المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطريقة المثلى لفك السحر.

الربـان
08-02-2006, 09:29 PM
أحبتي في الله..السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:

أسوق لكم هذه القصة الحقيقية والتي حصلت معي للفائدة راجيا من الله رحمته.. دعوت الله عز و جل أن يعلمني الطريقة المثلى لفك السحر حيث أن فرعون نفسه قد أسمى طريقة السحرة بتخييل العصي إلى أفاعي بالطريقة المثلى، فأكرمني الله عز وجل بأن رأيت في منامي ما يشبه الطيف الأبيض و له صوت كالدوي تماما كمن يتكلم بمايكروفون يتكلم معي بالعربية الفصحى بأن أقرأ بنية حرق السحر سورة الرعد ( فإذا قرأت الرعد أرعد ) أي الشيطان ثم الصافات ( فإذا ما قرأتها احترق ) ثم المنافقون أو التغابن لا أذكر بالضبط و إذا ما قرأتها تفحم من شدة الإحتراق حتى طق ( استخدم كلمة بالفصحي تدل على هذا المعنى و لا أذكرها بالضبط )

ولكننى عندما استيقظت فتحت القرآن الكريم فوجدت أن سورتي المنافقون و التغابن ملاصقتين لبعضهما - سبحان الله - لذلك نصيحتي هي قراءة سور : الرعد و الصافات و المنافقون و التغابن على الترتيب و بنية حرق السحر، و بعد التجربة و جدت لها أثرا عظيما و كأنها مسحة رسول لحالات المس أو لمن تلبسه جني و للمرأة التي لا يثبت حملها لوجود قرين أن تقرأها كل ليلة، و عندما سألت شيخي أكرمه الله و إياكم عن تفسير رؤياى قال لي:- الله يفتح عليك ذلك ملاك.

وهناك طريقة أخرى لفك السحر استخدمها رجل مؤمن هو صديق لي سحر له بما يمنعه عن زوجه و عمل بها ثم منّ الله عليه بالشفاء، وهذه الطريقة أن تأتي بطشت من الماء و تسكب عليه من الخل حتى يظهر لونه في الماء و تضع الملح فيه بكثرة أيضا ( الملح يحرق السحر لذلك تستطيع أن تسبح في البحر إن لم تعجبك الطريقة )، ثم تضع في الماء سبع ورقات من نبات السدر و الأفضل أن يكون رطبا لا يابسا و تقرأ الآيات التي نعرفها في فك السحر و تكرر 100 مرة( إن الله سيبطله ) ثم تشرب قليلا و تستحم بالباقي ويكون ذلك بغرفة و ليس بالحمام و تسكب الماء بعد الإنتهاء منه على الأرض و ليس في المرحاض ، ثم تستطيع الإغتسال بعد ذلك.

وأما من يشكو من مضايقة الجن له عند النوم فيستطيع التطيب بالعنبر ، حيث أن رائحته منفرة جدا للجن، و أما بالنسبة لمن أطعم السحر وهذا ما حصل مع أحد معارفي الذين أعرفهم بشكل وثيق فعلاجه صعب و لكن بالإرادة تتحقق المعجزات، و الحل هو في حبة العافية تقسمها لقسمين و تنزع عنها الخيط الأبيض الكائن في وسط الفلقتين و تأتي بكأس من الحليب و تضع فيه الحبة بعد طحنها و قراءة آيات السحر و ذلك قبل أذان المغرب بنصف ساعة، وبعد ذلك سوف يحصل إسهال شديد و مغص قوي جدا و لكن لا تخف و استمر على العلاج لأن السحر إذا ما تم أكله فلا شفاء منه بالغالب إلا بالأعشاب، و يستمر العلاج على النحو المذكور حتى يصبح الإخراج ( أبيض أو أخضر ) - أرجو المعذرة - و سوف يلاحظ الشخص بأن الألم يخف أكثر و أكثر و كذلك الإخراج حتى تصبح الحبة بلا تأثير نهائيا أي تصبح غير مسهلة أو أن يتم الشفاء بالشكل الموصوف أعلاه حيث لهذه الحبة مفعول عجيب مع السحر، و قد يسأل سائل و كيف أعرف بأنني قد أطعمت السحر و الإجابة على ذلك بأنه إذا ما قرأت عليك آيات السحر أو سورة البقرة و شعرت بخدران في الأطراف و الأنامل و كنت دائما تشعر بعصبية شديدة و أرق و ابتعاد عن ذكر الله و خاصة قبل نصف ساعة من صلاة المغرب فالأغلب هو أنك مسحور ( ما لم يكن هناك مرض نفسى )

