المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العلاج الفعال والمجرب لتكيس المبايض واضطرابات الدورة

ابن البيطار
26-07-2005, 03:35 AM
http://alhmh2.jeeran.com/%D8%B4%D8%B9%D8%A7%D8%B11.png (http://bafree.net/forums/)

بشرى للاخوات اللواتي يعانين من تكيس المبايض واضطرابات الدورة الشهرية

الكثير من النساء يعانين من هذه الاضطرابات وظهور تكيس المبايض والذي سببه هرموني او وراثي او امراض اخرى

ولعلاج هذه الظاهرة المقلقة - خلط نبتة المردقوش (جافة) مقدار ملعقة كبيرة مع مقدار ملعقة كبيرة من الميرمية وتضعها في ماء سبق غليه ويترك لمدة عشر دقائق وتشرب منه مقدار كأسين يوميا لمدة شهر وتجنبي الميرمية خلال الدورة .
ثانيا : تناول مقدار حبة الحمص من الحلتيت الابيض لمدة اسبوعان بشرط شرب الحليب الطازج بعده مباشرة على الريق
ثالثا : خلط كيلو عسل مع 50 جم غذاء ملكات و 40 جم مسحوق طلع النخل وتناولي ملعقة كبيرة يوميا على الريق ما كاس ماء فاتر ، مع المتابعة في شرب مغلي اليانسون والشمر والحلبة يوميا

هذه الخلطة العجيبة مفيدة ايضا لعلاج حالات العقم ايضا والقضاء على تكيس المبايض واضطرابات الدورة والامها وانسداد قناة فالوب
أما عن الورم الليفي في الرحم والتي تعاني منه الكثير من النساء فان الخلطة التالية تفيد في علاج الورم الليفي(مجرب )
أما بالنسبة للورم الليفي خليط من ( كيلو عسل + الحبة السوداء المسحوقة 50 جم +10 جم مرة أو المر + 40 عكبر ويأخذ المريض ملعقة كبيرة في الصباح على الريق يوميا حتى الشفاء ، مع الاكثار من شرب عصير الجزر والعصائر الطازجة والاتبعاد عن الشحوم والدهوم واللحوم الدسمة

مع اطيب الامنيات والشفاء العاجل
اخوكم الطبيب ابن البيطار

(http://bafree.net/forums/)

مزوج والعين بحر
30-07-2005, 02:12 AM
مساء الخير اخي الكريم
هذا موضوع جميل جدا بس هناك تضارب في الراي فا هناك موضوع عن الاعشاب السامه
في هذا المنتدي وتحدث عن المرميه
انا نسخت الموضوع ممكن الافاده

1 - الميرامية: SAGE

الاسم الشائع: القويسة المخزنية، ميرامية، قصعين

الاسم العلمي: Salviva Officinalis

وصف النبات: نبات معمر من الفصيلة الشفوية دائم الخضرة، يرتفع عن الأرض في حدود 50 سم، أوراقه وبرية في بدايتها تميل إلى اللون الأرجواني الفاتح، أزهارها زهرية اللون تكثر في منطقة حوض البحر الأبيض المتوسط وخاصة فلسطين، انتشرت الآن في جميع أنحاء العالم.

الجزء المستخدم: الأوراق طازجة، وبعد التجفيف.

المواد الفعالة: تحتوي الميرامية على مواد فعالة عدة منها بروينول، بانين، سينول، وثوجون %Thujon 50 وهذه المادة أيضا موجودة في نبات الافسنتين، ومضادات أكسدة، حمض الروزمارينك، فلافونيات، حمض التنيك القابض.

الاستخدامات الطبية: يوجد لها استخدامات طبية كثيرة منها مطهرة، وقابضة، في حالات الاسهال الخفيف، في مضادات العرق حيث معظم الشركات الألمانية التي تنتج مضادات العرق تستعمل الميرامية فيها، مقوية ومنبهة للجهاز العصبي، تقضي على العفونة في الامعاء، مولدة لهرمون الاستروجين وإليها يعزى السبب بعد الله سبحانه وتعالى في كثرة الإنجاب في فلسطين وعدم إصابة النساء بعد سن اليأس بهشاشة العظام.

أين تكمن السّمية: تكمن السمية في كثرة استعمال مغلي الميرامية ومضغها خضراء حيث تعتبر مادة الثوجون سامة إذا أخذت بمعدل من 3 4 أكواب يوميا، أو مضغها خضراء حيث تعمل على جفاف الفم وتشنجات في عضلات الجهاز التنفسي محدثة ضيقاً في التنفس وغيبوبة نتيجة قلة الأكسجين ثم الوفاة إذا لم يُسعف الشخص، كما يجب أن لا يتناولها المصابون بالصرع حيث تساعد بالتحفيز المبكر لهجمة الصرع، والنساء الحوامل حيث تعمل على تقلصات الرحم محدثة إجهاضاً أو ولادة مبكرة، أما بالنسبة لتناول المادة كما هو معروف في كثير من البلدان العربية حيث يستعمل مع الشاي كما في فلسطين خاصة فهذه كمية بسيطة لا تؤثر بهذا الشكل.

وهل هذي الخلطه تفيد في اورام الليفي في الرحم

شكرا

ابن البيطار
01-08-2005, 10:34 PM
الاخ الكريم

جزيت خيرا نحن نتحدث عن علاج حالات مرضية تكيس المبايض واضطرابات الدورة الشهرية للنساء واذا ما اخذت الكميات المذكورة وهي قليلة كاس واحد مع ملعقة واحدة ولمدة اسبوعان او ثلاثة ثم التوقف ولا يكون باستمرار وانما تظهر النتائج خلال ثلاثة اسابيع انشاء الله وطبعا كما ذكر اذا تم استخدام الميرمية باستمرار وخاصة اثناء الحمل لها مضاعفات عكسية ، ولذلك فهي علاج مع عشبة المردقوش ولا ننصح باستخدامها على طول ، والكثير من الاعشاب اذا تناوله الشخص باستمرار فله مردود عكسي وانشاء الله قريبا ننبه الى الاعراض السمية للاعشاب

أما بالنسبة للورم الليفي خليط من الحبة السوداء المسحوقة 50 جم +10 جم مرة مع كيلو عسل + 40 عكبر ويأخذ المريض ملعقة كبيرة في الصباح على الريق يوميا

مزوج والعين بحر
02-08-2005, 01:48 AM
مساء الخير اخي الكريم
شكرا التوضيح بس حبيت اعرف ماهو العكبر

ابن البيطار
04-08-2005, 02:08 AM
الاخت السائلة

العكبر هو احد منتجات النحل ولونه بني وتحصلين عليه من محلات بيع منتجات النحل والعسل

مزوج والعين بحر
06-08-2005, 02:40 AM
شكرا اخي الكريم علي التعقيب
لكن هناك اسفسار كم المده التى تاخذ من خليط العسل السابق وهل ياخذ يوضع المر محطون و احبات

ابن البيطار
07-08-2005, 10:26 PM
حياكم الله بالنسبة للمر يطحن على الخلاط وتأخذي الدواء حتى ينتهي كيلو العسل والله هو الشافي المعافي

مزوج والعين بحر
09-08-2005, 01:01 AM
شكرا اخي الكريم جعله الله في ميزان حسناتك والله يكتب الشفاء من عنده باذن الله

ابن البيطار
16-08-2005, 12:36 PM
حياك الله اختي الكريمة

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاء لا يبقى ولا يغادر سقما

lolila333
17-08-2005, 11:43 AM
الاخ العزيز ابن البيطار أسأل الله لك العافية ولكن أود ان أسأل ماهو الحلتيت الابيض وهل تؤخذ الثلاث خاطات يوميا وكيف
وجزاك الله كل الخير

ابن البيطار
19-08-2005, 11:40 AM
نعم الاخت الكريمة

المردقوش والمريمية يوميا كاسين صباح ومساء ، اما الحلتيت مرة في اليوم والخلطة مرة في اليوم صباحا

مع تحيات اخوكم الطبيب ابن البيطار

ابن البيطار
19-08-2005, 11:42 AM
نعم الاخت الكريمة

المردقوش والمريمية يوميا كاسين صباح ومساء ، اما الحلتيت مرة في اليوم والخلطة مرة في اليوم صباحا والحلتيت الابيض هو غير الحلتيت البني وابحثي عنه عند العطارين او محلات الاعشاب او النحل تجديه انشاء الله

مع تحيات اخوكم الطبيب ابن البيطار

ابن البيطار
16-09-2005, 10:31 AM
ان الطب البديل قدم خدمات جليلة للانسانية ولا يزال في المقدمة لمعالجة الامراض المستعصية بالذات ، وان تقديم العلاج المجاني لتكيس المبايض وانسداد قناة فالوب ييسر على الكثير من الاخوات صرف مبالغ طائلة للحصول على العلاج

femme
01-11-2005, 03:22 AM
السيد المحترم ابن البيطار: السلام عليكم وجزاكم الله الخير على ما تقدمونه في هذا المنتدى من فوائد جمة أسأل الله تعالى أن يجعلها في ميزان حسناتكم.

أسأل فضيلتكم عن مسحوق طلع النخل، ما المقصود به تحديدا؟ أين أجده؟

كما أرجو -إذا أمكن- أن تكون النباتات والأعشاب بأسماءها العلمية، لأن الأسماء الشعبية أو حتى العربية قد يحدث لبس في مدلولها، لدرجة أننا أحيانا نجد نفس الاسم يدل على نبات A في بلد ويدل على نبات B مختلف تماما في بلد آخر.. وطبعا لا يخفى على حضرتكم المشاكل الصحية التي قد تنجم عن مثل هذا اللبس..

