المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضاع لي" شيء" قيم معنويا وماديا فهل هناك طرق لمحاولة العثور عليه ؟

معمارية طموحة
11-03-2008, 07:01 PM
السلام عليكم

الموضوع مبين من عنوانه ... من يومين أضعت شيء قيم جدا على قلبي وأنا بالفعل أريد إسترجاعه

فهل هناك من طريقة لاسترجاعه واستعادته ؟؟

أدعيه معينة؟؟ ...

أعرف منها " اللهم رب الضالة رد لي ضالتي " هل توجد أدعية أخرى ؟

استخدام قوة التركيز ؟؟

هل كان لأحدكم تجربة العثور على شيء حتى لو أخذ من قبل شخص آخر من غير وجه حق !!

أرجو منكم المساعدة

ولكم مني جزيل الشكر والإحترام

و يارب يكون في ميزان حسناتكم

:)

أختكم معمارية طموحة

ابن الإسلام
13-03-2008, 02:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أختي في الله...

أعرف هذا الدعاء : ( اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني وضالتي ) + قراءة سورة الضحى...

وقد قرأت في كتاب قوة عقلك الباطن طريقة : أن تكرري عبارة ( إن الذكاء اللامحدود لعقلي الباطن يقودني ويوجهني الى ____ ، أنا أثق به)

أو مثلا ركزي على عبارة ( عقلي الباطن يجد ..... )

واستخدمي قوة الخيال كذلك

وأتمنى أن تبتعدي عن الظن إن بعض الظن إثم...

أسأل الله أن تجدي ضالتك ، وأتمنى أن أكون قد أفدتك

حـورية آل كنعان
13-03-2008, 10:31 AM
لسى اليوم ضاعلي ورق ولقيته في مكان لا يمكن كنت أبحث فيه

كما ذكر ابن الإسلام (( ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني على ضالتي ، وأشهد ان لا إله إلا الله و ان محمدًا رسول الله ))

والحوقلة

معمارية طموحة
13-03-2008, 03:15 PM
السلام عليكم ...

شكرا أخي ابن الإسلام ... لقد عملت بهذا الدعاء وقد كنت بالأمس أحاول استخدام قوة التركيز

لذلك وضعت هذا الموضوع في قسم الباراسايكولوجي لممعرفة طرق أخرى !

والمشكلة في الظن أنني أضعت هذا الشيء في مكان عام ( كافتيريا الجامعة ) وأنتظر أن يودع في المفقودات أو أن يبلغ أحدهم عن حصوله عليه

لذلك لا يوجد هناك ظن بل هناك جزم بأن أحدهم قد أخذه ! :(

أنا أؤمن بأن الدنيا ما زالت بخير وهناك العديد من الأمناء :)

مر أسبوع ولم أفقد الأمل :) إن شاء الله خير

شكرا أختي حورية لإضافتك

جعله الله في ميزان حسناتكم

أختكم معمارية طموحة

ابن الإسلام
14-03-2008, 12:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أختي معمارية طموحة...

أرجو ألا أكون قد جرحتك بكلامي...

وأسأل الله أن يرد ضالتك بأسرع ما يمكن...

وأتمنى عندما تقولين الدعاء أن تقوليه بصدق ويقين وقناعة فهذا أنفع من أي شيء ..

أتمنى أن تقبلي اعتذاري,,

معمارية طموحة
14-03-2008, 01:06 PM
أخي الفاضل ابن الإسلام

لا أبدا لم يجرحني كلامك

بل كانت نصيحة وتذكرة من أخ لي ...

شكرا على استجابتك وعلى الدعاء الجميل الذي كتبته

أسأل الله أن يعطيك ما تتمنى عاجلا غير آجل ... آمين

أختك

معمارية طموحة

ابن الإسلام
15-03-2008, 01:33 AM
مرحبا بك أختي معمارية طموحة...

الحمد لله..

أشكرك على روحك الرياضية...

وطمنيني في حال وجود ضالتك...

