المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو الرد يا اخوان

أبو صـالح
07-03-2012, 02:39 PM
انا عملت تحليل للايدز بعد الشبهه بالاصابه بشهر وطلعت النتيجه سلبيه وبنتضر شهرين علشان اكمل ثلاث اشهور واعيد التحليل لان بعد الثلاث شهور كما تعلمون تكون النتيجه قطعيه بس طلعت عندي اعراض مع ان الي اعرفه ان اعراض الايدز ماتطلع الا بعد ست شهور الاعراض اللي طلعت عندي الم فالعضلات والمفاصل وانتفاخ بسيط غير بارز فالعقد الليمفاويه فالرقبه والم حاد في اسفل الفك وحبوب حمراء في اطراف اللسان الايمن والايسر

هل هذه اعراض مؤكده للايدز ؟

اتمنى من الدكتور ان يرد على الموضوع

اعاني من زماني
07-03-2012, 03:28 PM
اخوي ابوصالح .. هذة الأعراض التي ذكرت ليست أعراض مرض ((الايدز)) احب أطمنك عزيزي وابشرك ما فيك الا العافية
ما عليك سوى الانتظار شهرين اخرين بغرض التأكد واجراء التحليل لتكن النتيجة حتمية ونهائية فلا تقلق عزيزي انشاء الله امورك مبشره بكل خير أسال ربي أن يمدك بالصحة والعافية والمعافاة الدائمة .. أخوك أعاني من زماني .

أبو صـالح
08-03-2012, 12:31 AM
مشكور اخوي اعاني من زماني واسأل الله ان يشفيك ويصبرك ويسعدك مثل ما اسعدتني

waswase
08-03-2012, 12:34 AM
ابو صالح الله يصلحك ويصلح الجميع انته قبل لا تعدي المرحلة الاولية شفت موضوع مدري مشاركة لك كاتب انك مصاب

كيف تقول على نفسك كدة اول شئ افحص وامشي على التحليل اذا سلبي خلاص اتوكل على الله واحمد ربك وانسى الموضوع

hiv-jeddah-2011
08-03-2012, 05:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن مداخله بسيطه
أخوي أبو صالح إنت قلت:
طلعت عندي الم فالعضلات والمفاصل وانتفاخ بسيط غير بارز فالعقد الليمفاويه فالرقبه والم حاد في اسفل الفك وحبوب حمراء في اطراف اللسان الايمن والايسر

بالنسبه لي وبحكم تجربتي لا للتخويف بس للمعلوميه حصل لي قبل ممكن 5 سنوات اعتقد تورم بسيط مو واضح مره ف الغدد اللمفاويه واحس بألم فيها دخلت طوراري مستشفى صرفلي علاج عادي للوز والتهاب الحلق استمريت ع العلاج خف شوي ورجع ثاني رجعت للطواري قلي الدكتور لازم تراجع دكتور باطنيه يعملك فحوصات ممكن يكون دخل جسمك فايروس وربي ماخدت بالي من الايدز عملت فحوصات عاديه صورة دم كامله طلعة سليمه واختفت مع الوقت ونسيتها وبرضو اذكر قبل 5 سنوات او اكتر مو فاكر دائما اعاني من الام العضلات والمفاصل ويقلي الدكتور ممكن تتعرض لتبريد مكيف كثير بس ديما اعاني منها وفعلا طلع سبب من اسباب الايدز والام العضلات لها الف سبب وسبب بس انا لا كان هوا المرض اللي سببلي الالم لدرجة انو على المراحل الاخيره من المرض احس اني بنشل وربي الله لايذكرها من ايام كرهت حياتي فيها والحين الحمد لله تقدر تقولو اني والحمد لله شفيت من المرض
................
وبالنسبه لأعراض المرض القطعيه هبوط ف الوزن وتعرق في الليل وظهور حساسيه او اكزيما ف الوجه والشعر وتعب وخمول غير طبيعي وآآلااام ف الظهرر متعبه واسهاال شديد مراا ياساتر تحس انك لمن تمشي انك هيكل عظمي بدون ليونه ف المفاصل بدون دهون ومنطقة الخدود عندك والعيون كل الدهون يتغذى عليها الفايروس فتدخل ع جوى تصير مراا نحيييف ونسيت الفطريااات تطلع ف الاذنين وبعدو ف اللسااان وجوى في الفم وع الجوانب والتهابات في الانف والرأس وخلاص بعد كذاا هذي نتيجه قطعيه ونهائيه وحتميه ان الفايروس انتشر في الجسم بعد كذا ياساتر تطلع الخراجاات والأوراام الله يحمينا اتمنى اني وصلت لك
المعلومه بحكم تجربتي ولاتخاف الفايروس يعيش سنين في الجسم وهوا ماأثر توصل أحيان إلى 8 أو 10 سنوات وانتا طبيعي
أنا كانت كمية الفايروس كانت نص مليون في السم مكعب في الدم ودمي كلو مليارات الفايروسات لكن مشيئة الله فوق كل شيء اليوم الحمد لله كمية الفايروس في دمي صفر والخلايا المناعيه وصلت 700 أول تقريبا 64 أو 65 في خلال سنه فقط والحمد لله أولاً وأخيراً هذا كله بفضل الله وأي سؤال حاضر

ربي هو ارحم مافي الكون
08-03-2012, 06:13 PM
ممكن مداخله بسيطه
أخوي أبو صالح إنت قلت:
طلعت عندي الم فالعضلات والمفاصل وانتفاخ بسيط غير بارز فالعقد الليمفاويه فالرقبه والم حاد في اسفل الفك وحبوب حمراء في اطراف اللسان الايمن والايسر

بالنسبه لي وبحكم تجربتي لا للتخويف بس للمعلوميه حصل لي قبل ممكن 5 سنوات اعتقد تورم بسيط مو واضح مره ف الغدد اللمفاويه واحس بألم فيها دخلت طوراري مستشفى صرفلي علاج عادي للوز والتهاب الحلق استمريت ع العلاج خف شوي ورجع ثاني رجعت للطواري قلي الدكتور لازم تراجع دكتور باطنيه يعملك فحوصات ممكن يكون دخل جسمك فايروس وربي ماخدت بالي من الايدز عملت فحوصات عاديه صورة دم كامله طلعة سليمه واختفت مع الوقت ونسيتها وبرضو اذكر قبل 5 سنوات او اكتر مو فاكر دائما اعاني من الام العضلات والمفاصل ويقلي الدكتور ممكن تتعرض لتبريد مكيف كثير بس ديما اعاني منها وفعلا طلع سبب من اسباب الايدز والام العضلات لها الف سبب وسبب بس انا لا كان هوا المرض اللي سببلي الالم لدرجة انو على المراحل الاخيره من المرض احس اني بنشل وربي الله لايذكرها من ايام كرهت حياتي فيها والحين الحمد لله تقدر تقولو اني والحمد لله شفيت من المرض
................
وبالنسبه لأعراض المرض القطعيه هبوط ف الوزن وتعرق في الليل وظهور حساسيه او اكزيما ف الوجه والشعر وتعب وخمول غير طبيعي وآآلااام ف الظهرر متعبه واسهاال شديد مراا ياساتر تحس انك لمن تمشي انك هيكل عظمي بدون ليونه ف المفاصل بدون دهون ومنطقة الخدود عندك والعيون كل الدهون يتغذى عليها الفايروس فتدخل ع جوى تصير مراا نحيييف ونسيت الفطريااات تطلع ف الاذنين وبعدو ف اللسااان وجوى في الفم وع الجوانب والتهابات في الانف والرأس وخلاص بعد كذاا هذي نتيجه قطعيه ونهائيه وحتميه ان الفايروس انتشر في الجسم بعد كذا ياساتر تطلع الخراجاات والأوراام الله يحمينا اتمنى اني وصلت لك
المعلومه بحكم تجربتي ولاتخاف الفايروس يعيش سنين في الجسم وهوا ماأثر توصل أحيان إلى 8 أو 10 سنوات وانتا طبيعي

أنا كانت كمية الفايروس كانت نص مليون في السم مكعب في الدم ودمي كلو مليارات الفايروسات لكن مشيئة الله فوق كل شيء اليوم الحمد لله كمية الفايروس في دمي صفر والخلايا المناعيه وصلت 700 أول تقريبا 64 أو 65 في خلال سنه فقط والحمد لله أولاً وأخيراً هذا كله بفضل الله وأي سؤال حاضر
هل اصبت اخيhiv_jeddah_2011في الوز يوم يصرفلك الدواء الوز ام لا ارجو ارد بسرعه هل كان عندك التهاب قي الوز وكم جلس يوم وهل اتاك تعرق في بدايه الاصابه

waswase
08-03-2012, 06:34 PM
اخويhiv jeddah 2011 الله يشفيك بس انا شفت احدى مشاركتك انك متبرع با الدم في عام 2006 وما اكتشفو معك المرض