حفظكم الله وشكر لكم جهودكم

ابن البيطار
07-11-2005, 10:08 AM
الاخ الكريم
عضو عابر

طلع النخل المقصود به هو المادة البيضاء التي تستخرج من النخل للقاح وهي موجودة عند محلات بيع الاعشاب أو الاسواق الشعبية وهي مادة معروفة في كل البلاد

ممع اطيب الامنيات

shemotomcat22
05-12-2005, 11:14 PM
انا عندى تكيس المبايض اريد نظام علاج من اول يوم الدورة وهل اخذ البردقوش من اول يوم الدورة اومتى والحلتيت الابيض اخذ امتى والخلطة كذلك اخذ امتى الحلتيت الابيض اضرارة اية

ياريت علاج ينزل الدورة علشان انا لازم اخذ حقنة علشان تنزل واخذ علاج الحمل وهل ينفع اخذ كلوميد او علاج اخر مع الاعشاب

ولكم منى الشكر والاحترام

shemotomcat22
19-12-2005, 09:41 PM
اريد احد يرد عليا ياريت الدكتور البيطار انا عند تكيس على المبايض وعيزه اخذ الاعشاب بس مش عرفه ابدا امتى يعنى من اول يوم الدورة البردقوش والمرمارية والحلتيت الابيض والخلطة ياريت تردوا عليا ولكم جزيل الشكر والاحترام علشان تكتب الرسالة دى قبل ذلك ولم احد يرد عليا وكمان علاج لنزول الدورة علشان انا باجبها الحقنة كل شهر وشكرا علشان انا طلب من الله ان يرزقنى انا واخواتى المسلمين الزرية الصالحة وهل احد جرب الوصف هذا ونجحت وانجب وانا عرفه ان كله بامر الله تعالى بس ربنا سبحانه وتعالى بيسبب الاسباب ارجوكووووووووووووا الرد السريع وجزاكم الله كل خير وكله فى ميزان حسناتكم

ابن البيطار
19-12-2005, 10:17 PM
الاخت الفاضلة

تأخذي الميرمية مع المردقوش بعد انتهاء الدورة ، وكذلك الحلتيت الابيض بعد الافطار وتشربي بعده الحليب الطازج

shemotomcat22
20-12-2005, 09:50 PM
شكرا يادكتور على الرد يعنى الحلتيت اخذه بعد الانتهاء من الدورة والخلطة كذلك معلش ارجو علاج لنزل الدورة علشان ابداء العلاج علشان انا باخذ الحقنة علشان تاتى

ولك منى جزيل الشكر والاحترام

ابن البيطار
23-12-2005, 09:12 AM
الاخت الكريمة

مغلي الميرمية وكذلك الحلبة يزيد من غزارة الدورة ( الشرب خلال الدورة)
تحياتي

ابن البيطار
29-01-2006, 11:06 PM
لاهمية هذا الموضوع نرجو تثبيت الموضوع لتعم الفائدة رواد المنتدى والزوار

ابن البيطار
07-03-2006, 09:38 PM
الاخت ايمان

هنا ستجدين علاج تكيس المبايض وانسداد قناة فالوب ، فما عليك الا الالتزام بالعلاج المذكور 0

ابن البيطار

إيمــان
08-03-2006, 04:37 PM
شكراً لك ابن البيطار..
وجزاك الله عنا خير الجزاء

P!nk
10-03-2006, 03:06 PM
بارك الله فيك :)

إيمــان
12-03-2006, 07:37 PM
السلام عليكم

ابن البيطار.. حبيت أستوضح عن حاجة

هل أستخدم مشروب الميرمية مع الحلتيت والعسل مع بعض بنفس الوقت ؟؟

ولا مثلاً أستخدم مشروب الميرمية والمردقوش أولاً فترة شهر وأتوقف
ثم الحلتيت الأبيض مدة أسبوعين وأتوقف
ثم خلطة العسل ؟؟

إذا كان استخدامهم الثلاثة مع بعض من أول يوم فكيف طريقة أخذهم ؟؟
بمعنى أيهم آخذ بالأول ؟؟

ابن البيطار
14-03-2006, 08:45 AM
الاخت ايمان

السلام عليكم

ان استخدام المردقوش والميرمية يكون في أوقات منفصلة عن الخلطة سابقة الذكر أعني من خلال يوم واحد تأخذي الميرمية والمردقوش تارة والخلطة تارة اخرى وهكذا ،وللعلم فان الميرمية لا تؤخذ اثناء الدورة الا لمن ترغب في غزارة الدورة اما المردقوش فلا بأس أخذه بشكل مستمر ، أما خلطة العسل فكلما اخذت على معدة خالية مع كاس ماء فاتر وترك جيدا لها أثر جيد
اما الحلتيت الابيض تشربيه مع كاس حليب طازج بعد وجبة افطار خفيفة

Dragoon
26-03-2006, 11:39 AM
شكراً أستاذ ابن البيطار على الموضوع الرائع والمفيد
وفعلاً سسرت بطرحه وذلك لمعانتي من هذا الأمر

ابن البيطار
26-03-2006, 08:02 PM
الاخت دراقون

اهلا وسهلا في منتدى الطب البديل ، نحن في خدمة الانسانية ونعدكم بالجديد ان شاء الله
ابن البيطار

الغدير
07-04-2006, 07:38 PM
السلام عليكم
اود ان اشكرك على هذه الوصفة الطبية لكن ماهى نبتة المرقدوش والحلتين الابيض ارجو التفضل بالتوضيح

ابن البيطار
11-04-2006, 10:16 PM
المردقوش البري يعالج التهاب الجيوب ومغليه يطهر الجسم

المردقوش

المردقوش نبات عشبي معمر لا يتجاوز ارتفاعه خمسين سنتيميتراً ويوجد منه نوعان النوع المعروف بالبري ويعرف علمياً باسم Origanum Vulgare والنوع المزروع ويعرف علمياً باسم Marjorana Origanum ويعرف بالنوع الحلو.يستخدم المردوقوش على نطاق واسع حيث يعتبر من المطهرات القوية ويمكن استخدام مغلي المردقوش كمشروب لعلاج حالات التهاب الجيوب الأنفية حيث يؤخذ ملء ملعقة من النبات الجاف وتوضع في كوب ثم يملأ الكوب بالماء المغلي ويترك لمدة عشر دقائق ثم يستنشق بخاره وبعد ذلك يصفى ويشرب ويمكن تكرار ذلك مرتين في اليوم. ويمكن هرس النبات الطازج حتى يكون مثل العجينة الخشنة ثم توضع على الجبين أو الصدغ. ويمكن استنشاق العجينة لكن يجب عدم إدخالها في فتحتي الأنف. كما يمكن أخذ بضع قطرات من الزيت وإضافتها إلى ملعقة زيت زيتون ودهن الجبين والصدغ به، أما الحلتيت الابيض يختلف عن الحلتيت الاحمر فهو معروف لدى العشابين ومحلات الاعشاب وانا لا انصح باستخدام الحلتيت الاحمر

oum omar
13-04-2006, 02:04 AM
دكتور وماذا لو كان هناك ارتفاع بهرمون الحليب؟
كم يلزم من الوقت؟ وكيفية اخذ العلاج ومتى؟اثناء الدورة ام بعدها؟وهل لهذا العلاج اي اثر جانبي.حيث انني اعاني من الغثيان ونوبات الهلع

بشارات
19-04-2006, 07:39 PM
اريد علاجا للصدفية وجزاكم الله خيرا

ابن البيطار
20-04-2006, 09:55 PM
الاخت اوم عمر

بالنسبة لهرمون الحليب وتنظيم اضطرابات الدورة تتناولي مستحلب الميرمية والمردقوش لمدة 15 يوم كل يوم كأسين شاي تقومي بخلط العشبتين وطحنهما وتضعي ملعقة كبيرة في كاسين ماء سبق غليهما وتتركيهما ربع ساعة ثم تصفي وتشربي ، ويلزمك كيلو عسل + 50 جم حبوب طلع النخل + 50 جم حبة سوداء مطحونه ومنخلة + 20 جم حلتيت ابيض تطحنيه وتنخليه وتخلطي الكل وتأخذي ملعقة صغيرة مرتان باليوم مع كاس ماء فاتر لمدة نفاذ الكمية

للسيطرة على الغثيان تضيفي مغلي النعناع بالعسل مع الخليط حتى تتقبليه

الاخت بشارات
تم الرد عليها في رسالة خالص لعلاج مرض الصدفيه

الـوقـت
15-05-2006, 08:52 AM
[B]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

الدكتور ابن البيطار..

جزاكم الله خير..واسأل الله العلي العظيم أن يجعلها في موازين اعمالكم..

عندي سؤال عن الخلطة..

عمري 23 سنة...ولست متزوجة....و اعاني من الاكايس الدهنية على المبايض..

قبل عامين اجريت عملية بالمنظار لإزالة الكيس..ولله الحمد تم ازالته...واستخدمت بعده حبوب(دانازول)..وكانت له آثار سلبية كثيرة..ومفعولة..الاساسي..ايقاف الدورة الشهرية..

والآن..وبعد مرور عامين...وجد الكيس الدهني..

وهم حالياً..يريدون ان يعملو لي عملية أخرى..

وانا خائفة جداً...وفي حالة رعب.. :cry: :(

واريد ان استخدم الخلطة لإزلته..قبل اجراء العملية..

لذلك..هل استخدم الخلطة التي كتبتها...ام..هناك خلطات اخرى لمثل حالتي..

وان كانت هي نفسها..

هل استخدم خلطة المرمية والمردقوش..كأس واحد صباحاً ومساءاً..ام كأسين صباح ومساء..

وهل بعد الأكل ام قبله...

وهل هي قبل ايام الدورة او بهدها او خلالها..

وجزاكم الله عنا كل..