إحسان
15-03-2008, 03:26 PM
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

ثلاث مرات

ما دعا بها مؤمن في شيء قط إلا استجيب له

ابن الإسلام
16-03-2008, 01:50 AM
السلام عليكم...

لقد نسيت اقرئي سورة يس

فسورة يس لم قرأت له

معمارية طموحة
16-03-2008, 06:15 PM
أختي أخي الفاضل/ة إحسان ... شكرا جزيلا على إفادتك الرائعة جعله الله في ميزان حسناتك ... شخصيا أنا أردد هذا الدعاء دائمل في كل أحوالي :)

أخي إبن الإسلام ... إنت أول واحد ببشرك إذا حصلت الغرض ... ما شاء الله كفيت ووفيت ... :) جزاك الله ألف خير أخي الفاضل

أنا كنت أحاول أطبق بعض مصطلحات البارا سايكولوجي ... ههههههه كأن أحاول أخاطب الشخص اللي أخذ هذا الشيء

أو أنادي غرضي رد لي رد لي !!! " أكيد يعرفني عايش معاي سنين !! " بس حسيت إني بديت أخرف ههههههه

س طبعا ما في أحسن من الدعاء

:) :) أنا إحساسي يقولي إني بحصله والحمد لله ( ماشاء الله )

إحساسي نادرا ما يخيب

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

سبحان الله وبحمده

ابن الإسلام
29-03-2008, 06:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

كيف حالك أختي معمارية طموحة...

أتمنى أن تكوني قد وجدت ضالتك؟؟

ولا تقلقي مافعلته ليس جنونا ...

بانتظارك

حـورية آل كنعان
29-03-2008, 08:51 PM
طيب من الأولى والبديهي أن تخاطبي رب ( الضالة )

سأحكي لك قصة حدثت منذ شهر لأختي

والتي جاءت لأداء العمرة وزيارة المدينة النبوية الشريفة

كانت أختي تترك حقيبتها في الفندق دائما

طلبنا منها أن تحرص على حمل الجوال حتى يتم التواصل بيننا بشكل أفضل

ولكنها الله يهديها حملت الشنطة كلها بجميع ما فيها ( كروت مهمة وشخصية ومن كل الأنواع وجوازات وذهب وفلوس وبدل الجوال 2 ..ألخ وكل اللي وراها واللي قدامها )

قامت أختي لسماع الدرس بعد صلاة الفجر وتركت الشنطة بجوار أمي دون أن تنبهها

كنت أنا بعيدة عنهم قليلاً بانتظار موعد الزيارة

وعندما دخلت الروضة إذ بأمي تتصل بي وتخبرني أن أختي فقدت حقيبتها

طبعًا لن أصف لك شعوري وشعورنا جميعا وشعورها هي أختي

شعور لا يوصف

الحرم شبه خالي

لن تستطيعي أن تعلني عن مفقودك

لن تستطيعي أن تفتشي الناس

لا بد أن الحقيبة سرقت

ولا ريب في أن السارق غادر المكان

أخبريني بالله عليك أين سنبحث عن الحقيبة

لملمنا بعضنا وذهبنا لمكتب المفقودات لنخبرهم لعل وعسى .!

فأجابت ليس أقل من3 ساعات حتى يتم إعلامي عن المفقود

وكنا مسافرين الظهر

لجئنا إلى الله صلينا ركعتين قضاء حاجة

ودعونا بكل الأدعية التي ممكن أن يصرخ بها القلب وينادي

وإذ بهاجس يخبرني أن أذهب لمكتب المفقودات وأترك رقم هاتفي وهاتف الوالد عل وعسى

وإذا بأختي تلحق بي

وما إن دخلنا مكتب المفقودات إذ بالحقيبة على مكتب المديرة تسجل المحتويات

طبعا لم نملك إلا أن نخر ساجدين شكرًا لله تعالى

عرفنا بعدها أن من أعمال مكتب المفقودات أنهم يقومون بالتقاط الأشياء المتروكة بدون صاحب .!

