المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا فتاة صغيرة عانت من سحر و زوج فاسد و طلاق ؟؟؟

@ سيد جروحي @
03-06-2005, 10:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ياأخوتي الكرام بهذا المنتدى الطيب ؟؟؟
فسبحان الله مرات يكون الواحد يحب أنه يفضفض لأشخاص اللي مايعرفهم حتى يرتاح لأن مهما كان كل شخص يحب أنه يكون قوي وشامخ عند أهله وأصدقائه مهما كانت جروحه !
اسمحوا لي أني أتكلم عن جزء بسيط من قصتي ومعاناتي الحزينة .

أنا فتاة ما أنهت دراستها وبنت حلوة صغيرة تزوجت بسن صغير من شخص لاتوجد بيننا علاقة قرابة بس كان زواجنا تقليدي وشفت معاه كل الهم والحزن اللي بالعالم ؟!
بداية زواجي كان مع جيد بمعاملته معي ولكن العذال والحساد فرقوا بيننا وأثروا عليه وعلى تفكيره بشكل كبير ؟! فتغير فجأة وأصبح لايرجع للمنزل الا على ساعات الفجر وأصبح لايعطيني المصروف والأدهى من ذلك أشياء كثيرو لكنني ما أحب أني أتكلم عنها حتى أستر عليه !!!
أما أنا والله يعلم بحالي عانيت من سحر وضع لي بالشراب وأستمريت بعلاجه لمدة سنة تقريبا وتعذبت بعلاجه وشفيت منه بفضل الله والله على ما أقوله شهيد . وعند علم طليقي بأمر أنني مسحورة أخذ يضحك ويستهزأ لأنه كما يقول أنه لايؤمن بهذه الأشياء بالرغم من شهادته العلمية العالية ؟!
والمشكلة الكبرى أن المرأة التي وضعت لي السحر من أقاربه هو من جهة والدته ! لكن أنا ماهو ذنبي بهذا الابتلاء ؟؟؟؟؟؟
وهنا أصبحت حياتنا مستحيلة وأصبح يربني ويرفع صوته علي بدون سبب ! وأنا أسكت وأصبر الى أن وصلت لمرحلة لا أستطيع بها التحمل ! وعندما ذهبت لبيت أهلي بعد أيام اتصل علي وقال لي أنا أسف وأنا أحبك وهنا أحببت أن أعطيه فرصه ورجعت وعندما رجعت قلت بنفسي ياليتني لم أرجع ! فرجعت ريما لعادتها القديمة ! وهنا اشتدت خلافاتنا بشكل أكثر وأصبح هو وقح بشكل لا أحب أن أذكره!
ورجعت لأهلي وهنا قررت أن لا أرجع مره أخرى له لأن المسألة أصبحت أكبر من خلاف زوجي عادي .
فتخيلوا يا أخواني فتاة صغيرة ابتليت بسحر وضعته لها امرأة لاتخاف من ربها وابتليت بزوج لايعرف الأصول والأخلاق وانظلمت بالحيل ولم تشكي لأحد , ماذا تتوقعون من نظرتها للمستقبل ؟؟؟؟
ولكن الأدهى من ذلك عندما طلبت الطلاق فان طليقي رفض تطليقي ! وأدعى أنه يحبني ؟ لكن باعتقادي أن الشخص المحترم لايفعل ببنات الناس مثل اللي سواه طليقي فيني لأن بنات الناس مو لعبة ؟ والدنيا دواره لأني عانيت من ظلم طليقي لي وظلم أهله وحسبي الله ونعم الوكيل على الظالم .
ولكن بعد جهد جهيد حصلت على الطلاق والحمد لله وصدقوني الطلاق بحالتي كان هو الحل المناسب , لأن طليقي شخص مايستاهل أني أعيش معاه لأسباب أخرى ماراح أذكرها .
صح ان نظرة الناس للبنت المطلقة ماترحم وصعبة شوي ! بس الناس ماتدري بمشكلتي وماتحس بهمي ؟!
والحمد لله على كل حال وأنا والله العظيم ما أعترض على حكمة الرحمن وعارفة أن هذا ابتلاء من رب العالمين وعليه أجر وان لله وان اليه راجعون .
وبعد طلاقي حسيت أني ولدت من جديد ............
ولكنني برغم كل المصائب والأحزان التي مريت بها شامخة وحتى صديقاتي يقولون لي ماشاء الله مو واضح عليك أنك مطلقة ! بس أنا في داخل قلبي جرح كبير مهما مرت الأيام ماراح تمحيه لأني مجروحه والناس ماتدري ؟
بس ياأخواني أنا ما أطلب منكم الا الدعاء وأن الله يوفقني بدراستي .
وصدقوني ان كل كلمة كتبتها كانت حقيقية وصادقة والله على ما اقوله شهيد.
مع تحياتي لكم