ابن البيطار
16-05-2006, 08:00 PM
الاخت الفاضلة

تستخدمين كاسين صباحا ومساء ، وايام الدورة تمتنعي عن شرب الميرمية لانها تزيد من غزارتها ، اما المردقوش يستمر والخلطة المذكورة تفيد تكيس المبايض واضطرابات الدورة والعلاج قد يستمر شهر او شهرين وعليك بالخلطة المذكورة الاخرى العسل والحبة السوداء وباقي الاعشاب ويفضل شرب المردقوش والميرمية قبل الاكل بساعة او على معدة فارغة تضيفي النعناع والعسل لهما للسيطرة على الغثيان

الـوقـت
21-05-2006, 07:07 AM
بــارك الله فيك..

عندي سؤال إذا امكن..

ذهبت إلى العطار,,,وسألته عن الحلتيت..

وعطاني مادة مثل المعجون لونها..بني...ولا يوجد غيره..

هل هذا هو فعلاً الحلتيت المطلوب في الخلطة..

وكذلك شريت عسل...موجود فيه الخلطات المذكوره..ولكن لا اعلم مقدار كل شئ فيها..

هل تنفع..ام يجب أن تكون بالمقاييس بالضبط

وشكراً

زاهد في الدنيا
24-05-2006, 04:07 PM
بعد التحيه والسلام
اخي العزيز ابن البيطار
ماذا لو اخذت الحامل شاي المرميه اثناء المخاض فهل
يسهل لها عملية الولادة الطبيعية بإذن الله لان زوجتي
لم تتمكن من الولادة الا بوضع طلق اصطناعي لها من
العاشره مساءولم تلد الا في الثامنه صباحا.
افيدنا في هذا الموضوع مع العلم انها شربت شاي الفرفة
المحلى بالعسل ومنهم من اشار عليها بان تتبخر باوراق الحناء
ومن اشار عليها بان تتبخر بالحلتيت ومن اشار بان تسف محلب
مطحون او تضع فكس في حمام مائي وتتبوخ بهذا البخار حتى
يفتح الرحم ولم تصل الى نتيجة
رغم ان كل هذه الوصفات مجربه من قبل اصحابها ولها نتبجة
ايجابيه. افيدنا بهذا الخصوص جزيت خيرا.

إيمــان
29-06-2006, 07:52 AM
السلام عليكم..

عندي بعض الأسئلة..
هل يفيد العلاج المذكور في حالة ضعف التبويض وأكياس الدم؟؟
وهل من علاج لهذه الحالة..
السؤال الثاني الحلتيت الأبيض ماهي فائدته ؟؟
وهل لازم يكون الحليب بعده طازج؟؟ يعني النيدو مثلاً ما ينفع ؟؟

إيمــان
29-06-2006, 08:17 AM
معليش.. بس عندي مداخلة ثانية عن المرامية
قرأت إنه اللي تعاني من التكيس المفروض ما تستخدمها
تستخدمها فقط اللي عندها ارتفاع في هرمون الحليب
والحمدلله لا توجد لدي هذه المشكلة

فـ بماذا تنصحني؟؟

أذكرك بأني عرضت مشكلتي سابقاً في المنتدى
حيث أنني أعاني من انسداد في نهاية قناة فالوب
إضافة إلى أكياس الدم وحالياً ضعف التبويض وقد يكون السبب
لإقدامي على عملية طفل الأنابيب مما أدى إلى خلل بالهرمونات
إلى جانب أنني كنت أستخدم حبوب منع الحمل قبل زواجي مدة عام ونصف

أتمنى لو تذكر لي الفائدة التي ستعود علي من استخدام أي مادة عشبية
تصفها لي.. والفترة التي سأتحصل خلالها على النتيجة ؟؟

يعني لو لضعف التبويض
تذكر لي الأعشاب فائدتها لحالتي.. مدة وطريقة الإستخدام
متى يمكنني إعادة الفحص مثلاً لهرمون fsh المسئول عن التبويض لبيان الفائدة
التي تحصلت عليها من استخدام الأعشاب التي تنصحني بها.. وهكذا

ابن البيطار
03-07-2006, 12:05 PM
الاخت ايمان
السلام عليكم

للرد على استفاساراتك

ان العلاج المذكور مفيد لحالات ( تكيس المبايض واكياس الدم الا ان بعض الحالات تحتاج لعملية جراحية اذا كانت تنزف دما او منتفخة ، ويفيد العلاج حالات الهرمون وتنظيمه واضطرابات الدورة والالتصاقات ، الميرمية لا تؤخذ اثناء الدورة الشهرية والحمل

اما لتقوية المبايض
خلط كيلو عسل + 50 جم غذغء ملكات نحل + 30 جم مسحوق حبوب لقاح النخل الابيض تخلط جيدا وتاخذي نصف ملعقة صباحا مع ماء فاتر واخرى مساء

لا تنسونا من دعاؤكم
اخوكم ابن البيطار

إيمــان
04-07-2006, 04:09 AM
وعليكم السلام

الله يوفقك في الدارين ويحرم وجهك على النار
وجزاك الله خير الجزاء عنا

اعذر لي كثرة المداخلات والأسئلة
ولكن ما باليد حيلة.. أحتاج في كثير من الأوقات للسؤال والاستفسار

فاعذرني...

أبا الوليد
04-07-2006, 09:17 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يوفقك

وجزاك الله خير ا

دعاء الكروان
16-07-2006, 08:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم ..قد بدأت بالعلاج الذي ذكرته ولكن أعاني من رائحة الحلتيت القوية والتي تضايقني كثيرا خصوصا واني أعمل صباحا.... فهل يوجد حل لهذه الرائحة التي ترافقني؟؟؟؟

وجزاك الله خيرا ووفقك لكل خير

دعاء الكروان

الكلم الطيب
25-07-2006, 10:44 AM

جعل الله لكم بكل حرف كتبته أيدكم
مزيد الحسنات
ورفيع الدرجات
ومغفرة الزلات
ورضا رب الأرض والسموات

ابن البيطار
23-09-2006, 10:38 AM
الاخت دعاء الكروان
كل عام وانتم بخير

تستطيعين تخفيف تناول الحلتيت يوم بعد يوم او ثلاثة ايام في الاسبوع واسأل الله العلي القدير ان يمن عليكم بالصحة والعافية

سينابوون
12-11-2006, 07:39 PM
انا عندي تكيس في المبايض واضطراب في الدورة وعندي ارتفاع في هرمون ال اتش هل تنفع خلطاتك السابقة وكيف استخدمها
يعني المردقوش والمرامية استخدمها اثناء الدورة او بعدها ولمدة كم يوم
الحلتيت اثناء ام بعد الدورة ولمدة كم يوم
وكذلك خلطة العسل متى ابدا فيها ولمدة كم يوم

فرحة22
03-12-2006, 02:23 AM
السلام عليكم

لو سمحتم انا من مصر وعندى تكيس ومش عارفه يعني الحلتيت الابيض دا

اعرف المردقوش والميراميه والعسل طبعا لكن الحلتيت الابيض وطلع النخل دا مش عارفه يعني ايه

يعنى قولى اسم تانى لهم لو لهم اسم تانى

وكمان ياريت تفهمنى معلش الطريقة براحه

يعنى اخر يوم من الدورة بعد انتهائها اغلى المايه واضع عليها المردقوش والميراميه واخليهم عشر دقائق وبعدين اشربهم طب كام يوم

والحلتيت الابيض دا وطلع النخل الاتنين مع بعض ايضا ولا اعملهم ازاى

والعسل

وياريت لو فيه وصفة للصدفية متعبه جدا

ومتشكرة اوى اوى ربنا يكرمكم

samahmoh
12-12-2006, 08:56 AM
لوسمحت خلطة العسل وطلع النخل وغذاء ملكات النحل رئحتها كما الخميرة ولا انا عندى خطأ فى الخلطة كنت احب اعرف لو فيه خلطة مشابهة للرجل لزيادة الحيوانات المنوية ولك جزيل الشكر وارجو الرد بارك الله فيك

فرحة22
12-12-2006, 02:20 PM
هو مفيش حد بيرد عليا ليه ياريت تجابونا علشان نجرب الخلطة

Ambitious_girl
13-12-2006, 06:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لي سؤال لو سمتحتم هل عشبة المريمية نحن نسميها بلبنان القصعين اية اضرار على الفتيات , لي صديقة كانت جدتها تحذرها منها
ولما راتني اتناولها لتنشيط الذاكرة للمساعدة اثناء الامتحانات نصحتني بان اتركها.
فرجاء من لديه الجواب الكافي والشافي ان يجيبني ولذلك لاني الان متوترة لاني اشربها من حوالي شهر بشكل متواصل.
ان شاء الله تكون في ميزان حسناتكم.
تحياتي.