مركز صحارى
30-03-2008, 12:36 AM
نحن مأمورين بالدعاء -- ولكن هل جعلت مع الدعاء شيئا من القطران --- هذا ما قاله عليه اصلاة والسلام عندما اصاب الجمال نوع من الجرب فاخذو بالدعاء والمرض يزيد فنبههم الرسول بقوله هلا جعلت مع الدعائ شيئا من القطران -- يعني هناك عمل --

في علم الباراسيكولجي -- هناك شيء اسمه الرجوع للماضي - وهذا سهل -- لاصحاب الجلاء البصري - اسال الله ان تكوني منهم --

اجسلي في غرفه لوحدك واغمضي عينينك وشهيق وزفير 7 مرات واطرحي كل فكره من رأسك عن الموضوع المفقود يعني فلان اخذخ او شخص وجده --- بعد لحظات ستجدي نفسك في المكان الذي فقدت فيه السلسله او الاسواره الله اعلم هي كتبت لوحدها -- ركزي بفكرك فقط على شكل الشيء الذي فقد --

فسوف تجدي نفسك تشاهدي فيلم كامل كيف فقدت ومن اخذها واين هي الان --

جربي وان شاء الله تصلي بس هل الذي فقد منك مما ذكر اعلاه ؟

معمارية طموحة
31-03-2008, 06:22 PM
اخوتي عذرا على عدم الرد سابقا فقد انشغلت بامتحانات منتصف الفصل الدراسي

شكرا على تفاعلكم معي جميعا ... :) أخي الفاضل ابن الإسلام وأختي حورية آل كنعان وأخي الفاضل مركز صحارى :)

سأخبركم ما حدث معي بالتفصيل ...

عندما فقدت هذا الشيء كنا في مدينة أخرى غير مدينتنا وكان هناك موعد محدد للعودة فقد كنا في رحلة تعليمية ...

خلال طريق العودة بحثت عن ذلك الشيء واكتشفت فقده ... اتصلت مباشرة باستعلامات المكان اللذي كنا فيه
وأبلغتهم بالمفقود عل وعسى ... وأخبرتهم بمكان فقده لأني أنا التي وضعته في هذا المكان ... بعد ساعتين من فقده أيلغتني الفتاة التي حادثتها بأنها لم تجده في المكان الذي حددته والذي كنت متأكدة من وجوده هناك ...

قبيل رجوعنا لمدينتنا عند صلاة المغرب ... ذهبت للصلاة وأخذت بالدعاء والدعاء والدعاء
دعوت كثيرا و بكل يقين بوجوده ...

ما حدث بعد دعائي ...

أنني تلقائيا أخذت أسترجع المكان والأحداث ... واتضحت لي صورة كاملة عن ما حدث !

بكل شيء ... وعن الشخص الذي أخذ الغرض ...

وأنا أعلم أن هذا الشخص لن يأخذ غرضي إلا لمجرد تلقيني درسا في الاهتمام !! لأنه في الطريق قال لي عبارة بما معناه بأنني لم أعد أفكر وأن تفكيري أصبح مشتت !

بعد ذلك ...

وقضيت يومي فرحة ... لأني أحسست بان الهاتف كان على صواب ... وأنني على صواب في تحليلي

وأخذت أنتظر هذا الشخص بأن يعيد لي غرضي ولم يحدث !

بالرغم من أني إلى الآن أحس صدقا بأنه هو الذي أخذ الغرض وأنني سأستعيده قريبا ...

عندما أخبرت أمي وصديقتي عن إحساسي ... قيل لي بأن عقلي اللاواعي يحاول استرداد الغرض بأي طريقة

وبأنني أحاول فقط التخفيف على نفسي

ولكنني أحس وبصدق بأنني محقة ... وقد قررت أن أسأل هذا الشخص عن هذا الغرض ... لمجرد السؤال فقط

........................

السؤال هو هل ما أحسست به صحيح ؟ بعد دعائي ؟ وهل الرؤية أو التصور الذي جمع لي الأحداث صحيح ...
لأي مدى علي أن أثق بالحدس الي جائني بعد دعائي أم أنه مجرد وهم !

أخي مركز صحارى !