أختكم:
@ سيد جروحي @

marolin99
04-06-2005, 04:27 AM
اهلا بك اختنا الكريمة :

يؤسفني جدا ما اصابك وما مررت به

لكن الله لا يبتلي الا احبابه

ويو من كلامك بانك تؤمنين بقضاء الله وتصبرين عليه

فهنيئا لك قوة ايمانك والاجر الذي ستنالينه بعون الله

اسأل الله العظيم ان يبدل همك فرجا وحزنك فرحا

ويجعل ما اصابك آخر الاحزان

اللهم آمين

واهلا بك معنا :)

اختك
مارولين

لابد من المواجهه
04-06-2005, 04:45 AM
السلام عليكم اختي

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يفرج همك ويوفقك في دراستك ويعوضك خير.

اختي انصحك بكثرة الاستغفار وقراءة القران .......... أعانك الله

DR:SALEH MHMOD
04-06-2005, 10:07 AM
ارجو لكي الشفاء العاجل وارجو ان تاخذي استشارة طبيب في هذا الموضوع او مختص في الارشاد النفسي الاجتماعي وليس بالضرورة ان كل الاشياء يجب ان نرجعها الى السحر وغيره انا اراء ان المشكلة الحقيقة هي في العلاقة الزوجية ونقص الذكاء العاطفي الذي سبب عدم انسجام وبالتالي بروز اعراض نفسية وغيرها .

مرة اخرى اتمنى لكي التوفيق والشفاء العاجل ............. واذا استطعت المساعدة اكون مسروراً

دارين
04-06-2005, 10:53 AM
لاخت سيد جروحي

الآن والحمد الله على كل شئ اريدك ان تكوني قوية ومتفائلة والحياة لازالت أمامك وانت لازلت صغيرة وحلوة ولكن المهم ان تتجاوزي المحنة وتابعي دراستك ولاتتركي لنفسك ان تعيدك لذكريات مؤلمة وحاولي ان تشغلي نفسك بأي شئ مفيد واختاري الصديقة الوفية ولاتسمعي لمن يرددون عبارة مش مبين عليكي انك مطلقة شو يعني مطلقة علينا ان نخلرج من هذه العبارات التي تأسرنا وكل انسان معرض لان يواجه مشاكل ومعوقات والطلاق حل اذا اصبحت الحياة مستحيلة فدعي الهموم جانبا واطوي الصفحة لافائدة من ان نسترجع احزان وآلام مررتي بها مامضى انتهى انطلقي لتدعيم ذاتك بكل شجاعة ومحبة وثقة والله يعوضك احسن منه وكثير في مجتمعاتنا الرجال الذين يحترمون المرأة لانسانيتها ولاينظرون لماضيها بل سبحان الله من الممكن ان تلتقي برجل يتزوجك ويتفهم ظروفك ويساعدك على تجاوز المحنة ولكن عليك في المستقبل ان تحسني الاختيار وتتأني بدون عجلة فالزواج يحتاج لدراسة الشخص القادم حول اخلاقه والتزامه الديني وعلاقاته في العمل كل هذا ضروري

وفقك الله لحياة ملؤها الحب والامان والاستقرار

وخلي ايمانك بالله قوي وابعدي عنك فكرة السحر وتحصني بالقرآن والذكر وأكثري من السجود والدعاء لله ان يفرج همك ويدخل الراحة والطمأنينة لحياتك

اللهم آمينننننننننننننن

أختك في الله دارين

حياكي الله

@ سيد جروحي @
04-06-2005, 03:27 PM
مشرفتنا العزيزة
مارولين

أشكرك أختي على مرورك الكريم بصفحتيوترحيبك لي وتفاعلك مع مشكلتي .
وأنا والحمد لله راضية ومقتنعه بقضاء الله وقدره وأطلب منكي الدعاء لي .