ابن البيطار
02-01-2007, 09:01 AM
الاخوات الكريمات
السلام عليكم

بالنسبة للتساؤلات عن علاج تكيس المبايض ، الاخت سماح مود نعم الخلطة رائحتها كما قلت ولا باس بتناول العلاج لمدة ثلاثة اسابيع وينصح بشرب مغلي الميرمية والمردقوش بعد انتهاء الدورة اربعة ايام متواصلة ثم يوم راحة وهكذا ، الاخت فرحة يغلى الماء اولا ثم تنزليه عن النار وتضعي فيه مقدار ملعقة كبيرة من كل نوع ويترك عشر دقائق ثم يصفى ويشرب ، اما خلطة الحلتيت والعسل وطلع النخل ، تخلطي العسل مع طلع النخل وهو مادة بيضاء تخرج من عنقود النخل الابيض تجدينه عند محلات الاعشاب وتاخذي مقدار حبة عدس من الحلتيت وتشربي عليه الماء بعد الافطار ويفضل ان يكون مع كاس حليب ساخن لوحده
الاخت سنابون
ثلاثة اسابيع مدة العلاج وخلطة العسل وتناول الحلتيت والبردقوش والميرامية كله بعد انتهاء الدورة وياحبذا كل واحد ة على حدة صباح مساء وقبل الوجبات بساعتين اقرأي عن كيفية تناول الخلطات أعلاه كما هو موضح للاخوات

ابن البيطار

الشهد2007
11-03-2007, 10:49 PM
ياليت تذكر الطريقه بالتفاصيل هل كلها استخدمها في يوم واحد وكيف تكون كلها على الريق رد علي بسرعه لاني من بكره ابقى ابدا فيهاجزاك الله الف خير

ابن البيطار
19-03-2007, 11:22 AM
الاخت الفاضلة شهد

العلاج المذكور وخاصة البردقوش والميرمية يمتد لثلاثة اسابيع ويمتنع عن تناول البردقوش خلال الدور ة

الدافور
28-03-2007, 08:38 AM
السلام عليكم

اخي العزيز انا لدي طفل يبلغ من العمر 10 سنوات ويعاني من الصدفية منذ اربع سنوات وكل ما يخطر على بالك عملته ولكن الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه
لا يوجد حل جذري ونهائي الى الآن
ولعل الله يجعل الشفتء على يدك
ماذا علي ان افعل مع العلم ان هذا المرض منتشر في جميع اجزاء الجسم
وجزاكم الله خير

ابن البيطار
07-04-2007, 12:11 PM
الاخت السائلة

بالنسبة للصدقية جربي خليط من خل التفاح ومقدار كف من الحبة السوداء المطحونة بالاضافة الى الصبار الجاف المطحون ويخلط جيدا ويدهن مرتان باليوم ، بالاضافة الى دهان اماكن الاصابة بسائل الصبار الطازج يوميا مرة قبل النوم ، ويحتاج المريض الى خلط كيلو عسل سدر + 100 جم حبة سوداء منخلة و50 جم غذاء ملكات ويعطي المريض ملعقة صغيرة مرتان يوميا لعلاج الخلل الحاصل في جهاز المناعة

ابن البيطار

الامل الجديد
06-05-2007, 04:43 AM
اخي العزيز
طلبت من العطار ...........ززالحلتيت الابيض فاعطاني حلتيت و لكن لونه بني
و ما هو الفرق بينهما .....................
اريد السؤال عن فائدة الحلتيت ...............لانه الوحيد اللي في الخلطة لا اعرف ماهي فائدته
المرامية لقد حذر الكثير منها يقال انها تسبب تكييس فهل هذا صحيح
ان في حالة المتكيسات البويضة لا تخرج الا بإبرة تفجيرية ...... هل تستطيع الخروج مع هذا الدواء

حسنه26
08-06-2007, 08:19 PM
اخي العزيز انا اعاني من الغدة الدرقية وتكيس المبايض

واخذ علاج EItroxin 50mcg مع العلم ان الطبيب قال لي خذي هذه الوصفات كل 3 اشهر وتعالي للفحص

هل استطيع ان استخدم هذه الوصفات

هذا هاذ العلاج مفيد لتكيس لدي والغدة الدرقية ارجو الاجابة

العنود272
18-06-2007, 01:33 AM
انا متزوجه صارلي سنه وعمري 19 سنه وفي بداية الزواج كان زوجي يستخدم الواقي لكي لايحدث حمل وشهر2 الذي مضى بدأبترك الواقي واصبحنا نريد الانجاب
ولكن كانت الدوره الشهريه غير منتظمه رحت للدكتور قال لي ان معي تكيس في المبايض اعطاني حبوب تنزيل الدوره و3يوم الدوره اخذ حبوب الكلوميد
المهم والشهر اللي بعده ايضا اخذت حبوب تنزل الدوره وبعد خذت كلوميد والان هذا الشهر انتظرتها ان تأتي المفروض تكون تنزل علي بتاريخ 16 ولكن الى الان ماجات شاسوي الله يجزيكم الخير والله تعبت ابي احمل...
وعلى فكره الكلوميد زاد وزني منه وزاد الشعر في جسمي ماادري ليش
وكثيييييييييييييير نصحوني بالمردقوش والزنجبيل والمرميه وفي خلطه تباع ب500 ريال بمركز الكنز للأعشاب في قطر عبارة عن اعشاب وعسل طبيعي زنجبيل وعشبة المردقوش والمراميه والعكبر و00000الخ ايش تنصحوني الله يخليكم ردوا علي
والخلطه اللي ذكرتها من شوي يقولون انها تستخدم على شكل غسول يعني نجيب الابره الي نفس مالت الاطفال وتكون 10 سنتيمتر ونتستخدم الغسول بها .. بماذا تفيدونني؟؟؟

ارجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك رد علي الله يرزقك بماتشتهي

zeezee
02-12-2007, 05:28 AM
مرحبا

عفواً سيدي الكريم بودي توضيح ماهي عشبة المردقوش ؟ واين يمكن الحصول عليها ؟

خالص شكري

وفاء2007
23-02-2008, 02:47 AM
استاذي الفاضل ابن البيطار
انا عندي غده درقيه
ولازم تؤخذ على الريق ويفضل عدم تناول بعدها اي من مشتقات الالبان
فبالنسبه للحلتيته قلت يشرب بعدها حليب دافيء
هل ممكن أخلي فترة تناول الحلتيته وتناول الحليب بعد الاستيقاظ من القيلوله
ولك جزيل الشكر

ابن البيطار
26-02-2008, 07:51 PM
تعاني الكثير من النساء من تليف الرحم وهذا العلاج بالاعشاب متوفر وهو كيلو عسل سدر + 40 جرام عكبر + 10 جرام مرة و50 جرام حبة سوداء وتخلط الكمبية بعد سحقها جيدا تخلط مع العسل وتأخذ المريضة ملعقة كبيرة مع كاس ماء فاتر على الريق ، وتحتاج المريضة حجامات ضرورية اسفل البطن وجانبي العانة وخاصة اثناء الدورة الشهرية حتى تكون ذات فائدة

نور الهدى001
29-02-2008, 01:22 AM
السلام عليكم ،،،
عفواً أخي أنا أعاني من وجود كيس ليفي على الرحم هل ينفع هذا العلاج وما هو (المرة) ولماذا الحجامة.
وشكراً
جزاك الله ألف خير

IBN ELBEETAR
30-03-2008, 01:08 PM
YES ALHEJAMA MATLOOBA LELAAJ WAJEEHA SHEFAA

IBN ELBEETAR
30-03-2008, 01:13 PM
LA MANEH MEN TAJEEL DAWA

OKT ZEEZI BARDAGOOSH MAWJOOD END ATTAREEN WA MAHLAT ASHAB

IBN ELBEETAR
30-03-2008, 01:20 PM
OKT WAFA
ELAJ GOOD FOR YOU ALMORA HYA ALMOR WA MAUJOODAH END ATTAREEN TAMHA MOR

ابن البيطار
09-04-2008, 11:02 AM
الاخت نور الهدي
الحجامة ضرورية لاستكمال الشفاء ، أما المرة فهي لونها بني وطعمها مر وموجودة عند العطارين ومحلات الاعشاب

ابن البيطار
09-04-2008, 11:09 AM
الاخت الامل
الحلتيت الابيض يختلف عن البني وموجود عند العطارين فان لم تجديه ليس ضروريا ولاباس بتناوب استخدام الدواء

ابن البيطار
09-04-2008, 11:10 AM
الاخت حسنة
لا بأس استخدمي علاج تكيس المبايض في اوقات اخرى خلال اليوم ، وعلاج الغدة الدرقية الفعال هو الجعدة خذي مقدار قبضة اليد وضعيه في ماء حار مغلي سابقا واتركيه نصف ساعة وصفيه واشربي مرتان باليوم مقدار فنجان كل مرة لمدة شهر

ابن البيطار
09-04-2008, 11:11 AM
الاخت زيزي
المردقوش هو عشبة تكثر في مصر وابحثي عنها عند محلات الاعشاب والعطارين

ابن البيطار
09-04-2008, 11:12 AM
الاخت وفا 2007
استخدمي الدواء في اوقات مختلفة ولا يتعارض مع علاج الغدة الدرقية وعلاجها كما ذكرنا عشبة الجعدة توضع في ماء مغلي وتترك نصف ساعة وتصفي وتشرب فنجان مرتان باليوم لعلاج الغدة الدرقية

الواثقة بالله وبس
16-05-2008, 05:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ ابن البيطار اشكرك جدا على هذا الموضوع الجيد وبالفعل تكلم الدكتور عبد الباسط عن عشبة البردقوش وهي تنظم جميع هرمونات الجسم وخاصة للاناث وتعدل في الدورة الشهرية لهن وتعالج تكون تكيس المبايض على الرحم وايضا علاج للانجاب بعد التوكل على الله تعالى وعن تجربة معي انا شخصيا وهو العسل الطبيعي وطلح النخل وحبه سوداء قليل وحلبة ايضا قليل وتاخذ ملعقة على الريق وملعقة قبل النوم للزوجين .

والله ولى التوفيق واطعم الله الذرية لكل من يرغب اللهم اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــن

بلوغ المرام
09-06-2008, 08:07 AM
سبحااااااان الله ..!!
جزاك الله خير .. وسدد حطاك ..