لا أعلم ماذا أقول ولكنك محق 100% ... نعم هي إسوارة غالية جدا علي ... وتحوي تعاليق جمعتها على مر وقت من الزمن charm bracelet ... وأنا من النوع الذي يتعلق بأغراض معينة عاطفيا ههههه

بصراحة
بديت أخاف منك هههههههههههه .... ما شا الله عليك ... الله فتح عليك أبواب من العلم ... أسأل الله أن تفيد به ... وأن يبارك لك فيه

ومرحبا بعودتك مرة أخرى ....

للعودة مرة أخرى

معمارية طموحة
31-03-2008, 06:26 PM
أخي مركز صحارى

دائما ما تأتي على القصد ...وتجيب في صلب السؤال

فقد كان قصدي من طرح هذه المشاركة في قسم الباراسيكولوجي أن يفيدني أحدهم بإحدى الممارسات التي أستطيع من خلالها أن أسترجع الماضي وأراه كما كان وكما حدث

سأقوم بتجريب طريقتك إن شاء الله علما أنه قد مر على فقدها أسبوعين تقريبا ...

شكرا لك على إضافتك القيمة كم عهدتك دائما ...

أختك معمارية طموحة

معمارية طموحة
31-03-2008, 06:29 PM
أختي العزيزة حورية

الدعاء عندي ليس محدودا بغرض فأنا أدعو ربي في كل وقت بكل شي ولأي شيء ... وهذا ما فعلته في أول الأمر

وكن سؤالي كان هل هناك ممارسة في الباراسيكولوجي لاستعادة أحداث الماضي

فكما قال الأخ الفاضل مركز صحارى هناك دعاء وعمل ... وأنا كنت أريد تثبيت دعائي بعمل ما بجهد ما ...

شكرا على مرورك الكريم

معمارية طموحة
31-03-2008, 06:31 PM
أخي ابن الإسلام

إن شاء الله أبشرك جريب ...

وشكرا على سؤالك ...

بالتوفيق دائما وأبدا ... وأحييك على أخلاقك العالية

أختك معمارية طموحة

نارة
05-04-2008, 06:53 PM
اقراي سورة والضحى وأنت تفكرين بضالتك وكلما وصلت إلى (ووجدك ضالا فهدى) كرريها سبع مرات، ثم أعيدي قراءة السورة من جديد وهكذا. اجعليها جزءا من روتين يومك، وكلما ذهبت إلى النوم وقبل أن تستغرقي فيه رددي سورة والضحى وكرري الآية، وهكذا حتى تصبح السورة وتكرار الآية جزءا من عقلك الباطن، بحيث كلما تنبهت وأنت نائمة تجدين عقلك يقرأ السورة. وسترين أو في الحلم أو في اليقظة إشارة ما sign
من ناحية أخرى ابحثي عمن يتقن الـ remote viewing أو حاولي تعلم الطريقة، ولكنها ستأخذ منك وقتا ..
والله الموفق..

مركز صحارى
06-04-2008, 11:46 PM
اللي اخذ غرضك شخص مقرب يبلغ من العمر ان ما خاب ظني ب 23 سنه تقريبا وممكن اوصفلك اياه مئه بالمئه -- من طبعه انه هاديء ومستمع جيد للشخص المقابل صاحب ابتسامه لطيفه وهادئه 00

مركز صحارى
07-04-2008, 12:21 AM
على فكره ممكن من خلال هذا العلم استرجاع الشيء المفقود من خلال عمل تمرين المجلوبات -- وتنامي وثاني يوم تلاقيه جنبك --- غصب عن اللي اخذو -- وساذكر قصه عن واقعه حدثت واسترجعنا المفقود بكل بساطه -- وساذكر قريبا بعض الحوادث الشخصيه حدث معي شخصيا -- انتظرو -- قريبا -- باذن الله == قد يصدقها البعض وقد ينفيها الكثير لكن باب العلم في هذا المجال ليس له حدود وهو بحر عميق ليس له قرار -- انتظرونا قريبا بأذن الله -

معمارية طموحة
07-04-2008, 01:29 AM
أخي الفاضل مركز صحارى ...

لأ أعرف ماذا أقول ... ولكني دائما ما كنت أحس أن غرضي قريب !!

