المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخي يقرا افكاري هل هذا وهم ام حقيقه .....شارفت على الجنووون

نوره86
03-04-2010, 03:17 AM
السلام عليكم

اخواني عندي مشكله تاعبتني تمنى تساااعدوني بحلهاا
كنت متجاهلتها بس الفتره الاخير تعبت ماادري هذا وسواس او حقيقه

عمري 24 واخوي الصغير عمره 16 الان
بالبدايه لاحظت حركات اخوي غريبه
اذا فكرت باشياء حزينه او فتحت مواضيع وخواطر حزينه اقراها قراءه صامته الاحظ انه يقصر صوت التلفزيون ويسكت اخواني الصغار والاحظ وجهه يتغير
والعكس لما اقرا نكت او شي مضحك الا حظه يكون مبسوط وكنه يقرا معاااي

انا معي فكره
احيان لما اكون مع بعض الناس احسهم يقراون افكاي يمكن هذا وسواس
بس مع اخوي
مره قلت بيني وبين نفسي سكر اللمبه وانت طالع
وسكرها
قلت له تعال ليش سكرتها
قال انتي قلتي لي
قلت لا ماقلت لك قلت بيني وبين نفسي

باحد المرات كنا نتكلم عن قرايبنا واخلاقهم
قال انا اعرف كل فضايح قرايبنا
قلت كلف عرفت
قال عندي مصادري
قلت انت تقرا افكار الناااس
سالته وانا خايفه
ارتبك وقال لالالالا
وبعد الضغط حلفني مااقول لاحد
وقال لي انه يقرا افكار الناس
قلت له كيف تقراها
قال احس بافكارهم
وقال فيه بعض الناس مثله
وانه يعرف الاشخاص اللي عندهم القدره على قراءه الافكااار
وانه مايقدر يقرا افكار الاشخاص اللي عنندهم هالموهبه
واستغرب قال كيف عرفتي
قلت ماادري كان عندي احساس قوي انك كذا

الكلام هذا صار من سنه تقريبا
لكن الحين تعبت
ماادري هذا حقيقه او خيال
واتعب لما يكون عندي لاني مااقدر اسيطر على افكاري

ارجووووووووكم شيرو علي
ماهذه الحاله
ومعقول بيكذب علي ويلعب باعصاااابي؟؟؟
يمكن كلامي مخربط شوي لاني سهرااانه
ان شالله بدخل بكرا

نسمة_المغرب
03-04-2010, 01:11 PM
ممكن تكون عنده هدي الموهبة وعرف يطورها انا سبق وقريت عن هدا النوع من الاشخاص بس اني لا تشغلي نفسك كتير واتذكري ديما انه لا يعلم الغيب الا الله

سداوي
03-04-2010, 03:32 PM
صحيح موجودة هذه الموهبة عند البعض ولكنك لا تجعليه يشل تفكيرك

سداوي
03-04-2010, 03:37 PM
صحيح مثل هكذا موهبة موجودة عند بعض الناس لكنك لا تجعليه يسيطر عليك ، فانا يعني تمتعت لفترة بموهبة غريبة اشوي ، وهي استطيع اجعل الانسان المقابل يقول او يفعل ما اريد انا وهذا شيء اتعبني لفترة حتى قاربت اجن . . والان تقريباً استعدت توازني وعدت طبيعي ، لان هذه الموهبة تجعل الانسان خارج نطاق الطبيعة . .
وانتي اوصيك بعدم الانصياع لما يريدك انت تفكري فيه وحاولي صرف تفكيرك عن امور تخصك الى امور عامة تجعله لا يصدق انك تفكرين فيها ، عندها سوف يتعب هو لا انتي .
اذا تحتاجين شيء انا حاضر.

يونس82
03-04-2010, 03:53 PM
نعم توجد هده الموهبة وهي قوة الحدس ولكنها تصيب احيانا وتخطا احيانا لا تلقي لها اهتمام فلا يعلم الغيب الا الله سبحانه وربما لعبت الصدفة دورا كدلك واخوك بما انه في سن المراهقة بدا يضهر امكانيات ربما غير موجودة ليضهر قوته امام اخته الكبيرة التي هي انتي

نوره86
03-04-2010, 03:56 PM
طيب انا حاسه ان ابوي عنده نفس الموهبه ذي بس خفيفه

وفيه اشخاص ثانين احس انهم يعرفون وش يفكرون فيه الناااس

بعضهم حدسهم قووي وبعضهم خفيف

والله اتوقع انه مس ..

محمد كريرة
03-04-2010, 06:34 PM
نورة انت جبت الصافى
هذا دليل على المس
لانه لا يعلم الغيب الا الله
فهذا خووها او او ابوها يعرف افكار الناس
او افكار الحاضرين لا يعرفها بشطارته
انما يعرفها عن طريق الجنى المتلبس به

والشياطين لهم اتصالاتهم مع بعضهم البعض
كالبشر
عندهم استخباراتهم واجهزة التنصت الخاصة بهم
واخيرا لا يعلم الغيب الا الله
فهذا اخوك يحتاج لمن يقرأ عليه
الرقية الشرعية
بعد
عرض الاسئلة التشخيصية عليه
لمعرفة سبب المس عنده
ومعالجته
سلام

منتقد
04-04-2010, 06:23 AM
الشيطان لايعلم مافي الصدور

سلطان2008
04-04-2010, 12:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي العزيزة أود مساعدتك بكل وضوح ... ولكن أولا هذا ليس من تخصصي ولكن على حسب معلوماتي...

بالنسبة لمعرفة لحزنك وسعادتك ... فهذه سهلة ... تقول العرب ما كتم أنسان شيء في نفسة إلا ظهر من عينيه أو فلتات لسانه ... أو كما قالوا ..

وأيضــا ... العينان تخبرك مــا القلب كاتم ....

فالعين أحــد الطرق التي يستخدمهــا رجال الأمـن لمعرفة اشتباه المجرم ..

ثانيـا """" بالنسبة للمصباح الذي أطفئه ... فهذا يسمى بالإيحـاء ... سمعتي بالحاسة السادسة .. هي الإحــاء .. وقد أثبتها عالم روسي بحسب ظني في كتاب الحاسة السادسة ..

وهي أن ينقل شخص ما يدور بخاطره لآخر دون أن يتكلم أو يتحركــ

ويبدو كما يظهر أنك وأخيك منسجمــا يفهم أحــدكم الأخـــر وربمــا يكون من طرف وااااااحــد

هــذا والله أعـــلم ....

أتمنى أن أكون أفــدتكــ

سلطان2008
04-04-2010, 12:19 PM
بالنسبة للمس والشيــاطين .... فهذه أوهـــام لا دليل لهــا

فـــــــلا يــــعلم الغيب إلا الله .....

نوره86
04-04-2010, 01:24 PM
لالاماقلت يعلم الغيب
بس كل انسان له قرين من الجن
يمكن قرين اخوي يتصل بقرنا الناس اللي عنده ويعرف بايش يفكرون ويوصل افكارهم لاخوي

سلطان2008
04-04-2010, 02:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أختى نوره ..... أنا أبحللك هذا الموضوع بإذن الله لكن أبغاكـ أتشلين فكرة الجن من راااااااااااسك

تمــــام .....

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ نبــــدأ أبغاكـ تركزين معي ^^^^^^^^^^^^^^

هذا الحركة كنت أستخدمهـا مع أخــواتي , كل مـا قالوا لي خبر , أقلهـم أعرفـه , يقولون طيب كمله ...؟؟؟؟؟؟

أقــول الخبر كذا كذا كذا ..... يستغربون ويقولون كيف عرفـت .....

بس أنــا ما أقول مثل أخـــوكـ أقرأ الأفكارر .... ولكن أقــول عندي رداد يوصل لي أول بــأول

وفي الحقيقة مـــا عندي ســـالفــــة ....

أقــولك الوصـف السـرية التي كنت أستخـدمهـــا ....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كنت أجلس عند الوالدة , وأسمعهــا تتكلم بالهاتف ,, وتعرفــون علوم الأمـــهات (( اللهم أحفظهــم ))...

كلمه منى وكلمة منى .. إلين يكتمل الخبر .....

وأروح عند أختي ,,,,, تقلي مــا دريت ,,,,,

أقلهــا ,,,,, أخبــاركــ يــا مغبرهـ

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

طريقة سهــله .....................

وتبغيني أضربلك مثــال قوي !!!!!!!!!!

سوي مقلب في أخــوكــ .....؟؟؟

هههههههههههههههههههههه قـــــويــه ههههههههههههههههههههههه

أوصفلــكــ المقلب ـــــــــــــــــ بس نبغى دعــواتكـــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بس بشرط ......

لازم يشترك معك أفراد من الأسرة ..... الأم أو الأب أو الأخـــت ......

أخــبريهم يوم يلقون أخوكــ يتقلب على الفراش في فترة الإسترخــاء و النــوم ؟....

أن ترفع سمــاعة الهــاتف , وتسوي نفسهــا تكلم أمراة من أقرباااائك ...

والقصة وما فيها .... كـان ابنة قريبتكم تقدم لهـا خاطب !!!!!!!!!!!!1

ويوم يستيقظ ويتناول معكم الشاي والحلى .....

لمحيله .... مــا دريت ... مــا شاء الله ,,,, يــا حظهـــا ......!!!!!!!!!!!!!!!1

قريب من كذااااا ...

وراح يسوي لكم أنه مركــز الإستخبارات .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديمه أدري ... فلانــه تقدم لهــا خــاطب....؟

وسوي أنــك مستغربه ....؟؟؟؟؟

وش درااااااااااااااااااااااااك ؟؟؟

ويوم يقلك أقرأ أفــكار الأخــرين ......

دوري شبشب الحمــام ولطخيبه راااااااااسة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

دعــواتي لك أخت نوره ..

وراجي منك ,,,, ترك الأوهـــام التي لا تتحــرك إلا في الرؤوس الفارغــــة

دمتي في رعـــاية الله وحفظـــه

نوره86
04-04-2010, 02:38 PM
لالالالالالالالا

السالفه مو كذا

لوكان شي بسيط ماكان تعبت بسببه

فيه اشياء بيني وبين نفسي محد يدري عنها ابد ابد ابد

لما اعترف لي انه يقرا الافكار سالته عن شي محد يعرفه غيري وقلت قل للي وش افكر فيه وقال لي

ذيك الليله ماجاني النوم الا بصعوبه وكانت نومتي كله كواااابيس

لاتقول مقلب لالالالالالالالالا في شي بس مو عارفه

سلطان2008
04-04-2010, 02:52 PM
يعني مــــثل شو .ّّّّّّّّّّ

نوره86
04-04-2010, 03:02 PM
قلت له قل لي اسم الشخص اللي افكر فيه الحين

هذا الاسم غريب وصعب ويمكن ماقد سمع فيه اخوي بحيااته

وقاله ؟؟؟؟؟

وش معنى هذا مقلب بعد ؟؟

سداوي
04-04-2010, 11:14 PM
هذا مو مقلب ولا اشي ، هذا يعبر عن حقيقة تامة وهي قراءة خويك للافكار انا كنت سابقاً اتمتع بهذه الموهبة لكني وبحمدالله تمكنت من التخلص منها لانها سببت لي الكثير من التعب وعدم التركيز لاني كنت اشوف الناس امامي على حقيقتهم وما أقدر أسكت عن حدا منهم يقول غير اللي في داخله
وطحت بين الصبر على ذلك وبين حالة من الجنون والله العالم كيف مرت علي تلك الفترة . وخويك ترى هو راح يمر بنفس المسألة ، فحاولي تنصحيه بعدم التركيز في أفكار الشخص المقابل لانه راح يتعب . .
والله يرحمكما برحمته الواسعة ، فله سبحانه وتعالى في خلقه حكم ويتصرف كيفما يشاء سبحانه له الحمد على كل حال .

باب الحكمة
05-04-2010, 12:54 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اسمحوا لي المشاركة والاستفادة من النقاش الرائع وارى ان اخي سلطان بروح الدعابة المرحة يخفف الموضوع والاخت لديها بعض المعلومات حول القرين وعلينا ان لا ندع هذا الاحتمال خارج عن النقاش لان شياطين الانس والجن يوحون لبعضعم بعض كما ذكر الله سبحانه وتعالى:
وكذلك جعلنا لكل نبي عدوا شياطين الانس والجن يوحي بعضهم الى بعض زخرف القول غرورا ولو شاء ربك ما فعلوه فذرهم وما يفترون سورة الأنعام - آية 112

ومنها الاحتمال القائل ان اخيها يقوم بهذا الاتصال مع الجميع بواسطة القرين وليس مع اخته فقط وهذا ينفي التوافق الروحاني والايحاء!!
والمشكلة في اخيها وليس فيها شخصيا ولكن الاخت حريصة على اسرارها وخصوصيتها وهذا ما يزعجها في هذا الموضوع!!
خلاصة!
بواسطة القرين لاسباب المس الشيطاني وليس روحانيا لان عمر اخيها لا يوهله لهذا النوع من القدرات, الا ان كان لاخيك قدرات اخرى فتكون بركة من بركات الله ان كان ما يقوم به ايجابي ويحافظ على اسرار الناس اما ان كان فاضح لاسرار الناس عابث بها مبتز لاهلها فهو جانب شيطاني اكيد!!
بواسطة الممارسة وعليه ابحثي في كتب اخيك قد تجدي انه يقوم بتدريبات عن طريق بعض الكتب او عن طريق موقع على الانترنت!
نصيحة
اي كانت النتيجة والتحليل لماذا هذا الفزع ولا تنظري للموضوع بغرابة لماذا وقع القول على اخيك وليس عليك, بل خذي الموضوع بسهولة حتى لا تقتلك الفضولية وتصبحي دمية بين يدي اخيك لانك كلما نشطت عقلك الباطن وقواك الداخلية لحل اللغز كلما تورطت ولن تكتسبي نفس القوة بل ستصبحي لعبة بين يديه.
ان كان الامر يهمك دعي الموضوع بين يدي اهلك واذهبي لدراستك وحياتك ويفعل ما يفعل يقراء ما يقراء مادام انت لا تقومين بعمل سيئ.
مع الشكر

منتقد
05-04-2010, 04:13 AM
حقيقه ماكنت اعلم هاذا الشي اللى بعد ماقالي شخص حالته ايام ماكنت في مستشفى الطب النفسي كان يئتيه وحي شيطاني ويخبره بئمور وكان يقول لئهله وبعد فتره جاء وقال له اننا سنزيد قدراتك ونعطيك اكثر بشرط ان تقرب قربان قال وما القربان قالو تقتل انسان قال اذا قتلت انسان سوف اوسجن او انعدم من الحكومه قالو نحنو لانطلب منك ان تقتل نحنو اللذين سوف نقتل ولاكن انت اختار اي شخص بمعنا وافق على قتل شخص وبداء تعرض عليه اشكال ناس يعرفهم فكلما عرضو عليه شخص قال حرام عنده اولاد الى ان قالو له انت لاتعاون معنا ونحنو قررنا ان تكون انت القربان فهددوه بالقتل بعدها بدء يصلي ويقراء القرئان ولاكنه تئذا ودخل المستشفى وشاهدته وقال لي القصه - الطبيب يقول انت تتوهم وهو يقول والله ان كل ماقلته حقيقه والغريب انه تحسن مع العلاج انا اصدقه وفي نفس الوقت مستغرب من تحسنه على العلاج

يوسف الأعرج
09-05-2010, 09:42 PM
يا نسمة المغرب كيف يمكن يكون غيب وهو حاضر أصلا .

يوسف الأعرج
09-05-2010, 09:47 PM
اخوك يا نورة والعلم عند الله ستتطور عنده من قرآءة أفكار لغير ذلك والزمن يكشف ذلك والله تعالى أعلم .

hope150
13-05-2010, 01:29 PM
الله اعلى واعلم

4fun14
22-05-2010, 05:59 PM
ما هذا الهراء؟ان تمكنت من قراءة الافكار لسدت العالم ما صرت مجرد اخ يتمتع باعجاب اخته!
لو كنت تقرا الافكار لاصبحت الاول فى دراستك لانك هتغش فى الامتحانات كلها ولتعلم كل اللغات اللى بيشوف الناس بتفكر بها ولادركت من يمكن ان اسيطر على افكاره ومنجذب لى ومن لا..واعرف الايد اللى بتوجع كل انسان ولويهاله واجبره على صنع ما احب..لو كان يقرا الافكار لكان يعمل فى ارفع مستوى وظيفى فى البلد لانه بيعرف كيف يرد فى اى انترفيو ولكان البوى فرند لملكه جمال بلده
اظنه بيستظرف وعادى لو يسيب حجرتك انه يقف النور لانه هيفترض انك تعبانه وعاوزه ترتاحى وعادى انه يعرف اسم انسان شاغل بالك اكيد الشخص ده موجود فى مذكراتك اللى الفتيات بتحب تكتبها او فى الشات على الانترنت او على الايكيل او الموبايل ..واضح انه بيحب يعبث فى حاجياتك والحل انك تتجاهليه تماما وحتى لو كان بيقرا افكارك ..سيبيه يقرا هتخسرى ايه لو افكارك فيها افكار سيئه فده عادى كلنا بشر وهو لو بيقرا افكار البشر كلها هيفقد القدره على انتقاد اى شخص فى العالم
لا وجود لمثل هذه الموهبه كما انه لا وجود لاناس تطير فى الهواء او ناس تقرا الغيب

dunia
30-05-2010, 03:16 PM
اعتقد اختي يجب ان تراجعي الطبيب النفسي وتحكي له هذه الاشياء
لا احد يستطيع قراءة افكارك فاطمئني
ولكن الحالة متعبة لذا يجب مراجعة الطبيب

لا ارغب بالحياه
06-06-2010, 02:39 AM
عزيزتي
اعتقد ان ما يمتلكه اخوكي هو موهبه تسمى بEsper
او ( الادراك الفائق للحس ) وهي تعني القدره على قراءة افكار الاخرين وهناك Esper سلبي اي ان عقله غير قابل للاختراق من قبل اي ايسبر اخر
طبعا انا لا اجزم بهذا الموضوع لانه ما زال موضوع يثير جدلا بين العلماء وهو مدرج تحت ما وراء علم النفس او باراسايكولجي الذي يشمل ايضا ظواهر اخرى مثل ظاهره (التخاطر)
telepathy
كذلك ظاهره التحريك العقلي
هناك عده حالات مسجله لاناس امتلكوا احدى هذه القدرات
وان اردتي الاستفسار اكثر عن ذلك فانا عندي فكره عن الموضوع
لكن اريد سؤالك هل اخوكي يعاني من قئ متكرر او نوبات اكتئاب
طبعا عزيزتي انا اكررها لك هذه الموضوع هو مجرد دراسات ما زالت موضع جدل وقد اكون مخطئه في ردي
وبالنهايه الله اعلم

يارب ساعدني.
14-09-2010, 08:08 PM
مستحيل
ومستحيل
صدقيني لو كذا فهذا اسطوره بجد
ماعندي خلفيه ولا فكره بس هذا اغرب شي مر علي لحتى الان

القريـــــن
28-10-2011, 08:18 PM
والله ماسجلت بهذا المنتدى إلا من أجل الرد صحيح والله أعلـــــــــم أخوك يستطيع قراءة أفكارك يؤسفني القول بأن أخيك به مس وهو من ينقل له الأخبار؟ وإن سألتي كيف ينقل الأخبار فالجواب هو عن طريق القرين الملازم لك فالقرين الملازم لك يستطيع قراءة الأفكار الخاصة بك ونقلها للجن المصاحب لأخيك والذي بدوره ينقلها لأخيك بصوت لاتسمعيه اعرضوا أخيكم على راقي شرعي

ملاك الحنون
03-11-2011, 03:59 PM
قرات كل الردود
واريد ان اذكر شي لم يذكره الاعضاء الرائعين

اولا ابتعدي عن الطبيب النفس في الوقت الحاضر لاتلجأين له الا باخر مرحله
نفرض فكرة ان اخيك به مس او القرين لما تكوني جنب اخيك فكري وانتي متعمده انه يجب ان يذهب للقراء
عند الشيخ وهذا الشي المس يكرهه اذا القرين وصل هالفكره للقرين او المس اللي في اخوك رح تبدو عليه علامات الخوف
اذا لاحظتي ردت فعل غير طبيعيه مثل البكاء او الخوف وعشان تقطعي الشك باليقين اسأليه وش الفكره اللي وصلتلك
اذا صادف وقال انك تنوين توديني عند شيخ وبدا بالرفض اعرضي اللي صار على ابوك وامك وخليهم يتصرفون
اذا ماصار شي ولابدا عليه اي نوع من ردات الفعل اللي ممكن تتوقعينها واذا سألتيه وماجاوب وتأكدتي انه مايعرف
وقتها شيلي فكرة المس وتطمني من هالناحيه

دمتي

ملاك الحنون
03-11-2011, 04:09 PM
والله تعالى اجل واعلم

صابر رغم الالم
10-11-2011, 08:53 AM
انا آتعجب من الذين يقولون قدرات ومالى ذلك خاطب العاقل بما يعقل . هذا واضح .. ومافي مجال للشك والريب او الخلاف انوو ممسو بمس وانا شاهدت بام عيني . ذلك لاشخص يعلم مافي حياتك من اسرار قرينك يعلم فيها ..على

سبيل المثال لو احسست بوجع وذهبت الى المستشفى وبعد عملية التشخيص والتحليل اذا النتائج تظهر . ثم بعدها اذهب لا شخص يرى علي ملامح الحزين ويقول لي انت مصاب بكذا وكذا ؟ واتعجب كيف عرف ؟ فى الجواب سهل

عرف من القرين المصاحب للانسان وكل انسان لديه قرين .. وهذا القرين يخبر بكل شي .. يعمله الانسان . وانآ مؤقن بشي مهم الا وهو . انو مايعلم الغيب ولا خافية الصدور والانفس الا الله سبحانه وتعالى فقط وغيره لايعلم شي سواء انس ولا جـن .

قاطع الملل
17-12-2011, 05:50 AM
الحين لا تقولوا انا كمان عندي مس هذا مستحيل... اصلا ما يقترب مني الجن لاني حافظ القران
وثاني شي هذا الموهبه كمان عندي بس خفيفه اقدر استعملها في اي وقت اريد بس ما شاء الله عليه محترف اتمنى منك ان تشجعيه
وكمان اقدر اقولكم كيف اسوي هذه الحركه

متفائل واليأس بالمرصاد
17-12-2011, 11:01 PM
يا اخوان في شيئ غايب عنكم وربما غايب عن الاخت

حديث الانسان مع نفسه احيانا يكون حديث من الشيطان

يعني وسوسة الشيطان للانسان تكون بنفس صوت الانسان وكان الانسان يكلم نفسه لكن الحقيقة ان الشيطان هو من يكلمه

وفي هده الحالة ممكن القرين ينقل افكارك الي قالها لك ووسوس لك فيها لقرين اخوك وهدا غير مستبعد

بالنسبة للغيب لايعلمه الا الله اخوك مايقدر يعرف في ايش تفكري ادا كانت الافكار منك وصادرة منك اما ادا كانت من القرين الي معك يوسوس ممكن

ممكن اسالك سؤال ليه قلتي لاخوك بصوت داخلي قفل اللمبة !!!! هل انتي الي قلتي والا الشيطان !!! يبغى يجننك !!!!

ليه ما قلتي له بصوت عالي قفل اللمبة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يعني تكلمي اخوك بصوت داخلي !!!!!!!

المهم انا اتحدى اخوك يعرف افكارك الي تكون انتي مصدرها مثل لو نويتي تفعلي خير وتتصدقي لان الشيطان مستحيل يعرف والا لاصبح يعلم الغيب

بالتوفيق اما حديث الشيطان معك ليس غيب لانه بصوته

وهو الي وسوس لك فسهل نقله لشياطين اخرى

متفائل واليأس بالمرصاد
17-12-2011, 11:09 PM
الحين لا تقولوا انا كمان عندي مس هذا مستحيل... اصلا ما يقترب مني الجن لاني حافظ القران
وثاني شي هذا الموهبه كمان عندي بس خفيفه اقدر استعملها في اي وقت اريد بس ما شاء الله عليه محترف اتمنى منك ان تشجعيه

ياليت تقلنا يا حبيبي كيف !!!!!!!!! عشان نجرب نشوف !!!!!!!!!!!!!!

قاطع الملل
18-12-2011, 12:18 PM
انا اقولكم هذا حدس يكون على مستويات
وانا تعلمت لما كنت ضغير كنت احب اني ادمج نفسي مع الطبيعه في خيالي كاني جزء منه
وبالتدريج اصبح بالامكان ادمج نفسي مع الماره واعرف ايش يقول تقريبا
نسبة الصح من الخطا تعتمد على الثقه

متفائل واليأس بالمرصاد
18-12-2011, 04:34 PM
انا اقولكم هذا حدس يكون على مستويات
وانا تعلمت لما كنت ضغير كنت احب اني ادمج نفسي مع الطبيعه في خيالي كاني جزء منه
وبالتدريج اصبح بالامكان ادمج نفسي مع الماره واعرف ايش يقول تقريبا
نسبة الصح من الخطا تعتمد على الثقه

شوف اخوي الغالي على مبدأ كدب المنجمون ولو صدقوا وعلى مبدأ الاخطبوط بول الي ادهش العالم على مبدأ كثير من المنجمون الي نجحوا في توقع احداث وقعت فعلا

اقلك ممكن تتوقع ويكون صح لكن في النهاية هو توقع لكن لايمكن ان تجزم بصحته 100%

يعني ممكن تشوف شخص ماشيئ وتتوقع انه يتكلم ويفكر في شيئ معين ويصدق توقعك لان الناس بشكل عام تفكر في اشياء واحدة ونفسي الهموم والغموم

لكن اني مثلا اكون افكر في مشروع معين شيئ معين وانت تجي تقلي المشروع او الفكرة الي في راسي مستحيل طبعا

بالتوفيق والله يوفقك في هده الموهبة الي ما اتوقع انها صحيحة انما هي تعتمد على التخمين

ملاك الحنون
19-12-2011, 07:10 PM

حابه اضيف شي على كلامك من ناحية ان الشيطان مايقربك لانك حافظ قران اعرف شخص بحارتنا كان شيخ وحافظ القرآان ويداوم على الاذكار بيوم ربي قدر ونسي ودخل فيه مارد وتوفى وقت قراة صديقه عليه لذلك حافظ على الاذكار
والشيطان ييجري بدمنا مجرى الدم

قاطع الملل
20-12-2011, 02:08 PM
حابه اضيف شي على كلامك من ناحية ان الشيطان مايقربك لانك حافظ قران اعرف شخص بحارتنا كان شيخ وحافظ القرآان ويداوم على الاذكار بيوم ربي قدر ونسي ودخل فيه مارد وتوفى وقت قراة صديقه عليه لذلك حافظ على الاذكار
والشيطان ييجري بدمنا مجرى الدم

ان شاء الله احافظ عليها + الاذكار
الله يعين

قاطع الملل
20-12-2011, 02:09 PM
شوف اخوي الغالي على مبدأ كدب المنجمون ولو صدقوا وعلى مبدأ الاخطبوط بول الي ادهش العالم على مبدأ كثير من المنجمون الي نجحوا في توقع احداث وقعت فعلا

اقلك ممكن تتوقع ويكون صح لكن في النهاية هو توقع لكن لايمكن ان تجزم بصحته 100%

يعني ممكن تشوف شخص ماشيئ وتتوقع انه يتكلم ويفكر في شيئ معين ويصدق توقعك لان الناس بشكل عام تفكر في اشياء واحدة ونفسي الهموم والغموم

لكن اني مثلا اكون افكر في مشروع معين شيئ معين وانت تجي تقلي المشروع او الفكرة الي في راسي مستحيل طبعا

بالتوفيق والله يوفقك في هده الموهبة الي ما اتوقع انها صحيحة انما هي تعتمد على التخمين

اخوي التخمين = الحدس

rabbit
12-01-2013, 07:59 PM
هذا شىؤ منتشر جدا ومع ذلك قليل من يتكلم عن هذا الموضوع اولا هناك نظريتين
الاولى ان انت لديم اضطراب ذهانى وانك فقط تتخيلى انهم يقراون افكارك والعلاج هنا بيكون طول العمر حتى يربح الاطباء ههههههه
النظرية الاخرى ان هناك فعلا اناس يقراون الافكار وعادة هم يعرضون قدرتهم لكن لا يقولون صراحة انهم لديهم هذة القدرة ما عدا قلة
مثلا هناك شخص قال لى انت يتخاف من كذا وحدث لك كذا وكا صحيح ثم قال اعطنى يدك واقر قل هو اللة احد 3 مرا ت واضع كفى بقرب فمى ثم نظر الى كفى وقال انت كنت بتفكر فى موضوع كذا وكان صحيح
وموقف اخر كنت اجلس مع زميلى فى العمل وكنت اغنى فى عقلى اغنية نادرة فجاءة وجدت زميلى يغنى هذة الاغنية لكن بكلمات فيها سخرية منى ولكن بنفس اللحن
هولاء الناس لاتنخدعى بهم فهم اخلاقيا ودينيا ضعاف جدا فهم ليسوا اولياء صالحين كونى على حذر منهم
وهنا موقع بالغة الانجليزية يتحدث عن هولاء الناس بالتفصيل
http://freeyourbrain.tripod.com/

naroto
29-06-2014, 04:21 AM
وعليكم السلام
اختي الكريمة نورة هؤلاء الان اخوك وابوك اصبحوا ناس اخرين ابتعدي عنهم هؤلاء الناس الي يقرؤا الافكار الناس هؤلاء يستعينوا بالجن والشياطين هؤلاء اصبحوا سحرة مجرمين لا يخافوا الله الي يقول لكي ان هزا غير صحيح هو كذاب ما في شيء اسمه موهبة قراءة الافكار