ابن البيطار
19-06-2008, 12:25 PM
فعلا العلاج المذكور يفيد في علاج تليف الرحم ويفيدك ايضا شرب مغلي البردقوش والميرمية مرتين في اليوم ، والخلطة المذكورة تعالج تليف الرحم ايضا ونسال الله لك الشفاء العاجل

ودمتم سالمين

wissal
23-06-2008, 06:35 PM
مشكور سيدي الفاضل على هدا التوضيح المهم لكن ممكن أعرف ما هو نبات أو عشبة المردقوش
ومشكورين

غزل مطر
28-07-2008, 05:31 AM
جزاك الله خير
وصفة مفيدة ومهمة جدا

ننتظر جديدك

شيشي22
30-07-2008, 09:10 AM
شكرا كثيرا

ام حذيفة
31-07-2008, 06:56 PM
Al Salamu Alaikum wa rahmatu Allah
Brother Ibn Al-Bitar, first Jazakum Alla Kair.
Can you post the names of the herbs in English? I know the Marjoran, but the " Halteet" I don't know it and I don't think I can find here, in Canada. I asked about it onse in Egypte, but the Atar said this is an element used by drug abusers, is this ture? About the Honey of "Sedra" we don't have it here. can I use any other kind? finally thank you so very much

Um Hotheifa

أم أفلان
08-08-2008, 07:41 PM
السلام عليكم
انا اعاني من ظعف المبايض واحتمال تكيس لكن مو متاكدة هل اخذ المرميه وبماذا تنصحني وجزاكم الله كل خير

khonaw1
11-08-2008, 12:45 PM
بشرى للاخوات اللواتي يعانين من تكيس المبايض واضطرابات الدورة الشهرية

الكثير من النساء يعانين من هذه الاضطرابات وظهور تكيس المبايض والذي سببه هرموني او وراثي او امراض اخرى

ولعلاج هذه الظاهرة المقلقة - خلط نبتة المردقوش مع الميرمية وتأخذ ملعقة كبيرة وتضعها في ماء يغلي عشر دقائق وتشرب المريضة كأسين يوميا لمدة شهر
ثانيا : تناول مقدار حبة الحمص من الحلتيت الابيض لمدة اسبوعان بشرط شرب الحليب الطازج بعده مباشرة على الريق
ثالثا : خلط كيلو عسل مع 50 جم غذاء ملكات و 40 جم مسحوق طلع النخل وتناول ملعقة كبيرة يوميا على الريق ما كاس ماء فاتر

هذه الخلطة العجيبة مفيدة ايضا لعلاج حالات العقم ايضا والقضاء على تكيس المبايض واضطرابات الدورة والامها وانسداد قناة فالوب

مع اطيب الامنيات والشفاء العاجل
اخوكم الطبيب ابن البيطار
انا متزوجة منذ اكثر من ثلاث سنوات واعاني من تكيس المبيضي حجمه كبير تقريبا 10*9 cm واخذت العلاج ولكني لم استفيد وكما اني مسحورة من قبل زوجة اولى لزوجي ولم انج الطفل واذا صار عندي الحمل سيحصل اجهاض اررررررررجوكم مساعدتي فانا كئيبة جدا

khonaw1
11-08-2008, 12:49 PM
هل اذا اخذت مريمية والبردقوش لعدة شهور لها تاثيرات الجانبية

نور الهدى001
15-08-2008, 05:40 PM
مرحبا اخي ابن البيطار ::
لقد استعملت العلاج الموصوف. واريد ان أسأل كم الكمية المطلوبة لكي تعطي نتائج. ولكن لم استطيع عمل الحجامة لاني لاأعرف الأماكن التي مفروض تعمل بها الحجامة ..
شكراً على رحابة صدرك ...
ارجوا الرد ... وجزاك الله الف خير

khonaw1
16-10-2008, 10:25 AM
انا اخذت هذا العلاج لمدة الشهر ولم استفد منه وارجو مساعدلدتي علما اني متزوج منذ3سنوات

khonaw1
27-10-2008, 11:13 AM
بسم الله الرحمان الرحيم
انا زوجة الثانية لرجل ارجوكم ساعدوني فانا متزوجة منذ 4سنوات ولم انجب بطفل وسبب ارتفاع نسبة هورمون الحليب و وجود كيس مبيضي وايضا وجود الجن في جسمي نتيجة السحر. وقد استخدمت خلطة
1- حلبة السوداء+عسل +عكبر
2- خلطة عسل + طلع النخيل
3- عشبة مريمية +عشبة البردقوش
لقد استخدمت هذه الخلطة لاكثر من شهرين ومع الرقية الشرعية لعلاج السحر لمدة اكثر من سنتين و لكن الجن لم يخرج من جسمي وذلك احس بحركة الجن في جسمي والعلاج الذي استخدمته عبارة عن
1- شرب ماء مقرؤ عليه أيات السحر, الفاتحة , المعوذتين, أية الكرسي,اواخر أية سورة البقرة.....الخ وغسل به
2- قرأة سورة البقرة يوميا
3- سماعة سورة ال عمران, الانفال, هود,طه,يس,الصافات,الدخان ,الجاثية , الملك , الجن, الطارق,الهمزة, الزلزلة, الكافرون, الاخلاص ,الفلق,الناس

khonaw1
27-10-2008, 11:27 AM
[بسم الله الرحمان الرحيم
انا زوجة الثانية لرجل ارجوكم ساعدوني فانا متزوجة منذ 4سنوات ولم انجب بطفل وسبب ارتفاع نسبة هورمون الحليب و وجود كيس مبيضي وايضا وجود الجن في جسمي نتيجة السحر. وقد استخدمت خلطة
1- حلبة السوداء+عسل +عكبر
2- خلطة عسل + طلع النخيل
3- عشبة مريمية +عشبة البردقوش
لقد استخدمت هذه الخلطة لاكثر من شهرين ومع الرقية الشرعية لعلاج السحر لمدة اكثر من سنتين و لكن الجن لم يخرج من جسمي وذلك احس بحركة الجن في جسمي والعلاج الذي استخدمته عبارة عن
1- شرب ماء مقرؤ عليه أيات السحر, الفاتحة , المعوذتين, أية الكرسي,اواخر أية سورة البقرة.....الخ وغسل به
2- قرأة سورة البقرة يوميا
3- سماعة سورة ال عمران, الانفال, هود,طه,يس,الصافات,الدخان ,الجاثية , الملك , الجن, الطارق,الهمزة, الزلزلة, الكافرون, الاخلاص ,الفلق,الناس

حرمل
04-11-2008, 05:03 PM
السلام عليكم منكم واليكم والسلام عليكم

s-o-s-o
09-11-2008, 01:49 AM
السلام عليكم
اخواتي الحبيبات انا لي سنة ونص متزوجة ولين الحين ماصار حمل والسبب ضعف التبويض تكفون احد عندة علاج غير المنشطات لان تعبت من الابر المنشطة
تكفون متي الوقت المناسب عشان استعمل العسل واللقاح وطلع النخيل
ربي لاتجعلني فردا وانت خير الوارثين استغفر الله واتوب إلية

الواثقة بالله وبس
09-11-2008, 02:03 AM
اختي العزيزة سوسو قرأت رسالتك وانا كان عندي نفس الشيء ولم احما ل الا بعد 3 سنوات وبعد الله تعالى كان هذا العسل وطلع النخل مع الحبة السوداء هو السبب في انني انجبت الان طفلين والحمد الله تعالى
الطريقة اولا: احضري عسل سدر اصلي ثانيا : احضري طلع النخل من اي شخص تعرفين عندة نخل مو من الصيدلية ثالثا : شوية قليلة من حبة البركة وتطحن وتوضع بالعسل بعد الطحن مباشرة وهذا مهم .....
ثم تأخذي ملعقة صباحا وملعقة مساء انتي وزوجك ايضا وهذا مهم وتبدأي من اول يوم دورة عليك وممكن خامس يوم مو مشكلة ...... والملعقة التى تأكلين بها لا تقومي بأرجاعها بنفس العلبة مرررة اخرى انتبهي ....

وملاحظة ( عند الانتهاء من المعاشرة الزوجية لا تقومي من مكانك الا بعد مرور اكثر من ساعة ) اسفة للاحراج لكن هذا لابد منه ايضا وايام التبويض هي اليوم 12 و13 و14 و15 من اول يوم دورة لك .......
اسفة للاطاله واتمنى من الخلاق ان يرزقك الذرية الصالحة واكثري من الاستغفار بنة الانجاب هذا مجرب .........

s-o-s-o
10-11-2008, 03:00 AM
الاخت السائلة

العكبر هو احد منتجات النحل ولونه بني وتحصلين عليه من محلات بيع منتجات النحل والعسل
السلام عليكم
اخي ابن البيطار انا سمعت ايضا عن خلطة الدكتور عبدالباسط وهي لتقوية التبويض عند النساء وايضا مناسبة للرجال وهي(300جرام طلع النخيل+50 جرام هذال) من عند العطار

s-o-s-o
10-11-2008, 03:09 AM
الاخت السائلة

السلام عليكم
اخي ابن البطار انا ايضا اوعاني من ضعف التبويض وتعبت من دكاترة ومن منشطات لكن قررت اخذ هذا الشهر خلطة للدكتور عبدالباسط وهي عبارة عن(300جرام طلع النخيل+50 جرام هذال)
بهذي الخلطة مرتين يوميا اي بعد الاكل بـــ3 ساعات
تكفون اخواتي في منتدي ادعولي ربنا يكرمني بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل
اخواتي واهم شي الاكثار من الاستغفار+قيام الليل+قراة سورة البقرة
وربنا يكرمنا بالذرية الصالحة
((ربي لاتجعلني فردا وانت خير الوارثين))
((اللهم إن كان رزقي في السماء فانزلة لي وان كان في الارض فاخرجة لي وان كان بعيدا فقربة لي وان كان قريبا فيسرة لي وان كانقليلا فاكثرة لي وان كان كثيرا لي فبارك لي فية)) اللهم امين

s-o-s-o
10-11-2008, 03:21 AM
السلام عليكم
اختي واول صديقة ترد علي موضوعي انا اشكرك كثيرا لانك جبرتي بخاطري ربنا يحفظ لك طفلينك
واللة اناتعبت من دكاترة ومن ابر ومن تمريخ والسبب الضعف عملت كل التحاليل اللزمة وكل شي سليم لكن الضعف تبويضي(10) مرة ضعيف وطلب مني احد الدكاترة اخذ(18) ابرة لكن خفت الان تعبت قبل كذا والمشكلة الدورة تتاخر اخر دورة جاتني 28 شعبان واخير قبل يومين نزلت بعد عناء وانشاء اللة رح استخدم طريقتك
تكفين ادعي لي احمل هذا الشهر ودي بطفل اضمة لصدري ودي اسمع كلمة ماما
يارب سهلي امري يارب العلمين اكرمني عاجلا غير اجل
اسفة للطالة عليكي

s-o-s-o
10-11-2008, 03:27 AM
الواثقة باللة
السلام عليكم
اسفة للاطالة عليكي واشكركي كثيرا لقراتك موضوعي وادي لي بالذرية الصالحة يارب سهل امري يارب اجبر بخاطري ودي اسمع كلمة ماما ودي ادعي لي احمل هذا الشهر يارب
ربي لاتجعلني فردا وانت خير الوارثين