أنا أبلغ من العمر 23 فهل هذا يعني أنها إحدى صديقاتي ! ... لو هي احدى صديقاتي لكانت أرجعته لي !

؟؟

أحس بالحيرة :)

أرجو التواصل ...

أختك معمارية طموحة

معمارية طموحة
10-04-2008, 07:25 PM

هل من تطورات في الأمر ؟

شكرا

أختك : معمارية طموحة

معمارية طموحة
10-04-2008, 07:37 PM
على فكرة أنا كنت من آخر المغادرين من هذا المكان ولم يكن بعدي أحد من رفيقاتي ... ! ممم شخص مقرب ؟
يبلغ من العمر 23 سنة وذا شخصية هادئة ... مستمع جيد وذو ابتسامة هادئة ولطيفة ...

هو ينطبق على شخص واحد ولكن من المستحيل أن يكون قد أخذ الغرض!!!!!!!!!!!!

لدي سؤال واعذرني على فضولي ...

هذا الشخص هل هو ذكر أو أنثى ؟

وأنت قلت أن بإمكانك أن تصفه لي مئة بالمئة ورغم تحفظي على الوصف إلا أن الأمر في غاية الغرابة وأنا قد ازدادت رغبتي لمعرفة هذا الشخص
رغم ترددي في البداية !

هل بإمكانك أن تعطيني صفات أخرى ؟

بالنسبة للتمرين ... لا أرى أن بإمكاني عمله ! ... فأنا لا أفقه شيئا في هذه الأمور ... لذلك أفضل الإبتعاد عن كل ما لا أعلمه حق العلم ...

أرجو أن تتواصل معي في هذا الأمر

أشكر لك تواصلك الدائم ...

جعله الله في ميزان حسناتك آمييين وجزاك خير الجزاء

ولكنني حاليا وبعد مرور شهر من الزمن ... لن أقول فقدت الأمل لأنني لا أحب هذه الكلمة
ولكن الأمل أصبح أبعد...

ربما كان علي من البداية أن أرضخ للأمر الواقع وأسلم بضياعه !! ...

ماذا أفعل بتفائلي الدائم !
وتعلقي بأشياء معينة !

أشكر كل من شاركني بشيء ... وتواصل معي
وفقكم الله وإيانا لما يحبه ويرضاه

ونحن بانتظار مواضيعك الجديدة والغريبة ..أخي "مركز صحارى"

أختكم

معمارية طموحة

مركز صحارى
10-04-2008, 10:47 PM
اختي الكريمه

عوضك بالله في اللي ضاع منك --- وهو انتي مضيعه برج ايفل -- خلاص -- بتحصل كثير معنا انو نفقد اشياء عزيزه وغاليه علينا -- لا تخلي فكرك يتشتت -- اذا الك فيه نصيب بيرجع ان شاء الله

لمياء الجلاهمة
11-04-2008, 12:46 AM
اختي الكريمة

عليكي بسورة والضحى
وايضا الاية في سورة لقمان ( يابني إنها إن تك مثقال حبة من خردل فتكن في صخرة أو في السماوات أو في الأرض يأتي بها الله إن الله لطيف خبير )

والدعء

ربي يجمع بينك وبين ضالتك

اعتمدي على نفسك بالدعاء فانتي صاحبة الحاجة وسيكون دعائك فيه قوة اكثر من اي شي اخر

وايضا اخبرتني احدى الاخوات قراءة الاية ( ولما دخلو من حيث امرهم ابوهم .... قضاها ) تقرأ 3 مرات

والله اعلم

معمارية طموحة
11-04-2008, 11:04 AM

أتوقع أن هذا المعرف يكتب به أكثر من شخص ! ... على العموم سأحاول أن أتناسى الكلام الذي قلته في مشاركاتك الأخيرة ...
هل تتوقع مني بعد ما قلت لي أن لا يتشتت ذهني ! ... ووقد جزمت أنك تستطيع وصف من أخذ الشيء مئة بالمئة

عموما لا أريد البث في ذلك بعد الآن ... وشكرا على مساهماتك المتواصلة

المبدأ هنا هل تستطيع أن تجد شيئا ضاع لك أو لا ؟؟ هذا هو المبدأ ............وليس بكبره وصغره ...