اصلآ التبرع با االدم لكشف الايدز غلط على كدة تخللي الناس في خطر اللي محتاجين للدم

وبعدين يوجد اكثر من 5 انواع تحليل لكشف المرض بعد العلاقة باسبوعين الى 3 شهور اظن انته ما حللت خلال ها المدة لاي نوع من هذه التحليلات

لكشف مرضك وفي النهاية اكتشفت انك مريض المفروض فحصت قبل فترة بفحص الايدز HIV 1&2 وكان يبين معك حتى في عام 2006

الله يشفيك ويشفئ جميع مرضى المسلمين يااارب

hiv-jeddah-2011
08-03-2012, 08:40 PM
هل اصبت اخيhiv_jeddah_2011في الوز يوم يصرفلك الدواء الوز ام لا ارجو ارد بسرعه هل كان عندك التهاب قي الوز وكم جلس يوم وهل اتاك تعرق في بدايه الاصابه
مرحباً نعم احس بألم في اللوز ومادري هيا اللوزتين او الغدد اللمفاويه مع التهاب نعم في بداية الإصاابه او بعدها بكذا سنه لأن الاطباء عندما اكتشفوه قالو لي اصابتك ممكن من 8 او 10 سنوات لأن ماباقي من الخلايا المناعيه الا 64 أو 65 خليه فقط من 800 إلى ألف الطبيعيه كلها تدمرت ومو شرط يكون الالتهاب ف الغدد بسبب فايروس الايدز ممكن يكون فايروس ثاني داخل الجسم عشان كذا تلتهب ممكن يكون انفلونزا أو اي فايروس ممكن حتى من الجو

hiv-jeddah-2011
08-03-2012, 08:50 PM
اخويhiv jeddah 2011 الله يشفيك بس انا شفت احدى مشاركتك انك متبرع با الدم في عام 2006 وما اكتشفو معك المرض

اصلآ التبرع با االدم لكشف الايدز غلط على كدة تخللي الناس في خطر اللي محتاجين للدم

وبعدين يوجد اكثر من 5 انواع تحليل لكشف المرض بعد العلاقة باسبوعين الى 3 شهور اظن انته ما حللت خلال ها المدة لاي نوع من هذه التحليلات

لكشف مرضك وفي النهاية اكتشفت انك مريض المفروض فحصت قبل فترة بفحص الايدز HIV 1&2 وكان يبين معك حتى في عام 2006

الله يشفيك ويشفئ جميع مرضى المسلمين يااارب
تعرف حاجه أصلاً ماكنت ناوي أتبرع ولكن قدر الله وماشاء فعل اقترح عليه شخص اتبرع وقلت منها اتطمن فقط
لأنو ماشكيت أصلاً بالإصابه والمشكلا وربي بمستشفى حكومي كأنو خاص رعايه واهتمام ومستغرب انو مكتشفوه لأنو حللت عن الإيدز والوباء الكبدي وأشياء ثانيه مو فاكرها مهم معرفة المستشفى لنتيجتها قبل التبرع اخدو عينه للفحص وبعد يومين راجعت قالو سليم يلا تبرع.. ويللي تعبني أكثر الاعراض في السنه الأخيره متعبه جداً وربي كنت حجن كل شوي الآم في جسمي رأسي ماقدر امشي كنت حنشل وربي عذبتني الالتهابات بكل مكان وأحس فجأه بإختناق أحس أني حموت والحمد لله ع كل حال

رايق البال
08-03-2012, 09:08 PM
ياناس ياعالم ان شاء الله ابو صالح مافيه الا العافيه

والله العظيم انا مصاب ماأعرف متى الاصابه ولا حسيت بشي من الاعراض اللي تكلمتو عنها وساءت حالتي ونزلت المناعه عندي لدرجة انه من أول مراجعة لي للمستشفى بعد اكتشاف المرض قالو لي لازم

تاخذ العلاج لانه مناعتك نازله بس والله ماجاني الا عرض واحد من اللي تحكوه وهوه التعرق الليلي ولله الحمد على كل حال .

فطمن نفسك اخونا أبو صالح واطلب الله فطالبه مايخيب وأمر الله كن فيكون وعيش حياتك ولا تتاثر نفسيتك واللي ربي كاتبه راح يجينا مالنا مفر عنه وتذكر أخي تفائلوا بالخير تجدوه

لك تحياتي

hiv-jeddah-2011
08-03-2012, 10:01 PM
ياناس ياعالم ان شاء الله ابو صالح مافيه الا العافيه

والله العظيم انا مصاب ماأعرف متى الاصابه ولا حسيت بشي من الاعراض اللي تكلمتو عنها وساءت حالتي ونزلت المناعه عندي لدرجة انه من أول مراجعة لي للمستشفى بعد اكتشاف المرض قالو لي لازم

تاخذ العلاج لانه مناعتك نازله بس والله ماجاني الا عرض واحد من اللي تحكوه وهوه التعرق الليلي ولله الحمد على كل حال .

فطمن نفسك اخونا أبو صالح واطلب الله فطالبه مايخيب وأمر الله كن فيكون وعيش حياتك ولا تتاثر نفسيتك واللي ربي كاتبه راح يجينا مالنا مفر عنه وتذكر أخي تفائلوا بالخير تجدوه

لك تحياتي

وربي مو قصدي اخفو واحنا اهوه قداامك عال العاالي الايدز اصبح مرض مزمن والسكر والضغط أخطر منو ومسألة إنو ماطلع لك اعرض غير التعرق ممكن كانت مناعتك 200 أو أعلى أما لو وصلت تحت بكثير راح تشوف اشياء عمرك ماشفتها بعيد الشر عنك وعن الجميع

عازف لحن الرحيل
08-03-2012, 10:20 PM
اخوي ولد جدة ... انا تحليل دمي يشير الى وجود التهاب فيروسي بالاضافة الى انتفاخ في اللوز اليمنى وظهور ورمين اسفل الفك السفلي للفم بس تحاليل الايدز عندي كلها سلبيه على مدى ٤ شهور وكانت تحاليلي ( الكمبو مرتين- والاجسام المضادة ثلاث مرات - البي سي آر مره وحده) المشكله ان الدكاتره مستغربين يصرفون لي مضادات حيوي وما تفيد .. تكفى وش اسوي في رايك ؟*

hiv-jeddah-2011
08-03-2012, 10:35 PM
اخوي ولد جدة ... انا تحليل دمي يشير الى وجود التهاب فيروسي بالاضافة الى انتفاخ في اللوز اليمنى وظهور ورمين اسفل الفك السفلي للفم بس تحاليل الايدز عندي كلها سلبيه على مدى ٤ شهور وكانت تحاليلي ( الكمبو مرتين- والاجسام المضادة ثلاث مرات - البي سي آر مره وحده) المشكله ان الدكاتره مستغربين يصرفون لي مضادات حيوي وما تفيد .. تكفى وش اسوي في رايك ؟*
ماراح يصيبك الا شيء ربي كتبو لك لاتخاف والكمبو- والاجسام المضادة - البي سي آر كل هالتحاليل ماعرف اسمائها بس تحليل الايدز عملتو وطلع ايجابي وتوجه لمستشفى حكومي متخصص بالأمراض المعديه بسرعا يحددو كمية الفايروس وجهاز المناعه عندهم اجهزه دقيقه جداً وتطلع النتيجه بسرعا والالتهابات الفيروسيه كثيره ومن ضمنها الايدز والوباء الكبدي فأنصحك لو تكررت الالتهابات ع طول توجه لأقرب مستشفى حكومي متخصص في الأمراض المعديه واشرح لهم حالتك صدقني راح يفيدوك افضل من المستشفيات الخاصه يستغلوك بدون فائده والله يديم علينا وعليك الصحه والعافيه وطمني عليك

waswase
08-03-2012, 10:58 PM

يأاخي مو تسأل كل واحد او تقارن نفسك بواحد يوجد اكثر من 1000 مليون فيروس

مدام محلل والنتيجة سلبي واذا تبغا ترتاح اكثر اصبر اكمل 6 شهور اذا سلبي انسى الموضوع