ابن البيطار
24-11-2008, 12:16 PM
السلام عليكم
في الحقيقة ان الخلطة المذكور من عسل السدر وحبة البركة وطلع النخل ممتازة لتقوية التبويض وننصح بشرب خليط من الميرمية والبردقوش يوضع في ماء سبق غليه مقدار ثلاثة ملاعق كبيرة مرة واحدة في اليوم

الاخت سوسو
لا بأس بوصفة الدكتور عبد الباسط وفيها فائدة الا ان الخلطة المذكورة اعلاه اقوى ان شاء الله

ننصح بقراءة الرقية الشرعية على ماء وزيت زيتون ويشرب من الماء يوميا بنية الشفاء ويدهن من زيت الزيتون الصدر والبطن وخاصة تحت السرة والعمود الفقري من الاسفل بالاضافة لما ذكر من قيام الليل لمدة نصف ساعة والاستغفار نصف ساعة فهو مجرب مئة بالمئة لعلاج العقم ولمدة شهر ان شاء الله
اخوكم ابن البيطار

ابن البيطار
24-11-2008, 12:20 PM
الاخت كوناو
الخلطة المذكورة ممتازة وخاصة البردقوش والميرمية شربا لتنظيم هرمون الحليب ، اما موضوع السحر فيجب علاجه اولا وخروج عدو الله منك لكي يتسنى استكمال العلاج ابحثي عن شيخ يستطيع باذن الله اخراج الجني اولا ثم استخدمي العلاج فهو مفيد باذن الله

ابن البيطار

ابن البيطار
24-11-2008, 12:24 PM
الاخت ام حذيفة

no proplem use another hony

ام افلان
استخدمي خلطة العسل مع طلع النحل وحبة البركة لتقوية المبايض واشربي خليط الميرمية والبردقوش مع ماء مغلي للتكيس

ابن البيطار

ابن البيطار
24-11-2008, 12:27 PM
الاخت وصال
عشبة المردقوش توجد بكثرة في مصر واوراقها رفيعة وتخلط مع الميرمية لعلاج التكيس وهيرمون الحليب ايضا وتقوية المبايض ويستطيع العطار احضارها من دول شتى

ابن البيطار

حرمل
27-11-2008, 07:33 PM
فى السعودية مجففة واوراق خضراء تباع فى المدينة المنورة

ابن البيطار
28-11-2008, 10:30 PM
نعم هذه العشبة كما ذكرت الاخت الفاضلة وعشبة البردقوش متوفرة في مصر بكثرة

بيت الوطن
28-11-2008, 11:57 PM
كيف طريقة استخدام الحلتيت

بيت الوطن
29-11-2008, 12:12 AM
ارجو الرد كيف استخدم الحلتيت

حرمل
10-12-2008, 07:10 PM
توضع قسرة صغيرة فى كأس وعليها ماء وتترك حتى تسيح ويشرب منها 2ملعقة

ابن البيطار
13-12-2008, 07:56 PM
الاخت السائلة
بالنسبة للحلتيت تؤخذ حبة مقدار حبة العدس ويشرب عليها الماء مع الطعام وحذاري من المبالغة في تناول الحلتيت ويؤخذ بمقدار الجرعات المحددة

سيدابوحسين
24-12-2008, 05:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاكم الله خيرا ونفع بعلمكم وزادكم الله علما وفهما
معلومات قيمر بارك الله فيك ولاحرمك الاجر

حرمل
24-12-2008, 06:33 PM
بصراحة مافهمت شئ لكن (القيمر) بكويتي يعني القشطة هذا الي فهمت واى استفسار انا مستعدة

ابن البيطار
29-12-2008, 07:07 PM
شكرا للاخ ابو حسين على المرور والاخ حرمل على المتابعة وفي الحقيقة اننا قطعنا شوطا كبيرا في علاج حالات العقم وتكيس المبايض وانسداد القنوات وتليف الرحم والفضل لله في التوصل الى الكثير من العلاجات

reemati
03-01-2009, 04:14 AM
مرحبا
اخي الكريم
انا انسة عمري 21 سنة
من قبل ال5 شهور اكتشفت اني اعاني من تكيس المبايض
دورتي منتظمة و لكنها قوية تستمر لمدة 10 ايام
اعاني من تساقط الشعر - الصلع- مقدمة الراس و زيادة الشعر في بعض المناطق
هل العلاج المذكور اعلاه مناسب لي ؟!
لا استخدم اي نوع من علاجات للحالة التكيس
فقط استخدم بوتجار و ريجين للشعر
ارجو الرد
شكرا جزيلا لك :)

ابن البيطار
10-01-2009, 10:02 AM
الاخت الفاضلة ريماتي

لا بأس استخدمي الخلطة المذكورة لتكيس المبايض
اما عن تساقط الشعر والصلع فلك خلطة من الاعشاب التالية ( عصير الجرجير - زيت الاس _ زيت حوز الهند - زيت الزيتون - زيت عباد الشمس - زيت الصبار أو عصير مادة الهلام - ) خذي خمس زيوت واخلطيها جيدا وافركي ( دلكي) مكان الاصابة لمدة خمس دقائق يوميا وبعد غسل مكان التساقط بشامبو عادي يوميا لمدى شهرين مع تناول الخس وزيت الزيتون ملعقتين يوميا ، وشرب ملعقة من زيت الجرجير لمدة شهر

reemati
11-01-2009, 07:32 AM
شكرا لردك اخي
و لكن تساؤل
بعد التدليك لمدة خمس دقائق
ارتك الخلطة لمدة كم دقيقة و بعدين اغسلها ؟!
و هل استخدام هالزيوت يتعارض مع استخدامي لمادة الـ minoxdil المعروفة ب regaine

ابن البيطار
24-01-2009, 08:49 AM
الاخت ريماتي
بعد التدليك اتركيه على الاقل لمدة ساعة واذا ترك من الليل الى الصباح على الراس لا يضر ويكون افضل
لا يتعارض التدليك مع الدواء الاخر
دمتم بسلام

ilham_28
26-01-2009, 01:09 AM
merci beaucoup

ابن البيطار
29-01-2009, 09:55 AM
شكرا للاخت الام على المرور

**أمل**
31-01-2009, 07:49 AM
عفوا دكتور هل استخدم اي الحلول اي واحده من الثلاث ام لابد من استحدام الثلاث

لعلاج هذه الظاهرة المقلقة - خلط نبتة المردقوش مع الميرمية وتأخذ ملعقة كبيرة وتضعها في ماء يغلي عشر دقائق وتشرب المريضة كأسين يوميا لمدة شهر
ثالثا : خلط كيلو عسل مع 50 جم غذاء ملكات و 40 جم مسحوق طلع النخل وتناول ملعقة كبيرة يوميا على الريق ما كاس ماء فاتر

ابن البيطار
01-02-2009, 10:27 AM
عفوا دكتور هل استخدم اي الحلول اي واحده من الثلاث ام لابد من استحدام الثلاث

لعلاج هذه الظاهرة المقلقة - خلط نبتة المردقوش مع الميرمية وتأخذ ملعقة كبيرة وتضعها في ماء سبق غليه ويترك لمدة عشر دقائق وتشرب المريضة كأسين يوميا لمدة شهر
ثانيا : تناولي مقدار حبة الحمص من الحلتيت الابيض لمدة اسبوعان بشرط شرب الحليب الطازج بعده مباشرة على الريق
ثالثا : خلط كيلو عسل مع 50 جم غذاء ملكات و 40 جم مسحوق طلع النخل وتناولي ملعقة كبيرة يوميا على الريق ما كاس ماء فاتر

الادوية المذكورة تؤخذ كلها ولا تؤخذ في وقت واحد بل أوقات متفرقة وليكن قبل الطعام بنصف ساعة

winns
16-02-2009, 08:46 AM
سؤال
انا زوجتي لا تحب الحليب ابداً و تتعب كتير إذا شربته

هل يوجد بديل للحليب بعد الحلتيتة ؟؟؟؟ أم لابد من الحليب

وإذا كان لابد من الحليب هل هناك وصفة أخرى بدون حليب؟؟؟؟؟

و شكراً جداً يا البيطار على هذا المجهود

ابن البيطار
17-02-2009, 05:05 PM
الاخت كوناو
السلام عليكم

استخدمي العلاج المذكور ولا تأخذي الميرمية خلال الدورة ، وباستطاعتك تخفيف العلاج الى 4 ايام في الاسبوع بعد الشهر الاول ولا يتجاوز العلاج 3 شهور ان لم يعطي نتائج عند بعض السيدات