و كذلك من أعراض السحر عدم قدرة الشخص على قراءة سورة البقرة و شعوره بالخوف عند سماعها، و إذا ما عانى الشخص من الأعراض السابقة و تلي عليه القرآن و أحس بمغص أو بشئ يتحرك ذاخل معدته بالإضافة إلى الأعراض السابقة فالأغلب بأنه قد أطعم السحر الذي يوضع في فنجان قهوة أو بيبسي لإخفاء طعمه و عادة ما يقدمه أحد الأقارب أو الأحباب على الظاهر :shock: ،، و أنصحكم إخوتي بقراءة المعوذات و نفثها بالكفين و مسحها على الجسد ثلاث مرات صباحا و مساءا و عند النوم،، و للمزيد عن العلاج بالقرآن و السنة زوروا الموقع الإسلامي التالي:- www.antimagic.net

ولكم مني خالص المحبة..

والله الموفق..

شذى النجيع
11-02-2006, 10:58 PM
شكراً جزيلا أخ علي ..

yasser_nn
14-02-2006, 05:34 PM
حيا الله الناس الطيبة

جزاك الله خيرا معلومات نافعة ،، وربنا ينفع بحضرتك

الربـان
20-02-2006, 02:14 PM
جزاكم الله خيرا على ما دعوتم لي بخير ، وأسأل الله لي و لكم العفو و العافية.

تيمــــاء
24-02-2006, 01:30 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لقد جربت الطريقة التى ذكرتها

و الحمد لله كنت أشعر نوع من الارتياح فى داخلى بعد القراءة

أنا جربتها لمرتين

شكرًا لك و بارك الله فيك

لمياء الجلاهمة
26-02-2006, 11:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله

جزاك الله خير اخي الفاضل على حب نشر الخير للاخرين

نفع الله بما كتبت المسلمين

اختك

نسايم الدخيل
27-02-2006, 04:34 PM
جزاك الله خيرا
اخي الفاضل

وفتح الله عليك الخير الكثير

سأطبقها واخبرك
بس سؤال
هل تنفع هذة الطريقة لمن معه عين من الانس والجن؟

الربـان
27-02-2006, 10:47 PM
الأخ محبة القرآن.. الحقيقة لا أعرف إن كانت تستخدم للعين أم لا فأنا طلبت من الله أن يريني شئ عن السحر و طريقة فكه كما أسلفت، ولكن جربها ولن تخسر شيئا، بل على العكس سوف تستفيد حسنات إن شاء الله، و لا تنسانا من فضل دعائك..

محمود شيشان
01-03-2006, 11:13 PM
[لمن أطعم السحر الحل هو في حبة العافية
السلام عليكم اخي علي... ارجو الافاده ما هي حبة العافيه

الربـان
11-03-2006, 01:09 AM
الأخ السائل.. حبة العافية تجلب من عند العطار و هي كما ذكرت لها مفعول قوي جدا مع السحر الذي تم إطعامه فتتسبب بإسهال شديد حتى يخرج اللون المطلوب أو تنهي مفعول السحر فلا تعود مسببة للإسهال على الإطلاق و ذلك في حالات أقل، و يتم أخذ حبة واحدة فقط قبل صلاة المغرب بنصف ساعة و في حالة أخذ مفعول الحبة يخف يتم زيادة نصف حبة بمعنى حبة و نصف ثم حبتين إذا كان المفعول خفيف و في معظم الحالات يكون مفعولها قوي جدا كما ذكرت و من حبة واحدة فقط،، أذكر بضرورة شرب السوائل بكثرة في تلك الحالات نظرا لفقدان الجسم للسوائل.

