المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اجعله يشعر بما شعرت!!!!!!!!!!!!!!!!!



...!!only you
25-03-2004, 02:06 AM
لا اعرف لماذا كتبت هذا الموضوع..بعد المدة الطويلة التي قضيتها في معاناتي...ومشكلتي ...
المفروض ان اكون قد نسيت وعشت حياتي..وفتحت كما يقال صفحة جديدة..!!!
لكن .. لاول مرررة اكتشف ان الكلام..ليس كلفعل والواقع.....!!!

من يده في النار مش زي الي ايده في الماء........................


الكلام سهل..والفعل...مستحيل...!!!!!!!


لا اعرف... ولكن... مازل الجرح ينزف... وما زالت احس بنااااااااار في صدري من القهر


ولم انسى.....!!!!!!!!!!!!!!!!



السؤال الذي لم اجد له اجابة...



كيف..... انتقم ...كيف اقهر خطيبي الذي ...ضحك علي..وتلاعب بمشاعري...
وتركني......فجعلني طريحة الفرش...اتلوى من الحزن والالم....!!!


كيف اجعله يشعر بما شعرت..!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ويبكي كما بكيت................!!!


ولن ارتاح حتى يرد لي كرامتي....وكبريائي الذي هدره....وجرحه..!!!

ولكن كيف؟؟؟
فعلا اريد حلا... غير الدعاء والاحتساب عند الله...
لانني انشاء الله اضمن ذلك من ربي لاني مظلومة... ولكن اريد شئ انا افعله بنفسي....
انا من احسسه بالقهر...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


الغريب.............مع كل هذا
مازلت احبه ..وابكي ...عليه واريده ان يعود لي...وحدى..واكره فكرت ان يتزوج غيري!!!!!!!!!!!


واموت كل يوم من داخلي كمان تذكرت ذكرياتنا الجميلة.............!!!

مشكلتي معقدة............................................. ..!!

واموت كل يوم.........................!!! منها

ســــــــــــــــــــــــــــاعدوني

...!!only you
26-03-2004, 08:39 PM
وين ..ما القا ولا رد واحد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الوردة الجميلة (أسماء الحيلة)
26-03-2004, 09:16 PM
http://www.majalisna.com/gallery/31/31_3431_1067011900.jpg



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي العزيزة التي سوف تصحوا مما حصل وتمضي في الحياة وتتجاهل ما حصل

أتمنى أن تكوني بخير وعافية وصحة وافية يارب العالمين يارب

أختي الغالية

أعرف مدى ما تعانين منه ليس سهلاً أبداً ، وهوا شعور مؤلم بكل ما تحوي الكلمة من معنى لكن سوف تتخطين الألم بعد أن تعبري لي أكثر حبيبتي عما تعانين ... أنا بحاجة لذلك حتى نفهم تماماً ما هوا الطريق السليم الذي علينا أن نخطوه في رحلتنا الجميلة مع بعضنا البعض :)

أتمنى أن تجيبيني عن بعض الأسئلة من فضلك يا جميل :)


1/ كام تبلغين من العمر ؟

2/ منذ متى وأنتِ تعانين فراق ذلك الشاب كام شهر كنتم مخطوبين وكيف تصفين علاقتكم سوياً ؟

* ملاحظة مهمة : أنتبهي حبيبتي تقولين مرّ وقت طويل على ما حصل لكن الألم الذي في داخلك لم ينتهي ونحن هنا سوف نعالج الماضي حتى ترتاح نفسك ولا تبقى بين الوقت والآخر تذكرك بهذا الموضوع ..