ابن البيطار
17-02-2009, 05:07 PM
الاخت نور الهدى
السلام عليكم
استخدمي العلاج المذكور كأسين يوميا صباح ومساء وتجنبي الميرمية خلال الدورة أما المردقوش فلابس استمري ولا يزيد عن ثلاثة اشهر

winns
17-02-2009, 06:31 PM
سؤال
انا زوجتي لا تحب الحليب ابداً و تتعب كتير إذا شربته

هل يوجد بديل للحليب بعد الحلتيتة ؟؟؟؟ أم لابد من الحليب

وإذا كان لابد من الحليب هل هناك وصفة أخرى بدون حليب؟؟؟؟؟

و شكراً جداً يا البيطار على هذا المجهود

ابن البيطار
21-02-2009, 05:16 PM
الاخت الفاضلة

بالنسبة للحلتيت لا يؤخذ بدون الحليب ، لذلك لا داعي لتناوله واستمري مع الخلطة السابقة المردقوش والميرمية فان فيها شفاء ان شاء الله

"ديانا"
20-03-2009, 03:18 PM
بارك الله فيك يا ابن البيطار على هذه الفائدة
لدي سؤال اذا تكرمت :-
هل يصلح العلاج لي علما ان الدورة الشهرية قد انقطعت و عمري في العشرينات ؟؟

ابن البيطار
23-03-2009, 02:06 PM
الاخت الفاضلة عليك بشرب الحلبة مع الينسون لزيادة الدورة واعادتها كاسين يوميا ماء مغلي يضاف له ملعقة متوسطة حلبة مطحونة \= ملعقة ينسون وتصفى واشربي بعد عشر دقائق من وضعه في الماء مع تغطية الخليط

غربتي طالت
24-04-2009, 03:22 AM
السلام عليكم

اخي الفاضل......

سؤالي هل تختلف حالاات التكيس من امرأه لاخرى

وما نسبه نجاح الطب البديل في علاج التكيس

علما باني اعاني من صغر بالرحم وضعف اضافه للتكيس

وهل يؤثر العلاج على مرضى الروماتيزم

عانيت كثيرا وابحث عن علاج شافي له

والعلاج بالادويه متعب نفسيا واضرارها اكثر من نفعها بحكم تجربتي

وقد عالجت وانجبت ولاكن لمراره العلاج واثاره السلبيه دور بامتناعي عن معاوده الكره

الان طفلي عمره 5 سنوات وارغب بالانجاب

اعتذر عن الاطاله

وجزيت عنا الف خير ونفع الله بك ألأمه

اختك غربتي طالت

ابن البيطار
27-04-2009, 12:17 PM
الاخت غربتي
العلاج جيد ولا يؤثر على الروماتزم وجربي فان علاج تكيس المبايض يساعد على الحمل ويينظم الهرمون وهناك حالات شفيت والحمد لله

"ديانا"
05-05-2009, 02:31 AM
السلام عليكم

اخي الفاضل......

سؤالي هل تختلف حالاات التكيس من امرأه لاخرى

وما نسبه نجاح الطب البديل في علاج التكيس

علما باني اعاني من صغر بالرحم وضعف اضافه للتكيس

وهل يؤثر العلاج على مرضى الروماتيزم

عانيت كثيرا وابحث عن علاج شافي له

والعلاج بالادويه متعب نفسيا واضرارها اكثر من نفعها بحكم تجربتي

وقد عالجت وانجبت ولاكن لمراره العلاج واثاره السلبيه دور بامتناعي عن معاوده الكره

الان طفلي عمره 5 سنوات وارغب بالانجاب

اعتذر عن الاطاله

وجزيت عنا الف خير ونفع الله بك ألأمه

اختك غربتي طالت

لقد مررت بمثل تجربتك مع الدواء اللذي وصفته لي الطبيبة
من تعب الاعصاب و غيره لذلك انا ارفض الذهاب الى الطبيب مرة اخرى و اتمنى ان اتعالج بالطب البديل ان شاء الله

"ديانا"
11-05-2009, 10:00 AM
الاخت الفاضلة عليك بشرب الحلبة مع الينسون لزيادة الدورة واعادتها كاسين يوميا ماء مغلي يضاف له ملعقة متوسطة حلبة مطحونة \= ملعقة ينسون وتصفى واشربي بعد عشر دقائق من وضعه في الماء مع تغطية الخليط

هل اخذ هذا العلاج مع العلاج السابق (الميرمية و المردقوش و الحلتيت و الحليب و العسل و الطلع) ؟
ام اكتفي بالينسون مع الحلبة لعلاج انقطاع الدورة الشهرية ؟؟

و لك جزيل الشكر

ابن البيطار
13-05-2009, 11:48 AM
الاخت الفاضلة

العلاج لا يؤثر على الروماتزم الا ان ضيق الرحم لديك يعتبر من احد الاسباب التي تؤخر الانجاب ، بالنسبة للرماتزم اخلطي زيت الزيتون بمسحوق الزنجبيل الجاف ودلكي 2 يوميا مع شرب ملعقتي زيت زيتون يوميا

مرمريتوو
02-06-2009, 12:50 AM
مرحبا عزيزي ابن البيطار
انا احترت في نفسي حيرة لا يعلمها الا الله
لدي طفل واحد و قمت بوضع لولب بعد الاربعين و شلته بعد شهرين فقط من تركبيه لانني راجعت نفسي وواحببت ان احمل
و مرت سنه و سنتان لا فائدة لا يوجد حمل
بعد الكشف رأى الدكتور لحميه على عنق الرحم و تمت ازالتها
و من ثم عملت اشعة الصبغة طلع لدي انبوب مغلق
عملت منظار ووجدت الدكتوره لحميه اخرى بالرحم و ازالتها و وتقول حسب روايتها بان اهداب الانبوب ليست بشكل طبيعي و ان الانبوب مغلق حتى وع عملية المنظار لم يفتح
زوجي كان يعاني من الثآليل و خضع لعلاج بكريم الدارا الحارق
اسئلتي..
هل اللحميات التي ظهرت لي سببها ثآليل زوجي؟؟
هل من الممكن ان تعود مره اخرى ؟؟
هل الالتهاب الذي كان يعاني منه زوجي من الثآليل سبب لي انسداد في الانبوب بدون ان اشعر؟؟
اريد ان يفتح هذا الانبوب باذن الله و لكن بدون تدخل طبي فقد مللت المراجعات الطبيه ..
بربك هل لديك وصفه طبيعيه مضمونه بمشيئة الله لفتح انسداد القناة؟؟
ارجووك لا تحرمني من علمك الذي علمك اياه ربي ..

بانتظارك و انتظار الخيرين

ابن البيطار
27-07-2009, 01:15 PM
الاخت مرميتو
الخلطة المذكورة في المنتدى علاج شافي باذن الله لانسداد قناة فالوب وتكيس المبايض

ولعلاج هذه الظاهرة المقلقة - خلط نبتة المردقوش (جافة) مقدار ملعقة كبيرة مع مقدار ملعقة كبيرة من الميرمية وتضعها في ماء سبق غليه ويترك لمدة عشر دقائق وتشرب منه مقدار كأسين يوميا لمدة شهر وتجنبي الميرمية خلال الدورة .
ثالثا : خلط كيلو عسل مع 50 جم غذاء ملكات و 40 جم مسحوق طلع النخل وتناولي ملعقة كبيرة يوميا على الريق ما كاس ماء فاتر ، مع المتابعة في شرب مغلي اليانسون والشمر والحلبة يوميا

سايلين المولى لك الشفاء العاجل

رقيم
15-10-2009, 01:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى الاخ ابن البيطار
اتمنى ان تساعدني انا مصابه بأورام ليفيه داخل الرحم حجمها
(9 في 11) قالوا لي الأطباء عمليه جراحيه بعد شهر وهذه العمليه
مؤجله المفروض اعملها هذا الاسبوع ولكن رحمة الله تأجلت بسبب
الدوره الشهريه فأجلوها بعد شهر اي نهاية ذو القعده او بداية ذو الحجه وانا
إذا الله اراد ماأتمنى العمليه . متزوجه لي سنه وثلاثة اشهر وليس لدي اطفال .
اعطوني المستشفى ابره في الشهر مره لتصغير الالياف لمدة اربعة اشهر
في ثلاث الشهور الاولى كان حجمها (10في12)اصبح (9في7)اما في الشهر الرابع
اخذوا لي التصوير التلفزيوني بعد ماأنتهى مفعول الابره واقترب موعد الدوره
فزاد حجمها إلى (9في11)
اختك رقيم

ابن البيطار
17-11-2009, 08:42 PM
الاخت رقيم شكرا لك بالنسبة للورم الليفي علاجه مذكور في اعلى الصفحة استخدمي الخلطة كما هي ولا تقلقي الاخت لوليانا الحلتيت هو الخيل واذا لم تجديه فلا تقلقي استخدمي الخلطة المذكورة وليفصل بين النوع والاخر ساعة
الله الشافي

نوادي
30-11-2009, 07:56 PM
شكرا لك اخي ابن البيطار جعل الله اجر ماكتبت في ميزان حسناتك. اي انا تزوجت مند سنة و ثلاثة اشهر ولكن استعملت حبوب منع الحمل مدة 8 شهور انتظرت 5 شهور لم يتم الحمل دهبت عند الطبيب قال لي عندك ضعف تبويض لا اعلم هل السبب هو نتاولي لحبوب منع الحمل ام شئ اخر علما انني ايضا اعاني من اضطراب في الدورة الشهرية ودلك مند سن البلوغ حيت انها تتاخر لمدة شهرين الى 3 اشهر. ارجوك اخي ان ترشدني مادا علي فعله علما انني الان اواضب على شرب المرمية و المردقوش طريين وليسوا بجافين. مرة اخرى شكرا اخي على الافادة.
ا
ا

tanya
01-12-2009, 03:02 AM
من تجاربكم ما افضل علاج لصغر البويضات ؟؟؟؟؟؟؟؟

ابن البيطار
01-12-2009, 07:49 PM
الاخت تانيا
السلام عليكم
ان ما تعانية من صغر البويضات له ارتباط بالمبيض نفسه فننصحك بتناول شراب مغلي الميرمية والبردقوش فانه ينظم الدورة والخلطة المذكورة في المنتدى ستحسن حجم البويضة فانصحك ان تداومي عليها

نوادي
21-12-2009, 04:34 PM
شكرا لك اخي ابن البيطار جعل الله اجر ماكتبت في ميزان حسناتك. اي انا تزوجت مند سنة و ثلاثة اشهر ولكن استعملت حبوب منع الحمل مدة 8 شهور انتظرت 5 شهور لم يتم الحمل دهبت عند الطبيب قال لي عندك ضعف تبويض لا اعلم هل السبب هو نتاولي لحبوب منع الحمل ام شئ اخر علما انني ايضا اعاني من اضطراب في الدورة الشهرية ودلك مند سن البلوغ حيت انها تتاخر لمدة شهرين الى 3 اشهر. ارجوك اخي ان ترشدني مادا علي فعله علما انني الان اواضب على شرب المرمية و المردقوش طريين وليسوا بجافين. مرة اخرى شكرا اخي على الافادة.