حكايات
10-09-2007, 01:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله

شكرا وجزاك الله خير اخي الربان انت تملك روحا شفافة فداوم على هذه النعمة :)

لمياء الجلاهمة
10-09-2007, 12:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله

شكرا وجزاك الله خير اخي الربان انت تملك روحا شفافة فداوم على هذه النعمة :)

السلام عليكم

نعم اخي الربان لما يكون الشخص في حالة ايمانية وصلة بالله ونية صافية تأتي المبشرات عن طريق الاحلام احيانا للمؤمن

جزاك الله خير مرة اخرى ومثل ماقالت الاخت حكايات هي روح شفافة نعمة ربي يحفظها لك

المنتصرة بالله
12-09-2007, 10:00 AM
جزاك الله الجنان أخوي الربان
كثر الله من أمثالك
واني والله أغبطك لرؤية الملك ماشاء الله
واتمنى لك المزيد :)

ام الفوارس
13-09-2007, 07:57 AM
جزاكم الله خيرا

الربـان
13-09-2007, 05:10 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،، أخواتي الفاضلات.. لمياء الجلاهمة، حكايات، المحاربة و أم الفوارس جزيتم خيرا بمروركم العطر و كلامكم الطيب، أعاده الله عليكم و على جميع إخوتي في الحصن النفسي بالخير و البركة، لكم جميعا كل عام و أنتم من الله أقرب.

احمد البدوى
14-09-2007, 07:42 PM
جزاك الله خيرا
اخي الفاضل

سأطبقها واخبرك
بس سؤال

اخى السائل عن كيفية العلاج من العين والحسد واقول لك كل ما تود معرفته عن العين واعراض الاصابه بها وكيفية العلاج منها ستجده فى هذا الموقع www.alkahtane.com

المثير1
17-09-2007, 02:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله

جزاك الله خير اخي الفاضل على حب نشر الخير للاخرين

نفع الله بما كتبت المسلمين

احمد البدوى
18-09-2007, 03:26 AM
لا شكر على واجب اخى فى الله اهم حاجه ان النفع يبقى متبادل بينا
[hr:f1c6e142c3]

اللهم ابعد عن المسلمين كل سوء واحفظهم من كل سوء انك انت خير الحافظين

أبو المواهب
19-09-2007, 03:45 AM
السلام عليكم أخي الربان

جزاك الله خيرا

وأعانك على خدمة عباده المسلمين

والسلام عليكم

الربـان
23-09-2007, 01:08 AM
جزاك الله خيرا
اخي الفاضل

سأطبقها واخبرك
بس سؤال

اخى السائل عن كيفية العلاج من العين والحسد واقول لك كل ما تود معرفته عن العين واعراض الاصابه بها وكيفية العلاج منها ستجده فى هذا الموقع www.alkahtane.com

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،، اخي الفاضل احمد البدوي اعتذر لك عن التأخير في الرد على استفسارك والاجابة هي أنه قراءة الإخلاص و المعوذتين مع النفث في الكفين و مسح الجسم يزيل كل شئ بإذن الله تعالى مع التكرار
وايضا تكرار قراة آية الكرسي مرات كثير جدا تنفع باذن الله تعالى

الاخ الفاضل المثير والاخ الفاضل ابو المواهب .. تقبلوا تحياتي وتقديري وشكرا لكم

روح الوفاء
04-10-2008, 07:33 PM
جزاك الله خيرا اخي الربان

ونفع بك الاسلام والمسلمين

وسؤالي هل تنفع هذه الطريقة لعلاج الحسد ايضا؟

مع فائق الشكر والتقدير

اختك/هنادي

سر الأمل
04-10-2008, 08:20 PM
شكرا على الموضوع
جزاك الله خيرا..