أختي العزيزة لمياء الجلاهمة ... شرفتيني بمرورك ... ومساهمتك القيمة

أختكم معمارية طموحة

مركز صحارى
11-04-2008, 08:42 PM
بنتي الفاضله

لا يدخل المعرف سواي -- ولا يكتب غيري -- لكن الموضوع لا يحتاج لكثر المناقشه -- نعم يستيطع من يملك قدرة الرجوع للماضي ان يرى الاحداث بكل وضوح وكانها تحدث الان -- وقد اعطيتك بعض صفات الذي اخذ منك غرضك ولكن انتي تصفي الامر بالمستحيل ان يأخذه -- الامر راجع اليك -- -- جواب سؤالك اجبت عليه -- ويستطيع ان اي انسان يملك موهبة الجلاء ان يرى كل شيء حدث في الماضي حتى لو من الف سنه واكثر من عشر الاف سنه كمان == يعني ممكن ان ارى مدينه جده فرضا قبل الف سنه من الان وقبل مئه سنه من الان ولو سألتي من عاصر ذلك التاريخ لاجابك بنعم كانت كذا وكذا -- وممكن للشخص منا ان يرى والده كيف ذهب لخطبه امه قبل ان يخلق وماذا جرى من احداث حينها وهو غير مخلوق جسديا -- اقول جسديا -- وكلمة جسديا لها ابعاد كثيره --- وقد حصلت معي ومع غيري ممن تتلمذو عندي مثل هذه الامور وكانت مثار للدهشه ( كيف عرفت ) - ؟

لا يوجد مستحيل في عالم الباراسيكولجي -- ولكن الناس الموضوع جديد عليهم ويستغربون كل ما هو مستغرب وهذا امر طبيعي -- لان العقل وهو من الماده لا يؤمن الا بالماده وبالشيء الملموس --

اعلم ان ردي كان قاسيا بعض الشيء سابقا -- ارجو المعذره --

وتمنياتي لكي ولك من يبحث عن هذا العلم ان يعطيه الله منه علما كافيا شافيا لكل شيء

والله من وراء القصد

ابو محمد - صحارى -- كلمة مركز صحارى -- هي دلاله على مركز صحارى للاعشاب الخاص بي --

معمارية طموحة
12-04-2008, 11:40 PM
والدي الفاضل ...

اعذرني أنت على ردي الأخير ... وأنا لم أشكك بعلمك ... وأنت تعلم من بداية دخولي لهذا المنتدى أنني أحترمك وأحترم علمك الواسع ولا أكن لك سوى الإحترام والتقدير ...

ولكن من الصعب علي أن أنسى الموضوع بعد أن ذكرت لي بعض المعلومات الصحيحة ... فهذه طبيعة بشرية بحته ...

أنت تقول أن الموضوع لا يحتمل النقاش أكثر ... لذلك لن أذكر السبب وراء قولي " مستحيل" ...

ربما تحس الآن أنك قد تسرعت عندما ذكرت لي بعض المعلومات ...

ولكن أعذرني أبي الفاضل ... فأنا بالفعل ما زلت جديدة في هذا العلم ... وأنت محق تماما ... فأنا فعلا لم أعلم ماذا أقول ... هل أتابع في سؤالك أم أتناسى الموضوع ...

أنا لا يوجد لدي أدنى شك أنك الآن تعلم أين هو الغرض " الذي تعلم معالمه تماما" ...
لذلك قلت " هو يعني برج إيفل ! " :) :) ...

وبالرغم من صعوبة هذا الأمر ... فأنا لن أسألك عن شيء بعد هذا ...

إسم الشخص يكفيني هههه ...

عموما فعلا فعلا أسعدتني مشاركاتك ... وأسعدني تواصلك الدائم :)

وأنا على يقين أنني سأتعلم الكثير هنا إن شاء الله ... ومنك بالتحديد ..