أختك الصغيرة :
@ سيد جروحي @

@ سيد جروحي @
04-06-2005, 03:51 PM
أخي الفاضل
الدكتور صالح

أشكرك على انك عرضت علي المساعدة ومرورك على صفحتي المتواضعة.

أولا السحر مذكور بالقرأن الكريم وكن على يقين أنني لم أقل أنني مسحورة الا وأنا متأكدة من ذلك100% لأن هناك أسباب ومسباب وهذه ليست افترضات , وأنا والحمد لله من الله علي بنعمة الشفاء من السحر وتعالجت بفضل الله بواسطة القرأن الكريم عند أحد المشائخ الأفاضل .

أختك الصغيرة:
@ سيد جروحي @

@ سيد جروحي @
04-06-2005, 03:53 PM
أخي العزيز
لابد من المواجهه

أشكرك من كل أعماق قلبي الصغير على دعائك لي وأنا أطلب منكم الدعاء لي بالتوفيق بحياتي الشخصية والدراسية .
وجزاك الله ألف خير .

أختك الصغيرة:
@ سيد جروحي @

@ سيد جروحي @
04-06-2005, 04:01 PM
أختي الغالية
دارين

أشكرك يالعزيزة على تفاعلك مع مشكلتي ودعائكي لي وصدقيني كلماتك كانت البلسم الشافي لجروحي .
وصدقيني بالرغم من المشاكل ا لتي مررت بها بعمري الصغير هذا لكنني لم أقل في أي مره لماذا كانت حياتي هكذا ؟! أو نصيبي السيء هذا ؟! لأني انسانة مؤمنة بنصيبي والحمد لله على كل حال .
وأنا أتمنى بالفترة الحالية النجاح بدراستي أما مسألة الزواج فأني أتركها لله .
وجزاك الله ألف خير .

أختك بالله :
@ سيد جروحي @

نسايم الدخيل
04-06-2005, 04:16 PM
ياهلا ومرحبتين فيك
اختي الصغيرة

مااقول
الا الله يفتح عليك دنيا واخرة
ويعوضك خيراااااااا
ويبدل حزنك فرحااااااااا

@ سيد جروحي @
04-06-2005, 04:44 PM
أختي العزيزة
سكرة82

تسلمين يالغالية على شعورك الطيب والله ان فيج الخير .

أختك بالله:
@ سيد جروحي @

اهداب باصهي
04-06-2005, 04:56 PM
مرحبا بك أختي سيد جروحي :)

لاتحزني على ماتغير من حياتك ولاتتصوري ان ذلك فعلا قد غير مجرى حياتك ,فكل ماتتصوري لنفسك ماهو إلا سوى أفكار زرعتيها بداخلك وثبتيها بتفكيرك الدائم ..

لن أقول لك حاولي ان تغيري , بل غير مجرى تفكيرك بإنك مطلقه وانت صغيره , قد يكون ذلك الطلاق أفضل بكثير من إستمرارك معه , فأحياناً الطلاق يكون علاج أو إنقاذ..
تصوري حياتك لوأستمرت سنيييييييييييييين معه وأنت غير متوافقه معه نفسياً , وتتطور علاقتك به وتنجبي أولاد , وذلك تكون بدل المشكله مشكلتين , أعتقد لو نظرتي للموضوع بنظره إيجابيه يكون ذلك أسلم لك .. وأبرزي دائماً مااستفدتيه من طلاقك .. حتماً ستجدي ( رب ضارة نافعه ) بدون ان تشعري

غيري نظرتك للموضوع فما أنت فيه خير ( وعسى أن تكرهوا شئياً ويجعل الله فيه خيراً كثيرا) .. قاومي طريقة التفكير السلبي , بإنك صغيره , او مطلقه , حاولي ان تنظري للموضوع من زاويه او من منظار آخر فاأنت ليست أول المطلقات ولا آخرهم , لذلك لابد من إستمرارك باالحياه كما تحبي أنت ان تكون حياتك وإدارتها باالطريقه التي تشبع ذاتك , شئ رائع إنك تواصلي دراستك , وتمارسي حياتك بشكل طبيعي , حاولي الإلتحاق بمراكز صيفيه , او بمراكز الإحتياجات الخاصه التي تسمح باالتطوع , وشاركي بكل طاقاتك ...
فلديك الكثير في حياتك من إبداع وإنجاز ورقي لم يإخذ حقه باالشكل الكافي .