الصارم66
05-10-2008, 08:46 PM
بارك الله فيك و جزاك عنا جزيل الجزاء عن الموضوع الجميل و النصائح الطيبة و عيدك مبارك و كل عام و أنت بكل خير .

الصابره بإذن الله
06-10-2008, 12:22 AM
تمّ نقل الموضوع لبوابته المناسبه

الربـان
06-10-2008, 12:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخت هنادي هذه الطريقة تنفع للسحر وللمس ولمن يتكرر الاجهاض لديها من خلال التجارب ولله الفضل والمنة
للحسد ينفع قراءة الفاتحة والكرسي باذن الله تعالى تكرارا ومرارا

سر الامل ،، وجزاكم الله خيرا

الصارم ،، شكرا لك وكل عام وانت بخير

الاخت الصابرة باذن الله ،، شكرا لك على نقل الموضوع لبوابته المناسبة ودعواتي لك ولكل الاخوة المشرفين على جهودكم الملموسة في مهامكم الاشرافية

اخوكم الربـان

------------------------
ملف مواضيعي
http://www.bafree.net/forums/member.php?u=26072

HUMMER
06-10-2008, 01:41 AM
أخي الكريم جزاك الله كل خير على إجتهادك وإفادتك لأخوانك المسلمين

,,قد تكون رؤيه تفيد فيها المسلمين وتكون علاج لملايين البشر,

لكن أخي الكريم عندي بعض الملاحظات على ماذكرت :

1-أنت تقول شرب الملح والخل ,,,وانا انصح وانبه بعدم شرب الملح والخل لصاحب الضغط المرتفع,وصاحب امراض المعده كالقرحه وغيرها.

2-بخصوص حبه العافيه,أريد أن اسألك هل لها مسمى ثاني؟؟ بخصوص المسهلات التي تفيد في خروج السحر المأكول والمشروب,هي أعشاب كثيره, من أهمها عشبه السنا إذا غليت بالماء,وعشبه الحلتيت إذا أكلت,وصمغ الأقفال,وزهره البنفسج,والقسط الهندي إذا طحن وأستنشق به,او وضع مع زيت وقطر به كالسعوط او التقطير بالانف وعشبه السذاب,وعصاره شجره الصبار,وتسمى الصبر.ماذكرته هو أفضل المسهلات لخروج السحر المأكول والمشروب سواء كان قديماً ام جديداً,وقد تكون حبه العافيه مفيده ولكن لم أسمع بمفعولها من قبل.

3-انت تقول بأستخدام العلاج قبل المغرب بنصف ساعه,لماذا قبل المغرب بنصف ساعه؟ والله أعلم انه لايجوز تحديد الأوقات المعينه والأرقام المعينه,لأنه لم يرد عن ذلك أساساً.

4-انت تقول يتم الكشف على المسحور بأن يحصل له خدران بالاطراف والعصبيه وأرق,خاصه قبل المغرب,,,, أخي الكريم سؤالي لك,كيف يحصل الأرق وقت المغرب؟أليس الأرق في المساء؟ السؤال الثاني ليس ضروري ماذكرت انها تكون اعراض سحر,فكيف حددت انها اعراض سحر؟ السؤال الثالث ان تقول تضهر الاعراض قبل المغرب,واقول لك ليس بالضروري بهذا الوقت تضهر الاعراض,فما هو دليلك لهذا الوقت؟؟

5-أنت تقول من أعراض المسحور عدم القدره على قراءه سوره البقره,,,,, وأقول لك ليس بالضروري أنه لايستطيع قراءه سوره البقره,,فبعض المسحورين يستطيع قراءه سوره البقره لأيام ولايضهر عليهم اي عرض من اعراض السحر,وبعدها قد ينهار في لحضه الجان ويتعب,ومن ثم إما أن يصرع المسحور,او قد يشعر بالتعب الشديد بسبب إجهاد الجان.