أفاد الله بعلمك ... وزادك علما على علم على علم

والله من وراء القصد

ابنتك معمارية طموحة

فضيلة
30-04-2008, 03:56 PM

حياكم الله جميعا

جزاكم الله خيرا جميعكم وكل من قدم نصيحة بالدعاء لايجاد ما ضاع

اخي الفاضل مركز صحارى على هذا المعلومات القيمة

انار الله بصيرتنا وزادك الله من علمك

اردت ان ارسل رسالة خاصة لحضرتك ولكنني وجدت حضرتك منعت تقبل الرسائل الخاصة

وبما انني فقدت ثلاثة اشياء بالنسبة لي ماديا ليست مهمة كثيرا ولكن معنويا

مهمة جدا وفي داخل منزلي ضاعت ومن مدة ما يقارب من سنة الى سنتين

وهذا الفكر ما زال دوما يشغلني وقلقني والحمد لله دوما اقرا القرآن واطلب من الله ان يبين لي الصواب لكي لا ادخل مدخل الظن لان بعض الظن اثم

واغلب الاحيان اتامل وكثيرا من الاحيان ادخل في التامل بالعمق وارى اشياء قبل ان تحدث بمدة

اما شهر او اقل من ذلك وبعد ان انتهي من التامل اقصها لزوجي ونكتبها طبعا في مذكرة

وبعدها تحصل تلك الاشياء التي رايتها حين تاملي

ومن ضمنها حادثة حصلت لي قبل سنتين اواكثر بعدة اشهر في ليلتها رايت وكانها رؤية

وفي اليوم التالي حين اصبحت لصلاة التهجد تذكرت الرؤيا وتفحصت مصابيح التي اشر اليها ذلك الشيخ وذكرني بان انتبه لها فهي ايلة للسقوط فتفحصتها ووجدتها في مكانها المعتاد ولا احد يشك بان فيها اي خلل او رخاوة للسقوط

وصليت وقراة القران وصليت الفجر وقرات القران وعملت افطارا للعائلة وانهيت اعمالي كلها

ودخلت على جهازي ودخلت النت وبعد ساعة تقريبا وقع المحظور اذا بالشمعة المزودة بقاعدة حديدية واربع شمعات تقع على راسي وتنفجر الشمعات جميعها على راسي وقطعة كبيرة دخلت فوق حاجب عيني اليسرى وكانت ابنتي تهم بالذهاب الى المدرسة ولم يكون احدا في المنزل غيرنا فقلت لها اذهبي الى المدرسة وتوجهت الى مستوصف صغير تابع لنا فاخذني المعاون الطبي الى المستشفى وكان زوجي ايضا خارج المنزل كان له محاضرات في الكلية وفي المستشفى نظفوا ما استطاعوا تنظيفه من الزجاج وخيطوا الجروح الكبيرة التي سببها الزجاج والنزف مستمر

مع العلم كنت قد ذكرت لزوجي اثناء الفطار على ما رايته واعادني المعاون الطبي الى المنزل جزاه الله خيرا

وعاد زوجي طبعا كنت منهكة جدا ووجدني بتلك الحالة فقال هل سقطت قاعدة الضوء على راسك ؟
فقلت نعم لكن اذهب الى غرفة احمد وانظر الى قاعدة الضوء يا سبحان الله انا فحصتها قبل اذان الفجر لم يكون فيها اي خلل

ولكن حين دخل زوجي وجدها ايلة للسقوط

اسفة لانني اطلت على حضرتك بهذا الموضوع الذي لا يمت بصلة بالموضوع الحالي

ولكن ما جعلني اكتبه هو كيف لا ارى من اخذ الحاجة من منزلي هذه كانت غايتي

وشكرا لك مرة اخرى

بارك الله بك ووفقك لما يحب ويرضاه ولما فيه الخير والصلاح

ودمت بحفظ الله ورعايته

مركز صحارى
05-05-2008, 10:20 AM
اللهم لا علم لنا الا ما علمتنا انك انت العليم الحكيم اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علما انك على كل شيء قدير -