اسـرار البـحـور
03-01-2010, 12:48 PM
سلمت الانامل اخي الكريم دمت بود

غـلا زايـد
19-01-2010, 08:24 PM
مرحباااا يا خواااتى ممكن اعرف كيف اخذ الوصفه الثانيه مع الثالثه كلهن ع الريق نفس الوقت ولا كيف شو اخذ قبل ياليت تردون عليه بسرعه جراكم الله الف خير

ما فهمت عليهن

اترياااا ردكم

غـلا زايـد
20-01-2010, 09:38 PM
وينكم ؟؟؟؟

غـلا زايـد
01-02-2010, 12:16 AM
وينكم الله يخليكم ردوووو لانى اختى تعبانه وايد ردوو عليه

او اى احد يعرف رقم الاعشاب يطرشه لى في الخاااص ظرورى

حور مكه
24-03-2010, 07:42 AM
يعطيك العافيه علي الوصفه

عاشقة الشهادة
14-04-2010, 08:01 AM
أشكرك يا بن البيطار...
موضوعك هو ما أبحث عنه من فترة طويلة...حيث أني لم أقتنع بكلام الطبيبة لي بأن التكيس هو كعيب خلقي لا يوجد له علاج ....لذلك انا اعاني من ظهور الشعر الزائد في مختلف الااكن من جسمي....مما أتعبني نفسياا...

وهنا في موضوعك أحب أن تؤكد لي إذا سمحت هل إذا استخدكت طريقتك فيعلاج التكيس وذهب عني التكيس...هل بالتالي سيزول الشعر الزائد عني نهائيا ؟!!كالشعر في البطن ..!

وهل يمكنني استخدامه وانا حامل؟

وجزاك الله خير الجزاء

ابن البيطار
03-05-2010, 11:37 AM
الاخت عاشقة الشهادة
بامكانك استخدام الوصفة المذكورة لتكيس المبايض وان شاء الله يزول عنك الشعر الزائد لا تيأسي فالله هو الشافي المعافي استعيني بالله

ام زيد
27-05-2010, 11:57 AM
السلام عليكم الاخ الفاضل ابن البيطار وجزاك الله خير على جهودك
انا اعانى من الورم الليفى وبإذن الله ساقوم باخذ العلاج الذى ذكرته لكن بالنسبة للحجامة كيف تكون يعنى كاسات هواء فقط أم ماذا واعملها كم مرة؟؟ وسؤال آخر لو تكرمتم العلاج الذى اخذه لمدة كم من الزمن ،،، بارك الله فيك انتظر ردك اخى الكريم

ام زيد
30-05-2010, 12:39 PM
السلام عليكم وجزاكم الله خيراً،،،
هل هناك فرق بين اللحمية والورم الليفى ام لهم نفس المعنىوجزيت خيراً

منوره
07-07-2010, 06:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله

أخي ابن البيطار أتمنى كيف حالك أتمنى أن تكون بصحه جيده

أنا أنسه أعاني من أورام ليفيه بالرحم واحد حجمه 3سم والخر 1سم ولقد قرأت موضوعك وأريد أن اسألك عنها ان تكرمت

سؤالي 1 - مانوعية العسل هل هو سدر أو سمره أو ماذا بالضبط
السؤال 2- العكبر اشتريته لونه بني وطعمه فيه قليل من المراره وبه قليل من شمع العسل يقول البائع هناك عكبر غالي الثمن يباع في جده ويتميز بصفاءه ،، أنا يادكتور محتاره هل استخدم هذا العكبر أقصد هل ينفع ام يجب أن اشتري من الصافي مع العلم أنني ماديا قادره على ذلك ولله الحمد .
السؤال 3- هل هذا الدواء مجرب وهناك فتيات تشافين منه لأنني شايله هم كبير ولك جزيل شكري وجزاك الله خير

ابن البيطار
21-10-2010, 09:39 PM
الاخت منورة الدواء مجرب ان شاء الله والخبرة لها دور في اعداده , اما عن العسل فالسدر جيد اما عن العكبر هو اللون البني جيد للاستعمال
الاخت ام زيد
زمن استعمال العلاج جتى الشفاء اما الورم الليفي يختلف عن للحمية فالورم يحتاج وقت اكثر للشفاء
ابن البيطار

ابن البيطار
29-03-2011, 09:04 PM
من الاكتشافات الهامة لعلاج تكيف المبايض هو القسط الهندي مجرب المجرب يتم تناول كبسولة 500 ملي يوميا لعلاج تكيس المبايض واضطرابات الدورة ( مجرب)

أمل الحياة 2
12-02-2012, 09:27 AM
مشكور ع ها المعلومات الطيبة
بغيت أستفسر نبداء ناخذ الوصفات بعد إنتهاء الدورة , بس حبيت أسال عن الحلتيت عادي نشربه في المساء قيا الاكل 3 ساعات ولمدة كم شهر

أما بخصوص الميرمية والمردوقوش المقصود بكاسين اي أثنان صباحا واثنان مساء ولمدة كم شهر
ولكم جزيل الشكر

ابن البيطار
15-02-2012, 08:25 PM
الاخت لوليا الاحلتيت الابيض ان لم يتوفر تاخذي الحلتيت الاحمر بديلا عنه موجود عند العطارين وبالنسبة للخلطات توزعيها لا تأخذي كل الخلطات مع بعض

بنت ساره
28-05-2012, 03:12 AM
اللي اعرفه ان البردقوش هو العلاج الافضل لها بس الميراميه ماااينصحون فيها ليش ؟؟ لان الميراميه تنشط المبيض فابتالي تنتج اعداد كثيره من البويضات وفي حالة التكيس البويضات تكون متكدسه على المبيض وتعلق فيه لانها لاتنضج ولاتستطيع الخروج فنحن لانريد زياده للبويضات بل العكس نريد تفجير البويضات الصغيره العالقه على المبيض
اسأل الله لي ولكم بالشفاء العاجل

أم رينا
15-06-2012, 06:14 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كان لدي ألياف بالرحم بحجم 5 سم و حين عرفت بوصفة الألياف استخدمتها و لكن بدون مرة لأنني لم أعرفها و سألت العطارين عندنا أعطوني المرة التي تستخدم لفطام الرضع فخفت أن لا تكون هي المطلوبة فاستخدمت الخلطة بدونها و بعد الفحص التلفزيوني تبين أن الألياف قد صغر حجمها من 5 سم إلى 2.5 سم فاستخدمتها للمرة الثانية و كذلك بدون مرة فأرجو من سيادتكم معرفة ماهي المرة و من أين آتي بها و كيف أتعرف عليها و هل أستخدم الوصفة مرة أخرى إذا وجدت أن الألياف باقية حتى تتلاشى ، و هل تؤثر بدون استخدام المرة ؟
أرجوكم أفيدوني لأنني حائرة و أريد معرفة تفاصيل أكثر .
و جزاكم الله خيرا

basmala
28-07-2012, 02:59 AM
السلام عليكم
اود سؤال ابن البيطار

انا شربت المرمية والبردقوش لمدة تقريبا 4 اسابيع لكني شربت كاس واحد ليلا قبل النوم و توقفت عن تناول المريمية واكتفيت بالبردقوش في فترة الدورة اثناء الفترة السابقة

سؤالي الان

هل ستنتظم الدورة لدي لانها ملخبطة

و متى اعود لشرب الخلطة من جديد

كم الفترة يعني

وجزاكم الله كل خير على ماتقدمونه

أمورة بايرلندا
09-02-2014, 02:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله
لدي اورام ليفيه على الرحم .. واعاني الان من نزيف ..هل أبدأ باستخدام خلطة الورم الليفي مع وجود النزيف

أمورة بايرلندا
09-02-2014, 04:33 PM
يانتظار ردك يادكتور :(

سارة*
19-07-2014, 03:46 PM
السلام عليكم اختي ام ريتا
انا عندي ليف بنفس الحجم الذي كان عندك وقد بدات باخذ وصفة التليف قبل شهر، ادعو الله انك تكوني تخلصت من التليف نهائيا. عزيزتي اردت سوالك هل قضت الوصفة على التليف نهائيا؟ ارجو ان تجيبيني لانه يؤثر على حدوث الحمل عندي وليس عندي اطفال،وكم استغرق العلاج او ما كمية الوصفة التي اخذتها للعلاج الكامل؟
العضوة الجديدة سارة*
واتمنى من اي اخت اخذت وصفة التليف ان تخبرني عن النتيجة وجزاكم الله خيرا.