6-انت تقول النفث على الكفين ثلاث مرات في اليوم,,واقول لك لم يرد عن الرسول انه فعلها ثلاث مرات في اليوم,بل ورد أن تفعلها قبل النوم فقط وزياده على السور التي ذكرت ايه الكرسي.

7-اخي الكريم انت تقول من احس بحركه ببطنه او مغص فأنه شرب السحر عن طريق البيبسي او القهوه,,ووانا اقول لك المغص في البطن ليس عرض ودليل انه يوجد سحر مشروب, اما الحركه السريعه في الأمعاء او البطن فهي صح,تدل على وجود سحر في المعده,ولكن يا أخي انت تقول هذا دليل انه مشروب من بيبسي او قهوه,كيف لك ان تحدد انه إما مشروب من بيبسي او قهوه؟؟ قد يكون مع ماء مثلاً,لكنك حددت,فأرجو التوضيح.

8-بخصوص ماذكرت بالسبع ورقات من السدر,,الأفضل تطبيق طريقه الرسول عليه الصلاه والسلام وهي كالتالي نأخذ سبع ورقات من السدر وندقهما في حجرين او نحوهما,ثم نضعهم في ماء يكفي لثلاث ايام للاغتسال والشرب,ونقرأ عليها المعوذات وايه الكرسي وايات فك السحر,فهي مفيده للذي منع او ربط عن زوجته.

9-اخي الكريم انت تقول عند أخذ المسهلات يخرج من البطن إخراج لونه ابيض او أخضر,,, واقول لك أن هذه المعلومه خاطئه,فالسحر المأكول إما يخرج على هيئه أشكال,مثل خيوط مسامير إلخ,,,, والشئ الأخر يخرج البراز في لون أسود داكن أجلكم الله وله رائحه كريهه جدا جدا ليست كالمعتاد,فهذا هو لون السحر المأكول.

أقول قولي هذا والله أعلم

وجزاك الله كل خير على كل حال.

Abeerr
06-10-2008, 07:27 AM
انا اخوي مسحور من 10 سنوات او اكثر ورافض العلاج تماما ويقول انا مافيه شي هو في الاربعين من عمره ولا يريد شي اسمه زواج وعدوه من يفاتحه في هذا الموضوع ودائما يجلس امام بيتنا قط لا يفارق المكان وعينه على الباب في كل وقت اجده

في شهر رمضان قرات ايات السحر على بعض المشروبات التي يشربها اخي فقام بسكبها في البلاعه اكرمكم الله يقول طعمها غير مناسب
بعد فترة اصبح يشتري جميع اكله وشربه ولا يريد شي من البيت

هل من حل لحالته

الربـان
08-10-2008, 01:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي HUMMER ويشرفني النقاش والاجابة على ملاحظاتكم

وقبلها احب ان اوضح لك وللاخوة الاعضاء ان ماكتبته هو عبارة عن الرؤيا التي ذكرتها لكم وكذلك من خلال تجارب عايشتها ونقلتها لكم من اصحابها ولكل مجتهد نصيب

بالنسبة لملاحظاتك الاجابةعليها واسأل الله التوفيق

1-أنت تقول شرب الملح والخل ,,,وانا انصح وانبه بعدم شرب الملح والخل لصاحب الضغط المرتفع,وصاحب امراض المعده كالقرحه وغيرها.

كلامك صحيح وعلى صاحب الضغط المرتفع والامراض الاخرى ان يشرب النذر القليل جدا حتى لايضر صحته وان لم يستطع فلاحول ولاقوة الا بالله

حبة العافية ولا اعلم مسمى اخر لها هي حبة بحجم حبة العدس وتؤكل كما هي وليست كأعشاب السنا او الاخرى التي تغلى وتشرب فالاعشاب مثل السنا وغيرها انصح باستشارة الطبيب او العطار المتخصص لان بعضها فيه ضرر ان اخذ بكميات مضاعفة

اما بالنسبة لتحديد الوقت فكلامك صحيح ولكن الفكرة في تحديد التوقيت
فانه كما هو معلوم ان وقت خروج الشياطين هو المغرب وهنا تبدأ نشاطها وذلك مستوحي من حديث الرسول عليه الصلاة والسلام
يقول صلى الله عليه وسلم في الأحاديث الصحيحة :
- -- -إذا غربت الشمس فكفوا صبيانكم ، فإنها ساعة ينتشر فيها الشياطين.

