجاي بالله
15-09-2009, 06:53 AM
عزيزاتي الاخصائيه نجلا رجعت من اجازتها اليوم دقو علي المركز وقالولي حبيت ابلغكم خاصه اختي احب الخير وصدقيني لو كان عندي رقمها كان ارسلته لك الله يوفق الجيع وكل عام وانتو بخير قبل الزحمه

أسيرة الوحده
22-09-2009, 03:18 PM
عزيزاتي الاخصائيه نجلا رجعت من اجازتها اليوم دقو علي المركز وقالولي حبيت ابلغكم خاصه اختي احب الخير وصدقيني لو كان عندي رقمها كان ارسلته لك الله يوفق الجيع وكل عام وانتو بخير قبل الزحمه

الله يبشرك بالخير تدرين متى يداومون بعد العيد أي يوم بالضبط ؟

أسيرة الوحده
22-09-2009, 03:22 PM
الرجاء من الاخوات افادتنا هل هي تستقبل النساء فقط ام تستقبل الرجال والنساء جزاكم الله خير الجزاء

أخوي مركز مطمئنه عندهم اخصائيين رجال ممتازين انت اسالهم وهم بيقولون لك لمن تروح

هذا الموقع تقدر تاخذ رقمهم ومكانهم وكل شي من هنا

http://www.prof-alhabeeb.com/Default.aspx

أسيرة الوحده
22-09-2009, 03:26 PM
هي صارلها اسبوع باجازه راجعه السبت القادم على كلام المركز انا تاخرت عن موعدي ولا كانت اكيد حتبلغني
الله يردها بالسلامه بس انا محتاجتها هاليومين مااقدر انتظر لانتهاء اجازتها
اختي اسيرة الوحده ماجاني شي عالخاص انتظر رسالتك جزاك الله كل خير

الحمد لله انها رجعت و معليش تاخرت عليك أختي نسيت الموضوع عموما الحمد لله انها رجعت .

رياااان
24-09-2009, 11:19 AM
شي جميل في اخصائيه سعوديه الكل يمدحها
الله يوفقها يارب مثل ماتعالجكم
انا اعتقد ان راحه المريض للمعالج السلوكي هي نصف العلاج

يارب ارجوك
24-09-2009, 07:11 PM
مطمئنه

فيه الزين وفيه الشين

لكن<-

لم أجد أحد يمدحونه مثل نجلا

جربت كل اللي هناك

كلهممممم

الا نجلا باقي ماجربتها

لكن حسبي الله ونعم الوكيل فيه عينيات عندهم ماقول غير حسبي الله عليهم

عموما قطع الاعناق ولا قطع الارزاق

ماراح احكي اكثر

بس خلوكم واعيييين

احب الخير
27-09-2009, 10:09 PM
اختي يارب ارجوك بصراحه خوفتيني المركز سمعته كويسه بس اذا فيه اشياء مخفيه فالله اعلم
لكن اذا انتي ماجربتي الاخصائيه نجلا فانا انصحك تروحي لها والله يوفقك وياها يارب...

رجاي بالله
10-10-2009, 02:57 AM
كيفكم انشالله بافضل حال احببت ابلغكم الاخصائيه نجلا بتعمل محاضره عن الوسواس الاحد 7/11/2009
طبعا المركز فيه محاضرات كثير يقدمها الدكتور طارق وغيره من الدكاتره خلال هالشهر وترا المحاضره سألت الاخصائيه قالت بس نساء انا سجلت وعساني افدتكم اترككم برعاية الرحمن

رجاي بالله
18-11-2009, 12:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله
انا حضرت محاضرة الاخصائيه نجلاء عن الوسواس ومحاضره لاخصائي اسمه وليد الزهراني لانها جتني اعلانات المحاضرات في عملي
بصراحه محاضرة الاخصائيه نجلاء كانت ممتازه وكان فيها تبادل خبراتنا وآلامنا مع الوسواس اذا ودكم تعرفون المحاضرات القادمه ادخلو على موقعهم في النت وفيه محاضرات ستقام بعد العيد على حسب اللي عرفته من المركز ومنها محاضرات بتقدمها الاخصائيه نجلاء الله يعطيها العافيه
وش صار معاك يااسيرة الوحده بشرينا عن حالك والجميع