واثقه بإنها فتره وستمر من حياتك ولكنها ستمر بفائده راقيه لك ولفكرك .. وسوف تكتشفي مجرى مغاير لحياتك السابقه وستتمتعي بها ..

أختك الداعيه لك :P

@ سيد جروحي @
04-06-2005, 05:10 PM
أختي الغالية
OASIS

الحمد لله أنا مو حزينة على حالي لأني بفترة حياتي عن زوجي السابق كنت بحالة نفسية ما أعتقد ان في أحد راح يحسدني عليها !!! أما الحين والشكر لله حالتي أفضل بكثير .
والطلاق في بعض الأحيان يكون هو الملجأ الوحيد وخاصة في حالتي أنا والله العالم بظروفي .
وأنا مو متعقدة من مسألة طلاقي ! بس أتحسر على الأيام الحزينة اللي مريت فيها !
( كل شي يبتدي بالحياة صغير ويكبر الا الحزن يبتدي كبير ويصغر ! )

وأنا أطلب منك الدعاء لي بالتوفيق لو تكرمتي.
وتسلمين يالغالية على تواصلك معاي .

أختك الصغيرة:
@ سيد جروحي @

amomar
05-06-2005, 11:17 PM
السلام عليكم

اظيف على كلام الجميع وهو على العين والراس

* حققي ذاتك من خلال نجاحك وتفوقك الدراسي لتستعيدي وتعززي ثقتك بنفسك

* شيلي من راسك كلمة مطلقه وكوني طبيعيه وصدقيني المطلقات هم السجانات والسجينات
سجانات لأنهن يسجن نفوسهن في قفص الطلاق وتبدا تتعامل مع الناس بشك وريبه
وتخاف الناس تقول عليها شي او تسئ الظن فيها او انهم يغارون على ازواجهم منها
وغيره وغيره من هذا الكلام
واذا سمعتي سوي نفسك ماسمعتي شي

*السحر بلاء من ضعاف النفوس نسأل الله تعالى ان يزلزلهم ويشل ايديهم
الحمد لله انك تعالجتي
والسحر موجود ولا احد ينكره

* الحمد لله انك مازلت صغيره والعمر ماراح وبإمكانك تحقيق الكثير

* عزيزتي ما احد يلومك انك اخترتي الطلاق
انا متأكده انك يوم طلاقك حسيت كأن جبل جاثم على صدرك وانزاح
بس ما يمنع انك بكيت وبشده .

*الآن خلي كل تفكيرك رضا الله ثم الوالدين

* الدراسه .. الدراسه

* الوظيفه .. الوظيفه

* الزوج بعد ان تستخيري وتستشيري
وأنا اصر يكون زواجك التالي بعد الوظيفه وبعدين راح تعرفي ليش
:?: :!: :?: :!:

@ سيد جروحي @
06-06-2005, 12:09 AM
أختي الغالية
AOAMAR

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك ألف خير أختي الفاضلة على نصيحتك الغالية التي أضعها في عين الاعتبار.

أما موضوع أن المتزوجات يخافون على أزواجهم مني ! فهذا شاهدته كثير ههههه ولاتلومينني على ضحكي لأن شر البلية مايضحك ! فهم يرونني أنا فتاة صغيرة وجميلة ومطلقة يعني يفكرون أني( خطافة رجالة ! )والله العظيم أني ماأفكر بأزواجهم بس هذي هي عقلية بعض النسوة !
وياسبحان الله أول ما تطلقت حسيت أني ولدت من جديد وبحياة ثانية مع وجود سلبيات فيها بس أنا ماشية على مبدأ طنش تعش تنتعش! لكن مع التزامي بديني واحترامي لأهلي وكلام الناس مايهمني لأني ماسويت شيء غلط , وأنا أهم شيء أفكر فيه الحين هو دراستي واني ان شاء الله أنجح هالسنة والله راح يعوضني بخير لأني كنت مظلومة بمسألة مايعلمها الا الله سبحانه وحسبي الله ونعم الوكيل على الظالم .
وشكرا لكي أختي الفاضلة على اهتمامك بمشكلتي وأطلب منكي الدعاء لي لو تكرمتي .

أختك الصغيرة :
@ سيد جروحي @