لذا يفضل ان تبدأ الرقية في هذا الوقت تحصينا وحفظا للانسان من ضرر الشياطين والجن عند خروجها

اما عن ملاحظتك الكريمة بخصوص الاعراض عن قراءة القرآن فالاعراض الطبيعية عند سماع القرآن الكريم هي الخشوع
اما الاعراض الغير طبيعية المغص والنفخة في البطن والشعور بالخدر عند قراءة القران خاصة عند القراءة في اذن المسحور
اما التثاؤب فتشخص غالبا على انها حالة حسد او عين

اما سبب ذكري للببسي والقهوة فلأن للسحر المشروب طعم ممكن ان يميزه الشارب او يرى اثره في السوائل الاخرى او الاطعمة فان القهوة والبيبسي تحتويان على الكافيين وطعمهم قوي ولونهم داكن يمكن ان لايستشعر الفرق اذا وضع فيهم السحر

وبالنسبة للون البراز فالخلاصة انه يكون على غير المعتاد الذي تعود ان يراه الشخص في لون برازه

وبشكل عام تختلف التجربة من شخص الى اخر

واعود اكرر ان ماكتبته بناءا على الرؤيا التي رأيتها وتجارب نقلتها من اشخاص عايشوها بنفسهم واستخدموها في العلاج ونجحت معهم فاني لست بمعالج متخصص

حماكم المولى من كل سوء

واعذروني ان تأخرت عليكم في الرد فاني على سفر في الوقت الحالي
.. فدعواتكم الطيبة

اخوكم الربان

HUMMER
08-10-2008, 01:41 AM
الله يجزيك كل خير على اهتمامك وردك الوافي على الأسئله اخي الغالي

,,بخصوص ماذكرت ان فتره المغرب فتره ضهور الشياطين

,انا اوافقك الرأي

,ولكن ليس فتره المغرب فقط

,,ألم تسمع هذا الدعاء,سأقول لك نص منه (( تحصنت بالله العلى العظيم من شر أبليس و جنودة , ومن شر شياطين الأنس و الجن , و من شر كل معلن و مسر , و من (شر ما يظهر بالليل و يكمن بالنهار)( و من شر ما يظهر بالنهار و يكمن بالليل) , و من شر ما ينزل من السماء و من شر ما يعرج فيها

,,, هذا دليل كافي يا اخي ان الشياطين بعضهم يضهر في النهار وبعضهم في المغرب

,فليس ضروري ان يكون وقت العلاج قبل المغرب

,ولكن ليس خطاء ان يستخدم العلاج في وقت ما قبل المغرب

,,,, والأمر الأخر انت تقول ((اما الاعراض الغير طبيعية المغص والنفخة في البطن والشعور بالخدر عند قراءة القران خاصة عند القراءة في اذن المسحور))

وانا لا أوافقك الرأي

,لأن النفخه قد تكون اعراض مس ليس ضروري ان تكون سحراً

,والمغص ليس عرض من اعراض السحر والمس

,والخدر,أين هل بالجسد,ام بالاطراف

, وإن كانت في الجسد,في أي شق الأيمن ام الأيسر ام كلاهما؟ لأنها كلها تختلف يا اخي الغالي,

,, عالعموم الله يسمح لك دربك وسفرك

,الله يرجعك سالماً غانماً معافى اللهم امين

,وعموماً جزاك الله كل خير لمنفعتك أخوانك المسلمين.

الصمت المؤلم
12-10-2008, 02:31 AM
معذره ما حبة العافية ؟ هل هي حبة البركة

وجزاك الله الف خير وكثر من امثالك

HUMMER
12-10-2008, 08:24 PM
لا يا أخي الغالي ليست بحبه البركه