أسيرة الوحده
07-12-2009, 06:16 PM
يا مرحبا فيك رجاي بالله والجميع

الحمد لله انا بخير ياربي لك الحمد

رجاي بالله
29-12-2009, 03:27 AM
اتمنى ان تكونو بافضل حال انا حبيت ابلغكم ان مركز مطمئنه يقدم دورات جديده ادخلو على موقعهم وسجلو بالاتصال على المركز
والاخصائيه نجلا عامله 4 دورات وحده فاتت ماقدرت احضرها بس قريبتي حضرتها تقول كانت جدا ممتازه ومفيده اسمها خططي لحياتك والباقيه الاسبوع الجاي فيه تعاملي مع غضبك الاسبوع الجاي انا اخذت الجدول من المركز ومحاضرات الاخصائيه نجلاء كلها مجانيه الله يجزاها خير فارجو ان تستفيدو وان تفيدو غيركم

انسانه####
29-12-2009, 03:43 AM
جميل ماكتب عن الاخصائيه نجلاء وانا اضيف صوتي لكم الى اليوم وانا اتابع معها خلصت جلساتي ولكن مابين فتره واخرى اروح لها تعطيني دعم ومسانده باسلوبها ورقة كلماتها التي تلمس شغاف القلب لااستطيع الا ان اسميها (البلسم)
لها مني اجمل تحيه ودعوه من قلب لم تلتئم جراحه الا بكلماتها بعد الله

موسوسه
29-12-2009, 03:42 PM
مرحبا بنات
ممكن تعطوني رقم العيادة تبع نجلاء او رقمهاالشخصي أو اوقات الداوم بالعيادة

رجاي بالله
29-12-2009, 04:45 PM
هلا عزيزتي موسوسه شفاك الله رقمها الشخصي مااعرفه بس هذا رقم المركز

رجاي بالله
29-12-2009, 05:26 PM
نسيت اقولك دوام الاخصائيه نجلاء من 3الى 10 مساء ماعدا الخميس ماتداوم
والاربعاء الى 6:30 مساء

انسانه####
13-01-2010, 02:00 AM
لاحظت ان هذا الموضوع استفاد منو ناس كثير ليش مانخليه تجمع للفائده وتبادل التجارب وأي وحده عندها سؤال او حابه تقولنا ايش صار معها في معاناتها النفسيه تطرحها ونناقشها او نوصلها لاهل الاختصاص ونحتسب الاجر
اللي ذهبت لطبيب او اخصائي وماستفادت تذكر تجربتها لكي لانكررها واللي ذهبت واستفادت كذلك تذكر تجربتها كما فعلنا وذكرنا تجاربنا مع الدكتوره نجلا
تحياتي

موسوسه
14-01-2010, 01:49 AM
رجاي بالله
كلنا و الله رجانا بالله يشفينا و يعافينا
الله يجزاك الف خييير

رجاي بالله
15-01-2010, 05:07 PM
وياك ياموسوسه
رحتي للاخصائيه نجلاء؟ بشرينا عنك

أسيرة الوحده
13-02-2010, 01:38 PM
بنات وش اخباركم مع الاخصائية نجلاء من زمان مارحت لها

مدري متى تداوم هي الان وايش ايامها هل تغيرت او لا

اللي راحت لها قريب تبلغني بليز ؟؟؟

رجاي بالله
13-02-2010, 06:43 PM
هلا ياأسيرة الوحده عساك بألف عافيه يارب انا ياحبيبتي زرتها من اسبوع وعيادتها زي ماذكر قبل ماتغيرت من السبت الى الجمعه ماعدا الخميس أما الاربعا فتطلع 7 بشرينا عنك عسى امورك تمام كلها
تحياتي للجميع

