المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اتاكد من مشااعره ........؟ مهم يا جمااعه .....!!

جوود
02-11-2005, 10:16 PM
السلااااااااااااااااامـ عليكم ...

اخواني وخواتي افيدوني جزاكم الله خير ...

حبيت اسالكم كيف اقدر اعرف مشاعر

الشخص الآخر تجاهي

مااهي الطريقه .........؟ :(

هل في اشارات وايحاءات اتاكد فيها اتمنى تساعدوني للضروره وباقرب وقت ......؟ :|

جزاااااااااااااااااااااكم الله خير .. .
:arrow:

روحيائيل
02-11-2005, 10:37 PM
السلام عليكم ..

إذا كان ولد أصلاً غلط ..

أقولك أنا لأني رجال أفهم الرجاجيل وأقولك صعب اتميزين إذا كان محترف للتمثيل ..

بس على كل حال مثلاً اتقوليله تصادق مع أخوي !!

إذا كان كويس بيصادقه أنا أذكر بقصة حبي الله لا عيدها كنت أقول للبنت اتعرفني

على أخوها و أبوها بس هي كانت ماترضى !!

هه :P

والله هالنوع من الحب تفاهه .

رواسي
02-11-2005, 11:48 PM
بصراحه حابه اقول شغله تخص هالنقطة " اذا كان لايماطل في الكلام او يمارس لعب " اسفل واعلى " ..ومتأكد من كلامه بحيث انه لايكرر مايقول في الحديث ..تشعرين بصدقه وقبوله للطرف الاخر ..هنا اقول لك انت بأمان !!
اما اذا كان يرتدي غطاء المماطلة " بمعنى اوكي المفروض تقدري ظروفي الحين مااقدر اتقدم لش ....والله ماعندي مكان مهيأ ...والله ياعمري ماعندي وظيفه ومااشتغل وماخليت مكان مادورت وماحصلت ..صبري علي لما الله يفرجها ...ويضل يتابع مسلسل " المماطلة " وانت تمهلينه 9 شهور ،، او سنه ،، بالكثير خمس سنين طيب ...انا برأيي الشخصي لاانصح اي فتاة ان تعيش بهذه الحاله الا اذا كانت هي في قرارة نفسها مستعده للمغامره او المخاطرة ...وبالنهاية ماذا ؟؟ وردة ذابله !!...ترمى بالزباله " عذرا للفظي هذا "

وشكر ا ،، :)

جوود
03-11-2005, 10:51 PM
جزااكم الله خير بس انتوا ما فهمتوا قصدي ........؟

انا اقصد اذا شلون اتاكد من مشااااعر زوجي شلوون اعرف انه يحبني هل في علاماات دااله او ايحاائاااات ........!!

وليس قصدي رجل غريب والعيااااااااذ بالله ......؟ :!:

hithamalsayd
05-11-2005, 08:25 PM
الانسان

DR:SALEH MHMOD
07-11-2005, 06:51 PM
رسالة الى hithamalsayd .... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... قبل ان ارد على الاخت صاحبة الرسالة ..... ارغب اخي ان استفيد من علمك الغزير و ان تعلمني كيف استطعت ان تحلل شخصية زوجها وهي لم تذكر اي شي عن شخصية هذا الزوج .... الاخت الفاضلة سالت سؤال منطقي وجوهري حول كيف تستطيع ان تتاكد من مشاعر زواجها اتجاهها ولم ارى جملة واحدة تشير الى سلوك الزوج ...اقتباس (القهري وانه لا يحب الناس والناس لا تحبه ولديه قصور في نقل العواطف والمشاعر الناس لا تشعر بالدفء للتامل معه انه لا يتمتع إلا بقدر ضئيل من الترحيب من الناس

اصدقائه الذين يرتاحون إليه قليليون

واكثرهم من نفس سمات شخصيته النادرة فى هذا الزمان من الوفاء والاخلاص والشهامه .....

يبدو قويا جامدا كتوما جدا لا يوصل للاخرين مشاعر إلا اقل القليل

انه يعانى من محدودية فى القدرات المتعلقة بالتوصيل والتأثير بالاخرين
إذا عبر عن مشاعره يعبر بطريقة مكتومة شبه رسمية محدودة مرسومة

اذن بالداخل بركان و نيران وبالخارج جليد وصقيع
كلنا نحب من قلبنا ....كام واحد بيوصل مين بيقدر ). كلام ينقصه المنطق والحكمة والعلم كلام سطحي يسقط امام التحليل النفسي كلامك اخي يعبر عن فكرة في خيالك فقط وليس عن موضوع المشكلة.. لهذا اخي الفاضل انصحك ان لا تقول شي بغير علم وليس المهم ان نعطي راي وانما ان نتاكد من صحة ما نقول وما قلت يناقض الحقيقة ولا يعبر عن علم.... امر اخر مهم ارجو ان تنتبه اليه اخي وهو لا يجوز لك ان تعطى راي يشكل استجابة سلبية لدى الطرف الاخر الاصل فيك ان تعرف جذور القضية وبعد ذلك تقول راي. في نهاية انصحك ان تشارك بغير هذه القضايا فهذا ليس مجالك فرحم الله امرى عرف قدر نفسه فلزمها.

DR:SALEH MHMOD
07-11-2005, 07:02 PM
الاخت العزيزة جوود تحية اخوية وبعد : ارجو اذا سمحتي قبل ان اعطي راي في هذه القضية ان تفيدني بما يلي:

1) ان تعطيني بعض التفصيلات حول سلوك الزوج اتجاهك.

2) ما هي دوافعك الى هذا السؤال.

3) ما الرسائل الايجابية والسليبة التي يرسله الزوج لكي ( المباشرة وغير المباشر)

4) ما هو مستوى العلاقة بينكم.

ويمكن اختي الكريمة ان ترسلي ذلك على الخاص ولك جزيلا شكري واحترامي

د/ صالح البركات......... مستشار نفسي واجتماعي