3/ هل كنتم على علاقة سابقة قبل الخطبة كيف تصفينها أيضا إذا كان هناك علاقة ؟

4/ لماذا حصل الفراق ؟ ماذا حصل بالضبط ؟ أتمنى أن تشرحي عزيزتي ؟

5/ هل تقدم لخطبتك أحد بعد فراقكم ؟ ماذا كان موقفك من ذلك الحدث ؟

6/ هل بعد الفراق أقفلت عالمك ولم تسمحي لنفسك بالإختلاط بالعالم الخارجي أم ماذا؟

7/ صفي لي نفسك بكلمات قليلة ؟

8/ كيف هيا علاقتك بأمك وأبيك وأخوتك ؟

9/ ماهو مستوى تعليمك ؟

10/ كيف تنظرين للمستقبل ؟


أنتظرك أختي الحبيبة لتكون رحلة سعادتنا بإذن الله رائعة وجميلة رغم كل الصعوبات سوف نتخطى الألم ونصرخ في وجهه ونرحل عنه بعيداً ... بإذن الله

أتمنى حبيبتي وأنتِ تجيبين أن تبعدي عن نفسك فكرة الإنتقام حتى تكون إجاباتك قوية وظاهرة من أعماقك الداخلية أكثر فأكثر فشعور الغضب والإنتقام يعمي البصيرة ولا تقلقي سوف نجد أشياء كثيرة تنقذك مما أنتِ به :)


أنتظرك يا جميل :)


أختك المحبة دائما

الوردة الجميلة

لوان
27-03-2004, 01:20 AM
اخواتي only you و رودة الجميله

يارب يوفقكم :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

قلبي معكم

iamafreemanhere
27-03-2004, 02:56 AM
أولا أن لا أاحب ارتدء ثوب الناصح ولكن
يجب أن تكوني قوية
وان كنت أاحببته فعلا فلن تقدرين على كراهيته
من يحب أحدا بصدق لا يقدر على كرهه
و انت ستكملين حياتك بشكل عادي و ستتزوجين غيره و لكن
تذكري أيامه و لمحاته و أفعاه الجميلة فقط
لا تذكري تركه لك
ربما كان مرغماُ

قصيده
27-03-2004, 02:38 PM
بسم الله الراحمن الرحيم ..

احلى تحيه واحلى سلام لكِ اختي الكريمه ..

أولاً انا اكتب لكِ من موقع الاخت المحبه والتي يهمها ان تكوني سعيده ومتفائله فليس لدي

خبره عليها القيمه :wink: لكني قرأت قصتكِ وتأثرت بكل ماكتبتِ واتفهم مشاعرك هذه

واتمنى لكِ الافضل وبمشيئة الباري جل وعلا ثم عزيمتك القويه وجواهر اعضاء الحصن

ستكوني أفضلَ حالاً انشاء الله ..

بالتأكيد ان الرغبه بالانتقام شعور مزعج بالنسبه لكِ :x ولولا انكِ تتألمين بالفعل لما روادك

هكذا شعور ..

المفروض ان اكون قد نسيت وعشت حياتي..وفتحت كما يقال صفحة جديدة..!!!

صدقيني ان "الصفحه الجديده" ليست مجرد كلاماً يقال او انها فعلاً مستحيل ورحلة السعاده

التي حدثتكِ عنها استاذتي الغااااااااااليه "الورده الجميله" هي واقع موجود عليكِ ان تؤمني

بهذا اولاً فماحدث لكِ مهما مهما مهما؟ كان "ماضي وقد كان ..... وانتهى " ستقولين تأثيره

باقٍ .. اعلمي ان هذا التأثير الذي يسبب لكِ الضيق والحزن والرغبه بالانتقام بيدكِ تغييره

مهما مهما مهما لقيتي احد يساعدك وكلنا بعد الله سبحانه وتعالى معاكِ لكن اهم حاجه

يكون عندك الامل والقناعه والرغبه "موفي الانتقام " لكن في هالصفحه الجديد"

ادري ان الامر موسهل انا معاكِ ولاتفتكري انو انا اقول كذه لاني ماعرف معنى الحب

او مامقدره مشاعرك تجاه هالشخص .. بالعكس ""انا حاسه فيكِ تماماً" والحب :arrow:

احساس جميل و"خيالي" ممكن نعيش فيه اجمل حياه لكن الحب اذا كان من طرف واحد

او مانحس ان الطرف الثاني يبادلنا نفس الشعور ويعطينا نفس العطاء او يقدر مشاعرنا

فوقتها بيكون الحب عذاب انتي اكثر وحده بيطالك هالعذاب .. ماعرف كثير عن هالشخص

الي انفصلتي عنه لكن شخص تركك وتلاعب بمشاعرك "يستاهل"؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولو المشاعر

ساعات تخرج عن سيطرتنا لكن لازم يجي وقت نلجأ فيه للعقل ونهمل شوي عواطفنا "ليش"؟

عشان الحياه فيها كثير الك ومنتظره منك كثير لانك تقدري :P انا واثقه انك تقدري بس

قولي "الله" وهو موجود يسمع شكواك ويعلم بالمشاعر الي تحسيها ووحده سبحانه يعلم

الي تخبيه بصمتك قبل الي تعبري عنه بالكلام وسبحانه يشملنا برحمته وعطفه .. فشو بدك

حل احسن من الدعاء والاحتساب عند الله وحده ينتقم للمظلومين .. والانتقام مابيحل في الواقع

اي مشكله والي يحب مايكرهه ولايتمنى الشر لحبيبه .. :rolleyes: الي صار لك هو المكتوب

انه يصيرلو هالشخص من نصيبك وربي كاتب تعيشون مع بعض كان مافرق بينكم اي شي

اقتنعي ان هذا النصيب وتفائلي واعملي للمستقبل وبعدين تمني له السعاده :arrow: صدقيني

بتترتاحي وقولي الحمدلله انك عرفتي شلون كان ممكن يعاملك لو تزوجتيه .. اما الماضي

وذكرياتكم الحلوه الي تعذبك لما تتذكريها اعتقد ان الاخوان الكرام افضل مني بيساعدوكِ

في هالشي لانو مومستحيل "الفعل مو مستحيل " مثل ماقلتي مهما مهما مهما !! عذبك

الماضي هو انتهى وانتي موخسرانه تعرفي ليش لانك لازلتي تملكي فرصه لحياه اسعد

في المستقبل "المستقبل " فكري فيه وغيري افكارك السلبيه بالتفاؤل والامل والاراده

القوووووويه .. كرامتك انشالله محفوظه وفي نوعيه من الناس مهما مهما بعد وحده :P

مهما حبيناهم لكن مع الاسف يجي وقت ونكتشف انهم مايستاهلون او ماكانوا المناسبين

النا .. وختاماً ادري طوووووولت عليكِ بس الثرثره من طباعي :D الشينه طبعاً

تذكري قول الله تعالى " وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خيرا لكم وعسى ان تحبوا شيئاً وهو

شراٌ لكم والله يعلم وانتم لاتعلمون" صدق الله العظيم

تأملي في هالايه الكريمه واوعديني تحاولي .. واحلى رحلة سعاده انشالله اتمنى لك من كل

قلبي التوفيق والسعاده واسمعي كلام "الرائعه الورده الجميله " لان في قلبها من الحب والطيبه

والحكمه اكثر من شلال الماي الحلو الي حاطته :P

اختي الغاليه .. الحياه عندها كثير الك من السعاده انشالله اذا انتي مستعده تعطيها :wink:

والله معاكِ بكل خطوه تخطيها وانشالله الله ينور دربك بالايمان ونور القرآن

اغلى التحايا :) :)

اختك //*// قصيده

وسام محمود حميدة
27-03-2004, 02:58 PM
اختي الكريمه فقط انت:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله بتعاضد اخواتنا في الحصن سوف تمرين بمشكلتك بسلام وانا انصحك بأن تستشيري الفتيات فقط لانهم من يشعر بشعورك ولأنهم خير سند في هذه الايام العصيبه وانا هنا اشكر الاختين الفاضلتين الورده الجميله وقصيده على دعمهما لك وادعوا اخواتنا الاخريات الى القدوم والمشاركه لأنه من فرج عن مسلم كربه فرج الله عنه كربة من كربات يوم القيامه.
فرج الله كربتك وارشدك الى طريق الصواب