أسيرة الوحده
13-02-2010, 07:17 PM
هلا ياأسيرة الوحده عساك بألف عافيه يارب انا ياحبيبتي زرتها من اسبوع وعيادتها زي ماذكر قبل ماتغيرت من السبت الى الجمعه ماعدا الخميس أما الاربعا فتطلع 7 بشرينا عنك عسى امورك تمام كلها
تحياتي للجميع

ابد بخير ربي يسلم قلبك

وانتي اخبارك عساك بخير

رجاي بالله
02-04-2010, 06:57 PM
هلا يالغاليه اعذريني انشغلت ومارديت عليك ابشرك الحمدلله انا بافضل حال يا اسيرة الوحده عسى ايامك رضا وسعاده يارب والجميع :)

نجدي نجد
05-04-2010, 01:56 AM
اذا ماحصلتي ممكن ادلك على رائعة

رجاي بالله
10-08-2010, 05:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير
حبيت ابلغكم عن دورات وامسيات رمضانيه بتقدمها الاخصائيه نجلاء الفهد في مركز مطمئنه تلاقون التفاصيل على موقع الدكتور طارق الحبيب هي محاضرتين
9رمضان عنوانها كيف تتخلصين من القلق وتحققين الامن النفسي من الساعه 10 الى الساعه1
والثانيه 14رمضان عنوانها الغضب اسبابه وعلاجه من الساعه10 الى 1
اتمنى اكون افدتكم واللي تعرف تنقلها مكان تعم فيه الفائده اكثر ياليت تنقله
ملاحظه جميع المحاضرات مجانيه الله يوفقها وينفع فيها عباده

الأمجاد88
10-08-2010, 06:37 PM
حبيت أسأل عن التكاليف..بكم الزيارة الواحدة..؟

انسانه####
01-09-2010, 07:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومبروك عليكم العشر الله يجعلنا من المغفور لهم يارب العالمين
حبيباتي حبيت ااسالكم عن الاخصائيه نجلاء انا صارلي 3اسابيع ابغى معاها موعد ومو محصله والمشكله انا بسافر بعد العيد ويمكن تطول سفرتي ومحتاجتها جدا الله يرضى عليكم ويجراكم الجنه اللي تعرف ايميلها او رقمها الخاص ترسله عالخاص تعبت ابحث عنها ومواعيدها فل واتصل عالعياده يقولون مشغوله جدا
اتمنى تردولي خبر او طريقه للتواصل معها وشاكره لكم اكثير

الملتزمة
02-09-2010, 12:29 AM
حبيباتي الله يخليكم

انا اختكم من برا الرياض , وحاولت اتصل على مركز مطمئنة لكن ما قدرت اتواصل مع الاخصائية نجلاء , الله يخليكم لي اللي تقدر تعطيني رقمها وربي اكون لها من الشاكرين وادعوا لها , مابي اجي لها من برا الرياض قبل لا اقول لها مشكلتي

وربي تعببببببببببت

رجاي بالله
02-09-2010, 08:39 AM
عزيزاتي اللي يسالون عن الاخصائيه نجلاء انا حضرت لها محاضره الاسبوع اللي فات وخذت جلسه معاها بدون موعد جيت وانتظرت ودخلت لاني اعرف انها ماترد احد ولاني عجزت الاقي معاها موعد والوضع هذا لاحظته في رمضان اكثر ربما لان الوقت قصير اما الايام الاخرى فمن الممكن ايجاد موعد وان كان بعيد قليلا
اما من ناحية الاخت اللي تبي تكلمها انتي تعالي مباشره افضل لان اللي سمعته انها حتى لو ماكان علاجك معاها تشير عليك وتدلك على المكان والجهه المناسبه لحالتك فانصحك بان تاتي لها مباشره لاني كما رايت عند زيارتها وقتها لايسمح للرد على الاستشارات بسبب الضغط وموفقين جميعا
ادعولي ان ربي يشفي بنيتي ويقومها بالسلامه