لو تجئ تسأل كل واحد صدقني تدخل في اااالدوامة مالو نهاية لسنين وتنجن في النهاية

ربي هو ارحم مافي الكون
09-03-2012, 01:18 AM
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ياخواني ويا اخواتي والله كلام اخوي( اتش اي في جده) حطمني وسواس في من جد ماعاد ابغا وظيفه ولا زواج بعد ما كنت متفائل وابحث عن وظيفه على الرغم اني مجري حوالي 30 تحليل الايدز خلال سنه وثلاث اشهر تقريبا لاكن كلامه الاخير خطير جدا انه ما اكتشف معه الايدز الا بعد خمس سنوات يعني والاعراض مثل التهاب الوز صار معي والغدد ايام التهاب الوز كانت معي خاصه في الرقبه وفوق الفك ايضا تعرق ثلاث ايام خاصه المساء واحس حرقه في الابطين وكثره تعرق منها وذرعين واواحسست بالم في مفصل الفخذ في يوم 12 واستمر يومين وايضا حبوب بنيه قليله تحك في الجسم وهي مستمره حتى الان ايضا حبوب حمراء على الفخذين قليله اختفت بعد ايام ثم الان عدت ولا كن اقل من اسابقا في الفخذين وايضا النتفخ في فتحة الشرج اكرمكم الله اخواني اخواتي اصدقو معي هل فعلا كلامه صحيح لاني لا اريد ان اضر احد لا اريد ان اتزوج واضر انسانه مالها ذنب ولا اريد ان انفضح مع بعد ان اتوظف

شـامخ رغم الآلـم
09-03-2012, 02:15 AM
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ياخواني ويا اخواتي والله كلام اخوي( اتش اي في جده) حطمني وسواس في من جد ماعاد ابغا وظيفه ولا زواج بعد ما كنت متفائل وابحث عن وظيفه على الرغم اني مجري حوالي 30 تحليل الايدز خلال سنه وثلاث اشهر تقريبا لاكن كلامه الاخير خطير جدا انه ما اكتشف معه الايدز الا بعد خمس سنوات يعني والاعراض مثل التهاب الوز صار معي والغدد ايام التهاب الوز كانت معي خاصه في الرقبه وفوق الفك ايضا تعرق ثلاث ايام خاصه المساء واحس حرقه في الابطين وكثره تعرق منها وذرعين واواحسست بالم في مفصل الفخذ في يوم 12 واستمر يومين وايضا حبوب بنيه قليله تحك في الجسم وهي مستمره حتى الان ايضا حبوب حمراء على الفخذين قليله اختفت بعد ايام ثم الان عدت ولا كن اقل من اسابقا في الفخذين وايضا النتفخ في فتحة الشرج اكرمكم الله اخواني اخواتي اصدقو معي هل فعلا كلامه صحيح لاني لا اريد ان اضر احد لا اريد ان اتزوج واضر انسانه مالها ذنب ولا اريد ان انفضح مع بعد ان اتوظف

30 تحليل ..!! الظاهر جاك فقر دم من كثر التحاليل ههههههه
لو فيك شيء كان اكتشف بتحليل واحد توظف وتجوز وشوف حياتك الله يسعدك والله مافيك غير العافيه

أبو صـالح
09-03-2012, 04:37 AM
الحمدلله على كل حال والله ويعلم الله مافي نيتي اني لاني خايف من المرض ولا شي كله بيد ربي وكله خير ان شاء الله ومابيصير الا المقدر والحمدلله نفسيتي ميه ميه بس حبيت اتاكد لان الاعراض اللي تكلمت عنها اول مره تجيني بصراحه الغده احس فيها منتفخه شويه وعندي الم في ايديني ورجلي وفالمفاصل بس التعرق الليلي والحمى والحاجات الثانيه ماجاني منها شي وممكن ماتكون اعراض الايدز لاكن انا حبيت استفسر منكم فقط ومشكورين وجزاكم الله كل خير يارب وجعله في ميزان حسناتكم ان شاء الله واصبرو ان الله كان مع الصابرين واهل البلاء ربي يرفع درجاتهم باذن الله واحمدو الله على كل حال وتحيه مني اتش اي في جده ورايق البال وماقصرتو الله لايهينكم

أبو صـالح
09-03-2012, 04:44 AM
يا اخي راعي الثلاثين تحليل استهدي بالله ولاتدع الوسواس يتحكم في حياتك انت الان تمر بمرحله خطره جدا ممكن الاعراض اللي عندك مالها علاقه بالايدز ممكن الوسواس اللي فيك لان الوسواس يسبب تعرق ويسبب تعب وخمول والام فالمفاصل وطفح جلدي وتشتيت ذهني كل هذي اعراض الوسواس وبما انك قمت بعمل ثلاثين تحليل دم في خلال سنه هذا يعني ان الوسواس عندك واصل مراحل متقدمه هههههههه الله يهديك اتوكل على الله وقل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا

waswase
09-03-2012, 06:27 PM

يأخي اتعوذ من الشيطان انته خطيت مرحلة الخطررر المفروض تكون قدوة حسنة لباقي الموسوسين امثالي مو توسوس بمجرد ما تشوف خبر وتكبرها في عقلك

يأخي الا× hiv jeddah متبرع دم وما عمرو فحص با التحليلات اللي انته سويتو وبعدين انته 30 تحليل في ناس تحليل واحد وسلبي يحمد ربو وينسى الموضوع

ارحم نفسك واتقى الله واشكر ربك قول الحمدالله

رحمتك يارحيم
09-03-2012, 08:23 PM
ممكن مداخله بسيطه
أخوي أبو صالح إنت قلت:

................

انا عندي انتفاخ غدد في الرقبه وفوق الفخذ والابط
وبقع حمراء وبيضاء بالفم
لسان ابيض
تعرق
نحافه في الخدود وجهي متغير
حساسية باليدين والرجلين
لي سنة مازكمت ولا تسخنت مدري له دخل والا لا
والتحاليل محلل فوق 25 تحليل اخره بعد سنة
والحمدلله كلها سليمه
وش اسوي لاحول ولا قوة الا بالله

أبو صـالح
10-03-2012, 02:45 AM
اخوي رحمتك يارب واخواني جميع اعضاء المنتدى والموسوسين وعلى فكره الوسواس انا اشوفه مرض اخطر من الاايدز بكثير والله انه في نظري اخطر من الايدز لانه يأثر على حياتك وعلى تعاملك وعلى وظيفتك وعلى علاقاتك ويخليك انسان انطوائي مشتت الذهن ياموسوسين ابعدو الوسواس من راسكم اعوذ بالله اللي محلل 30 تحليل واللي محلل 25 تحليل وين واصلين انتو انا والله طالعه عندي اعراض تقريبا كلها اعراض اوليه للايدز والحمدلله مقتنع سواء كان ايدز الحمدلله وان ماكان ايدز الحمدلله نحمد الله على كل حال ياجماعه اللي محلل بعد ست شهور تحليل اتش اي في انتي بدي خلاص يتوكل على الله ولاعاد يجيب طاري الايدز اعوذ بالله من الوسواس الي فيكم كأنه مافي مرض فالعالم الا الايدز يمكن حاجه ثانيه مو شرط ايدز وعلى فكره ماتقدر تحكم انه فيك ايدز من خلال الاعراض الشي الوحيد اللي تحكم عليه فحص الدم لان اعراض الايدز مشابهه لكل اعراض الامراض الاخرى سواء انفلونزا ولا غيره كلها متشابهه ف لاتحكم على نفسك من خلال اعراض بسيطه طالعه عندك روح افحص بعد ثلاث اشهور واذا طلعت النتيجه سليم وماعجبتك افحص بعد ست شهور وان طلعت سليم خلاص اقطع الشك باليقين انه مافيك ايدز
الكلام هذا موجه للموسوسين والسموحه منكم جميعا

hiv-jeddah-2011
10-03-2012, 03:28 AM
حبيبي لاتوسوس ولاحاجه لأنو الوسواس من خطوات الشيطان ونهايتو هلاك جنون أو إنتحار وخلود في نار جهنم والأعياذ بالله
وفقدان الأمل بسبب عدم الإيمان بقضاء الله وقدره خيره وشره يعني أفهم من كلامك إنتا متوكل على نفسك وماتوكلت على الله ؟؟؟
وهذا قمة الغرور والعصيان والأطم إنك تتبع خطوات الشيطان توسوس وجالس تعبد الشيطان وإنتا مو حاس تتجاوز حدود الله بلا خوف منه جل شأنه وعندما توسوس لك نفسك تخاف من المرض ؟؟؟
ربنا عز وجل قال في كتابه العزيز : (وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً)
وقال الله تعالى في آية عظيمه : ( إِنَّمَا ذَلِكُمْ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءَهُ فَلا تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِي إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ )
والأدهى 30 تحليل والنتيجه سلبي امكن إيدز ولسا ماتكاثر امكن مرض آخر لاقدر الله وبالنسبه لأعراضك اعتقد والله أعلم إنو عندك إضطرابات في جهاز المناعه
والانتفاخ التحتي ممكن بسبب بواسير وإلتهابات أو خراج أو ناسور والإيدز في المراحل الأخيره منو يسبب خراجات قبل الأورام الله يكفينا شرها
فتوكل على الله (http://www.irshady.com/t6486.html)أخي الكريم وراجع لك مستشفى حكومي متخصص في الأمراض المعديه واعرض عليهم حالتك وأعراضك وهما ادرى بشغلهم ولا توسوس بالإيدز والشفاء بيد الله (http://www.irshady.com/t6486.html) عز وجل ؛؛ دعونا نغير ما بأنفسنا بصدق و نتوكل على الله (http://www.irshady.com/t6486.html) و نعود إليه دعونا نكثر من قراءة القرءان كل يوم نبتغي به وجه الله (http://www.irshady.com/t6486.html)تعالى و شفاء من كل داء ألم بنا كما قال تعالى ( وننزل من القرءان ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلا خساراً )
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hiv-jeddah-2011
10-03-2012, 03:34 AM
الحمدلله على كل حال والله ويعلم الله مافي نيتي اني لاني خايف من المرض ولا شي كله بيد ربي وكله خير ان شاء الله ومابيصير الا المقدر والحمدلله نفسيتي ميه ميه بس حبيت اتاكد لان الاعراض اللي تكلمت عنها اول مره تجيني بصراحه الغده احس فيها منتفخه شويه وعندي الم في ايديني ورجلي وفالمفاصل بس التعرق الليلي والحمى والحاجات الثانيه ماجاني منها شي وممكن ماتكون اعراض الايدز لاكن انا حبيت استفسر منكم فقط ومشكورين وجزاكم الله كل خير يارب وجعله في ميزان حسناتكم ان شاء الله واصبرو ان الله كان مع الصابرين واهل البلاء ربي يرفع درجاتهم باذن الله واحمدو الله على كل حال وتحيه مني اتش اي في جده ورايق البال وماقصرتو الله لايهينكم
ولو أخي أبو صالح إحنا أخوات وتعجبني هاي الثقه
:cool:

hiv-jeddah-2011
10-03-2012, 03:49 AM
انا عندي انتفاخ غدد في الرقبه وفوق الفخذ والابط
وبقع حمراء وبيضاء بالفم
لسان ابيض
تعرق
نحافه في الخدود وجهي متغير
حساسية باليدين والرجلين
لي سنة مازكمت ولا تسخنت مدري له دخل والا لا
والتحاليل محلل فوق 25 تحليل اخره بعد سنة
والحمدلله كلها سليمه
وش اسوي لاحول ولا قوة الا بالله
ما أخبي عليك كل أعراضك تشير إلى وجود الفايروس وبالنسبه للبقع الحمراء والبيضاء في الفم اسمها فطريات وهذا مؤشر إلى أن الفايروس تكاثر جداً ارتفع طيب لمن تجلس على كرسي صلب تحس إنك مو مرتاح
؟؟؟
تحس بإلتهابات في الأنف والرأس من العطور أو الدخان؟؟؟ ولمن تنام برضو تحس إلتهابات في جسمك تعب ماترتاح في نومك يصيبك إختناق فجأه ؟؟؟

أبو صـالح
10-03-2012, 04:26 AM
اخي اتش اي في جده انته تكلم واحد موسوس يعني حتى لو ماعنده شي من الاعراض اللي ذكرتها له الوسواس بيخليه يشعر بها وبيقول فعلا انا فيني كذا وكذا رجائا اخي اتش اي في جده لاتزيدهم وسوسه اخواني توكلو على الله وكل مابيصيبكم هو من عند الله في ناس كثير طلعت عندهم اعراض مشابهه للايدز تماما وفالنهايه اتضح ان فيهم امراض اخرى غير الايدز مثل ماذكرت لكم يا اخوان اعراض الايدز مشابهه تماما لاعراض الامراض الاخرى والطريقه الوحيده للتاكيد عالاصابه هي بفحص الدم واخي العزيز بما انك قلت انك فحصت بعد ست شهور فحص الانتي بدي وطلعت النتيجه سلبيه ف تطمن وحط في بالك انه الي فيك مو ايدز روح اي مستشفى واعرضلهم حالتك بخصوص الحبوب الي فلسانك يمكن تكون فطريات والام العضلات والمفاصل لها مسببات كثيره جدا يا اخوان ترا الايدز مو المرض الوحيد فالعالم ليه ماتفهمون ليه انا مستغرب من اللي محلل انتي بدي بعد ست شهور ولسه موسوس بالايدز يا اخي الناس الي اكتشفو فيهم الايدز بعد خمس وست وعشر سنين ماكانو يفحصون لاتقارن نفسك وفالنهايه هذا كله من عند الله لينذركم ولتبتعدو عن المعاصي والفتن اتوكلو على الله سبحانه وتعالى واحمدو الله على كل حال

hiv-jeddah-2011
10-03-2012, 05:45 AM
اخي اتش اي في جده انته تكلم واحد موسوس يعني حتى لو ماعنده شي من الاعراض اللي ذكرتها له الوسواس بيخليه يشعر بها وبيقول فعلا انا فيني كذا وكذا رجائا اخي اتش اي في جده لاتزيدهم وسوسه اخواني توكلو على الله وكل مابيصيبكم هو من عند الله في ناس كثير طلعت عندهم اعراض مشابهه للايدز تماما وفالنهايه اتضح ان فيهم امراض اخرى غير الايدز مثل ماذكرت لكم يا اخوان اعراض الايدز مشابهه تماما لاعراض الامراض الاخرى والطريقه الوحيده للتاكيد عالاصابه هي بفحص الدم واخي العزيز بما انك قلت انك فحصت بعد ست شهور فحص الانتي بدي وطلعت النتيجه سلبيه ف تطمن وحط في بالك انه الي فيك مو ايدز روح اي مستشفى واعرضلهم حالتك بخصوص الحبوب الي فلسانك يمكن تكون فطريات والام العضلات والمفاصل لها مسببات كثيره جدا يا اخوان ترا الايدز مو المرض الوحيد فالعالم ليه ماتفهمون ليه انا مستغرب من اللي محلل انتي بدي بعد ست شهور ولسه موسوس بالايدز يا اخي الناس الي اكتشفو فيهم الايدز بعد خمس وست وعشر سنين ماكانو يفحصون لاتقارن نفسك وفالنهايه هذا كله من عند الله لينذركم ولتبتعدو عن المعاصي والفتن اتوكلو على الله سبحانه وتعالى واحمدو الله على كل حال
طيب أخي أبو صالح على عيني ماطلبت اشي
إخواني أرجوكم لحد يسألني أنا مو طبيب بس شخص مجرب وجربت أشياء ماجربها الطبيب ولا حس فيها
وياخبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش يلا سلملم

تائـــب
10-03-2012, 11:33 AM
hiv-jeddah-2011 (http://bafree.net/alhisn/member.php?u=107448)

مالقيت لك موضوع تمام

كل مواضيعك ( تخويف + رعب )

بعدين الاحظ انك قاسي جدا في ردودك

مع احترامتي لك انت جاهل في بعض الامور وثقافة الطب عندك ( صفر )

يعني انت محلل بتاريخ 2006 ( نقتيف )

ومحلل في 2010 ( بوستيف ) والدكتور قلك ان الايدز في من قبل ممكن 8 سنوات

هل انت مقتنع بكلام الدكتور ؟ ان الايدز فيك من قبل 8 سنوات . اعتقد يوجد خطا
الاول : ان الفايروس يتاكثر ويقل بشدة على حسب مناعة الشخص من وقت لا اخر ولكن يضهر بالتحليل ( 3 اشهر ).
الثاني : ان يوجد غلط في التحليل الاول . ( عند التبرع ) سواء من سوء الاجهزة او من فني المختبر او من سوء المحاليل المستخدمة بالتحليل او سبب اخر ... الخ فوق 100 سبب
الثالث : ان الاصابة بالفايروس اتت بعد عمل التحليل الاول ( وتكاثر الفايروس بشدة )

عندي لك سؤال اخر . من اللي اكتشف مرض الايدز ؟؟
وهل هم اللي حددوا المدة القطعية ام اناس اخرين ؟
ارجو الاجابة .

* يعني في ناس تقول لك حلللوا 30 تحليل ونتا جالس تشككهم بالمرض ( ياخي لا تفتيييييييييييييييييييييييي ) حتى ردك قاسي جدا

* انت حتى لا تعرف اسماء الاجهزة ولا تعرف اي تقنية تستخدم ولا تعرف امور فنية بالمختبر
* انت حتى لا تعرف ان اعراض الوسواس مثل اعراض الايدز وهذا الكلام جاء من خبراء

ياليت تدخل على موقع ميد هلب العالمي وتشوف الاستشارات تقريبا كل 30 دقيقة يوجد استشارة الى استشارتين بنفس الاعراض .
يعني كلهم مصابين ؟؟؟؟ والاصابة تاتيهم بعد 5 سنوات ؟؟؟؟؟

هذا هو الموقع http://www.medhelp.org/forums/HIV-Prevention/show/117

ايظا توجد مواقع كثيرة الغريب في الامر ان اعراضهم نفس بعض والعامل المشترك بينهم هو ( انتفاغ الغدد اللمفاوية , حكة , كسل , ونقص بالوزن )

ايظا في الصين قبل فترة ( موسوسين هذاالمرض ) رفعو شكوى الى وزير الصحة عندهم بسبب ( سوء اجهزة المختبر ) لان توجد الاعراض والتحليل يطلع سلبي . وامر الوزيربتكوين لجنة طبية عاجلة لتحقيق بالموضوع وتم اخذ اكثر من 100 عينة لـ 100 موسوسس بالمرض وتم تحليلها وارسالها الى عدة بلدان لاعادة التحليل , وفي الاخير اتت الاجابة بان لايوجد فايروس لديهم , جميعهم سلبي 100% , وهذه اعراض قلق وهلع .

انا قبل 5 سنوات تقريبا نفسيتي كانت زفت بسبب الزوارج ( نزل وزني من 10 كيلو ) خلال شهر فقط والله العضيم ( معناته في ايدز ) ؟؟؟؟

عموما ماحبيت اطول

انا حبيت ارد اعليك بنفس اسلوبك مع الاخوة الموسوسين

كفانا الله شر الوساوس
وحمانا الله من هذه الامراض
والله يشفيك من هذا المرض ويشفينا من هذا الوسواس ان شاء الله
وأسأل الله عز وجل ان يصلح لنا عقولنا جميعا
في امان الله

hiv-jeddah-2011
10-03-2012, 05:49 PM
hiv-jeddah-2011 (http://bafree.net/alhisn/member.php?u=107448)

مالقيت لك موضوع تمام

كل مواضيعك ( تخويف + رعب )

بعدين الاحظ انك قاسي جدا في ردودك

مع احترامتي لك انت جاهل في بعض الامور وثقافة الطب عندك ( صفر )

يعني انت محلل بتاريخ 2006 ( نقتيف )

ومحلل في 2010 ( بوستيف ) والدكتور قلك ان الايدز في من قبل ممكن 8 سنوات

هل انت مقتنع بكلام الدكتور ؟ ان الايدز فيك من قبل 8 سنوات . اعتقد يوجد خطا
الاول : ان الفايروس يتاكثر ويقل بشدة على حسب مناعة الشخص من وقت لا اخر ولكن يضهر بالتحليل ( 3 اشهر ).
الثاني : ان يوجد غلط في التحليل الاول . ( عند التبرع ) سواء من سوء الاجهزة او من فني المختبر او من سوء المحاليل المستخدمة بالتحليل او سبب اخر ... الخ فوق 100 سبب
الثالث : ان الاصابة بالفايروس اتت بعد عمل التحليل الاول ( وتكاثر الفايروس بشدة )

عندي لك سؤال اخر . من اللي اكتشف مرض الايدز ؟؟
وهل هم اللي حددوا المدة القطعية ام اناس اخرين ؟
ارجو الاجابة .

* يعني في ناس تقول لك حلللوا 30 تحليل ونتا جالس تشككهم بالمرض ( ياخي لا تفتيييييييييييييييييييييييي ) حتى ردك قاسي جدا

* انت حتى لا تعرف اسماء الاجهزة ولا تعرف اي تقنية تستخدم ولا تعرف امور فنية بالمختبر
* انت حتى لا تعرف ان اعراض الوسواس مثل اعراض الايدز وهذا الكلام جاء من خبراء

ياليت تدخل على موقع ميد هلب العالمي وتشوف الاستشارات تقريبا كل 30 دقيقة يوجد استشارة الى استشارتين بنفس الاعراض .
يعني كلهم مصابين ؟؟؟؟ والاصابة تاتيهم بعد 5 سنوات ؟؟؟؟؟

هذا هو الموقع http://www.medhelp.org/forums/HIV-Prevention/show/117

ايظا توجد مواقع كثيرة الغريب في الامر ان اعراضهم نفس بعض والعامل المشترك بينهم هو ( انتفاغ الغدد اللمفاوية , حكة , كسل , ونقص بالوزن )

ايظا في الصين قبل فترة ( موسوسين هذاالمرض ) رفعو شكوى الى وزير الصحة عندهم بسبب ( سوء اجهزة المختبر ) لان توجد الاعراض والتحليل يطلع سلبي . وامر الوزيربتكوين لجنة طبية عاجلة لتحقيق بالموضوع وتم اخذ اكثر من 100 عينة لـ 100 موسوسس بالمرض وتم تحليلها وارسالها الى عدة بلدان لاعادة التحليل , وفي الاخير اتت الاجابة بان لايوجد فايروس لديهم , جميعهم سلبي 100% , وهذه اعراض قلق وهلع .

انا قبل 5 سنوات تقريبا نفسيتي كانت زفت بسبب الزوارج ( نزل وزني من 10 كيلو ) خلال شهر فقط والله العضيم ( معناته في ايدز ) ؟؟؟؟

عموما ماحبيت اطول

انا حبيت ارد اعليك بنفس اسلوبك مع الاخوة الموسوسين

كفانا الله شر الوساوس
وحمانا الله من هذه الامراض
والله يشفيك من هذا المرض ويشفينا من هذا الوسواس ان شاء الله
وأسأل الله عز وجل ان يصلح لنا عقولنا جميعا
في امان الله
جد تشوف كلامي رعب
؟؟؟؟
أجل وعيد رب العالمين للمذنبين يوم الحساب ايش تسميه
لهو أم مزاح
؟؟؟؟
انتا شوف كلامهم 30 تحليل و14 تحليل وغيرو ذولا وسوسو بسبب ضعف الوازع الديني وكثرة المعاصي
ولو سمحت بطل اسلوب همجي انا اتكلمت عن اعراضي اللي صارت لي وهما سألوني فجاوبت
بس انتا واحد عامل نفسك استشاري امراض معديه انا ماقلت الكلام من عندي كلام الدكاتره قالو لي ممكن مصاب من 8 سنوات او اكثر لانو المناعه منخفضه جداً وبرضو قالو لي كل الأعراض اللي صارت لك
بسبب الايدز وفعلاً بعد ما استخدام العلاج بفتره اختفت كل الأعراض
وإنتا ايش رايك امسح على روسهم وقلهم شطورين ماقصرتو لا حبيبي حدود الله مافيها تلاطف
وإللي يخاف من المرض وما يخاف من ربه هذا يستحق الجنون حتى يرفع عنه القلم ولا يحاسب
فرجاء ً انا اسلوبي كذا فالصراحه ما أجامل عجبك أهلا وسهلاً ما عجبك لست مجبر على الرد
وفي حفظ الرحمن

waswase
10-03-2012, 06:43 PM
جد تشوف كلامي رعب
؟؟؟؟
لهو أم مزاح
؟؟؟؟
انتا شوف كلامهم 30 تحليل و14 تحليل وغيرو ذولا وسوسو بسبب ضعف الوازع الديني وكثرة المعاصي
بس انتا واحد عامل نفسك استشاري امراض معديه انا ماقلت الكلام من عندي كلام الدكاتره قالو لي ممكن مصاب من 8 سنوات او اكثر لانو المناعه منخفضه جداً وبرضو قالو لي كل الأعراض اللي صارت لك
وإنتا ايش رايك امسح على روسهم وقلهم شطورين ماقصرتو لا حبيبي حدود الله مافيها تلاطف
وإللي يخاف من المرض وما يخاف من ربه هذا يستحق الجنون حتى يرفع عنه القلم ولا يحاسب
فرجاء ً انا اسلوبي كذا فالصراحه ما أجامل عجبك أهلا وسهلاً ما عجبك لست مجبر على الرد
وفي حفظ الرحمن

لأسف اخوي والله انته كل مشاركتك تخويف ورعب االناس وبعدين موضوع الذنب قللي من منا لا يذنب كلنا مذنبين بس تعرف

بس لنا رب كبــــــــــــــــير ترا موضوع الخوف من رب العالمين ما يخصك انته كل واحد يفكر مع نفسو ويجلس مع نفسو يطلب المغفرة من رب العالمين

هذه الشئ يخص الشخص مع الرب العالمين كلنا يأاخي نخطأ بس انته للأسف اللي يبغا يسألك تخوفو اكثر من لازم انا ملاحظ كل مشاركتك

وبعدين انته في 2006 تبرعت وانته عارف من 2006 الى 2010 كم حادث صار بموضوع التبرع با الدم والاجهزة ترا اجهزة اليوم كلها جديدة وحديثة

يعني الراجل مسوي تحليل حق فيروس الايدز وانته للأسف ما حللت خلال ها المدة ولا تحليل للأيدز والله اعلم يمكن انته عندك علاقات خلال ها المدة
ولا متذكر

ارجو منك ان تفكر مليآ قبل لا تكتب وتجرح وتخوف النااااااس يأخي كل شئ بيد الله عزوجل

اسأل الله العظيم ان يشفيك ويشفئ جميع مرضى المسلمين والمسلمات آمين

رحمتك يارحيم
10-03-2012, 07:53 PM
ما أخبي عليك كل أعراضك تشير إلى وجود الفايروس وبالنسبه للبقع الحمراء والبيضاء في الفم اسمها فطريات وهذا مؤشر إلى أن الفايروس تكاثر جداً ارتفع طيب لمن تجلس على كرسي صلب تحس إنك مو مرتاح
؟؟؟
تحس بإلتهابات في الأنف والرأس من العطور أو الدخان؟؟؟ ولمن تنام برضو تحس إلتهابات في جسمك تعب ماترتاح في نومك يصيبك إختناق فجأه ؟؟؟

لاحول ولا قوة الا بالله يعين نفس اعراضك الله يرحمني ويرحم جميع المسلمين
ردك كانه سكين دخلت قلبي هذا الي انا خايف منه الله يصبرني ويثبتني على الحق
انا محلل فوق خمس وعشرين تحليل وفي مختبرات كثيرة لكن وش اسوي الاعراض غريبه
االه يبعد عني المرض هذا ويكفيني شر من كل فيه شر انا لله وانا اليه راجعون
ووين الي يقول بعد 3 اشهر التحليل قطعي والي موسوس مرة 6 اشهر وخلاص باذن الله
انا محلل بمعدل كل 3 اسابيع تحليل اذا مهو اكثر لمدة سنة كامله والتحاليل كلها سلبيه
ووقفت عن التحاليل واناالان لي سنة و5 اشهر
وقلت 6 اشهر بحط عليها 6 اشهر ثانية واحلل والحمدلله حللت وسليم
مع العلم اني اذا رحت احلل اقعد ايام وانا افكر وماانام وانتظر التحليل لين يطلع وانا قلبي يتقطع

رحمتك يارحيم
10-03-2012, 08:00 PM
؟؟؟

التهابات في الانف ةالراس ماعندي وبالنسبة للنوم اكذب عليك اذا قلت ارتاح بالنوم الاختناق مدري والله
هو يجيني والا لا
لاكن انت متاكد هذي الاعراض لاحول ولاقوة الا بالله لاكن ربي رحيم وهو ارحم الراحمين وانت تحت ارادته
اذا كنت لا قدر الله فيني شي الحمدلله والشكر لله
اذا كنت سليم الحمدلله والشكر لله
الله يبعد عنا الضيقة والحزن

رحمتك يارحيم
10-03-2012, 08:06 PM
يااخوي انا مكلم سالم الحربي من مركز المشورة والفحص الطوعي بجده وقالي بالحرف الواحد
بعد ماقلت له عن اعراضي وعن وضعي وتحاليلي (هذا الكلام يوم اسوي تحليل الي بعد 6 اشهر يعني تقريبا قبل 11 شهر من الان)
وقلت له انا انسان متزوج وزوجتي حامل بالشهر السابع انتظر واحلل والا اجامعها قال لي جامعها ومارس حياتك الطبيعيه
ولو كان حالتك فيها شك ماقلت لك جامع زوجتك وتحملت ذنب شخصين مالهم ذنب وهذي ماهي حاجه سهله
على العموم قل لنا يصيبنا الا ماكتب الله لنا مع ان الانسان مايبي الشي هذا لاكن رحمة الله واسعه
وانا متفائل خير

عازف لحن الرحيل
10-03-2012, 08:34 PM
طيب المرض هذا يعدي ... معي اهلي في البيت هل ينتقل بالمشاركة في الاواني المنزلية ودورات المياة ومغاسل الملابس تكفووون وربي اسمع صوت الوالد وهو يكح من غرفته ويدق قلبي واحزن ... الله يستر بس

أبو صـالح
10-03-2012, 08:52 PM
ياخي العزيز يا رحمتك يارحيم والله العظيم واقسم بالله العظيم لو انا مكانك محلل 25 تحليل لا امارس حياتي طبيعي جدا وفوق الطبيعي واشل فكره الايدز من راسي يا اخي لو فيك ايدز كان طلع في واحد من ال25 تحليل الي سويتهم معقووووول ؟؟ بالله عليك معقوول الكلام اللي قاعد تقوله محلل 25 تحليل وفوق هذا موسوس طيب انت راجعت مستشفى بخصوص الاعراض اللي عندك يمكن ماتكون ايدز وعلى فكره لاتاخذ بكلام اتش اي في جده لان الوضع يختلف اتش اي في جده يقولك ماحلل ولا حتى يعرف اسامي التحاليل وهو قال بنفسه قال الانتي بدي والاتش اي في 24 كومبو والبي سي ار ماعرفهم ماطلع معاه الفايروس الا من التبرع ياخي لاتخاف لاتخاااف لاتخاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااف وشل فكره الايدز من راسك بما انك محلل 25 تحليل هذا هو الوسواس القهري اللي فيك وانا قريت عنه ان الانسان مهما تبينت له الحقيقه تبقى الفكره اللي في راسه هي السائده ويكون مقتنع فيها ولو كانت غلط ف انت انا متأكد مليون بالميه ان مافيك شي اللي فيك حاجه ثانيه وبخصوص الدكتور اللي ذكرت اسمه وقالك جامع زوجتك والوضع طبيعي ترا ماقال هالكلام من فراغ وهو مابيحط شي مثل هذا في ذمته مابيقول كلمه مثل هاذي وهو مش متأكد منها يا اخي العزيز اسأل الله ان يبعد عنك الوسواس والهم الي فيك مو ايدز باذن واحد احد ان اللي فيك مو ايدز روح راجع مستشفى واشرحلهم الاعراض اللي فيك وخذ العلاج الي بيعطونك اياه وان شاء الله مافيك الا العافيه

أبو صـالح
10-03-2012, 09:03 PM
جد تشوف كلامي رعب
؟؟؟؟
لهو أم مزاح
؟؟؟؟
وفي حفظ الرحمن

اخي اتش اي في جده صراحه وعلى حسب ما قرأته ماحد عامل نفسه استشاري امراض معديه غيرك انته اللي عامل فيها استشاري ومختص وطبيب جراح دكتوراه دبلوم ماجستير بكلوريوس امراض معديه مع احترامي الشديد لك ولاكن اسلوبك يزرع في نفوس هؤلاء المساكين الرعب والذعر بعدين انا ملاحظ انك تتكلم كثير عن وعيد الله وكأننا مانعرف شي عن هذا الكلام لا يا اخي كلنا عارفين وعد الله وعارفين كل شي وبعدين الكلام هذا قوله لنفسك ياحبيبي
وبعدين كل ماحد استشارك قلتله هذي اعراض الايدز اعتقد لو قلتلك جاني زكام بتقولي اعراض الايدز انته ماعندك حاجه غير الايدز ياخي ارحم من في الارض علشان يرحمك من في السماء واذا كان قصدك من تخويفهم انك تذكرهم بالله سبحانه وتعالى وعلشان يبتعدون من المعاصي جزاك الله الف خير ولاكن هناك طرق اخرى كثيره غير هذي الطريقه
وقبل ان تفعل شيء ابدأ به بنفسك الوازع الديني واللجوء الى الله سبحانه وتعالى ابدأ بها مع نفسك اولا بعدين انصح ولاتحكم عالناس هذا يستحق الجنون وهذا يستحق مادري وشهو استغفر الله العظيم استغفرك يارب من انته علشان تحكم على الناس دع الخلق للخالق يا اخي ربي خلقهم وهو ادرا بعباده وهو ارحم بهم من الام على ابنائها وادعو الله سبحانه وتعالى ان يشفيك ويشفي جميع من ابتلي بهذا المرض واتمنى من اداره المنتدى ان تلغي هذا الموضوع ... والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

waswase
10-03-2012, 11:48 PM
انا الحين محلل فوق 5 تحليلات والحمدالله كلو سليم خلال 9 شهور بس لا خفت من الموضوع ولا شئ اللي كاتبو ربي يسير مهما سويت

انا مو هنا لأهجم على اخوي hiv-jeddah -2011 بس اللي مزعلني انو اخونا سبب في وسوسوسة العيال والتخويف والرعب

خاصتآ الشباب اللي توهم مسوي تحليل او تحليلين وربي كلامك يدمرهم دمارررر والشيطان يلعب في عقلهم لعب فوق ما تتصور

يأخي وربي الوسواس أخطر 10000% من الايدز بكثيررررررررر لاني انا مرريت 9 شهور كاملة ما تعرف ايش اللي يحصلك والشيطان مستغل
الخوف ومستغل نقظة الضعف اللي فيك

نصــــــــــــيحة مني الى كل اخوان اللي لهم 3 شهور وفوق وحللو ونتيجتهم سلبي يحمدو ربهم ويتقرب الى لله وتصلي ركعتين شكر كل ما جاتك
الوسوسة واتغلب على الوسوسة با الصلاة ولا تقعد تسمع ايي معلومة او تجئ تبغا معلومة جديدة من المنتدى كل اللي هنا زيي زيك
ما عندي ما عند جدتي نصيحة مني الى اأخ الي مسوي فوق 30 تحليل والى الاخ 25 تحليل ينسو تمامآ الموضوع

انا والله ما كنت اعاني من العرق من يوم شفت تعليق اخونا hyiv-jeddah-2011 الله يشفئ ويرفع عنه وربي اليوم حسيت بعرق بيدي وربي ما اكذب
وجاني وسوسة جديدة ها المرة بس الحمدالله تغلبت با الذكر والتسبيح
الله يشفئ كل مريض وكل موسوس والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عازف لحن الرحيل
10-03-2012, 11:54 PM
انا والله ما كنت اعاني من العرق من يوم شفت تعليق اخونا hyiv-jeddah-2011 الله يشفئ ويرفع عنه وربي اليوم حسيت بعرق بيدي وربي ما اكذب
وجاني وسوسة جديدة ها المرة

أقسم بالله أنا من أمس صرت أحس بآلم مو طبيعي في الظهر والى الان !! الله المستعان

أخوي ولد جدة الله يشفيك ويحفظك ي رب بنسبة لموضوع تحاليلك أنت محلل مرتين بس الي هي في فترة 2006 و اعتقد 2010 ولا كنت تحلل تحاليل الايدز باستمرار وكانت سلبية ؟

waswase
11-03-2012, 12:26 AM

أخوي ولد جدة الله يشفيك ويحفظك ي رب بنسبة لموضوع تحاليلك أنت محلل مرتين بس الي هي في فترة 2006 و اعتقد 2010 ولا كنت تحلل تحاليل الايدز باستمرار وكانت سلبية ؟

يأخي ترجع تاني وتسأل من نفس الشخص روح اسأل اخصائي او استشاري امراض معدية مو تجئ تسأل ايي واحد

انته محلل فحص حق نفس الفيروس والحمدالله مافيك شئ اذا تحس بألم في الظهر والارجل روح حلل فيتامين د

وتعال قللي عندك نقص حاد في فيتامين د ولا ترجع تاني توسوس وتسأل ايي واحد بدال الوسوسة ليش ما تقرأ لك القرآن مفيد للجسم والعقل

hiv-jeddah-2011
11-03-2012, 07:52 AM
لأسف اخوي والله انته كل مشاركتك تخويف ورعب االناس وبعدين موضوع الذنب قللي من منا لا يذنب كلنا مذنبين بس تعرف

بس لنا رب كبــــــــــــــــير ترا موضوع الخوف من رب العالمين ما يخصك انته كل واحد يفكر مع نفسو ويجلس مع نفسو يطلب المغفرة من رب العالمين

هذه الشئ يخص الشخص مع الرب العالمين كلنا يأاخي نخطأ بس انته للأسف اللي يبغا يسألك تخوفو اكثر من لازم انا ملاحظ كل مشاركتك

وبعدين انته في 2006 تبرعت وانته عارف من 2006 الى 2010 كم حادث صار بموضوع التبرع با الدم والاجهزة ترا اجهزة اليوم كلها جديدة وحديثة

يعني الراجل مسوي تحليل حق فيروس الايدز وانته للأسف ما حللت خلال ها المدة ولا تحليل للأيدز والله اعلم يمكن انته عندك علاقات خلال ها المدة
ولا متذكر

ارجو منك ان تفكر مليآ قبل لا تكتب وتجرح وتخوف النااااااس يأخي كل شئ بيد الله عزوجل

اسأل الله العظيم ان يشفيك ويشفئ جميع مرضى المسلمين والمسلمات آمين
سبحان الله الآن حصحص الحق
قلتها ماحللت ولا تحليل للإيدز
لماذا
؟؟؟
لأنني لو كنت من أهل البغي لوجدتني ليلاً ونهاراً وأنا على أبواب المختبرات
كهولاء الموسوسين لأنني أعلم بخطاياي
وما أدراك بأن لدي علاقات
؟؟؟
أرأيتني بأم عينك أم أنني اخبرتك بلا شعور أم أنك فقط تعيش على إيحآتك
؟؟؟
قال تعالى : (وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُوْلَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا )

قال تعالى : (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ )

قال تعالى : (وَمَا أُبَرِّئُ نَفْسِي إِنَّ النَّفْسَ لأَمَّارَةٌ بِالسُّوءِ إِلاَّ مَا رَحِمَ رَبِّيَ إِنَّ رَبِّي غَفُورٌ رَّحِيمٌ )

hiv-jeddah-2011
11-03-2012, 08:04 AM
لاحول ولا قوة الا بالله يعين نفس اعراضك الله يرحمني ويرحم جميع المسلمين
ردك كانه سكين دخلت قلبي هذا الي انا خايف منه الله يصبرني ويثبتني على الحق
انا محلل فوق خمس وعشرين تحليل وفي مختبرات كثيرة لكن وش اسوي الاعراض غريبه
االه يبعد عني المرض هذا ويكفيني شر من كل فيه شر انا لله وانا اليه راجعون
ووين الي يقول بعد 3 اشهر التحليل قطعي والي موسوس مرة 6 اشهر وخلاص باذن الله
انا محلل بمعدل كل 3 اسابيع تحليل اذا مهو اكثر لمدة سنة كامله والتحاليل كلها سلبيه
ووقفت عن التحاليل واناالان لي سنة و5 اشهر
وقلت 6 اشهر بحط عليها 6 اشهر ثانية واحلل والحمدلله حللت وسليم
مع العلم اني اذا رحت احلل اقعد ايام وانا افكر وماانام وانتظر التحليل لين يطلع وانا قلبي يتقطع
يالغلا تووقع إنك بخوفك هذا راح ترد القدر
؟؟؟
إنتا عملت إللي عليك والباقي خليه على ربك
ومو شرط يكون إيدز امكن على كلام الاخوان تتشابه الأعراض
وطالما إنك عملت 25 تحليل ليل توسوس بالإيدز امكن وسواس او مرض آخر لا سمح الله
أتريدني ان أسدي لك خدمه
؟؟؟
اذهب إلى أقرب مسشتفى حكومي متخصص بالأمراض المعديه واشرح لهم اعراضك وخلك صريح
مع الدكتور عشان يقدر يحدد لك التحليل المناسب فوراً ويختصر عليك الوقت وقدامك العافيه

hiv-jeddah-2011
11-03-2012, 08:18 AM
طيب المرض هذا يعدي ... معي اهلي في البيت هل ينتقل بالمشاركة في الاواني المنزلية ودورات المياة ومغاسل الملابس تكفووون وربي اسمع صوت الوالد وهو يكح من غرفته ويدق قلبي واحزن ... الله يستر بس

إن شاء الله مابيعدي
لكن انت خليك حريص أدواتك الشخصيه مثل شفرات حلاقه وفرشاة او مقصات
او إبر أو فرشاة أسنان أي شيء حاد يخصك لا تخلي احد يشاركك فيه وتخلص من الشفرات فوراً
يعني بإختصار دمك لحد يوصلو
وعقم ادواتك بين الحين والآخر والله يحفظنا وياك وكل مسلم من كل مكروه

hiv-jeddah-2011
11-03-2012, 08:26 AM
اخي اتش اي في جده صراحه وعلى حسب ما قرأته ماحد عامل نفسه استشاري امراض معديه غيرك انته اللي عامل فيها استشاري ومختص وطبيب جراح دكتوراه دبلوم ماجستير بكلوريوس امراض معديه مع احترامي الشديد لك ولاكن اسلوبك يزرع في نفوس هؤلاء المساكين الرعب والذعر بعدين انا ملاحظ انك تتكلم كثير عن وعيد الله وكأننا مانعرف شي عن هذا الكلام لا يا اخي كلنا عارفين وعد الله وعارفين كل شي وبعدين الكلام هذا قوله لنفسك ياحبيبي
وبعدين كل ماحد استشارك قلتله هذي اعراض الايدز اعتقد لو قلتلك جاني زكام بتقولي اعراض الايدز انته ماعندك حاجه غير الايدز ياخي ارحم من في الارض علشان يرحمك من في السماء واذا كان قصدك من تخويفهم انك تذكرهم بالله سبحانه وتعالى وعلشان يبتعدون من المعاصي جزاك الله الف خير ولاكن هناك طرق اخرى كثيره غير هذي الطريقه
وقبل ان تفعل شيء ابدأ به بنفسك الوازع الديني واللجوء الى الله سبحانه وتعالى ابدأ بها مع نفسك اولا بعدين انصح ولاتحكم عالناس هذا يستحق الجنون وهذا يستحق مادري وشهو استغفر الله العظيم استغفرك يارب من انته علشان تحكم على الناس دع الخلق للخالق يا اخي ربي خلقهم وهو ادرا بعباده وهو ارحم بهم من الام على ابنائها وادعو الله سبحانه وتعالى ان يشفيك ويشفي جميع من ابتلي بهذا المرض واتمنى من اداره المنتدى ان تلغي هذا الموضوع ... والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا بروفيسور أمراض معديه
ومن أنا
؟؟؟
من عباد الله الصالحين
يا أخي الدين النصيحه إما قل خيراً أو اصمت
في حفظ الرحمن

hiv-jeddah-2011
11-03-2012, 08:33 AM
انا الحين محلل فوق 5 تحليلات والحمدالله كلو سليم خلال 9 شهور بس لا خفت من الموضوع ولا شئ اللي كاتبو ربي يسير مهما سويت

انا مو هنا لأهجم على اخوي hiv-jeddah -2011 بس اللي مزعلني انو اخونا سبب في وسوسوسة العيال والتخويف والرعب

خاصتآ الشباب اللي توهم مسوي تحليل او تحليلين وربي كلامك يدمرهم دمارررر والشيطان يلعب في عقلهم لعب فوق ما تتصور

يأخي وربي الوسواس أخطر 10000% من الايدز بكثيررررررررر لاني انا مرريت 9 شهور كاملة ما تعرف ايش اللي يحصلك والشيطان مستغل
الخوف ومستغل نقظة الضعف اللي فيك

نصــــــــــــيحة مني الى كل اخوان اللي لهم 3 شهور وفوق وحللو ونتيجتهم سلبي يحمدو ربهم ويتقرب الى لله وتصلي ركعتين شكر كل ما جاتك
الوسوسة واتغلب على الوسوسة با الصلاة ولا تقعد تسمع ايي معلومة او تجئ تبغا معلومة جديدة من المنتدى كل اللي هنا زيي زيك
ما عندي ما عند جدتي نصيحة مني الى اأخ الي مسوي فوق 30 تحليل والى الاخ 25 تحليل ينسو تمامآ الموضوع

وجاني وسوسة جديدة ها المرة بس الحمدالله تغلبت با الذكر والتسبيح
الله يشفئ كل مريض وكل موسوس والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتعلم ماهو علاج الوسواس
؟؟؟
اللجوء إلى الله بنيه صادقه والإنشغال بالطاعات
ولا تدع للشيطان لحظه يوسوس لك
وعندما توسوس وتفكر كثيراً أكثر من الاستغفار وسبح الله
ووسوس ياأخي بالجنه التي عرضها كالسموات والأرض

hiv-jeddah-2011
11-03-2012, 08:41 AM

لا ياعيوني مره في التبرع وطلع سلبي
ومره الأخيره اللي هيا طلع إيجابي وبس
يا أخي العزيز خلي أملك بالله كبير مافيك إلا العافيه
لعلمك مرض الإيدز أصبح مثل اي مرض مزمن طالما انك مع ربك ومنتظم عالعلاج إنتا بخير
والطب تطور وإن شاء الله راح يكتشفون له علاج شافي

hiv-jeddah-2011
11-03-2012, 08:46 AM
يأخي ترجع تاني وتسأل من نفس الشخص روح اسأل اخصائي او استشاري امراض معدية مو تجئ تسأل ايي واحد

انته محلل فحص حق نفس الفيروس والحمدالله مافيك شئ اذا تحس بألم في الظهر والارجل روح حلل فيتامين د

وتعال قللي عندك نقص حاد في فيتامين د ولا ترجع تاني توسوس وتسأل ايي واحد بدال الوسوسة ليش ما تقرأ لك القرآن مفيد للجسم والعقل

عزيزي وسواس لاتقلل من شأن الآخرين
اول مرا اسمع موسوس يسدي نصيحه الله يقويك
وعقبال الموسوسين كلهم

waswase
11-03-2012, 08:53 AM
سبحان الله الآن حصحص الحق
قلتها ماحللت ولا تحليل للإيدز
لماذا
؟؟؟
لأنني لو كنت من أهل البغي لوجدتني ليلاً ونهاراً وأنا على أبواب المختبرات
كهولاء الموسوسين لأنني أعلم بخطاياي
وما أدراك بأن لدي علاقات
؟؟؟
أرأيتني بأم عينك أم أنني اخبرتك بلا شعور أم أنك فقط تعيش على إيحآتك
؟؟؟
قال تعالى : (وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُوْلَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا )

قال تعالى : (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ )

قال تعالى : (وَمَا أُبَرِّئُ نَفْسِي إِنَّ النَّفْسَ لأَمَّارَةٌ بِالسُّوءِ إِلاَّ مَا رَحِمَ رَبِّيَ إِنَّ رَبِّي غَفُورٌ رَّحِيمٌ )

أخي مو قصدي كدة والله تعرف الواحد من القهر والوسوسة ما يعرف ايش يكتب سامحني حبيبي hiv-jeddah2011
حقك علينا والله ما ابغا اجرح احد صدقني اعزك واحترمك واتمنالك الشفاء يارررب الله يسعدك

ارجو ان تسامحني وتقبل اعتذاري وشكرآ

hiv-jeddah-2011
11-03-2012, 09:55 AM
أخي مو قصدي كدة والله تعرف الواحد من القهر والوسوسة ما يعرف ايش يكتب سامحني حبيبي hiv-jeddah2011
حقك علينا والله ما ابغا اجرح احد صدقني اعزك واحترمك واتمنالك الشفاء يارررب الله يسعدك

ارجو ان تسامحني وتقبل اعتذاري وشكرآ
ياغلاي وربي مايستاهل القهر والوسوسه شأنه شأن اي مرض انتو تتكلمون قبل 20 سنه وأكثر
فعلاً كان وباء خطير بالثانيه يسفك الارواح أما الآن فالحمد لله سيطرو عليه بفضل الله ثم الأدويه الفعاله وأصبح خاملاً لايحرك ساكناً
انظر لمن حولك لكي تعتبر اتقارن مثلاً مريض الإيدز الذي يأكل ويشرب ويسرح ويمرح بشخص معاق بلا أيدي او أرجل
؟؟؟
لاتدع نظرتك دونيه ومحدوده انظر إلى الملأ ومخلوقات الله لكي يتسع لديك الفكر وتشكر الله على النعم
أبداً لم ولن أفكر بالزعل لا منك ولا من بقية الإخوان
ولو إحنا أخوان ونفيد بعض والمجال مفتوح للتساؤولات

Faris01
24-03-2012, 10:46 PM
ردي لصاحب الموضوع ،،، انت موهوم وضعيف ، 30 تحليل ، لا حول ولا قوة الا بالله ، اتقي الله فى نفسك ، لو تزوجت لنسيت كل هذا