اخوك وسام

...!!only you
27-03-2004, 06:09 PM
اخواتي واخواني الاعزاء....
والله انا كتبت الموضوع... وانا من داخلي ..احترق...قهرا..وفي الاتجاه المعاكس له...حبا لهذا الشخص!!1
شعوران متضادان..لا اعرف كيف....واريد ان اتخلص منهما..لانه لا جدوى من الانتقام او الحب ما ادام الشخص...ذهب....!! وتركني


اشكركم جزييييييييييييييل الشكر على ردودكم فعلا رفعتوو من معنوياتي ..الكثير

ما تخيلت اجد احد يتفهم مشكلتي كما تفهمتوها.....

اتمنى ان تكونو ..دائما معي ..حتى اتخطى المشكلة التى دمرت حياتي.....فعلا ليس مجازا....

(دمرت حياتي).............................
للاسف مازلت احبه؟؟ ولا استطيع ان افكر انه سيتزوج غيري يوما ما؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اريد ان اصحح هذه الفكرة....... !!! لانه من غير المعقول..ان افكر بهذه الطريقة
لكن والله..والله..مش بيدي..... فعلا احبـــــــــــــــــــه...ولا اتمناه لغيري..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذا افعل.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!

قصيده
29-03-2004, 06:22 PM
بسم الواحد الأحد ..

اتمنى ان تكوني بخير وعافيه :) :)

لكن والله..والله..مش بيدي..... فعلا احبـــــــــــــــــــه...ولا اتمناه لغيري..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذا افعل.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!! :shock:

اول شي اختي العزيزه .. فكرتي انتي شو تتمني او شلي تنتظريه بعد ماكتبتي مشكلتك؟

بعباره ثانيه "انتي حددتي هدفك؟" تبغي تظلي عايشه على الذكرى والعذاب او تبغي

تتخطي هالمرحله "نعم هي مرحله والحل بعد الله هو بيدك انتي"

فعلاً اسئلي نفسك وحددي هدفك عشان تسعي له بوضوح.. وبقوه.. وهذي نصيحتي لك اولاً

عشان تقدري تساعدي نفسك :D والله ثم احنا معاكِ حاسين فيكِ ومانتمنى لك غير الخير

والسعاده ..

بعد شي .. بس مو تدخل :roll: :roll:

ياحبذا لو تتناقشي وتجاوبي "الورده الجميله الغاليه" لانها واحنا نبيكِ سعيده ومرتاحه

بدعيلك من قلبي تترتاحي وتكوني احسن انشالله :)

تحياتي القلبيه لكِ

اختك/*/ قصيده

الوردة الجميلة (أسماء الحيلة)
29-03-2004, 08:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الحبيبة ...

أعرف أنك تجاوبتي معي على الخاص .. و بإذن الله سوف يتم الإجابة عليك غاليتي

وإذا أحببت أن نكمل الحوار هنا....سوف يكون له إيجابيات عديدة لك حبيبتي

* إذا كانت هناك فتاة تعاني مثلك سوف تستفيد من تجربتك عزيزتي

* تذكري لا أحد يعرفك فقط الناس تعرف مشكلتك

* سوف تتلقين دعماً أكبر من الجميع ليس من شخصي فقط

* سوف يدعي لك كل شخص يقرأ مشكلتك بأن يخلصك الله منها

*وبما أني عزيزتي ... ليس لدي مساحة كافية على جهازي وهوا بحاجة لإصلاح هناك أحتمال أن أفقد رسالتك الخاصة أما إذا كانت هنا .. سوف أعود لها في أي وقت :)