رجاي بالله
08-05-2011, 02:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اتمنى تكونون بافضل حال حبيت ابلغكم كما قرات في احد المواقع ان الاخصائيه نجلاء الفهد ستقيم دوره لمدة يومين عنوانها (التعامل مع الانفعالات السلبيه وادارة الغضب) في مركز اسمه ثبات يوم السبت والاحد بتاريخ 11/6 12/6 الاسبوع القادم كل يوم 3 ساعات من الساعه 5 الى 8
اتوقع الدوره ستكون مفيده جدا لنا رقم المركز 012575757
تقبلو تحياتي ومروري اتمنى اشوفكم هناك :redface:

فيفي الاموره
09-05-2011, 05:26 PM
انصحكم د.حسن الراوي بمستوصف الشريف:d

نبع الأمل
04-08-2011, 04:46 PM
للرفع
اريد افضل اخصائية نفسية في الرياض ضرووووووووووري

كلنا نحب الله
04-08-2011, 05:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :)

مساء النور والسرور

(( وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ))

أنا أنصحك نجــلاء الفهــد

مثل مانصحوك البنات

والله ييسرها لك وتتشافين وتتعافين إن شاء الله.

نبع الأمل
05-08-2011, 12:59 AM
دقيت على مركزمطمئنه , وقالو الاخصائية نجلاء ما تجي الا الجمعة وضغط عليها المواعيد اللي يعرف وين تداوم باقي الايام يخبرنا ياليت

محتاجتها ضروري

كلنا نحب الله
05-08-2011, 03:12 AM
أهي المعروف

يا أختي هذا

دوامها

(( بسبب رمضان ))

فا يجب إعطائها الراحة

أنتي دقي على رقمهم

با الضبط ( وقوليلهم )

منتي خسرانه شيء

==

ونفس الوقت عطينا

حالتك

(( ممكن تكون سهلة ))

ويمكن أنا والأخوان نساعدك إن شاء الله .

رجاي بالله
14-08-2011, 12:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله
الاخصائيه نجلا فاتحه اثنين و جمعه كانت فقط جمعه وقالت انها بتفتح اثنين بسبب الضغط الله يجعلها في موازين حسناتها *

ابتهال الخير
12-09-2011, 01:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله

ياليت تفيدوني عن الاخصائي وليد الزهراني ونجلاء فهد من افضل؟؟

انسانه####
16-09-2011, 03:12 PM
مرحبا اختي ابتهال انا اقول جربي روحي للدكتوره نجلا وماراح تدورين غيرها ثقي تمام الثقه ان لديها ستجدين كل ما تردينه العلم الراحه الصوت الهادي والوجه المريح والاستماع الاكثر من رائع والذمه في العطاء فهي كما قلت سابقا كالبلسم

رجاي بالله
23-11-2012, 01:10 AM
السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته
حبيت اسلم واقولكم الاخصائيه نجلاء حصلتها في توتر للي حاب يتواصل معاها بصراحه زي ماعودتنا تجاوبها السريع وعطائها لايقف على العياده فقط الله يجزاها كل خير وهذا حسابها ولو انحذف اكتبوا نجلاء الفهد
@NajlaMunikhir
الله يجمعنا في جنة الفردوس جميعا يارب العالمين .

احب الخير
18-01-2013, 06:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله
كيف حالكم "" أنا لي فتره ادور الدكتوره نجلاء ويقولون اجازه وأمس جاتني رساله منها الله يجزاها خير انها انتقلت مركز اسمه مركز دور النسائي وارسلتلي رقمهم 2807888 لو انحذف الرقم دورو الرقم على جوجل وتلاقونه أنا مابعد رحت ما اعرف وين مكانه بس ان شاءالله اذا رحت بكتب لكم وش صار
اتمنى أني أفدتكم ودعواتكم لي بالصحه والتوفيق*