المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انني احتاج المساعده

jojojojo
03-09-2006, 03:35 PM
انني اعاني من الوحده والانطواء عن الناس
اعاني من الخوف الشديد انه خوف بلا معنى ،انني اخاف ان اخرج من البيت لوحدي لانني اشعر بأني سأتعرض للأذى ، اخاف من الاماكن المرتفعه والمغلقه ، اخاف من الحشرات والحيوانات ، اخاف من مواجهة الناس وعندما اواجه الناس واتحدث معهم اشعر قلبي ينبض سريعا ووجهي يصبح احمر ولا اعرف ان اتكلم
انني اعاني من عدم الثقه بالنفس انني اريد ان ان ابني الثقه في نفسي ولكن لا اعرف الطريقه ، فانا غير راضيه عن نفسي ، اني اكره ذاتي
انني اشعر بالنقص اذا قارنت نفسي بالاخرين ، انني لا استطيع النظر في عيون الاخرين ،انني اعاني من نقص احتياجاتي الاساسيه من ناحية العاطفه انني اشعر بنقص عاطفي جدا
انني اعاني من الشك في نفسي ،انني اعاني من وسواس النظافه تسيطر علي فكرة تلوث اليد مما يسبب لي قلق نفسي مما يدعوني الى غسل الايدي عدة مرات ، وفي كل مره اغسل يدي فيه الا ازال اشعر بان يدي ما زالت غير نظيفه مما يجعلني اغسلها مره ثانيه وثالثه ورابعه وهكذا
انني اعاني عند النوم من كوابيس وانني دائما اشاهد كوابيس من الاشياء التي تضايقني التي كتبتها في الاعلى
انني غير مرتاحه نفسيا اشعر بأني بحاجه الى علاج نفسي واشعر بالضغط الشديد ، انني دائما افرغ مشاعري بالبكاء ولكنني تعبت جدا

africano2020
11-09-2006, 12:59 AM
أخي \ أختي العزيز jojojojojjo مرحبا بك اولا لقد بدأت في متابعة حالتك بإذن الله سأرد عليك عن قريب جدا ولكن في هذه الفترة ارجو ان تبدأي في التحضير لرحلة العلاج:
1- دائما قولي انا لا اني من شيئ إنها مجرد تهيؤات.
2- هل حاولت التقرب من الله وقراءة القرآن؟؟؟ ابدأي في ذلك...
3- غسيل اليدين لا داعي لتكراره كوني حازمة مع نفسك واستخدمي في البداية الصابون ذو الرائحة العطرة ويكفي الغسل مرة او مرتين ثم شمي يدك وقولي رائحتها عطرة وجميلة لا داعي لغسلها وعليك بداية الثقة بقدرتك قولي نعم سأفعل لا تقولي لا استطيع وانتظر ردك حتى ابدا في التحضير لك
أخوك وليد

len
12-09-2006, 05:09 AM
اختي الكريمة أتمنى لك التحسن والشفاء

وشكرا للاخ أفريكانو على مساعدته

بكافة الأحوال هناك في قسم الحوار العام موضوع لوضع روابط المشاكل

وساضع رابط مشكلتك فيه آملة ان تجدي إجابة شافية

وفقك الله وشفاكي

أختك

africano2020
13-09-2006, 06:56 PM
أختي العزيزة:jojojojoj

لقد تم التحضير لرحلة العلاج وبإذن الله سأبدأ معك يوم السبت والعلاج بإذن الله سهل ارجو الرد السريع على الرسالة والأسئلة المرسلة من قبل

ريتاج احمد محمد علي
20-10-2006, 03:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي العزيزه اولا عيزاكي تعرفي ان الله كرمك عن باقي الخلق عندما جعللك انسانه وجعللك خلفته في الارض ازاي ربنا يكرمك عن الخلق وانت مش واثقة في نفسك واعرفي ان كل واحده منا ليها جمالهاابحثي فنفسك عن جمالك وابرزي
حقول لكي علي شئ جوهريه انا نفسي بفضل الله بحل مشاكللي كلها بيه وهو التوكل علي الله اللجائي الي الله بتوكل انا نفسي متوكلله عليه قبل مكتب لكي حرف اقسم لكي بالله حتعشقي التوكل طبعا مش حعرف اشرحلك ازاي تتوكللي بس حقول لكي اسمعي شريط عمرو خالد عن التوكل او ادخلي منتدي بتاعه وتوكللي علي الله في انك تشفي بالاضافه اقرائي هنا في منتدتي في كتابه د/امل عن الوساس القهري حيفيدك كتير بفضل الله واعرفي شئ ان عزمك علي تغير من الحاله اللي انت فيه هو اول اسباب النجاح حتتعبي في الاول بس فكري في راحه اللي حتحصللي عليها بعد التغير بتمني من كل قلبي يشفيكي ربنا وبحبك في الله