اختي الفاضله -- بارك الله فيكي وفي تهجدك وفي صلاتك وفي قيامك -- قد يفتح الله بفتح على عبد من عبيده فيرى من خلال هذا الفتح اشياء حصلت واشياء ستحصل وهذا وارد في كتاب الله في اكثر من موقع - انصحك قبل كل شيء ان تحتفظي بما ترينه لنفسك ولا تطلعي عليه الا من تثقي به - لان النفس قد تحجب علمها عن الشخص ان بدا ثرثارا ويقول ويفتخر فتسلب منه هذه النعمه وكم من اشياء نشاهدها وقبل وقوعها ولكن لا نخبر عنها -- لان نفسك هي صديقتك فلا تبوحي بسر صديقتك التي اعطتكي اياه -

اما عن فقدانك لشيء ما وانتي لم تعرفي من فعله فهذا امر طبيعي لان تضارب العقل الظاهر مع الباطن يعمل حاله من الضياع وخاصه ان الشيء يخصك -- على كل حال لم اغلق انا تلقي الرسائل الخاصه - وساحاول فتحه الان وان لم استطيع فبامكانك الدخول لصفحه بيناتي في المنتدى وتشوفي ايملاتي -- والله الهادي

K.M.T
05-05-2008, 10:59 AM
الاخ مركز صحارى اتابع عن كثب مواضيعك وانى جد معجب ومبهر بتلك القدرات العالية التى تنبع منك حقيقى شئ مبهر ان تصف لتلك الاخت من اخذ حاجته منها دون الاستناد الى اى من العلوم الموضوعة والمنطقية لعلوم ماوراء الطبيعية فانا على حسب علمى البسيط فى ماهية تلك العلوم لم اجدك استندت الى اى من اسليبهم العرجاء فى الوصول الى شخصية من اخذ تلك الحاجة وعجبنى اسلوبك الجديد الذى لا يرتكز الى اى من اساليبهم وهو الادلاء بمواصفات عامة قد تنطبق على اى شخص من المحيطين بهذه الانسانة مما يفسح لعقلها حرية السباحة وراء الخيالات من اجل ايجاد شخصية من سرق حاجتها عبر تنشيط عقلها الباطن الذى غالبا لا يصيب فى محله الا نادرا فتظلم اناس هم براء مما تظن هى فيهم السوء ولكن ذلك حتما لن يكون مادم هناك مرشدا ومعلما لها يمتاز بقدرة تفوق اولئك المتبحرين فى علوم الغيبيات مثل قدرتك الفذة التى اامل ان تعلمنى منها ولو شئ قليلا فبالتاكيد انك مبدع مادمت توصلت لمثل هذه القدرة العالية من الشفافية فى الوصول الى من اخذ حاجة تلك الاخت وبينكما مسافات كبيرة
تقبل خالص تقدير لابداعكم المميز وطريقتكم الجديدة وتقبل دعوتى لمكان يقدر قيمتكم الثمينة هذه غير هذا المكان الذى يهاجم بجهلة مكانتكم الرفيعة فى هذه العلوم ولمعرفة المكانة رجاء مرسلتى على الخاص لاخبركم به

مركز صحارى
06-05-2008, 12:12 AM
اخي الكريم - وان ما خاب ظني اقول اخي كمال --- بارك الله فيك -- ارسلت لك رساله على الخاص ان شاء الله تصلك ولو اني متشكك في ان تصلك لانو الظاهر ممنوع من استقبال الرسائل - مع العلم انه مفعل عندي - على كل حال اسمي يدل على عنواني -- فابحث عنه في محركات البحث ستجد عنواني او الدخول لبياناتي الشخصيه فقد تجد عنواني هناك --

ما عندي هو من عند الله -- علما فطريا سندة كتاب الله وسنة نبيه --

واقبل فائق احترامي --

K.M.T
06-05-2008, 12:49 AM
اخى اشكرك وصلت رسالتك والحمدلله واشكرك ايضا على هديتك القيمة سعدت بها جدا

المنتصرة بالله
06-05-2008, 07:00 AM
سبحان الله كل يوم أقرأ شي جديد وغريب
الله يرد لكل انسان ضالته