أنتظرك غاليتي الرائعة الشجاعة القوية


أختك المحبة

الوردة الجميلة

أشكر كل شخص دعم أخته في الله .. وجعله الله في ميزان حسناته

زهرة الجبل
01-04-2004, 07:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لك أختي العزيزة و أتمنى أن تكوني بخير
في الواقع عزيزتي انا لست اخصائية اجتماعية أو أي شئ من هذا القبيل ولكن كل ما استطيع مساعدتك هو تجربة مشابهه لتجربتك مررت بها من حوالي ثلاث سنوات ... لقدأحببت أحدهم حتى الموت واتفقنا على الزواج عندما انهي انا دراستي
الثانوية ويعود هو من العمل في الخارج أي أننا لم نكن نرى بعضنا الى في اجازة الصيف وحتى الآن تسير المور بشكل طبيعي صبركم علي ... ولكن المفآجاة عندما أسمع ان هذا الإنسان تقدم لخطبة فتاة اخرى وسمعت انا بالخبر الذي نزل علي كالصاعقة :cry: :cry: ... كيف يفعل هذا والجميع يعلم اننا شببه مخطوبين ... قد تتسآلون لماذا؟؟؟ كما فعلت انا
لقد سمع هذا الإنسان ان احد تقدم لخطبتي وأنني وافقت عليه فاحب ان يرد لي القلم بسرعة بحجة انني جرحت كرامته .. لم يكلف نفسه بالنأكد من الخبر ولو هاتفيا ....تألمت كثيرا و حزنت كثيرا ... وعندما علم هو بالحقيقة حدثني وطلب مني أن نعود و يفسخ خطوبته من الأخرى... رفضت طبعا لأنني لست انا من يبني سعادته على تعاسة الآخرين...احتسبت المي عند الله وكنت دائما أقول حسبي الله ونعم الوكيل اللهم اجرني في مصيبتي هذه و ابدلني خيرا منها وكانت تريحني كثيرا .... ولكن مع ذلك بقي الجرح الكبير في صدري وكان كل ما يتقدم أحد لخطبتي ارفض بحجة انني اريد أكمال دراستي ولكن في الحقيقة لم أكن اتقبل فكرة أن أعيش مع رجل غيره... مرت الأيام و أصبح الجرح يقفل يوما بعد يوم نسيته أو ربما تناسيته .. ركزت في دراستي الجامعية وآمنت بالمثل القائل وراء كل امرأة ناجحة حب فاشل ..أما الآن لم يعد في قلبي تجاهه الا الذكريات الجميلة التي قضيناها معا وأتمنى أن يوفقه الله مع زوجته ...أما أنا الان فاعتقد انني أحب شخصا من جديد :oops: :oops: اتمنى أن يكون هو من عوضني الله به ادعولي ان كان خيرا لي ان يتم وإن كان شرا ان يبعدني عن .... آسفة لأنني أطلت عليكم ولكن هذه تجربتي عزيزتي خذي منها ماينفعك و أتمنى أن تفتح أمامك بابا جديدا من الأمل ... احتسبي ألمك عند الله فهو نعم المولى ونعم النصير...

HMSalamiry
01-04-2004, 09:15 PM
السلام عليكم ورحة الله وبركاته

أختاه الحمدلله على كل شيء ,بالنسبة لمشاعره لك الجميلة لا أعتقد سينساه ,وتركه لكِ إن كان بلا سبب سوف يسبب له أذية نفسية ويضع لك إعتباراً أكثر,وإن لم يرجع ؛فربما لايجرؤ أو يستحي على نفسه..وبذلك قد تكونين أخذتِ ماطلبتي أوتمنيتي.!؟
أما بشأن أن يتزوج بأخرى,فله ضميره ومشاء مع تأثّره بالنواتج التي سببها آنفاً!!
وبما أنكِ أحببته أو تحبينه فإرحميه من فعله ,واطلبي له الهداية ولنا والسكينة!!
إن تعمد الأذية والإهانة وأنا أستبعد ذلك تماماً ؛لأن أمثالك لايستحقهوفهو الخسران الأنه سبب أذية لنفس مسلم والله قادر على إسترداد المظالم وأنت نفسكِ أكبر من أن تهاني أوتأخذي على خاطرك من المساكين.

رأي في أن الرحمة..!وتمني له ولنا بالخير والهدى..!

وأنا جِدُ آآآسف..وشكراً!!! :) :o :D :P :lol: