المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن المصابين يجاوبوني اول اعراض الايدز اللي لاحظوها ايش ؟؟؟

موسوسه13
23-01-2010, 10:10 PM
تكفون ريحوني نفسيتي خلااااااص

صابرة على بلوتي
23-01-2010, 11:49 PM
أهلا أختي الفاضلة
بالنسبة لي ما حسيت بأي عرض رغم أن الفايروس كان له ثلاث سنوات ... أنا أكتشفته بالصدف وأنا رايحة أفحص لوظيفة
شوفي ترى الأعراض تختلف من شخص لثاني وبعدين ممكن تمر على الأنسان الكثير من السنوات دون أنه يحس بأي أعراض
نصيحتي لكِ إذا كنتي شاكة بنفسك القيام بالفحوصات الطبية حتى لاتعيشي في شبح الوساويس فالشك والوسوسه أصعب من المرض نفسه
أطلبي فحص بي 24
وإن شالله مافيج إلا العافية
تقبلي مروري
أختك الصابره

شاهه
24-01-2010, 11:27 PM
اسأل الله العلي العظيم أن يشفيكن شفاااءا لايغادر سقما وينسف الفيروس من أجساامكن نسفااااا يارب

أنه قادر على ذلك

متعايش مع فيروس الايدز
27-01-2010, 12:16 PM
اختي الفاضلة انا ما لاحظت ولا حسيت بأي شي , صدفة عرفت من خلال الفحص بأني اصبحت احد الارقام من الملاين المصابين .
اصبحت الان اعيش منذ تلك الفترة مع حبيبي فيروس الايدز.

الله يعطيك الصحة والعافية اخي الحبيب
لا احد يستطيع ان يحكم على نفسه او من خلال اي اعرض عن اصابه او عدم اصابته ( فقط فحص خاص للايدز الفاصل بين الاصابة وعدمه)

hamad123
27-01-2010, 10:51 PM
وانا بعد ماحسيت بشي
وصديقي نفس الشي ماحس بشي مع انه مناعته 213

صابر على الزمن
30-01-2010, 03:32 PM
سبحان الله انا لاحظت من خلال الوسوسه الي جتني في الـ 3 شهور الاخيره

ان المصابين ماجاهم شي من الاعراض

والموسوسين جتهم كل الاعراض

بعدين انا قلت لك من الاول باذن الله انتي سليمه

موسوسه13
31-01-2010, 07:05 PM
الله يجزاك خير اخوي صابر بس تعرف الوسواس مشكله

واللي خلاني اوسوس اكثر كثير ناس ماتجيهم الاعراض خلال سنتين ؟؟؟

صابر على الزمن
31-01-2010, 09:51 PM
الله يجزاك خير اخوي صابر بس تعرف الوسواس مشكله

واللي خلاني اوسوس اكثر كثير ناس ماتجيهم الاعراض خلال سنتين ؟؟؟

يابنت الحلال انا متاكد باذن الله مافيك شي

بس انتي تشكين

انا اعرف ناس ماكتشفو المرض الا بعد 5 و6 و7 سنوات وماجاهم ولا شي

اكتشفوه صدفه

موسوسه13
01-02-2010, 08:38 PM
كيف تقولي 5و6 و7 وتقول مافيك شي انت خليتني اخاف اكثر

مو انت تقول سنتين كفاايه :( الله يوفقك لاتزيد همي

الزمن القاسي
01-02-2010, 09:49 PM
السلام عليكم يا أختي صابر كان يقصد ماكتشفو المرض الا بعد 5 او 6 او7 يعني ماكن

بعمل تحاليل عن مرض الايدز بالذات بعدين لما عمل لأجل عمل أو جواز أو الخ من المواضيع

الي بيكون تحاليل الأيدز شرط لها يكتشف أنه مصاب من فتره طويله هذا الي أتوقع أن

الأخ صابر يقصده هيك فهمتي أختي
دمتي بود

صابر على الزمن
02-02-2010, 12:17 AM
اختي الي عمل التحليل بعد 3 شهور قطعي 100%

هي اصل كافيه 45 يوم بنسبة تفوق الـ 90%

وهذا مو كلام من راسي

انا اقصد فيه ناس اصيبو بالمرض والله يشفي كل مسلم

وماكانو يدرو انهم مصابين وقعد 5 سنوات واكثر وهم مايدرو وماطلع لهم اعراض

يوم حللو من اجل عمل او زواج عرفو انهم حاملين المرض

واقول للمره الاخير

3 شهور قطعي 100% باذن الله

صابرة على بلوتي
02-02-2010, 10:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
أختي في الله
يهمني أمرك وأنا مدركة وضعك وخوفك وشكوك ..؟؟ قد تكون هناك أسباب خاصة تثير وسوستك بالمرض نحن لا نعرفاها وليس لأحد الحق بالتدخل
المهم
أولآ عزيزتي هناك أعراض كثيره لمرض الإيدز ولكن تختلف ظهروا من شخص لأخرى وأيضآ ليس كل شخص لازم تظهر عليه الأعراض بعد سنة وأو سنتين من ذا الذي يحدد سنوات ظهور تلك الأعراض؟؟! ونحن نختلف من حيث المناعة والجسم والأكل الصحي والنفسية والبيئة؟؟؟
هناك سبيل المثال من يحدث معه تكرار إصابة بمعنى أنه مازال يعاشر الطرف الذي قام بنقل الفايروس له وهو لا يعرف بأنه مريض فتكرار الاتصال الجنسي مع ذلك الشخص المصاب يحدث تكرار إصابة وبالتالي ينشط الفايروس في الدم وترتفع نسبته ثم تتدهور حالتة الصحية فتظهر عليه أعراض المرض بعد شهر أو شهرين
وفي أشخاص من اتصال جنسي مباشر لشخص مصاب مره واحده ويظل الفايروس موجود وترتفع نسبته بشكل بطيئ قد يكون الشخص رياضي وأكله صحي وبالتالي لا يشعر بأي أعراض
وهناك من هم أصيبوا عن طريق نقل دم ملوث كما حدث لي والحمدالله وأيضآ قد تظهر الأعراض وقد لا تظهر على حسب مناعة الجسم ونفسيته والأكل الصحي
كما ذكرت لك سابقآ أنا حملت الفايروس تقريبآ 3 سنوات ولم أكن أعلم بأني مصابة ولم تظهر علي أي أعاراض !!!
وأعرف أشخاص إلى الأن ومنذو أكثر من 5 سنوات مصابين ورغم أرتفاع نسبة الفايوس لديهم إلا أنهم لا يأخذون العالج ولا تظهر لهم أي أعراض وقد يكون هناك أشخاص ظهرت عليهم جميع الأعراض منذو أول 6 شهور للأصابة

لست أنا مثلك... وليس هو مثلي... ولست أنتي مثله
نصيحتي لكي قومي بعمل الفحصوصات الازمة كي لاتعيشين في مرض الوسواس

أختك الصابرة

صابرة على بلوتي
02-02-2010, 10:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
أختي في الله
يهمني أمرك وأنا مدركة وضعك وخوفك وشكوك ..؟؟ قد تكون هناك أسباب خاصة تثير وسوستك بالمرض نحن لا نعرفاها وليس لأحد الحق بالتدخل
المهم
أولآ عزيزتي هناك أعراض كثيره لمرض الإيدز ولكن تختلف ظهروا من شخص لأخرى وأيضآ ليس كل شخص لازم تظهر عليه الأعراض بعد سنة وأو سنتين من ذا الذي يحدد سنوات ظهور تلك الأعراض؟؟! ونحن نختلف من حيث المناعة والجسم والأكل الصحي والنفسية والبيئة؟؟؟
هناك سبيل المثال من يحدث معه تكرار إصابة بمعنى أنه مازال يعاشر الطرف الذي قام بنقل الفايروس له وهو لا يعرف بأنه مريض فتكرار الاتصال الجنسي مع ذلك الشخص المصاب يحدث تكرار إصابة وبالتالي ينشط الفايروس في الدم وترتفع نسبته ثم تتدهور حالتة الصحية فتظهر عليه أعراض المرض بعد شهر أو شهرين
وفي أشخاص من اتصال جنسي مباشر لشخص مصاب مره واحده ويظل الفايروس موجود وترتفع نسبته بشكل بطيئ قد يكون الشخص رياضي وأكله صحي وبالتالي لا يشعر بأي أعراض
وهناك من هم أصيبوا عن طريق نقل دم ملوث كما حدث لي والحمدالله وأيضآ قد تظهر الأعراض وقد لا تظهر على حسب مناعة الجسم ونفسيته والأكل الصحي
كما ذكرت لك سابقآ أنا حملت الفايروس تقريبآ 3 سنوات ولم أكن أعلم بأني مصابة ولم تظهر علي أي أعاراض !!!
وأعرف أشخاص إلى الأن ومنذو أكثر من 5 سنوات مصابين ورغم أرتفاع نسبة الفايوس لديهم إلا أنهم لا يأخذون العالج ولا تظهر لهم أي أعراض وقد يكون هناك أشخاص ظهرت عليهم جميع الأعراض منذو أول 6 شهور للأصابة

لست أنا مثلك... وليس هو مثلي... ولست أنتي مثله
نصيحتي لكي قومي بعمل الفحصوصات الازمة كي لاتعيشين في مرض الوسواس

أختك الصابرة

موسوسه13
02-02-2010, 06:12 PM
جزاك الله خير اختي الصابره والله يشفي الجميع :(

موسوسه13
02-02-2010, 06:13 PM
شكرا كل اللي ردوا علي الله يوفقهم :(

ماني قادره اروح احلل للاسف الخوف ذابحني

وادي1
03-02-2010, 07:01 AM
السلام عليكم اختي
اذا امكن تسافرين برع في مستشفيات يعملوا فحوصات ولو تعطيهم اسم مستعار ويعطوك النتائج بنفسك.

صمتي على جرحي
19-02-2010, 05:00 PM
انا ولله الحمد الى الان ماعندي اي اعراض لاني مكتشفته بدري
اما زوجي الله يرحمه فظهرت عليه كثير من الاعراض اللي كانت سبب في موته
زمنها في البدايه طلع عنده الدرن وكان ايجابي مايعدي وبعد كذا صارت عنده العديد من التهابات في الجسم منها التهاب الرئه والتهابات في الظهر
وكماان عرفت من خلال متابعته وهو في المستشفى وسؤال العديد من الممرضات كان عنده اسال ( اكرمكم الله ) بشكا مو عادي وهذا الشئ لاحضته من قبل لا يدخل المستشفى كثير مايروح للحمام وبعد كذا سبب له شلل نصفي وتكون فجوه ترسبات في الراس اقرب مايسمى بالورم .. وبعد كذا فقد التركيز وصار مايعرف احد بسبب الورم ........... بس ياجماعه هذه الاعراض للحالات المتقدمه ومو المبتدائه واخرتها ربي اخذ امانه ومات ( الله يغفر له ويسامحه )

hamad123
19-02-2010, 05:04 PM
انا ولله الحمد الى الان ماعندي اي اعراض لاني مكتشفته بدري
اما زوجي الله يرحمه فظهرت عليه كثير من الاعراض اللي كانت سبب في موته
زمنها في البدايه طلع عنده الدرن وكان ايجابي مايعدي وبعد كذا صارت عنده العديد من التهابات في الجسم منها التهاب الرئه والتهابات في الظهر
وكماان عرفت من خلال متابعته وهو في المستشفى وسؤال العديد من الممرضات كان عنده اسال ( اكرمكم الله ) بشكا مو عادي وهذا الشئ لاحضته من قبل لا يدخل المستشفى كثير مايروح للحمام وبعد كذا سبب له شلل نصفي وتكون فجوه ترسبات في الراس اقرب مايسمى بالورم .. وبعد كذا فقد التركيز وصار مايعرف احد بسبب الورم ........... بس ياجماعه هذه الاعراض للحالات المتقدمه ومو المبتدائه واخرتها ربي اخذ امانه ومات ( الله يغفر له ويسامحه )
اختي انتي علي كلامك الظاهر زوجك الله يرحمه اكتشف بآصابته متآخر ولا اخذ علاج لان هذه السبب صارت له امراض كثيره ادت لوفاته صح؟

صمتي على جرحي
19-02-2010, 05:08 PM
اختي انتي علي كلامك الظاهر زوجك الله يرحمه اكتشف بآصابته متآخر ولا اخذ علاج لان هذه السبب صارت له امراض كثيره ادت لوفاته صح؟

صح اخوي وانا قلت اعراض متقدمه
بس ترى نسيت اضيف انه حرارة الجسم تكون دائمه وهذا من البدايه واضح

hamad123
19-02-2010, 05:13 PM
صح اخوي وانا قلت اعراض متقدمه
بس ترى نسيت اضيف انه حرارة الجسم تكون دائمه وهذا من البدايه واضح

صحيح انه في اعراض اوليه للمرض الي اهي ارتفاع حراره الجسم لاسباب مجهوله بس بعدين تزول وبعدها الواحي يعيش طبيعي الي لما مناعته تروح وتزيد عدد الفايروسات وبعدين يمرض ويموت
بس اذا الواحد اكتشف انه مصاب واخذ ادويه بنتظام ماراح تصير له امراض انتهازيه ابدا لان الفايروسات تكون قليله جدا بالجسم ومناعته قويه

manger
20-02-2010, 05:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام انا ابلغ من العمر 31 عاماً واعمل في المملكة العربية السعودية

منذ ثلاثة اشهر تقريباً ذهبت الى محل الحلاقة لكي احلق

بعد الحلاقة (( جائني التهاب في الحلق مع صداع ))

استمر التهاب الحلق اسبوعين ثم اختفى والصداع تقريباً ثلاثة ايام

بعد مرور شهرين اي من شهر تقريباً جائني الام في عظامي وبعض مفاصلي مثل اليد والكاحل والاكتاف والقطنية واحياناً الرقبة

الى الان وانا احياناً اشعر بوخز في العظام

كتبت مشكلتي في منتدى مجاور ونحصني الدكتور بعمل تحليل سرعة ترسيب الدم وقال لي هذا التحليل يبين لك اذا كان في التهاب في الجسم ام لا

حالتي النفسية زفت والحمد لله والاسباب هي :

قرأت بعد ذلك ان الامراض ممكن تنتقل عن طريق امواس الحلاقة حيث اني في هذا اليوم جرحت اكثر من 4 جروح في ذقني

بعدها جائني الوسواس وما ادراكم ما الوسواس اقسم بالله اني لا انام

فكرت في الايدز وظللت ابحث عن اعراض الايدز عن الانترنت ومنها

1- التهاب الحلق (( جائني ))
2- صداع (( جائني ))
3- فقدان الوزن (( تقريباً نزل وزني 2 كيلو في ثلاثة اشهر ))
4- تعرق ليلي (( لا ))
5- التهاب المفاصل (( نعم يؤلمني جداً ))
6 - انتفاخ الغدد اللمفاوية (( جائتني ليومين انتفاخ خفيف لا يذكر ))
7- انقطاع الشهية (( لا ))
8- الشعور بالتعب والام تحت الابط والام عضلية ((( نعم ))
9- طفح بقعي على الجذع (( لا اعرف شكلها ولكن بحثت في كل جسمي وجدت دمامل حمراء صغيرة مؤلمة عند الضغط عليها في الظهر والوجه لكن بسيطة وبها مادة صفراء ))

اسألكم بالله ان تساعدوني ضروري لأن وضعي النفسي خلاص منتهي http://bafree.net/forums/images/smilies/cryyy.gif
وهذه نتيجة تحليل سرعة ترسيب الدم

Unit : HAEMATOLOGY

Erythrocyte Sedimentation Rate ............................ Ref. Range

Frist Hour: 14
second Hour: 35................................................ mms up to-15

مع العلم ان عمري 31عام

وكان رد الدكتور علي هكذا

اوكي اخويه تحليلك ممتاز لكن مرتفعه شويه
لكن انصحك بعمل ASO titer & CRP & RF
عشان اشوف وضع العظام هل في روماتيزم وانصحك اخويه لاتجلس امام المكيف ووقت الحار لابد التخفيف ووضع الجلسه يكون صحي

ارجوكم ساعدوني

انتظر الرد بفارغ الصبر

يامنجي التائبين
21-02-2010, 06:46 PM
اخواي المتعايشيين اريد اسال انا سويت فحص الايدز وفحص الاليزا هل هذا يكفي على اني سليم لو احتمال يكون غير دقيق وهل هناك فحوصات ادق منه مع جزيل الشكر

الزمن القاسي
22-02-2010, 04:39 AM
هلا أخوي مافيك الا العافيه نعم فيه فحص هو pcr وهو فحص دقيق يكشف الحاله بعد 21 من دخول الفيروس